بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في لقاء خاص بتنظيم مشترك بين نوكيا و إتصالات - مصر عقد في القاهرة اليوم تم الإعلان عن إنطلاق مسابقة “بالمصري” لتطوير التطبيقات الخاصة بهواتف نوكيا المحمولة و التي تعنى بموضوعات محلية.


المسابقة هي جزء من مسابقة Calling All Innovators العالمية لتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة و التي تنظمها نوكيا بهدف تشجيع المطورين المحليين على إنتاج تطبيقات خاصة لهواتفها تقدم محتوى محلي يجذب إنتباه المستخدمين في الأسواق المحلية المختلفة التي تباع فيها هواتف نوكيا.

مسابقة “Calling All Innovators - بالمصري” تلقت دعما هائلا من إتصالات- مصر و كذلك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية - itida لتقدم للفائزين المنتظرين مجموعة من الجوائز تتضمن 30 ألف دولار للفائز بالمركز الأول لأفضل تطبيق محلي و 15 ألف دولار للفائز الثاني و 5 آلاف دولار للفائز الثالث إضافة الى منحة بقيمة 250 ألف دولار إستثمارية لرعاية المشروعات الناشئة تقدمها هيئة itida لأحد التطبيقات الفائزة.

باب التقدم للحصول على هذة الجوائز مفتوح بداية من اليوم 28 مارس و حتى العاشر من شهر يونيو على أن يتم إعلان التطبيقات الفائزة بالجوائز سالفة الذكر مطلع شهر سبتمبر القادم.

المشاركة في هذة المسابقة متاحة لجميع المطورين المصريين و كل ما يتوجب على المطور أو المبرمج القيام به هو إختيار واحدة من مجالات البرامج التي تشملها المسابقة و من ثم تطوير برنامج بمحتوى محلي يتناسب مع هذا التصنيف الذي قام باختياره و إرسال تطبيقه الى اللجنة الخاصة بالمسابقة خلال هذا الإطار الزمني.




المصدر:-

www.swalif.net

http://www.callingallinnovators.com/bilmasry