النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أخوكم محتاج لي توجهاتكم الكريمة

عضوية جديدة

أخوكم محتاج لي توجهاتكم الكريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

اخوني الكرام هذه أول مشاركة لي في المنتدى الذي هو أفضل منتدى علمي وانا أسف أبدأ معكم بإستفسارات .
    قبل أن أبدا بأسألتي أود أن أذكر مأساتي مع شهادة A+ من CompTIA التي بدأت من بداية سنة 2009 وإلى الأن لم أستلم شهادتي منهم وهي التي من المفترض دراسة وأختبار وفترة الإرسال لا تتجاوز 5 أشهر ولكن لسوء المعاملة من قبل شركة CompTIA ومعهد نيوهرازن أدى لمرور أكثر من سنه ولم أستلم الشهادة على الرغم من النجاح في الإختبارات الدوليه .
    أنا فقدة الأمل في الحصول عليها وذلك لعدم التجاوب والرد من قبل الشركة والتي ترد على الإيمال أو الفاكس بعد أكثر من مرور شهر ونصف إذا أنت من المحظوظين
    المهم أنا قررت عدم دراسة اي شهادة معتمدة من CompTIA ولا أريد تضيع وقتي في ملاحقة الشهادة لأن لا المعهد يقدر يساعدني فيها ولا هم يردون .

لذلك يأخواني أريد أن تنصحوني ما هي الشهادات التي ممكن ان أدرسها وبي الترتيب والتي يكون تعامل الشركة فيها ممتاز لعملائها وأيضا ان تكون خدمة إرسال الشهادة عن طريق الـ DHL أو أرامكس . على العلم إن لغتي الإنجليزية جيده جدا ولله الحمد ز وأيضا درستي للكمبيوتر لزيادة معرفتي ولن أتوقف بإذن الله حتى الممات من طلب العلم
    وأرجوا أن تتكرموا على بالروابط للمناهج ولكم ألف شكر

أخوكم محمد

عضوية جديدة

رد: أخوكم محتاج لي توجهاتكم الكريمة

السلام عليكم اخى الكريم ,

اولا احب ان اقول لاحضرتك ان الشركات دلوقتى لا يرسلوا الشهادات مطبوعه "منها شركة مايكروسوفت" مثل زمان ولكن تحصل على النسخه الكترونيه وانت تطبعها
    فبالتالى الهدف من اى شهاده هو الاستفاده العلميه من هذه الشهاده وليس استلام الشهاده فقط واكيد حضرتك استفدت لان هذه الشهاده من اقوى الشهادات فى مجال الهاردوير
    لكن كلامى لا يعنى انك لا تطالب بشهادتك , عليك بأرسال ايميل شديد اللهجه الى هذا الايميل
    questions@comptia.org

اما بالنسبه الشهادات المقترحه فعلى حسب حضرتك عايز انى مجال ,برمجه , شبكات , سيسكو ولا مايكروسوفت , تصميم , قواعد بيانات ......

عضوية جديدة

رد: أخوكم محتاج لي توجهاتكم الكريمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MCSE2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخى الكريم ,

اولا احب ان اقول لاحضرتك ان الشركات دلوقتى لا يرسلوا الشهادات مطبوعه "منها شركة مايكروسوفت" مثل زمان ولكن تحصل على النسخه الكترونيه وانت تطبعها
    فبالتالى الهدف من اى شهاده هو الاستفاده العلميه من هذه الشهاده وليس استلام الشهاده فقط واكيد حضرتك استفدت لان هذه الشهاده من اقوى الشهادات فى مجال الهاردوير
    لكن كلامى لا يعنى انك لا تطالب بشهادتك , عليك بأرسال ايميل شديد اللهجه الى هذا الايميل
    questions@comptia.org

اما بالنسبه الشهادات المقترحه فعلى حسب حضرتك عايز انى مجال ,برمجه , شبكات , سيسكو ولا مايكروسوفت , تصميم , قواعد بيانات ......

شكرا لك اخي الكريم على الرد والمعلومات المقدمة

بالنسبة لشهادة A+ هذه صفحة وطويتها من أمس والمهم أني أستفدة منها كثير

نجي للشهادات التي من الممكن أدرسها
    أولا - أنا درسة البرمجة لمدة سنتين ولكن للأسف لم أستفد منها لذلك لا أرغب بها
    ثانيا : الشبكات على حد علمي إنها مطلوبه الأن في الأسواق والشركات لكن كما تعلم أخي الكريم هناك عددة مناهج للشبكات ك مايكروسوفت و سيسكوا لكن أيهما الأفضل والأقوى من ناحية العمل والمستقبل ؟

ثالثا: التصميم دائم أقول إنها خاصة بمن لديهم حس فني رفيع وأنا بصراحة ليس لي في التصميم
    أما قواعد البيانات ليس لي معلومات كافية عنها .
    لذلك هل تعتقد أنا الشبكات أفضل ؟ وأيهما افضل مايكروسوفت ام سيسكوا ؟

أخيرا شكرا لك وأنا في أنتظار نصائحك أخي العزيز