النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سيسكو تؤسّس الجيل التالي من شبكة الإنترنت نظام Cisco CRS-3 لتوجيه الناقل

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية saddiq
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    9

    سيسكو تؤسّس الجيل التالي من شبكة الإنترنت نظام Cisco CRS-3 لتوجيه الناقل



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    نظام متقدم ُصمم لمواكبة الموجة الجديدة من تقنيات الفيديو والهاتف النقال ومركز البيانات والخدمات على الشبكة



    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 17 مارس 2010: أعلنت شركة سيسكو اليوم عن إنجاز بارز في إدارة الشبكات على الانترنت هو ما يعرف بنظام CiscoCRS-3 Carrier Routing System . وصمم النظام لوضع أسس الجيل الجديد من شبكة الانترنت ودفع عملية البث عبر الفيديو والأجهزة النقالة والخدمات الالكترونية الجديدة الى النمو أكثر فأكثر خلال العقد الراهن والذي سيليه.
    يتميز نظام سيسكو Cisco CRS-3 Carrier Routing System بقدرة استيعاب تفوق الاثني عشرة مرة أقرب الانظمة المنافسة، فهو مصمم لتحويل قطاع الاتصالات والترفيه بالكامل من خلال التسريع في توفير خبرات جديدة ومقنعة للمستهلكين وفرص دخل جديدة لمزودي الخدمات، بالاضافة الى آليات جديدة للتعاون في مكان العمل. وفي هذا الاطار، قال واين هول، مدير عام سيسكو في الإمارات العربية المتحدة أن "الجيل الجديد لشبكة الانترنت أصبح أمامنا ونحن واثقون من أن نظام سيسكو CRS-3 سيلعب دورا حيويا كمزود للخدمات على غرار نظام AT&T، وسيوفّر مجموعة جديدة وممتعة من تقنيات الفيديو والهاتف النقال ومركز البيانات والخدمات على الشبكة. وسيتمكن نظام سيسكو CRS-3 من استكمال النجاح الذي حققه نظام CRS-1، ويحتل مركز الصدارة مستقبلا ويساهم في إطلاق أكثر الشبكات المتكاملة ذكاء وتقدما في العالم".
    يتمتع نظام سيسكو CRS-3 بقدرة تفوق تلك التي عرفها سلفه نظام Cisco CRS-1 Carrier Routing System بثلاث مرات، فهو يسمح بتوجيه المرور المعلوماتي بسرعة نقل تساوي 322 تيرابت في الثانية. هذه السرعة تسمح على سبيل المثال بتحميل محتويات "مكتبة الكونغرس" بكاملها خلال ثانية واحدة، ويمكن لأي رجل أو امرأة أو طفل في الصين القيام بالإتصال عبر الفيديو في الوقت نفسه؛ كما تسمح هذه السرعة لجميع أفلام ومقاطع الفيديو في العالم أجمع بالتدفق في أقل من اربع دقائق. كذلك يوحد هذا النظام خدمة الانترنت والخدمات على الشبكة ومن شأنه ان يوفر التغطية الخاصة للنسخة الجديدة لشبكات الانترنت (IPNGN) ومركز البيانات. كما يؤمن نظام سيسكو CRS-3 ارباحا غير مسبوقة بالاضافة الى نظام حماية استثمارية لنحو 5000 جهاز سيسكو CRS-1 منتشرة حول العالم.
    أطلق نظام AT&T، وهو الأعرق بين أنظمة تزويد الخدمات حول العالم، مؤخرا نظام سيسكو CRS-3 من ضمن شبكته الانتاجية، ليكمل بنجاح اول تجربة في السوق العالمية لـتكنولوجيا الشبكات بسرعة 100 غيغابايت. وتحتوي نسخة الاختبار هذه على التكنولوجيا المتقدمة لحلول البنية التحتية على شبكة الانترنت والتي تتلاءم مع مستلزمات الشبكة، بغية مضاعفة الخدمات المتطورة التي نشرها اعرق نظام تزويد خدمات حول العالم للمستهلكين من أفراد وشركات وذلك بشقيه الثابت والمحمول.
    أبرز خصائص الجيل الجديد لشبكة الانترنت وقدراته:
    مقاييس غير مسبوقة: بفضل هيكله المتعدد التصاميم، يؤمن نظام سيسكو CRS-3 قدرة تصل الى 322 تيرابت في الثانية، اي اكثر بثلاثة أضعاف من نظام سيسكو CRS-1 بقدرة 92 تيرابت فقط، وبذلك يفوق بنحو 12 أضعاف قدرة اي جهاز آخر.
    جوهر واحد ونظام سري خاص بمركز البيانات او بخدمات الشبكة (Unique Core and DataCenter/Cloud Services Intelligence:): يؤمن نظام سيسكو الخاص بمركز البيانات وبنظام الخدمات روابط وثيقة بين نظام سيسكو CRS-3، ونظام "سيسكو نيكسوس فاميلي" ونظام سيسكو الالكتروني الموحد (UCS) بما يؤمّن آلية موحدة لتوصيل الخدمات. ويتضمن النظام الذكي أيضا تكنولوجيا carrier-grade IPv6 (CGv6) وتكنولوجيا IP/MPLS التي تساهم بهندسة شبكات الجيل الجديد على الانترنت (IP NGN) بفعالية وهي مطلوبة لمواكبة النمو السريع لسوق الخدمات. وتتضمن القدرات المميّزة ما يلي:
    · نظام وضعية الشبكة (NPS): يؤمن تطبيق المعلومات بواسطة "Layer 7" التي تعتبر أفضل طريقة للوصول إلى المضمون، وتحسين خبرات المستهلكين والشركات وفي الوقت نفسه تخفّض الكلفة.
    · شبكة افتراضية خاصة (VPN) للبنية التحتية تقوم مقام خدمة (IaaS) ومفادها "سدّد عند الخروج"، وتعنى بالاحتساب، والتخزين ومصادر الشبكة، عن طريق أتمتة "نظام سيسكو CRS-3" و"مركز روابط نظام سيسكو نيكسوس الخاص ببيانات الانترنت" لخدمة نظام سيسكو UCS.
    · توفير غير مسبوق: يخفض نظام سيسكو CRS-3 بشكل كبير من النفقات التشغيلية، كما يوفّر بنحو 60% من استهلاك الطاقة قياسا بالأنظمة الاخرى المنافسة. كما يؤمن نظام سيسكو CRS-3 لمستهلكي نظام CSR-1مدخرات هائلة في ما يتعلق بانفاق رأس المال وحماية الاستثمار. إذ يمكن استكمال تجهيز النظام بالقدرات الجديدة عن طريق اعادة استخدام الهيكل الموجود، ومحركات التوجيه، وانظمة التشغيل والمروحة، بالاضافة بطاقات الخط الجديد والهيكل الرئيسي.
    · ابتكار السيليكون: يتضمن نظام سيسكو CRS-3 أجهزة سيسكو "كوانتوم فلو" ، ونظام حماية لوحدات نظام سيسكو CRS-1 المنتشرة حاليا ومركز بيانات متقدم او شبكة ذكية خاصة بخدمة الانترنت من شأنها ان تحسن وضع الانترنت بشكل كبير، وتحسن من استهلاك الطاقة وتعزز من قدرة توفير الخدمات الموجودة على الشبكة.
    · ويتضمن نظام سيسكو CRS-3 ايضا نظام تحديث خاص بالتوافق الرجعي والتقدمي لوحدات نظام سيسكو CRS-1 المنتشرة في السوق، الأمر الذي سيخوّل مزودي الخدمات من حصد ارباح الجهاز وخدمات نظام سيسكو CRS-3 على مدى عقود عدة قادمة. وبفضل سهولة التحديث هذه يمكن لمزودي الخدمات ان يوفّروا بشكل كبير في النفقات التشغيلية والرأسمالية على المدى القريب والبعيد. وتقوم شركة سيسكو للخدمات بتوفير عمليات التحديث هذه بغية ضمان عملية انتقال سلسة.
    يدعم نظام سيسكو كوانتوم فلو للمعالجة الجديد نظام سيسكو CRS-3، فهو يوحّد القوة المدمجة لستة شرائح لتقوم مقام شريحة واحدة، كمايؤمن قدرات خدماتية وقدرة تشغيلية بمستويات غير مسبوقة. وما يميّز هذا النظام هو قدرته على توصيل البيانات باستهلاك جزء بسيط من الطاقة بالمقارنة مع تلك التي قد تستهلكها اقل الشرائح أداء. فقد حظيت شريحة سيسكو كوانتوم فلو للمعالجة بتصميم من "الطراز الاول" تدعم قدرة النظام الجديد بالإستجابة إلى الطلب المتزايد على الجيل الجديد لشبكة الانترنت.

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية zorro6500
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    280
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سيسكو تؤسّس الجيل التالي من شبكة الإنترنت نظام Cisco CRS-3 لتوجيه الناقل

    كان لازم سيسكو تعمل حاجة بالشكل ده عشان تظل دايما فى المقدمة خاصة بعد التناحر الرهيب بينها وبين المنافسين على صدارة سوق الشبكات
    الى الامام يا سيسكو
    عقبال ما يكون فى مصر حاجة كده
    ياااارب

  3. #3
    عضوية جديدة الصورة الرمزية Remon Itnase
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سيسكو تؤسّس الجيل التالي من شبكة الإنترنت نظام Cisco CRS-3 لتوجيه الناقل

    جاااااااااااااااااااااااااامد موووووووووووووووووت هي دي سيسكو
    That is my dream...........can I achive It
    ان الله يعطيك ما ينفعك وليس ما تطلبه. الاما تطلبه هو النافع لك وذلك لانك كثير ما تطلب ما لا ينفعك..
    ربنا موجو د




  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,475
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: سيسكو تؤسّس الجيل التالي من شبكة الإنترنت نظام Cisco CRS-3 لتوجيه الناقل

    عاش سيسكو عاش
    ممتازه يا سيسكو
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية BENDAOUD7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    793
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: سيسكو تؤسّس الجيل التالي من شبكة الإنترنت نظام Cisco CRS-3 لتوجيه الناقل



    قنبلة و الله في عالم تكنولوجيا المعلومات

    اللهم وفقني لحفظ القرآن
    موضوعي حول ال virtualisation مع VMware
    http://www.arabhardware.net/forum/sh...d.php?t=215569
    تعرف على شهادة الأنستركتور CCSI
    http://www.arabhardware.net/forum/sh...54#post1851054

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-05-2012, 15:08
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-08-2010, 09:54
  3. اعلان من AMD عن نزول الجيل التالي للتريون
    بواسطة hemo200 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-05-2007, 17:53
  4. الأمن على شبكة الإنترنت
    بواسطة shabab202 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-09-2003, 16:59

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •