النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

  1. #1
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    Talking اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!



    السلام عليكم

    اليوم قمت بفتح موقع يوتيوب و بحثت عن كرت نفيديا الجديد GTX 480
    فوجت هذا الفيديو :D

    http://www.youtube.com/watch?v=ASu3Xw6JM1w

    و الان ما رأيكم :D

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية DBZ-Lover
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

    ههههه والله حلو
    بس قال في اخر الفيديو انه لا يمكن قلي بيضة على كرت 480 GTX

  3. #3
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

    نعم اخي اعرف ذالك :D
    شكراً على مرورك

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية helmmmy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    654
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

    خلاص انا قررت اشتري الفيرمي واكوي amd بحرارته :D

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    176
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

    على رأي المثل

    اللي معاه قرش ومحيره

    يشتري 480 gtx و يقلي علية بيض :D ,,,,,,,,,,,,,,,

    بس مش منطقي ان الكارت يتقلى عليه بيض و الا يبقى خطر على الانسان

    وشكرا ,,,,,,,,,,,,,,,,

  6. #6
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    6,001
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

    مش هنخلص احنا من الفيديوهات

    :D:D

    اى مزاح خلوه فى قسم الابتسامات لأن المشرفين حذرو اكتر من مره
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

    قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً




  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية DoN OcTaViO
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1,201
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!

    موضوع مكرر بنفس المحتوى ونفس الفكره كل مره
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=Blue][URL="http://www.youtube.com/watch?v=qm-Jdv9NTL0"]*لا اله الا الله محمد رسول الله*
    *يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك*
    *لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين*
    *رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا*
    *اللهم اغفر لى ولوالدى ولكل من احب ولجميع المسلمين*
    *اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت*
    [/URL][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Blue] [URL="http://www.youtube.com/watch?v=qm-Jdv9NTL0"] [IMG]http://thm-a04.yimg.com/nimage/dfc95a495b0914f4[/IMG]
    ربنا يشفيهم[/URL]
    [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

  8. #8
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: اذا كنت تمتلك بطاقة GTX 480 يمكنك تحضير فطورك بواسطته ....!!!!



    العنوان لا يدل على محتوى الموضوع.


    يغلق.


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

المواضيع المتشابهه

  1. سؤالين قبل تحضير لامتحان CCNA
    بواسطة Hakem Masr في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2013, 12:12
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 23:58
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-04-2008, 19:56
  4. أنا على وشك تحضير شهادة MCSE فأنصحوني
    بواسطة الزئبق2006 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-03-2005, 18:08

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •