النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: حد شاف كروت صوت asus في مصر , ياريت يقولي

عضو

حد شاف كروت صوت asus في مصر , ياريت يقولي

بسم الله الرحمن الرحيم

ياريت لو حد شاف كروت صوت من ASUS في مصر يقولي عشان عايز اجيب واحد

زي ASUS Xonar DS 7.1 or Dx

وياريت لو يقولي السعر لو حد يعرف وشكرا

عضو ذهبي الصورة الرمزية Coolman4now

رد: حد شاف كروت صوت asus في مصر , ياريت يقولي

- حتى الأن مفيش أى خبر نهائيا.

- أنا لفيت على كروت صوت غير كريتف لأنها بدأت تخرف مؤخرا ، ملقيتش غير كروت مايعلم بيها الأ ربنا.

- المشكلة الوحيدة فى كروت أسوس هتكون سعرها.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

عضوية جديدة

أخي الكريم انا من سوريا
    وعندي كرت ASUS Xonar D2X
    سعره تقريبا شي 150 دولار وبالفعل كرت صون محترم وإمكانيات جبارة يسوى ألف كرييتف
    والتعريفات ممكن تلاقيها بالوقع حتى للوندوس 7
    أنا أنصحك صديقيأنك تشتريه ولن تندم بل ستدعو لي

بالتوفيق والسلام

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigboss_2204 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم انا من سوريا
    وعندي كرت ASUS Xonar D2X

بالتوفيق والسلام
    ممكن اخي تساعدني انا ناوي اشتري كرت بس مش عارف اي نوع اشتري وبصراحه انا هذا الكرت اعجبني من شركة اسوس ولكن لا اعرف مواصفاتو ومتحير بين اسوس وكريتيف شكرا

عضوية جديدة

الله معك أخي الكريم...

تكرم عينك صديقي أنا مستعد أساعدك في هذا الكرت وممكن أشرحلك كل مواصفاته بالاضافة إلى أي استفسار عن عمل الكرت

لكني أنا أنصحك يا صديقي أنا لا تشتري هذا الكرت إن لم يكن لديك سماعات محترمة من النوع الأول وأنا أعني تماما النوع الأول.

حيث يأتي مع هذا الكرت مجموعة من أقوى البرامج للمونتاج الصوتي وتقطيع الجمل الموسيقية بشكل احترافي جدا
    وهذه البرامج على مستوى عالي من التعقيد ولكنها تعد من الأقوى على مستوى العالم . حيث تمكنك هذه البرامج من التعديل والمونتناج بشتى صوره.

هذا هو رابط الكرت :
    https://www.asus.com/product.aspx?P_...00E&templete=2

بالتوفيق والسلام

عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88

على فكره الكارت جميل جدا

السوق يفتقر الى الصوتيات فعلا
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً

مخالف للقوانين

الله معك أخي الكريم...

تكرم عينك صديقي أنا مستعد أساعدك في هذا الكرت وممكن أشرحلك كل مواصفاته بالاضافة إلى أي استفسار عن عمل الكرت

لكني أنا أنصحك يا صديقي أنا لا تشتري هذا الكرت إن لم يكن لديك سماعات محترمة من النوع الأول وأنا أعني تماما النوع الأول.

حيث يأتي مع هذا الكرت مجموعة من أقوى البرامج للمونتاج الصوتي وتقطيع الجمل الموسيقية بشكل احترافي جدا
    وهذه البرامج على مستوى عالي من التعقيد ولكنها تعد من الأقوى على مستوى العالم . حيث تمكنك هذه البرامج من التعديل والمونتناج بشتى صوره.

هذا هو رابط الكرت :
    https://www.asus.com/product.aspx?P_...00E&templete=2

بالتوفيق والسلام
    تسلم اخي انا عندي سماعات creativ t6200 بس ممكن تقولي كيف الكرت وضعوا في الاغاني والعاب والافلام لاني بدي اشتري لهذا الاستخدام شكرا

عضو

أخي الكريم انا من سوريا
    وعندي كرت ASUS Xonar D2X

بالتوفيق والسلام

ميرسي اخي علي الرد بس ممكن اعرف منك الانواع التانيه من asus باسعار اقل عشان الكرت دا تكلفته بالمصري

كدا عندنا825 جنيه
    :ah34: ممكن لو تقولي الانواع الاقل من asus واسعارها عندكم انا بدور حد يجبهولي اصلا

كويس اني عرفت كدا سعر دا ياريت الباقي عشان اطلب النوع بالظبط وشكرا ليك

عضوية جديدة

مرحبا يا شباب..

الواضح أنكم كتير مهتمين بكروت الصوت من أسوس وهذا شيء ممتاز حتى نخلص من سيطرة كرييتف وهيمنها اللامبرر لها على هذا النوع من الكروت.
    بالنسبة للأخ تامر : سماعاتك t6200 يعتبرون من النوع فوق الوسط وأنا شخصيا كنت أمتلكهم وبالفعل أدائهم كان رائعا على كرت الصوت أسوس الذي سبق وأشرت إليه في مشاركتي السابقة. المهم بعد فترة من الزمن قمت ببيع هذه السماعات واشتريت
    creative gigaworks g500 والتي تعتبر من أفضل السماعات التي أنتجتها كرييتف حتى اللآن.
    عندها بالفعل علمت مدى قوة وفخامة كرت الصوت من أسوس حيث اختلف معي الوضع بشكل مخيف بشتى المجالات ( ألعاب , أفلام , أغاني.....). صدقني يا صديقي لن تعرف مدى روعة هذا الاحساس حتى تجربه بنفسك.كما قلت لك سماعاتك جيدة لكن إزا أردت أن تستفيد من كل فلس دفعته أو ستدفعه بكرت الصوت يجب عليك أن تستبدل سماعاتك بالفئة الأعلى واللتي هي بالكرييتف gigaworks عندها فقط ستعرف أنك لن تخطئ بشرائك هذا الكرت.

أما بالنسبة للأخ تيتو : نعم يوجد أنواع أخرى من أسوس في مجال كروت الصوت ولكن في سوريا يتوفر لدينا فقط الكرت الذي أمتلكه والذي سبق وأن أشرت إليه وهو يعتبر أصلا من أفضل الكروت في أسوس من جميع المواصفات( أداء, مخارج, مداخل,تعريفات, برامج,جودة,إمكانيات...) وستعرف ذلك عندما تحصل عليه .

أتمنى التوفيق لجميعك والسلام

أي استفسار آخر أنا حاضر.

مخالف للقوانين

تسلم اخي بس انا الي فهمتو من كلامك انو كرت اسوس احسن من كريتف هل هذا صح ام خطا لان الاخ تيتو قلي انو اسوس افضل من كريتف بما انك مجرب اسوس كيف وضعه معك واذا بتعرف انو احسن كروت اسوس ام كريتف

عضو

مرحبا يا شباب..

الواضح أنكم كتير مهتمين بكروت الصوت من أسوس وهذا شيء ممتاز حتى نخلص من سيطرة كرييتف وهيمنها اللامبرر لها على هذا النوع من الكروت.
    بالنسبة للأخ تامر : سماعاتك t6200 يعتبرون من النوع فوق الوسط وأنا شخصيا كنت أمتلكهم وبالفعل أدائهم كان رائعا على كرت الصوت أسوس الذي سبق وأشرت إليه في مشاركتي السابقة. المهم بعد فترة من الزمن قمت ببيع هذه السماعات واشتريت
    creative gigaworks g500 والتي تعتبر من أفضل السماعات التي أنتجتها كرييتف حتى اللآن.
    عندها بالفعل علمت مدى قوة وفخامة كرت الصوت من أسوس حيث اختلف معي الوضع بشكل مخيف بشتى المجالات ( ألعاب , أفلام , أغاني.....). صدقني يا صديقي لن تعرف مدى روعة هذا الاحساس حتى تجربه بنفسك.كما قلت لك سماعاتك جيدة لكن إزا أردت أن تستفيد من كل فلس دفعته أو ستدفعه بكرت الصوت يجب عليك أن تستبدل سماعاتك بالفئة الأعلى واللتي هي بالكرييتف gigaworks عندها فقط ستعرف أنك لن تخطئ بشرائك هذا الكرت.

أما بالنسبة للأخ تيتو : نعم يوجد أنواع أخرى من أسوس في مجال كروت الصوت ولكن في سوريا يتوفر لدينا فقط الكرت الذي أمتلكه والذي سبق وأن أشرت إليه وهو يعتبر أصلا من أفضل الكروت في أسوس من جميع المواصفات( أداء, مخارج, مداخل,تعريفات, برامج,جودة,إمكانيات...) وستعرف ذلك عندما تحصل عليه .

أتمنى التوفيق لجميعك والسلام

أي استفسار آخر أنا حاضر.

تسلم اخي علي الرد الجميل وربنا يباركلك في سماعاتك ولكن يوجد لدي استفسار سماعاتك الجديده Giga work

العديد من الناس وحتي في امريكا بتشتكي منها من تلف في الدوائر الداخليه وفصل automatic وخروج الصوت

بيقف من بعض السماعات بعد مرور سنه الكلام دا حصل معاك ولا انتا عامل نظام تهويه ليها يا ريت توضح وشكرا

عضوية جديدة

مرحبا أيها الرفاق....

بالنسبة للأخ تامر: نعم يا أخي أنا قد جربت كلا الكرتين من شركة أسوس وكرييتف (جربت من كرييتف أكثر من كرت واحد منهم الذي يأتي مع المازربورد Rampage II Exttreme والاخر هو XFI Champion Pro ) ولكني صراحة وجدت أن أداء كرت الصوت من اسوس أفضل وأقوى من ناحية الموسيقى والأغاني لكن يوجد ما يقارب ثلاث ألعاب تقريبا كانو يدعمون كرت كرييتف حيث ظهر تفوق طفيف.
    أما باقي الألعاب فالنتيجة كانت لصالح أسوس.

أما بالنسبة لأخ تيتو: يا صديقي أنا لم أجد إلى الآن أي مشكلة من سماعاتي يبدو أن المشكلة التي أشرت لها أنت هي في بعض القطع وليس في جميع السماعات ( يمكن يكون في عطل تصنيعي ) ولكن المشكلة ليست معممة على جميع السماعات.
    وأنا ماني عامل نظام تهوية. كل زي ما هو.

والسلام لجميعكم.