صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية SK8ER BO1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    132
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    11

    منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا



    السلام عليكم

    :ah26:
    تم نسخ الموضوع لأحد المنتديات ا
    لموضوع الموحد لتغطية أخبار nVIDIA Fermi
    أو لنقل تم نسخ مواضيع من عرب هاردوير كاملة لأحد المنتديات
    حتى الأقسام نسخت ومن مدير المنتدى العام لذلك المنتدى المشؤوم :eek:
    قسم الهاردوير و أنظمة التشغيل

    ذاك رابط ذلك المنتدى :mad:
    غريبه فيهم هلناس :ah34:


    لكنه نقل الردود الأولى فقط و قد تبّين أن كل ما فيها محض إشاعات :D
    وهذا ما يدّل على جهله بالتكنلوجيا :p

    الأفظع من ذلك كلّه سياسة ذلك المنتدى بالنسبه لمشاهدة المواضيع :

    ضع ردا لكي يظهر لك الموضوع


    متى سنرتاح من هكذا منتديات
    :mad:

    شكرا للإداره للتصرف ووضع المشاركه في المكان الصحيح


  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية التنين الجامح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    952
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    إن بحثت على الإنترنيت ستجد الكثيرين يقومون بعمله
    طالما أن الموقع مغمور فلا بأس ,ليس هناك أعضاء نوضح لهم السرقة

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية SK8ER BO1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    132
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    ^^^
    أتفق معك أن هذه الظاهره منتشره...

    لكن أن يكون الناقل هو المدير العام نفسه :confused: هذه غريبه :ah34:
    و ان تنسخ الأقسام كامله و الردود و النقاشات (نسخ>لصق) من دون أي تعديل :confused:

    المضحك انه ينسخ الردود و الروابط و أسماء الأعضاء كما هي وكل هذا يدّل على ان الموضوع لعرب هاردوير...
    يعني ما فارقه معو :ah14:

    مشكور على المرور :D

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    كل هذا من RSS‏ لأنه ينقل المواضيع بشكل اتوماتيكي
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  5. #5
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    وايه المشكلة لما ينقلوا؟ المهم يستفيدوا بما ينقل.
    في منتدانا قسم كـــــــــــــــــــامل يندر أن تجد فيه موضوعا ليس منقولا. مع حبي.

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية التنين الجامح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    952
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b3024401 مشاهدة المشاركة
    وايه المشكلة لما ينقلوا؟ المهم يستفيدوا بما ينقل.
    في منتدانا قسم كـــــــــــــــــــامل يندر أن تجد فيه موضوعا ليس منقولا. مع حبي.
    يوجد ثلاثة لا واحد
    قسم البرامج في المركز الأول
    ويليه قسم الألعاب مع أقسامه الفرعية
    ثم القسم العام


    حينما ينقل مع ذكر المصدر وإعطاء كل الحقوق بدون نسب الفضل للنفس ليست مشكلة أبدا ,بالعكس هذا شيء جميل (إن سمح صاحب الموضوع بالنقل ).
    أما السرقة (النقل بدون ذكر المصدر ) ونسب الفضل للنفس .

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    700
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    لا يضر السحاب ......................

  8. #8
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    خللى اللى ياخد حاجة ياخدها ....:confused:

    المهم الآصل ....!!

    والناس هتابع فينيييييييييييييييين...ااكيد على عرب هارد وير ...!!

    لآن اللى هيدخل المواقع التانية ويلااقى موضيعنا هناك ....اكيد هيشارك ويطرح تسائولاات ...

    ..مين هناك هيرد ....!!!

    وحتى ان اى حد رد ....هيلااقو تفاوت رهيب بين الكلاام المكتوب ومستوى الردود ...!

    عرب هارد وير




    على الآصل دور :D

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة
    خللى اللى ياخد حاجة ياخدها ....:confused:

    المهم الآصل ....!!

    والناس هتابع فينيييييييييييييييين...ااكيد على عرب هارد وير ...!!

    لآن اللى هيدخل المواقع التانية ويلااقى موضيعنا هناك ....اكيد هيشارك ويطرح تسائولاات ...

    ..مين هناك هيرد ....!!!

    وحتى ان اى حد رد ....هيلااقو تفاوت رهيب بين الكلاام المكتوب ومستوى الردود ...!

    عرب هارد وير




    على الآصل دور :D
    +11111111
    جيت من آخر يا سام:D:D

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    - ربنا يشفى ، المثل بيقول أدى العيش لخبازه.

    - طالما هو بينسخ وأحنا اللى بنمنح يبقى أحنا اللى أيدينا أعلى وهو اللى بيسأل منا.

    - تعتبر مسألة أفتقاد للكرامة ، لما ينسخ حاجة مش بتاعته ويحطها عنده كأنه بيعترف انه لص حقير ، ومش فارقه معاه.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    - وأكتر شئ يضحك أن اللص المسمى الياسرجى ، بينقل المواضيع بالضبط ، ويرد عليه عضو واحد فقط أسمه Braveheart ويقوله تسلم أيدك!!

    - للدرجة السرقة بقت محببة وأيديه تسلم عليها ؟

    - إنما الامم الاخلاق ما بقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا ... :rolleyes:
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    طيب عمرك ما صارت العكس؟؟؟؟؟؟؟:ah50:

  13. #13
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    المشكلة ليست في أيّ المنتديات أغنى بمواضيعه. ولكن أيّها أغنى بأعضاءه التقنيين الذين يساعدون الغير.

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا

    ^^^ صحيح ، المنتدى غنى بالنفوس وليس باللصوص :D
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: منتدى مغمور ينقل مشاركاتنا وأقسامنا



    في السنة الي قتلنا فيها بريف هرت :D
    لا والي يغيظك انهم كاتبين المصدر






    LOL

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة في عمل نسخة دنقل USB Dongle
    بواسطة somonada في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2011, 00:46
  2. مساعدة في عمل نسخة دنقل USB Dongle
    بواسطة somonada في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2011, 00:44
  3. الجهاز مغمور فى الزيت
    بواسطة jasim في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-06-2005, 23:10

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •