النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ياالطيبين وش رايكم في ها الماركة eMachines

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    ياالطيبين وش رايكم في ها الماركة eMachines



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت أستشيركم وإخذكم رايكم والمثل يقول ما خاب من استشار أما المشورة فهي في الماركة eMachines حيث أن لها عروض جميلة وتناسب إمكانياتي
    وقرأت ثناء على هذه الماركة في أحد المنتديات ولديهم العروض هذه وسأذكر المواصفات المهمة في كل عرض
    1- eMachines M2352
    Display: 15.4" Widescreen TFT LCD WXGA (1280 x 800 max. resolution)
    CPU: AMD Athlon™ 3000+ Processor
    Memory: 512 MB DDR SODIMM (PC 2700)
    Optical Drives: CDRW/DVD Combo Drive (24x24x24 CD-RW; 8x max. DVD-ROM)
    Video: ATI® RADEON™ IGP 320
    64 MB DDR Shared Video Memory
    Modem: 56K ITU V.92 Fax/Modem
    $1249.99
    --------------------------------------------------------
    2-eMachines M6810
    Display: 15.4" Widescreen TFT LCD WXGA (1280 x 800 max. resolution)
    Mobile AMD Athlon™ 64 3200+ Processor
    Memory: 512 MB DDR SODIMM (PC 2700)
    Hard Drive: 60 GB HDD
    Optical Drives: CDRW/DVD Combo Drive (24x24x24 CD-RW; 8x max. DVD-ROM)
    Video: ATI® Mobility RADEON™ 9600 with 64 MB Video RAM
    Modem: 56K ITU V.92 Fax/Modem
    $1399.99
    ---------------------------------------------------------
    3-eMachines M6811
    Display: 15.4" Widescreen TFT LCD WXGA (1280 x 800 max. resolution)
    Mobile AMD Athlon™ 64 3400+ Processor
    Memory: 512 MB DDR SODIMM (PC 2700)
    Hard Drive: 80 GB HDD
    Optical Drives: DVD +/- RW Drive (Write Max: 2.4x DVD+R/RW, 2x DVD-R/RW, 6x CD-R, 10x CD-RW; Reads 24x CD, 8x DVD)
    Video: ATI® Mobility RADEON™ 9600 with 64 MB Video RAM
    Modem: 56K ITU V.92 Fax/Modem
    $1599.99
    -------------------------------------------------------------
    4- eMachines M6807
    Display: 15.4" Widescreen TFT LCD WXGA (1280 x 800 max. resolution)
    CPU: Mobile AMD Athlon™ 64 3000+ Processor
    Memory: 512 MB DDR SODIMM (PC 2700)
    Video: ATI® RADEON™ 9600 Discrete Graphics with 64MB Video RAM

    أعطوني رأيكم في الماركة وعروضها الله لا يهينكم ايضا من هو وكيلها في السعودية وبالضبط في مكة أو جدة
    ايضا إذا ما عليكم كلافة ترجحون لي كفة أحد الماركات الثلاث التالية حيث أني محتار وش أختار منها
    1-deel
    2-aser
    3-eMachines
    الله يعطيكم العافية وما رأيكم في المعالجات Mobile AMD Athlon™ 64
    و AMD Athlon™ XP-M

    ايهما افضل هل هما أفضل من الإنتل
    والمعذرة والسموحة لو طال كلامي وكثرت ثرثرتي واستفساراتي

    أخوكم على باب الله

  2. #2
    اداري سابق الصورة الرمزية أنور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    1,559
    معدل تقييم المستوى
    17

    مشاركة: ياالطيبين وش رايكم في ها الماركة eMachines

    السلام عليكم

    أول مره اسمع فيها بس مواصفاتها وأسعارها ممتازة ، بس اهم شي قبل ما تشتري هل لها وكيل معتمد ؟

    1- dell الأفضل
    2- Acer ممتازة

    معالج Mobile AMD Athlon™ 64 قمة الأداء ومعالج AMD Athlon™ XP-M أدائه جيد جدا
    [B]Patience is the best medicine for life[/B]
    أنور بوثنتين

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    689
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ياالطيبين وش رايكم في ها الماركة eMachines

    كل ما أعرفه أنها شركة أمريكية متخصصة في صناعة أجهزة رخيصة السعر وذات جودة جيدة ويبدو أن سمعتها طيبة بين الناس، هذا كل ما لدي.

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ياالطيبين وش رايكم في ها الماركة eMachines

    ما قصرتوا والله يعطيكم العافية
    بما أن المحتوى طيب إن شاء الله طيبة والماركة احيان تزيد في السعر على غير شئ كما اجد هذا في توشيبا
    المهم إن شاء الله ألقى لها وكيل في السعودية
    وأشكركم كل الشكر

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ياالطيبين وش رايكم في ها الماركة eMachines



    والله يا أخوي ما أتوقع لها وكيل في السعودية لأنه في أحد من منتدى نوتبوكك العرب طلبها من برا
    هذا موقع المنتدى:www.arabnb.com
    انصحك انك تزوره.

    عموما انا افضل ايسر لأنها تجمع الموصفات والسعر, وتحسنت عن اول بكثير. شف ذا الموديل
    Acer Aspire 2012

    Acer Aspire Centrino 1.5GHz 40GB 512MB 15.4" WXGA, ATI9700 64MB VGA DVD/CD-RW, 4in1 reader, M, NIC, Wi-Fi, XP Home


    حوالي 4600 ريال
    يعيبه في نظري المعالج بكاش ميغا واحد لكن الجهاز يقبل 2 ميغا
    وها موقع محل له فرع في جده:

    http://www.techwonders.net/Ar/Produc...0Tablet%20PCs#

    بالتوفيق

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار بخصوص لابتوب Acer eMachines E627
    بواسطة ahmed_seif في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-11-2010, 13:31
  2. Acer eMachines E727 Drivers for Windows XP
    بواسطة aymanayad84 في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-09-2010, 18:25
  3. اريد رئيكم بموصفات eMachines EL1832-E13
    بواسطة boraish في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-01-2010, 02:18
  4. للبيع لاب توب emachines D620 وبسعر خيالي في الاردن
    بواسطة meme_19871987 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-11-2009, 19:59
  5. acer emachines & Hp Compaq
    بواسطة ACER4EVER في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-05-2009, 11:52

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •