النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tempset
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    399
    معدل تقييم المستوى
    13

    Thumbs down النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات



    ما ادري ايش المشكلة..


    برنامج cpuid والويندوز يقرون انه موجود 6 جيجا رام + خاصية triple للرامات مفعلة على نفس السلوت.


    سابقا كان النظام يعمل عليها كلها بالكامل لكن بعد اول مرة كسر سرعة.. باسخدام برنامج easy tuner الخاص بشركة


    gigabyte ..






    الرامات اللي عندي crossair dominator ddr3 1600MHz

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    نفس المشكل حدث للاخ أبو فواز

    الويندوز يستخدم 4 GB والإجمالي 6 GB ما الحل؟! ‏

    اضن انه وجد الحل يمكنك ان تساله

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    209
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    الويندوز بتعاك 32بت لاستخدام رامات اعى يجب install win 64 bits that support higher ram

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tempset
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    399
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    النظام اللي عندي هو 64 bit


    وانا من قبل كان يشتغل عندي طبيعي

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية Powert
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    490
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    جرب تغير اماكن الرمات

    مهما زاد الحقد فستظل مصر عالية




  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tempset
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    399
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Powert مشاهدة المشاركة
    جرب تغير اماكن الرمات

    هم على نفس الوضعية من قبل..


    المشكلة:






    شف الـ installed والـ total

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية Powert
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    490
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    غريبة المشكلة دي بس جرب غير امكانهم من الاسلوت الابيض الى الاصفر

    مهما زاد الحقد فستظل مصر عالية




  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    952
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    السلام عليكم
    ما هو كرت الشاشة الذي تملكة؟
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=yellowgreen][URL="http://img706.imageshack.us/my.php?image=a14j.gif"][IMG]http://img706.imageshack.us/img706/4991/a14j.gif[/IMG][/URL]
    [/COLOR][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=188829"][COLOR=YellowGreen] بعض اخطاء المصلين الشائعه في الصلاة[/COLOR][/URL]
    [/CENTER][CENTER][url]http://www.tvquran.com/[/url]
    [/CENTER]
    [CENTER][B][URL="https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/1865"]Adblock Plus For[COLOR=sienna] Firefox[/COLOR][/URL][/B]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=red]لمنع جميع الاعلانات و الصور الغير مرغوب فيها
    [COLOR=YellowGreen][SIZE=4][SIZE=3][COLOR=DarkOrchid]لاتنسي وضع المصدر لموضيعك[/COLOR][/SIZE]
    [/SIZE][/COLOR][COLOR=YellowGreen][URL="http://reg.imageshack.us/content.php?page=uploader"][SIZE=2]I[COLOR=Red]mageshack Bulk Uploader[/COLOR][/SIZE][COLOR=Red] لرفع الصور
    حتي لا تحمل علي الحادم لمصدر الاخبار[/COLOR][/URL][/COLOR][/COLOR]
    [SIZE=2][COLOR=YellowGreen][URL="http://rappelz.gamepower7.com/index.php/ref?rid=54324"]لعبة امل الشعوب اول لعبة [/URL][/COLOR][/SIZE][URL="http://rappelz.gamepower7.com/index.php/ref?rid=54324"]MMOG[/URL][SIZE=2][COLOR=YellowGreen][URL="http://rappelz.gamepower7.com/index.php/ref?rid=54324"] عربية[/URL][/COLOR][/SIZE][URL="http://www.tvquran.com/"]
    [/URL]
    [/CENTER]

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية Don Khozzam
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    قم بتصطيب ويندوز جديد و هذه المره اكسر السرعه من البايوس (اذا كان لديك الخبره الكافيه) و ليس من برنامج Easy Tune ..

  10. #10
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الكريم لقد وضع احد الاخوة اليد على الجرح كما يقول المثل
    يعني انه شخص المرض بشكل صحيح نظام win xp 32 bit لا يتعرف على اكثر من رام بـ 3G فقط
    أما win 7 , والفيستا 32 بت فيتعرف على رام 4 جيغا فقط
    اذا انت بحاجة إلى نظام 64 بت , وللمعلومة العامة للجميع حتى تتمكن من تركيب نظام 64 بت يجب ان يكون المعالج لديك 64 بت وليس 32 بت .

    أخيرا أحب ان اهديكم نظام windows xp2 64bit

    http://www.ar-tr.com/vb/showthread-t_30038.html

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية Powert
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    490
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: النظام يقرأ 4 جيجا من اصل 6 جيجا للرامات



    اخ talalof

    انظر الصور النظام المستخدم هو 64 بيت

    ويندوز 7 وفيستا برضه هيقروا الرمات 3.5 لو النظام 32 بيت
    .................................................. ............................!!!!!!!

    مهما زاد الحقد فستظل مصر عالية




المواضيع المتشابهه

  1. الرم عندي 6 جيجا يوجد 3 جيجا لا يستخدمهم النظام ؟
    بواسطة yasserpro في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-02-2013, 10:01
  2. كارت مدمج 1 جيجا كيف يقرأ 128 ميجا؟؟؟
    بواسطة أحلي مهندس في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 25-12-2011, 18:48
  3. الرام لا يقرأ الا 6جيجا رغم انها 8 جيجا
    بواسطة دنيا فانية في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 13-05-2011, 22:29
  4. هل وندوز اكس بي 64 بت يقرأ 4 جيجا رامات..
    بواسطة kareemelsherif في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-03-2011, 22:14
  5. مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 05-02-2008, 22:32

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •