انتهاء الدعم لبعض إصدارات Windows

سينتهي الدعم لـ Windows Vista بدون تثبيت حزم الدعم في الثالث عشر من أبريل عام 2010.

سينتهي الدعم لـ Windows XP بـ Service Pack 2 (SP2)‎ في الثالث عشر من يوليو عام 2010.*

إذا كنت تقوم بتشغيل واحدة من هذه الإصدارات بعد انتهاء الدعم، لن تحصل على تحديثات الأمان لـ Windows.

* ملاحظة:لا توجد SP3 للإصدار 64 بت من Windows XP. إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار 64 بت من Windows XP بـ SP2، فأنت بذلك لديك أحدث حزمة خدمة وستظل مُستحقاً للدعم واستقبال التحديثات حتى الثامن من أبريل لعام 2014.

-------------------

وبرضه معنى الكلام ده ان آخر اصدارات برامج زي WMP11 و IE8 مش هينزل منها اي تحديث آخر !

وبدليل الناس اللي بتقول فيه IE9 نزل فقط ل Windows Vista & 7 و WMP12 مخصص فقط ل Windows 7

-----------------

لمزيد من المعلومات ومراجعه المصدر يمكنك الضغط على الوصلات التالية !

(انتهاء الدعم لبعض إصدارات Windows)

(ماذا يعني أن إصدار Windows لم يعد مدعوماً بعد الآن؟)

(التعرف على كيفية تثبيت Windows XP Service Pack 3 SP3)

يعنى من الآخر ! ممكن تنزل برنامج التحديث لوحده بحجم 316 ميجا او ملف ايزو بتاعه 544 وتحرقها على اسطوانه وتحدث نسخة SP2 بتاخدها وقت في التسطيب لا تقل عن 30 او 45 دقيقة !

او ممكن تريح دماغك من الآخر ! تنزل نسخة من على النت خام ! وبكرر خام ! انا من الناس اللي بتحب النسخ على اصلها زي ما هي وجات من مصنعها وتضيفها برامج وثيمات كما تحب !

تكون Windows XP SP3 مدمج فيها جاهزها من مصنعها من عند ما يكروسوفت ! بس فيها عيب واحد !

انها مش محطوط على الديسك توب ايقونة برنامج IE6 ودي سهلة ببرنامج تلقائى بتسطبه ! بدل ما انت تسحبها شورت كات وما يكونش فيها كليك يمين خصائص الانترنت Intrenet Options او Intrenet Properties

ادخل واقرا وحمل التصليح التلقائى ! فقدان رمز Internet Explorer من سطح المكتب