صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: الـ pass4sure !! موضوع للنقاش

عضو الصورة الرمزية Barack Obama

الـ pass4sure !! موضوع للنقاش

السلام عليكم ،

انا حاب اثير موضوع الـ Pass 4 Sure وموضوع منع تداولة فية المنتدى ،،،ولكن
    (قبل كل شي ليس الهدف من هذا النقاش هو مطالبه الادارة بالسماح بتبادل الـ p4s لان هذا الشي لو تم سيركز جميع الاعضاء على هذا الموضوع وستصبح كل المقالات والردود خاصة بالمطالبة بالـ p4s وسيفقد المنتدى قيمته العلمية وسيكون مستواه في الحضيض ،،،،،،،،،،،،،،

الهدف من هذا النقاش هو جعل موضوع واحد فقط بشكل ثابت ومغلق فية كل المعلومات عن الـ P4S
    هذا الموضوع يتم تحديثة بصورة مستمرة ،،والهدف هو المصدافية ،، فنحن لا نريد ان نضلل الاعضاء ونعطيهم فكرة خاظئة )

قبل ما نبدأ النقاش حاب أضرب لكم مثل ونقيس علية ،، (وارجوا منكم اخوتي ان تعلموا اني ما ضربت المثل التالي الا وانا اعلم يقيناً ان شحصيتي خفية عنكم وارغب بان تكون على هذا الحال ! لذلك انا لم ارد التعالي او التفاخر واغير ذلك ،، والعياذ بالله )....

بتوفيق من الله وبفضل منه اتممت دراستي الثانوية والجامعية ، بتفوق كبير جداً ، وبفارق كبير جدا عن اقرب منافسيني !!! وهذا كلـه اولاً بتوفيق من الله ثم برضى الوالدين ولله الحمد ، وثانيا بمجهودي الكبير واعتمادي وثقتي بنفسي طبعاً ،،،،

وبسري الصغير الذي شكل هذا الفارق وميزني عن البقية

السر يا اخوان هو وبكل بساطة اني لا أدخل اي امتتحان من دون حل نماذج لهذا الامتحان ويا حبذا لو كانت النماذج المحلولة من وضع نفس المدرس !

بكل بساطة وباسهل لغة ممكته ، مافي فرق بيني وبين زميل لي درسنا معا واستعنا بنفس المراجع ووصلنا معا الى نفس مستوى الفهم للمنهج ،،، غير هذا السر الصغير

فالفارق هو قدرتي في التعامل مع الامتحان نعم والله لا اقل ولا اكثر

فعند دخولي لقاعة الامتحان تتنوع الاسئلة التي تواجهني
    - بعضها اكون قد حللتها مسبقا وبحلي لها مسبقا استطيع تقدير الفترة الزمنية الكافية لحل هذا السؤال واهمية وعلية ترتيب اولويات في الحل
    - والبعض الاخر قد يحتوي على فكرة مشابه لمثال حللته سابقا وعلية فانا اعرف على الاقل مفاتيح الحل من اين ابدا واين انتهي ,,
    - البعض قد يحتوي أفكار جديده في غاية الصعوبة ،،، على الاقل هنا انا اشعر بالارتياح واستطيع ان افكر بذهن صافي وعلى يقين اني قد ححلت جميع الاسئلة السابقة بصورة صحيحه على عكس زميلي الذي تبدوا الدهشه واضحه على وجهه واثار القلق والارتباك ،، بالتاكيد لن يفكر بصورة صحيحة ولن يتمكن من حل هذا السؤال بلا شك

اعتقد انه من المثال السابق الفكرة ووجة الشبه واضحه ،،، على الاقل لمن يعرف بوجود الـ P4S

الن ، دعوني اتحدث عن بعض النقاط والحقايق :

- كوني أستعين بالـ P4S لاجتياز الامتحان ،،،،، لا يعني باني قد أرتكبت جريمه قتل !!
    الان أعرف تماما ما يجول في خواطركم (من غشنا فليس منا ) ،،،،،، اقول لهم بانكم لا تعلمون شياً عن الـ P4S فمثلا من مجموع 200 سؤال قد اجد مجموعه كبيرة من هذه الاسئلة في الامتحان ،،،أو ،،، قد لا اجد !! فلا توجد ضمانات ،،، فبالتالي هي ليست كمن سرب اسئلة الامتحان الفعلية او غيرة

- ثانية ومن جهة المنطق، الـ p4s موجود على الانترنت وفي كل المواقع ،،، فكوني اعلم بوجود مثل هذا هذه البرامج المساعدة ولا استفيد منه ،،،،،من وجه نظري هذا جهل !!!

- ثم ما هي التوقعات من حامل شهادة معين !!! اذا كان مثلا أغلب حاملي CCNA قد اجتازوا الامتحان بالاستعانه بالباس فور شور وهم الان بالخارج يعمولون بكل نجاح ولم يواجهوا اي مشاكل ،، اذا الكل يعلم بوجود هذه البرامج والكل يستخدمها للاستعانة بها ،،، لذلك اول فكرة تتبادر لذهن اي شخص خاصة في عالمنا العربي عندما تسمع بان فلان CCNP مثلاً ،،، هي الاتي : هذا الشخص حصل على الـCCNP بإستخدام الباس فور شور !!،،، مافي اي احتمالات اخرى ،،،، لا لا توجد اي احتمالات اخرى ،،،،طيب ،،، ما تصنيفك لهذا الشخص هل هوا غير مؤهل ،،،، الاجابة لا طبعاً هو مؤهل فهوا CCNP !! ،،،،،،،،،، إذا لا احد يتوقع من شخص حاصل على CCNP ان يكون في مستوى اعلى من المثال السابق !!

- ثم How far you can go اوكي انا اعترف انا درست بإخلاص ونجحت في CCNA بعد ما درست منهج BSCI و BCMSN وباستعانه بالـ P4s (حقيقة ) عندها مررت مرور الكرام على الـ P4S على انه برنامج تدريب عادي ،، ولله الحمد استفدت من حلول الـ Sim ،، ونجحت ،، خلصت بالاتي : النجاح ممكن بالنسبة لـ CCNA ولكن هل هذا هوا طموحك !؟

- أخيرا العامل الزمني والمادي والنفسي ،،، وهو جوهر الموضوع ،،، النجاح بفهم وفترة زمنية قليلة ومن مرة واحد ،،، في افضل من كدة ؟ ،،، ناهيك عن الخبرة المكتسبة في التعامل مع الامتحان والي بكل تاكيد راح تفيدك في المستقل

- ضميرك ؟؟

الان من هو المستفيد من هذا الموضوع :

طبعا من يعلم بوجود الباس فور شور ،، يقوم بالاستفادة من مقاطع الفديوا والدروس القيمه في هذا المنتدى التي وضعت من قبل اساتذه اجلاء نسأل الله ان يجزيهم خير الجزاء،،،، ولكن بعد الانتهاء يقوم بالبحث عن الـ p4s في مكان اخر ،،، وعلية ينجح في لامتحان
    من الجهة الاخرى من لا يعلم بوجود الـ P4s يفشل ،، لماذا لانه قام بالسؤال هنا واعطي الاجابه الخاطئة ،،، نعم فانا ما سمعت شخص قال هنا انه نجح في الامتحان بالاستعانة بالـ p4s فهذا الكلام الصادق ،، للاسف غير موجود

وما لاحظته هو الانفصام في الشخصية لدى بعض الاعضاء فهو من جه يعلم ان الـ p4s هو رأس ماله ، ولكنه هنا ينتحل شخصية اخرى وينهى غيره عن هذا العمل المشيــــــــــن ! (لا تنهى عن خلق وتاتي مثله --- عار عليك إذا فعلت عظيم)

اخوتي اغلبنا يستخدم او على اقل تقدير سبق وان استخدم هذه البرامج ،،، على الاقل من اجل مصداقية هذا المنتدى العظيم الذي علمنا على المبادرات الرائعة ،،أقل شيء هو الاعتــــــــــراف ولو في موضوع واحد (وهو هذف هذا النقاش ) ليس من اجلي ،، فانا اعلم بوجودها ،،، ولكن من اجل من امن بهذا المنتدى ليكون جامعتة التي يتلقى منها العلم والنور ويبدا حياته المهنية من هنا ،،،، من اجل كل من امن وصدق بهذا المنتدى ثم وجد الفشل والاخفاق وضيق النفس والاسواء احساسة بانه اقل من غيره ،، كيف لا ،، وكل يوم نرى قصص النجاح تتوالى لمن حصل على اعلى الشهادات العلمية ،،، بينما هذا المسكين فشل حتى في اول خطوة له ...... فقط بكل بساطة أعطوهم المعلومة ودعوا الاختيار لهم ؟

اتمنا من الاعضاء قبل ردهم ان يجيبوا على السؤال التالي اولاً،، ثم يمكنك الرد بما اردت

س: هل تعرف ماهو الـ Pass 4 Sure ، وإذا كنت تعرفه هل سبق وان استخدمت الباس فور شور ، وهل مازلت تستعملة ؟؟

only for information sake حتى على الاقل يكون عندنا تصور اوضح للموضوع

وسأبدا بنفسي

ج: نعــــــــــــم ، انا شخصياً استعملته وما وزلت استعملة ،،،،،،

اشكرا ،،

عضوية جديدة

رد: الـ pass4sure !! موضوع للنقاش

نعم , أنا شخصيا إستعملته مرة حبا للإطلاع , ولم أستعمله بعد ذلك لأنني لست مقدم على إمتحان CCNA في الوقت الحالي ..
    وأحب أن أبدي إعجابي بموضوعك الذي يتحدث بمصداقية عن Pass4sure وأنا شخصيا أعتقد أنه لايوجد شخص يعرف عن Pass4sure ويريد أن يدخل إمتحان معين من دون أن يقرأها إذا توفرت عنده
    هذا هو رأيي وننتظر ردود بقية الأعضاء , وشكرا جزيلا ..

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

اخي الحبيب ( سيادة الرئيس :D امزح معك)
    من المفترض ان هكذا مواضيع تحذف
    ولكن بمراجعه سريعه لبعض ما قلت
    اراى فيه الكثير مما يستحق وخاصة ان الجميع باسفورشوري والجميع من مستخدميه بما فيهم معظم المشرفيين
    لي عوده اليوم مساء للتعقيب ( اذا لم يتحول الموضوع الي ساحة عراك)
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية أيمن النعيمي

أكثر موضوع تم اثارته على المنتدى
    والكلام اللى قلته جميل وبينحط على الرأس
    لكن المشكلة تكمن برائي في 3 نقاط مهمة
    أول نقطة هي رسالة المنتدى لاني أتوقع عندما تم انشاء هذا المنتدى كان هناك رسالة واحدة وهي مبنية على العلم
    النقطة الثانية تكمن في النفوس الضعيفة عند بعض الاشخاص وخاصة ان هذا المنتدى هو الأفضل في مجال الشهادات العلمية
    والجميع تقريبا يتجه الى هنا لكي يبدأ أول خطواته في درب الشهادات العلمية وعندما يتم توفير مثل هذه الامتحانات هنا فهذا سوف
    يؤدثر سلبيا على الطالب لانه سوف يبدأ من أول خطوات دراسته بالأطلاع على الاسئلة وليس الدراسة المعمقة
    النقطة الثالثة وهي ان المنتدى سوف يعوم بالفوضى يعني سوف تجد كل يوم وكل ساعة بعنوان ماهو اخر اصدار للباس 4 شور
    ولا تقل لي انه يجب ان نضع موضوع واحد ونقوم بوضع اخر التحديثات فيه
    لاني واثق ان هذا الموضوع لن ينجح مثل حال الموضيع المبهمة نقوم بالحذف كل يوم الكثير من المواضيع
    ونضع سبب الحذف ونقول للاعضاء كن محترفا في اختيار عنوان لموضوعك لكن لاجدوى من هذا الأمر
    وكمثال صغير قوانين المنتدى لو دخلت على قسم ccna سوف تجد بعض المواضيع وصل عدد مشاهدتها الى مثات الالوف
    لكن قوانين المنتدى لم بتعدى عدد مشاهديها 150 لذلك أخي انا ضد نشر هذه المواضيع
    وحاول ان تركز في أهم نقطة وهي ان هذا المنتدى هو البوابة العربية الأولى لموضوع الشهادات لذلك البداية يمكن أن تؤثر
    كثيرا في الشخص الذي يريد الحصول على الشهادات العلمية

عضو الصورة الرمزية ZaraLinks

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكرك اخي كاتب الموضوع غلى طرحك الجميل للموضوع وباختصار شديد انا مع فكره وجود نماذج الامتحانات وبالامكان وضع منتدى خاص بالطلبات واي طلبات مخالفه يتم حذفها او نقلها كما يحدث الان
    بالتاكيد انا اشجع الدراسه الصحيحه لكني لااشجع ان يتم دفع مبلغ الامتحان مرتين مثلا وبكل الاحوال في المقابله وخلال العمل يتضح الفاهم من عدمه فلااظن ان مدير شركه يوافق على حامل شهاده فقط دون ان يكون حامل العلم معها

لااقول اتمنى من الاداره مراجعه رائيها فبكل الاحوال هناك مؤيد ورافض والكلمه في النهايه تسير لمن يملك الصلاحيات

عضو

أخي كلامك عين الصواب
    و كلنا نستخدمه ولا عيب في هذا
    العيب هو في طريقة استخدامه ,, بالنسبة لي استخدمه للحصول على objectives الخاصة بالكورس فانا بشكل عام طريقة دراستي كالتالي :
    - بداية كل كورس له اهداف معينة تهدف الشركة لتحقيقها لدى الدارس و لا يوجد شركة تدعو لحفظ الكتاب من الجلدة للجلدة مثل ما نقول :D ,,, بالنسبة لي الباسفوور شور و غيره يمثل objectives بمعنى الشركة تطرح الاسئلة لتقيس مدى قرب الدارس من objectives و الباسفورشور يمثل هذا الهدف ,,
    - ثانيا انا اقوم بدراسة المنهج كااامل طبعا انا دوما اقوم بطباعة الكتاب و لا ادرس من النسخة الالكترونية ,, لماذا ؟؟ نفسيا اميل للطريقة القديمة و مسك القلم و الورقة , ثانيا و الاهم عملية وضع الملاحظات و تحديد النقاط المهمة
    - بعد انهاء كل وحدة اقوم بحل الاسئلة المرفقة مع الكتاب و مقارنتها مع الاجابات الصحيحة
    - بعد انهاء الكتاب كاملا ,, اقوم بدراسة الباسفورشور بدون النظر لاجاباته في النهاية اقارن اجاباتي مع اجاباته في حال كون اجابتي صحيحة اذن تم تحقيق objective معين للنقطة المطروحة في السؤال
    في حال كانت اجابتي خطأ ارجع لسبب الخطأ ,,, لان بعض الاخطاء هي ليست بسبب عدم فهمي و لكن بسبب طريقة صياغة السؤال و هنا اتعلم نقطة ما هي الية الصياغة و كيف تكون عملية القراءة و التحليل للصيغة الموجودة
    ان كان الخطأ بسبب فهم خطأ حينها ارجع للكتاب و اقوم بدراسة chapter كاملا لاعادة تصحيح معلوماتي مع التركيز على النقطة التي اخطأت فيها لانها تمثل objective الشركة تريد تحقيقه لدى الدارس ,,,
    طبعا بعض الاحيان لا اتمثل باجابة الباسفور شور و اخالفها و هنا تكمن نقطة الثقة في المعلومة و القراءة الصحيحة و كثير من الاختبارات ادخلها و انا اخالف الباسفورشور في اجاباته ,,,
    طبعا نقطة اخرى استفيدها من الباسفورشور
    في سيسكو مثلا انا كثيرا ارجع لموقع سيكسكو كمرجع زيادة على الكتاب في حالة وجدت ان اجابتي في الباسفورشور خطأ ,, لان كوني اخطأت فمعناها اما ان الكتاب لم يعطني المعلومة بطريقة صحيحة او بالاصح لم يستفض في شرحها
    اذكر في كورس CCVP مفهوم DID لم يكن واضح في الكتاب ( بداية كنت اراه واضح و لكن بعد حلي للاسئلة وجدت عندي نقص ) و كنت لا اجيد حل بعض الاسئلة في الباسفورشور طبعا اضطررت لقرائتها من موقع سيسكو لفهمها و لحل الاسئلة مرة اخرى بطريقة صحيحة اذا الفضل هنا بعد الله هو للباسفور شور الذي جعلني اتطرق لمصادر اخرى و استزيد منها

بالنهاية الباسفور شور مثل السكين ما تقدر تحرمه ولا تحلله انما بحسب كيف انت راح تستخدمه ,, ممكن تضر نفسك و ممكن بالعكس تفيد نفسك اكثر فهو سلاح ذو حدين ....

انا اتمنى ان يسمح المنتدى باعادة طرح مواضيع الباسفور شور او على الاقل السماح بمناقشة اسئلة الباسفورشور لان هنا تكمن الفائدة العلمية فاسلوب النقاش و الاثراء يثبت المعلومة و يزيل اللبس و يزيدها وضوحا ,,,, لان بصراحة منعه الموقع ولا ما منعه راح نستخدمه
    بس الفارق ان بدل ما نفيد المواقع الاجنبية في نقاشاتنا حول الاسئلة و طرق حلها , خلنا نفيد اخواننا العرب و المسلمين و نتناقش معهم بالية و طرق الحل الصحيح ,,,

و على سالفة كون المسألة من باب الحلال و الحرام اظن البرامج في المنتدى بكراك هي حرام و الاسطوانات التعليمية نشرها بدون اذن الشركة حرام و الكتب التعليمية نشرها بدون اذن الناشر حرااام فيعني لو اخذناها من باب الحلال و الحرام فالمنتدى كله قائم على الحرام

اسف على الاطالة و اعذروني ان ازعجتكم بكلامي

عضو الصورة الرمزية بيبرس جدة

موضوع جميل ورائع كعادتك

pass4sure سلاح ذو حدين يااما لك او عليك

بمعنى انا واعوذ بالله من كلمة انا

اخذت ولله الحمد MCSA وكنت اقدم على وظائف وفي كل وظيفه كنت افشل في المقابله والسبب اني كنت احفظ الاختبارات زي ماهيا اختبرها وانحج فيها لكن للأسف بدون فهم وهذا هنا يعتبر الحد لاول

بعد كذا عرفت ان الفهم اساس كل شي والعلم والتعب في الحصول على المعلومه اهم من الشهاده والPASS4SURE

صرت اخذ فيديوهات سواء من المنتدى او خارجه وصرت ادور على الكتب والحمدلله كملت وصرت MCSE بس الفرق بين A و E ان الاولى مجرد حفظ وانت ماشي والثانيه فيها فهم

ايضا نجحت في CCNA ولله الحمد

استخدمت PASS4SURE لكن والله هناك فرق لمن تستخدمها وانت تحل الاسئله وانت فاهم وفرق لمن تحلها وانت حافظها

الزيده مافي مشكله لمن استخدم PASS4SURE كمرجع بعد المذاكره الكامله

تحياتي

اللهم اغفر لي ولوالدي ولوالدتي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ولمن له حق علي ومن اوصاني بالدعاء

اللهم اغفر لابي وأرحمه وأكرم نزله ووسع مدخله

عضو

.. السلام عليكم ..
    و الله أنا كنت لسه هتكلم فى موضوع الـ P4S .. لكن سبقتنى يا Obama .. :D

أنا من رأيى الـ P4S مهم .. للمراجعة قبل الإمتحان فقط لاغير .. يعنى بعد لما أذاكر كويس جدآ جدآ و أتقن المنهج .. أراجع الأسئلة مفيهاش مشكلة ..

.. و برأيى إن يتعمل فى كل منتدى موضوع مثبت و يغلق من قبل المشرفين .. بحيث إن المشرفين يكون ليهم صلاحية إضافة الجديد من الـ P4S المتوافر لديهم ..
    بمعنى ..
    مثلآ قسم Microsoft يبقى فيه موضوع مثبت و مغلق لنماذج إمتحانات P4S و المشرفين هم إللى يحطوا الجديد و يتابعوه .. طيب لو حد من الأعضاء معاه إصدار جديد و حديث .. بسيطة يبعت للمشرفين و يقول لهم معاه إصدار جديد و يبعته ليهم و المشرفين بعد لما يراجعوه يسمحوا بوضعه أو لأ .. على حسب رؤيتهم ..

أتمنى إن الفكرة تكون وصلت .. كده هنقدر يبقى معانا نماذج إمتحانات لكافة الشهادات .. بس برضه أرجع و أقول لازم تتقن و تجتهد و تتعب الأول قبل كل حاجة ..

عضو

اخوانى كل الكلام اللى اتقال وهيتقال فى الموضوع دا اتقال خمسين مرة قبل كدة والدنيا هتولع والبشر هيشد فى بعض

الادارة مقتنعه والمشرفيين مقتنعيين والكلام مفيش منه فايدة اللى عاوز الباص فور شور هيعرف يجيبه والنت مليان اقترح

اغلاق الموضوع لانه مضيعه للوقت

عضو الصورة الرمزية Barack Obama

السلام عليكم

شكـــرا لكم اخوتي الاعزاء على ردودكم وقبل ان ابدي اي تعليق حاب اذكر فقط بهدف الموضوع ،،،

انا يا ا حبتي لا اطالب بالسماح يتداول الباس فور شور في المنتدى كما اسلفت في بداية هذا الموضوع

يا اخوان فقط بكل بساطة إذا قامت الادارة بوضع بوستر اعلاني في قسم الشهادات العليمة فية رابط لموقع اخر فيه كافة المعلومات عن الـ Pass 4 sure واخلت ذمتها من هذا الموضوع ، وفي نفس الوقت حقق المصداقيه لهذه الجامعه ،،فقد تمت الغايه
    نعم كلنا يستخدم الباس فور شور ،، وانت ايضاً يا من لا تعلم كيف قام فلان بالحصول على تلكم الشهادات العلمية الراقية و المنسدله اسفل توقيعه الشخصي ،فيما خلا توقيعك انت ايه المسكين المخدوع من اي منها ،،، فقط من اجلك يا من وثقت بنا لنكون دليلك للمعرفة ،،،، لاجلك انت ولاجل مصداقيتنا ،،، فقط نحيطكم علما بالاتي ....

فقط لو قامت الادارة بهذا ،،، فقد تحققت غايه هذا الجدال الطويل ،،، فانا يا احبتي اعلم ككثيرين غيري بوجود الـ P4S ، واستخدمها واعلم من اين ابحث عنه وعن اخر اصداراته ،، كما اعلم بالمنتديات والمواقع الاجنبية الخاصة بتناول هذا المواد ومناقشت اسئلتها وحلولها التي تغني معرفتك ...

--------------------------------------------

الاخ معلم كاشا
    شكرا على مرورك وشكرا على صدقك ،،، واتمنا انك تناصرنا في بقية النقاش ،،،

أخي العزيز المشرف wobooo
    شكرا لك لاعطاء الموضوع فرصته من النقاش ، واعدك بأن النقاش سيكون بناء ، ومتى ما تحول النقاش الى ساحه معركة ،،، فانا اول المطالبين بإغلاقة !!

أخي العزيز المشرف ayman_bat
    انت ذكرت ثلاث نقاط لمنع تداول الباس فور شور
    بالنسبة للنقطه الاولة ، والثانية ،،، فمن اجل رسالة المنتدى السامية ومن اجل الطالب الذي اختار منتدانا الحبيب ،،، كانت هذه الفكرة !!!

وبالنسبة للنقطة الثالثة ،، فكرة الفوضة التي ستعم المنتدى ،، فانا معـــاك 100% وانا نفسي شفت كيف منتديات كبيرة مثل sadikhov ،،، كيف كانت قبل وكيف اصبحت بعد قرار المنع فيها ،،،، لذلك انا ذكرت في اكتر من مرة اننا ( لا نريدها فوضة ).

الاخوة الاعزاء Danti ، ABU FAHAD ،بيبرس جدة ، IT

يبدوا انكم جميعا موافقين على الفكره من ناحية المبدىء ،،،،، واكيد طبعا كلامكم عين الصواب ،، “كل واحد وضميره”!!

بس تعليق بسيط على كلام الاخ $ABU FAHAD$

ياه ، اخي الرائع كلامك والله غايه في الجمال وانا معاك في كل كلمه قلتها 100% ، وفعلا دي هي طريقتي وده فهلا الاستخدام الصحيح للـ p4s ،،، جزاك الله خيرا يا غالي

اخوانى كل الكلام اللى اتقال وهيتقال فى الموضوع دا اتقال خمسين مرة قبل كدة والدنيا هتولع والبشر هيشد فى بعض

الادارة مقتنعه والمشرفيين مقتنعيين والكلام مفيش منه فايدة اللى عاوز الباص فور شور هيعرف يجيبه والنت مليان اقترح

اغلاق الموضوع لانه مضيعه للوقت

يا غالي ،، الادارة مقتنعه بالمنع 100 % ،،،

ونحن لا نريد السماح 100% ،،، كما كان الحال في المواضيع الي حصل فها الجدال ،، والتي انتهت بدون نتيجة

نحن نطالب بـ 10 % فقط من اجل من لا يعلم ،، فانت بنفس قلتها (اللى عاوز الباص فور شور هيعرف يجيبه والنت مليان )

اسألك بالله ان تبحث عن المواضيع تحت عنوان ( رسبت او فشلت في امتحان CCNA ) وشاهد بنفسك انسان رسب مرة او اثنان ويطلب المساعدة من الاعضاء وبدلاً من اعطاءه المساعدة الحقيقة يتم تضليلة بمراجع وكتب تزيد ضيق نفسة وحسرته ،،،، والله العظيم يا اأخي العزيز انا ما اثرت الموضوع الى من أجل هؤلاء .

دمتم سالمين،،

عضو الصورة الرمزية Ideal

أنا مع رأيك أخي السيد الرئيس :D

( يقولون test inside رجع يا شباب )

عضو برونزي الصورة الرمزية VancouverEG

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideal مشاهدة المشاركة

( يقولون test inside رجع يا شباب )

صحيح .
    بس عجيبة !
    [CENTER]

[FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]
    [COLOR=black]والذي أَحلَّ الزواج وحَرَّم الزِّنا، وأَحلَّ البيع وحَرَّم الرِّبا؛ أنا لا أتجاهل أي أحد يراسلني على الخاص، أو أضعه خلف أُذُني!
    لا، ولكني غير متفرغ هذه الفترة تمامًا.
    وأعتذر - أشد الاعتذار - لكل من راسلني، وتأخر ردي عليه، أو لم أرد عليه حتى الآن.[/COLOR]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]

[/CENTER]

عضو الصورة الرمزية egyptman11

انا راى و باختصار السماح للاعضاء بتبادل الاسئلة الصعبة او عرضها على العام حتى يتسنى لنا الفهم و الاستيعاب و ان يقوم مجموعة من الاستاذة المخلصين و اعضاءنا الاجلال بالتعليق على الحلول او كيف اتى الحل حتى يتعلم الجميع طريقة الحل
    و تعقيب اخير اخوانى وهذا عن تجربة لا يستطيع انسان ان يستوعب المنهج كلة و لا يتدرب علية لان التدريب يظهر لة مواطن الضعف و القوة و حتى سيسكو نفسها بتقدم مجموعة من الاختبارات لطلبها من الاكديمى لاجتياز امتحان الكمرشل
    و دى حقيقة و اعتقد ان استاذنا الفاضل ياسر عودة ممكن يعرف الكلام دة احسن منى .................
    عفوا على الاطالة فانا احب هذا المنتدى فان لة فضل عليا لا انكرة و خاصة استذتنا الافاضل محمد سمير و محمد عزت و اخونا واستاذنا ياسر عودة فهذا الرجل باسلوبة الجميل حببنى فى سيسكو و سهل ليا حاجات كتير بارك الله فية و لا انسى شهامة و حرفية اخونا ايمن مشرفنا فهذا الشخص لم يتردد لحظة فى المساعدة و الشرح و التفسير لما كنت اجهلة فى المنهج
    و ذلك عقب حصولى على الشهادة كان تقريبا اول من يعرف بحصولى عليها ......
    اخوانى فانا احبكم و احب المنتدى لذا ارجو ان تسمحوا بتبادل الاسئلة المهمة التى يصعب على بعض الطلاب حلها و جزاكم الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptman11 مشاهدة المشاركة
    انا راى و باختصار السماح للاعضاء بتبادل الاسئلة الصعبة او عرضها على العام حتى يتسنى لنا الفهم و الاستيعاب و ان يقوم مجموعة من الاستاذة المخلصين و اعضاءنا الاجلال بالتعليق على الحلول او كيف اتى الحل حتى يتعلم الجميع طريقة الحل
    و تعقيب اخير اخوانى وهذا عن تجربة لا يستطيع انسان ان يستوعب المنهج كلة و لا يتدرب علية لان التدريب يظهر لة مواطن الضعف و القوة و حتى سيسكو نفسها بتقدم مجموعة من الاختبارات لطلبها من الاكديمى لاجتياز امتحان الكمرشل
    و دى حقيقة و اعتقد ان استاذنا الفاضل ياسر عودة ممكن يعرف الكلام دة احسن منى .................
    عفوا على الاطالة فانا احب هذا المنتدى فان لة فضل عليا لا انكرة و خاصة استذتنا الافاضل محمد سمير و محمد عزت و اخونا واستاذنا ياسر عودة فهذا الرجل باسلوبة الجميل حببنى فى سيسكو و سهل ليا حاجات كتير بارك الله فية و لا انسى شهامة و حرفية اخونا ايمن مشرفنا فهذا الشخص لم يتردد لحظة فى المساعدة و الشرح و التفسير لما كنت اجهلة فى المنهج
    و ذلك عقب حصولى على الشهادة كان تقريبا اول من يعرف بحصولى عليها ......
    اخوانى فانا احبكم و احب المنتدى لذا ارجو ان تسمحوا بتبادل الاسئلة المهمة التى يصعب على بعض الطلاب حلها و جزاكم الله خيرا
    أخي تيمور وضع بعض الاسئلة للتناقش عليها ليس ممنوع بالشكل اللى انت متصوره
    المشكلة هي دائما في عنوان الموضوع فقط
    اما اذا هناك سؤال ما فيمكن طرحه لكي يتم شرحه بشكل مبسط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Barack Obama مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز المشرف ayman_bat
    انت ذكرت ثلاث نقاط لمنع تداول الباس فور شور
    بالنسبة للنقطه الاولة ، والثانية ،،، فمن اجل رسالة المنتدى السامية ومن اجل الطالب الذي اختار منتدانا الحبيب ،،، كانت هذه الفكرة !!!

وبالنسبة للنقطة الثالثة ،، فكرة الفوضة التي ستعم المنتدى ،، فانا معـــاك 100% وانا نفسي شفت كيف منتديات كبيرة مثل sadikhov ،،، كيف كانت قبل وكيف اصبحت بعد قرار المنع فيها ،،،، لذلك انا ذكرت في اكتر من مرة اننا ( لا نريدها فوضة ).
    اخي العزيز
    الفوضى التى سوف تعم لن تعم من اعضاء المنتدى الدائمين لانهم كلهم اصبحوا يعلموا قوانين المنتدى
    وضوابطه
    المشكلة في الاعضاء الجدد فقط
    وبالنسبة للموضوع انا ما عندي مشكلة فيه واناموافق عليه كفكرة
    بس المشكلة ان رئيس القسم الاستاذ لومارك غير موجود حتى يتم التناقش فيه !

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة