النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم



    اعلنت شركة سسكو انها تعد مفاجاءة من العيار الثقيل سوف تغير مسار النت فيالعالم وذلك في يوم 9/3/2010

    يارتي ي ايه المفاجاءة دي
    ادينا مستنينين

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    233
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    بكره نشوف

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    ما هو مصدرك ؟


    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    ما هو مصدرك ؟


    http://www.businessinsider.com/cisco...march-9-2010-2
    لا تقل قد فشلت قل لم انجح بعد

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية StrangerInMoscow
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    511
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    الخبر فعلا قريتة قبل كدة على Networkworld
    الم تر إلى الذين بدلوا نعمة الله كفرًا وأحلوا قومهم دار البوار، جهنم يصلونها وبئس القرار

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية bll_hb
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    ربنا يوفقك يا رب

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس زياد مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي العزيز
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    اعتقد له علاقه بتسريع سرعة خدمات الانترنت في امريكا عبر موفري الخدمه هناك
    http://www.ft.com/cms/s/0/ed9a5262-2...nclick_check=1
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  9. #9
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    15
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    شكرا اخي العزيز

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية almohajer915
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    355
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    أشكرك يااخي الحبيب على هذا الموضوع

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    233
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    طيب ايش الخلاصة يا شباب

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    295
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم

    لننتظر، وكما يقول المثل: لا تسأل عن سوق وأنت واصل إليه.


    سلام
    CCIE R&S Written exam
    Cisco Sales Expert
    CCNP
    CCNA-Security
    CCNA-Voice

    CCNA
    JNCIA-ER
    Dell Equallogic: Operation, Configuration and Management
    Dell Equallogic: Disaster Recovery


  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: سسكو تعد مفاجاءة ستغير معني النت في العالم



    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. ~~``أغنى خمس رجال فى العالم"..... ``~~
    بواسطة elbass في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 13:59
  2. هل من الممكن أستخدام سسكو 2900 بدل من سسكو 3500
    بواسطة mohamed3500 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-08-2009, 03:39
  3. مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 10-07-2009, 14:17
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 02-06-2008, 09:45
  5. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-11-2007, 05:13

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •