والله مسخرة يا اخوان عندكم مواقف مضحكة بجد انا حصل معي الكثير ساذكر واحد
مرة كنت بسئل محل عندنا في جبل الحسين(الله لا يوريكم طبعاً الجهل ماكل العالم هناك)
ايش فيه عندك كرت شاشة قال لي عندي كرت 128ميغا واذا بدك بركب لك قطع بتخليه 256 ميغا
قلت له شكرا بس برضوا بشوف محل اخر طلعت من المحل وانفجرت من الضحك صراحة ما اكذب قعدت اقول هو لسة فيه
128 ميغا ولسة نفس الموال تبع ايام زمان كنت ايام زمان صراحة ما افهم في الصنعة لولا ابن عمي Modi_mma له عضوية هنا ومشرف
واعتزل المنتدى عشان الدراسة الجامعية هو من كبرها بمخي وعلمني وساب هذه الحاجات من 3 سنين لما اجى عندي قبل شهر ووريته جهازي رجع فتح عرب هاردوير وقعدت انا واياه في رحلة للبحث عن فيجا للاب توب تبعه وكنت عارف اني مش حلاقي واذا لقيت بطلوع الروح وحدث كل ما توقعت وما وجدت قال لي بس ارجع السعودية احاول انزل جدة وابحث ان شاء الله بلاقي هناك لذا اشكره كثير وان تذكرت اي شيء بقول لك يا محمود
بس نسيت اقول انه عندنا فيه محل بيرفع الضغط على الاخر يعني مرة روحت عنده بسئل ايام بداياتي على الهاردوير عندك كرت شاشة 6800GT قال لي وكان اخي الصغير معي طبعاً انا مش فاضي لك وكان بلعب على جهاز الكومبيوتر تبعه لعبة طرنيب وتركس انا طلعت من المحل وحقد على الراجل ليومنا هذا مرات كنت اروح مضطر اجيب DVD فاضي عشان لعبة انسخها لصديق لي من عنده بس فيه شخص واحد في المحل مش حاقد عليه شاب طيب على الاخر وحسن معاملته كانت كبيرة لي وانا بحترمه واسف اني خرجت عن الموضوع لو تشوف عندنا بالحسين لتصيبة سكتة قلبية ودماغية وعصبية وكل شيء المكان الوحيد اللي تلاقي ناس تفهم على شارع الجاردنز وبس