صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 96

الموضوع: س.ج :. ألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    س.ج :. ألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




    أردت أن أنشئ هذا الموضوع حتى أجاوب على الأخوة على أي نقطة يحتاجونها في فهم قصة اللعبة كاملة و توضيح بعض النقط التي قد تكون غامضة بالنسبة لهم و ذلك بمجهود شخصي مني بناءا على فهمي للعبة و دون الإعتماد على أي مصدر خارجي, اللهم إلا بعض الصور التي قد أتسعين بها في موضوعي, و سيم ذكر المصدر في حالة إعتمادي على أي مصدر خارجي, لذلك فبإذن الله سأضيف أي تفسير لأي نقطة غامضة في اللعبة سوء كنت قد اكتشفتها أو بناء على استفسارات الأخوة هنا, فاللعبة نفسها استفزت عقلي نظرا لوجود نقاط غامضة فيها تحتاج إلى تركيز و وعي ممن يلعب هذه اللعبة.

    إذا لنبدأ...


    19 - 4 - 2010

    1 - كنت قد كتبت تعليقا عن Maria -في موضوعي الآخر عن كراك اللعبة-, تلك الفتاة التي قابلها الطاير في ذكريات Desmond في الجزء الثاني و عن طبيعة العلاقة بينهما.

    كنت أتسائل في الجزء الأول عن Desmond, كيف هاجر أهله إلى الولايات المتحدة و كيف أصبح أمريكي الجنسية على الرغم من أن جده الأكبر هو الطاير العربي الذي عاش في سوريا, و كذلك تسائلت عن Ezio و كيف إنتقلت عائلته إلى إيطاليا في وقت من الأوقات, و من هو الرابط المشترك بين الجميع في ذلك؟

    الجواب وجدته في الجزء الثاني, و هو عندما يفيق Desmond من جهاز الـ Animus و من ثم راودته بعض الذكريات التي عاشها جده الطاير, فنرى الطاير يلاحق فتاة إسمها ماريا و هي من ضمن من أتوا إلى فلسطين في أيام الحروب الصليبية, و تدور ما بينهم بعض الأحداث الحميمة. و الواضح أنهم كانا متزوجان و ماريا هي أم أولاد الطاير و جدة Ezio و Desmond الكبرى, و لا ننسى أنها بريطانية, و ذلك تفسير جيد يوضح العلاقة بين ماريا و الطاير و Desmond و Ezio.



    ماريا لمن لا يذكر هي الفتاة التي إعتقد الطاير أنها Robert De Sable في الجزء الأول لأنها كانت تخفي وجهها, و كان على وشك أن يقتلها حتى اكتشف أنها ليست Robert, و دار حديث قصير بينهما ثم إنصرف الطاير و توجه إلى ريتشارد قلب الأسد ليواجه Rebert De Sable في معركة أدت إلى مقتل Robert بعد أن كشف للطاير سر أن معلمه خائن له و لجماعته.




    هذه صورة من لقاء الطاير و ماريا فوق البرج في الجزء الثاني من أحداث اللعبة:



    بعد ذلك إنصرف الطاير و قفز من أعلى البرج, لكن Desmond لاحظ أنه لا يتبع الطاير - في ذكرياته الآن -, بل أنه بقى مع ماريا و كأنه ماريا نفسها, و هذا بالطبع يوضح أن ماريا في الحقيقة هي جدته الكبرى, لأن Desmond يستطيع أن يرى ذكريات أجداده فقط.


    سمعت أن بطل الجزء الثالث ستكون إمرأة, ربما ستكون ماريا هي بطلة الجزء الثالث و لكنها تبقى تكهنات و ليس الأمر مؤكدا.





    2 - حسنا نأتي للنقطة الأخرى, و هي ما معنى العلامات المكتوية على حائط غرفة Desmond في أثناء تواجده في شركة Abstergo؟








    كان هناك شخص آخر أطلق عليه إسم (Subject 16) و هو أيضا من أحفاد الـ Assassins مثله كمثل Desmond, هذا الشخص نفسه جلس على جهاز الـ Animus و رأى الأحداث التي مرت على أجداده القدماء, و لكن الفرق بينه و بين Desmond أن Subject 16 تعرض لضغط أشد من الضغط الثي تعرض له Desmond, فكان يجبر على استخدام جهاز الـ Animus لفترات طويلة تصل إلى بضعة أيام مما أدى إلى حدوث هلاوس له, فاختلطت ذكريات و أحداث مرت بأجداده بواقعه نفسه - أي Subject 16 -, لذلك لاحظنا - و أقصد من لعب الجزء الأول من اللعبة - أن Lucy كانت تمنع الدكتور Warren مخترع آلة الـ Animus من إجلاس Desmond لفترات طويلة على الجهاز حتى لا يحدث له ماحدث لـ Subject 16, حيث تملكها شعور بالذنب لموت Subject 16, و هذا ما يتجلى هي حديثها مع Desmond في الجزء الثاني من أحداث اللعبة.

    و لكن هناك حقيقة ما رآها Subject 16 في أثناء ترحاله في غياهب جهاز الـ Animus, و أراد لهذه الحقيقة التي رآها أن تختفي لسبب ما عن أعداء الـ Assassins و هم الـ Templars , لذلك استطاع بشكل ما إختراق برنامج جهاز الـ Animus مما جعله يستطيع أن يكتب بعض العلامات على بعض الحوائط في بعض المباني الموجودة في بعض إيطاليا - كما في رأينا في الجزء الثاني - و تخزينها في في ذاكرة الـ Animus بحيث أنه إذا أتى أحد أحفاد الـ Assassins - مثل Desmond - و تجول في إيطاليا مثلما حدث في الجزء الثاني, فإنه سيرى تلك العلامات و ذلك باستخدام خاصية الـ eagle vision, لذلك أراد الـ Subject 16 أن يترك تلك العلامات التي بجب البحث عنها, فقام بكتابتها على حائط الغرفة التي كانت مخصصة له و هي نفس الغرفة التي كان Desmond ينام فيها.



    الصورة السابقة مثلا هي صورة رأها Desmond في أثناء ترحاله في ذكريات جده Ezio في أثناء تجواله في أحد المدن الإيطالية, و لو قارنها بأحد الرموز الموجودة على حائط غرفة Desmond او أرضية المكان في خارج غرفة Desmond لوجدناها متطابقة مع أحد الرموز هناك.


    حسنا, لماذا كتبت تلك الرموز بعدة لغات مثل العربية, الصينية و الفرعونية مثلا؟

    الإجابة هي في الصورة الآتية:



    هذه الصورة هي صورة للقاعة الموجودة في قبو مخفي بأسفل المنزل الخاص بـ Mario عم Ezio في الجزء الثاني من اللعبة, تحتوي هذه القاعة على تماثيل عدة Assassins قدماء ينتمون إلى حضارات مختلفة, منهم من هو قادم من الحضارة الصينية و الفرعونية و العربية مثل الطاير و الذي يقع تمثاله و درعه في منتصف التماثيل جميعا, و من الواضح أن الـ Subject 16 قد مر على ذكريات هؤلاء الـ assassins جميعا, و إلا لما استطاع أن يفهم لغتهم و ماكان ليستطيع أن يكتب حروف أي لغة من اللغات التي كتب حروفها - بدمه - على حائط نفس الغرفة التي تواجد فيها Desmond في أثناء إقامته في شركة Abstergo و التي أنشأها الـ templars لنفس الغرض الذي أرده أجدادهم و هو إيجاد كرة Eden و السيطرة على مقدرات العالم.

    (the truth written in blood)... أليست الحقيقة التي أراد Subject 16 نفسه أت يريها للـ Assassins الآخرين مكتوبة بدمه أيضا؟ تساؤل تم تأكيده في الفقرات السابقة و فهم القصد منه.



    إضافة بيوم 24 - 4 - 2010


    لدي ملاحظة شخصية لا أعلم إن قصدها مصممي اللعبة أم لا, و هي ملابس Ezio و العلاقة بينها و بين الصقر في صغره و كبره بعد أن يصبح صيادا متمرسا. على كل حال في رأيي الشخصي هي تبقى حركة جميلة في اللعبة, حتى و إن لم يقصدها مصممي اللعبة.






    صورة Ezio عندما كان شابا صغير و ما زال يتعلم فنون القتال







    صورة Ezio بعدما كبر و أصبح قاتلا محترفا

    (لاحظ لون الريش الفضي الذي يمتلكه الصقر و ألوان الريش الأخرى الداكنه و الريش الذهبي و اللون الذهبي لجزئي الدرع على يدي Ezio, و لون ملابس Ezio بشكل عام بعد أن يحصل على درع جده الطاير بعد عدة سنين من بداية أحداث اللعبة)



    إضافة بيوم 30 - 4 - 2010


    قام أخي ناصر بعمل إضافة رائعة عن قصة اللعبة منذ بدايتها, و هذه نصها (مع بعض التصرف البسيط جدا من عندي من تعديلات إملائية و تعديلات في بعض الجمل, دون الخروج عن المعنى الأصلي الذي قصده أخي ناصر):

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaSoooRe مشاهدة المشاركة
    Looking for the truth

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حبيت اسوي بحث .. طبعا بعد البحث والفهم للقصة .. لخصت لكم الي في الأسفل .. وحبيت اسميه ب Looking for the truth .. بالنسبة لقصة الجزء الثاني فسوف اكملها لاحقا .. فقد استغرقني ترجمت الكلام وقت كبير ..



    لفهم القصة كاملة يجب البدأ بـ قصة الجزء الأول من "Assassin's creed" .. قبل البدأ بالقصة .. لمحة بسيطة عن الـ "assassin's" ..

    طبعا الكل يعرف ال "Mualim" المعلم وهوه المؤسس لحركة الـ "assassin's" وهذه الحركة تستند على طائفة اسلامية معروفة بأسم "الحشاشون - Hashshashin" .. اتبع ال "حشاشون" قواعد صارمة شريفة تدعى "assassin's creed" ثلاث قواعد .. : 1 - عدم الضرر بالأبرياء / 2- عدم اصابة الأخوة او الأخوان بالضرر / 3- كن حذر .. وايضا اتبعو القاعدة الشهيرة لمؤسس "الحشاشون" (حسن الصباح - Hassan-i Sabbah) : لا شيء حقيقي .. كل شيء مباح .. "Nothing is true; everything is permitted" ..

    نأتي الأن لقصة اللعبة من البداية ..

    في ايلول / سبتمبر 2012 تم خطف نادل المعروف بأسم "Desmond Miles" من شركة ادوية المعروفة بأسم "Abstergo" .. وكان سبب الخطف استخدام "دزمند" مادة اختبار لبرنامج ال "Animus" . وهذا الجهاز قادر على قراءة ذكريات الأجداد من خلال الذاكرة الجينية .. ومن خلال هذا الجهاز يستطيع "دزمند" تجربة ومحاكة حياة اسلافه واجداده في بيئة من الواقع الأفتراضي .. فقامت شركة "Abstergo" بوضع "دزمند" في الجهاز لمحاكة ذكريات شخص معين من اجداده المعروف بأسم "Altaïr ibn La-Ahad" وهو عضو في الـ "حشاشين" .. فيعود الزمن به للوراء خلال العام 1191 م .. في الجزء الثالث من الحملة الصليبية الثالثة على الأراضي المقدسة .. يعاني "دزمند" من مشاكل اثناء اللعب في التكيف مع الجهاز "Animus" .. ولكن في النهاية يتكيف مع الوضع ويبدأ في رؤية الـ "Altaïr" .. اللعبة تأخذ دور اللعب في الـ "Altaïr" و "دزمند" عند خروجه من الـ "Animus" .

    في بداية اللعبة يريد الـ "Altaïr" استعادة او استرداد قطعة اثرية المعروفة بأسم "قطعة من عدن - Piece of Eden" من معبد سليمان بمساعدة مجموعة من ال "assassin's" .. و لكن المدعو "Robert de Sablé" زعيم فرسان الهيكل "Templars" يمنعه من الحصول عليها .. وعند محاولة "الطاير" قتل "Robert de Sablé" يفشل في مهمته .. و عند العودة الى مصياف لزعيم الحشاشين ال"Mualim" يحدث هجوم من فرسان الهيكل "Templars" فقام ال"Mualim" بالتصدي لهذا الهجوم و إفشاله .. يقوم الـ"Mualim" بارجاع الـ"Altaïr" لأولى مستويات الحركة للبدأ من جديد .. فيقوم الـ "Mualim" بتعين مهمة للـ "Altaïr" بإغتيال تسعة شخصيات رئيسية في الأراضي المقدسة . "القدس وعكا ودمشق" والهدف من هذه الأغتيالات هو احلال السلام بين الصليبين والمسلمين ... وجميع الأهداف الموجودة مستوحاة من شخصيات حقيقية في جميع الأنحاء من عام 1191 م .. وهذه الشخصيات هي .. (Majd Addin (Regent of Jerusalem), Garnier de Naplouse (Grand Master of the Knights Hospitaller), Jubair al Hakim (an eminent scholar in Damascus), Abu'l Nuqoud (the wealthiest man in Damascus), Grand Master Sibrand of the Teutonic Order and William V, Marquess of Montferrat (Regent of Acre)) ..

    يكمل الـ"Altaïr" جميع المهمات الموكلة اليه .. وعندها يكتشف ان جميع الأهداف مرتبطة بـ"Robert" زعيم فرسان الهيكل .. هدف هؤلاء الأعداء معا هو استخدام "قطعة من عدن" من أجل استعباد عقول الناس في الأراضي المقدسة والأراضي الخاضعة لحكمهم لسرقة الناس وسلبهم حريتهم .. مع اهمية وقوة الرجال في كلا الجانبين .. يكتشف الـ "Altaïr" الخدعة التي كان يقوم بها زعيم فرسان الهيكل لتوحيد الصليبين والمسلمين للقضاء على حركة الـ "ASSASSINS", فيلاحق الطاير "Robert" لـ Arsuf .. وهناك يلتقي بـ "ريتشارد قلب الأسد" وتحدث منافسة بين الطاير و روبرت .. وعند قتل الطاير لـ روبرت يكشف ان ال"Mualim" هو الخائن ويريد قتل اعضاء ال assassins للحفاظ على الثروة لنفسه .. عند عودة الطاير الى "Masyaf" و هناك يكتشف الحقيقة فيشتبك الطاير مع المعلم .. و يقوم المعلم بإستخدام قطعة عدن فتحدث اوهام في عقل الطاير .. حيث تحدث ظواهر غريبة فيتغير الجو و يخرج من المعلم 10 اشخاص من نفس شخصيته .. واوهام اخرى حدثت بسبب استخدام "قطعة من عدن" .. و لكن استطاع الطاير هزم المعلم وقتله .. وعند حصوله على القطعة, يظهر عرض ثلاثي للكرة الأرضية التي تبين موقع العديد من القطع الموجودة في جميع انحاء العالم ..

    وفي احد الفترات الفاصل بين مرحلة الطاير و دزمند .. تقوم "Lucy" بالحديث مع دزمند و توضح له ان شركة الأدوية قد اسست عصابة لمعرفة مواقع القطع المتواجدة في جميع انحاء العالم التي تم تحديدها في ذاكرة الطاير .. وقبل الجلسة الأخير لـ"دزمند" يحدث هجوم من قبل بعض الـ assassins الآخرين على مقر الشركة لأنقاذه ولكنهم فشلوا في انقاذه .. وعند انتهاء الشركة من مرادها ارادو قتل "دزمند" لكن "Lucy" تمنع حدوث هذا مع بقاء دزمند محاصر في المختبر .. فقد استطاع دزمند استخدام خاصية ال"Eagle Vision" التي تمكنه من تحديد هوية الأفراد الودين والعدائين .. كما ان هذه الخاصية تسمح لدزمند برؤية رسائل غريبة تظهر على ارضية المختبر والجدران في غرفته .. وتنتهي اللعبة مع صوت دزمند يتسائل ما معنى هذه الصور ...

    قريبا جدا راح اكمل قصة الجزء الثاني الي توضح اكثر كل القصة ..

    وشكرا


    إضافة بيوم 12 - 5 - 2010


    قام أخي ناصر بكتابة قصة الجزء الثاني منذ فترة, و لكنني تأخرت في إضافتها إلى رأس الموضوع لأنني أردت أن أراجع موضوع إملائيا, لكن لضيق وقتي لم أستطع حتى الآن مراجعة موضوعه كله و لا أريد أن أتأخر عن الأخ ناصر فقد صبر علي كثيرا, لذك أود أن أضيف موضوعه هنا - مع القليل من التعديلات الإملائية - مع إعتذاري الشديد له لتأخري و عدم إكمالي للتدقيق الإملائي لنصه حتى اللحظة, إن شاء الله سأكمل الموضوع إملائيا إن سنحت لي فرصة قريبة..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaSoooRe مشاهدة المشاركة
    بعد شرح ما حصل في الجزء الأول بالتفصيل .. نأتي الأن الى الجزء الثاني من القصة وهو عبارة عن تكملة اللعبة عند نهاية الجزء الأول .. نبدأ

    تبدأ اللعبة بعد فترة قصيرة من احداث الـ "Assassin's Creed" . في عام 2012 "Desmond Miles" لا يزال سجينا في شركة "Abstergo" بعد البحث في ذكريات سلفه - جده - "Altaïr" باستخدام جهاز الـ"Animus" .

    شركة "Abstergo" و هي شركة تابعة لفرسان الهيكل الحديثين - الـ Templars - .. استخدمت "Desmond Miles" لتحديد مكان التحف المعروفة بإستخدام ذكريات جده - الطاير - .. بإستخدام جهاز الـ Animus فما زال "Desmond Miles" قادرا على استخدام هذه الخاصية نتيجة الأستخدام المفرط ل جهاز ال"Animus" .. وما زال "Desmond Miles" قادرا على رؤية الرسائل و الرموز الموجودة في المختبر على الأرض وعلى الجدران المكتوبة بالدم .. التي كتبها الشخص الذي كان متواجد قبل "Desmond" المعروف بأسم "Subject 16" واسمه الحقيقي هو "(Cam Clarke)" ..

    Lucy Stillman (Kristen Bell)
    وهي الباحثة السابقة في مختبر الـ "Abstergo" وايضا ال "assassin's" تقوم بتحرير "Desmond Miles" ونقله الى مخبأ سري يستخدم لنفس استخدام مختبر الـ"Abstergo" واثنين من الـ "assassins" المؤرخ "Shaun Hastings (Danny Wallace)" و خبيرة الكمبيوتر "Rebecca Crane (Eliza Schneider" .. واستطاعو تطوير جهاز جديد من الـ "Animus" وقد اطلقو عليها اسم الـ "Animus 2.0" .. ووضيفته شبيهة بالجهاز الأول .. ولاكن وظيفتها في الجزء الثاني مساعدة "Desmond" على كشف ذكريات اسلافه .. وهنا تأخذ اللعبة منحنى اخر فتنتقل الى ايطاليا مع قصة جديدة وحفيد جديد المعورف بأسم "Ezio Auditore da Firenze" .. وايضا لجهاز الـ"Animus 2.0" فوظيفته ليست مقتصرة على كشف الذكريات .. فلها فائدتان وهما .. تطوير مهارات "Desmond" ليصبح قاتل من خلال الجهاز .. وايضا العثور على قطع اخرى من عدن "Pieces of Eden"

    من داخل اللعبة "Ezio" المقيم في ايطاليا خلال عصر النهضة في اواخر القرن ال 15 .. يرث عائلته فيـ "Florence" الذين وقعو ضحية لمؤامر سياسية .. لم ستطع منع اعدام والده وشقيقيه .. وكانت تعليمات والد ""Ezio"" له ان يذهب لبيتهم ويبحث عن مخبأ سري ويأخذ جميع محتويات المخبأ .. ويذهب "Ezio" وامه وشقيقته الى عمه "Mario" الذي سمح لهم في ان يسكنو في بيت له في الريف .. وهناك يتعلم "Ezio" فن القتال واساليبه ..

    عمـ "Eizo" يوفر له معلومات المؤدية الى سبب خيانة عائلته .. ويتبع "Ezio" درب من الأدلة .. وكل هذه الأدلة والمعلومات ادت به الى " Florence to San Gimignano" وفي نهاية الأمر الـ "Rome" ستكون طريقة طويلة .. وقد واجه العديد من الأعداء والحلفاء في طريقه .. ومنهم الشخصية المشهورة "Leonardo da Vinci" حيث يقوم "Ezio" باعطائه مستندات وصفحات من ال"Altaïr" لتطوير واختراع معدات جديدة ..

    بعد اغتيال العديد من الشخصيات المشاركة في المؤامرة .. استطاع "Ezio" تحديد زعيم المؤامرة وهو المعورف بأسم "identify Rodrigo Borgia" .. والهدف من هذه المؤامرة اسقاط "Medici family in Florence" بمساعدة "Pazzi family and the Doge of Venice" ..

    زعيم المؤامرة المدعو "Borgia" يصل الى مدينة الـ"Venice" مع الـ "Apple" وهي القطعة من عدن التي وجدها الـ "Altaïr" .. يتعبر "Borgia" نفسه نبيا وبمساعدة الـ "قطعة من عدن" التي من شأنها ان تؤدي الى اكتشاف المدفن الذي من المفترض ان يكون اكثر من "قطعة من عدن" و فرسان الهيكل ..

    لم يستطع "Borgia" اخذ القطعة لأن "Ezio" استطاع بمساعدة حلفائه .. والذي فرد بدون اخذ القطعة "Apple" .. واكتشف "ezio" ان جميع الأفراد الذين كانو معه لمساعدة هم اعضاء "Assassins" وتقدم "ezio" للأنضمام الى صفهم .. واعتقادا منهم انه "ezio" هو النبي الذي من شأنه ان يكشف المدفن .

    خلال خروج "Desmond Miles" من الجهاز الـ "Animus 2.0" حصلت له هلوسة عادت به الى شخصية الـ"Altaïr" الى عكا .. وكان يلحق شخصية المعروفة بأسم "Maria" .. حتا وصلو لأعلى الصور .. استغرب "Desmond" من سبب الحاق واثناء المقطع الطاير ومايريا يقومان بالـ تزاوج المعروف بـ "makes love" .. اذا "" (a decoy for Robert de Sable in Assassin's Creed whom Altaïr formed a relationship with in Bloodlines) "" .. استطاع "Desmond" من خلال " Subject 16" ان يعرف ما معنى الرسائل والرموز الموجودة في مختبر الـ "Abstergo" . استطاع الـ "Subject 16" اختراق الـ "Animus" ووضع عشرين رمزا من الرموز التي كانت موجودة في المختبر ويستطيع فكها عن طريق خاصية الـ"Eagle Vision" ان يفك هذه الرموز .. ومن خلال فك هذه الرموز يظهر فيديو نهائي بعد فك هذه الموز لشخصين يدعون انهم ادم وحواء " Adam and Eve" ويحملون معهم قطعة من عدن وكان يهربون من شيء في عدن .

    عند عودة "Desmond" الى الذاكرة .. يتضح ان هنالك ذكريات عدة تالفة .. ولا يستطيع الى العودة الى ذكريات "ezio" في العام 1499 .. حيث اتضح في هذا العام ان "Borgia" اصبح بابا الكسندر السادس "Pope Alexander VI" في مدينة الفتيكان "Vatican" .. ذكريات "Ezio" تبين انه اكتشف موقع المدفن الذي هو موجود في "Rome" .. وخطة "Borgia" بنائا على شهادة من عائلة "Medici" ستسمح له بأن يصبح البابا وان يحصل على المدفن .. عند ذهاب "Ezio" الى روما يستطيع الدخول الى داخل الفاتيكان خلسة .. دخل الى كنيسة "Sistine" .. وفي محاولة "Ezio" لأغتيال "Borgia" يتمكن من الهرب مع الـ "Apple" وذهابه الى المدفن لفتحه .. واستطاع اللحاق به ولكنه لم يستطع فتح المدفن واثناء قتالهما وانتصار "Ezio" ادرك ان قتله لن يعيد له عائلته .. استطاع Eizo فتح المدفن وفي الداخل ظهرت شخصية مجسم ادعا انه جلب ezio الى المدفن .. هذه الشخصية اطلقت على نفسها اسم "Minerva" كشفت انها وغيرها من ذا النوع كانت جزء من مجتمع اكثر تقدا والذين جاؤو من قبل التي تعيش على الأرض .. خلقو البشر بصورة خاصة بهم كجنس رقيق .. وفي حرف ضد بعضهم البعض مما ادى الى كارثة سماوية طبيعية هائلة ادت الى توهج الشمس ممى ادى ال تدمير الحياة على الأرض .. تبقى عدد قليل من الناس لبناء مجتمع جديد مع العناصر القليلة المتبقية التي من شأنها ان تساعد الجنس البشري لمنع تكرار الكارثة نفسها ..

    لمحت "Minerva" على وجود نفس الأشخاص الذين جاءو من قبل وعن تحذيراتهم اسيء فهمها .. وتطورت الى اساطير مختلفة واديان في جميع انحاء العالم الحديث .. بعد ذالك تختفي الصورة الثلاثية قائلة " بقي متروك لكم " عندها انتهت الذاكرة والغيت .. واستيقط "Desmond" ليجد ان "Abstergo" اكتشف مخبأهم .. وان عنده مهارات اكتسبها من Ezio and altair .. وتمكن من الفرار مع لوسي .

    وانتهت قصة الجزء الثاني هنا .. Looking for the truth قصة الجزء الثاني ..


    بانتظار أسألتكم عن قصة اللعبة و أي جزء قد يبدو غامضا فيها.

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية Black-Edition
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    موضوع جميل جداااااااااا

    وان شاء الله يكون مفيد للجميع ....... وانا حاليا واقف عن مهمة الثأر

    وهى ان انا اتعقب الكاهن لحد ماعرف هو هيروح فين واقتله ..... ولازم محدش يشوفنى من الحراس او هو


    يــــــــــــــــــــــــارب

    jOoLiAnOo

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jOoLiAnOo مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل جداااااااااا

    وان شاء الله يكون مفيد للجميع ....... وانا حاليا واقف عن مهمة الثأر

    وهى ان انا اتعقب الكاهن لحد ماعرف هو هيروح فين واقتله ..... ولازم محدش يشوفنى من الحراس او هو


    شكرا لك أخي

    هناك عدة مراحل ستحتاج فيها أن تتخفى حتى لا يراك الحرس قبل أن تقدم على قتل أي أحد, مثل الكاهن.

    بإمكانك أن تستعين باللصوص او المرتزقة لمهاجمة الحرس حتى ينشغلوا بالقتال و لا يلاحظوا وجودك, أو بإمكان التخفي بين المارة, أو - وآسف للتعبير- يمكنك أيضا دفع الفتيات لإلهاء الحرس أيضا.

    هناك طريقة أخرى ولكنها تحتاج تركيز و إنتباه منك في أثناء عملها, و هي إستخدم السم ضد أحد الحراس, ويجب أن تتم من الزاوية العمياء التي لا يستطيع أحد من الحراس رؤيتك فيها - مع أن عملية حقن السم لا أحد من الحراس سيلاحظها بشكل عام, و لكن في بعض الأوقات مجرد ظهورك قد يسبب مشكلة لأن الحراس قد يلاحظوا وجهك و قد تنتهي االمهمة بالفشل - حتى تنتهي من حقن الحارس بالسم, بعد ذلك سيلتهي الحراس الآخرين بمشاهدة زميلهم و هو يترنح, في هذه اللحظة يمكنك متابعة طريقك و انهاء مهمتك.

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    445
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    فعلا مشكور على موضوع مثل هذا .. :] .. واذا تسمحلي انا معاك في الموضوع في حالت ما عرفت شغلة انا جاهز :]

    والف شكر لك على موضوع مثل كذا :]

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,888
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    موضوع جامد جدا يا كوزموز
    انا حاليا انهيت الseq. 8
    وعندي سؤال للذين انهو اللعبة
    هل تمكن احد من فهم الاسرار المخبأة خلف هذه الرموز الغريبة الي مرسومة بالدم
    او تمكن احد من ايجاد اي رمز اخر ف اي مكان من اللعبة
    انا تمكنت من ايجاد احد الرموز في vinicia وهو تقربيا رمز البداية وهو عبارة عن ثلاث مثلثات متفاوتة الاحجام
    هل تمكن احد من ايجاد اي رموز اخرى ؟!

  6. #6
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,274
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اولا: شكرا اخى على الموضوع
    انا لسة منزل اللعبة النهاردة.... و جربت موضوع DRM Emulator و استبدلت ملف ال Host و لكن بعد اما اعمل registration


    و بيوقف عند هنا و مش بيرضى يكمل؟؟
    فالو حد عندوا مقترحات للموضوع دة؟؟

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaSoooRe مشاهدة المشاركة
    فعلا مشكور على موضوع مثل هذا .. :] .. واذا تسمحلي انا معاك في الموضوع في حالت ما عرفت شغلة انا جاهز :]

    والف شكر لك على موضوع مثل كذا :]
    العفو أخي, طبعا مرحبا بك, وإن أردت فسأقتبس أي معلومة تتوصل إليها و سأضعها بإسمك في رأس الموضوع إن لم يكن عندك أي مانع.



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad 7assan مشاهدة المشاركة
    موضوع جامد جدا يا كوزموز
    انا حاليا انهيت الseq. 8
    وعندي سؤال للذين انهو اللعبة
    هل تمكن احد من فهم الاسرار المخبأة خلف هذه الرموز الغريبة الي مرسومة بالدم
    او تمكن احد من ايجاد اي رمز اخر ف اي مكان من اللعبة
    انا تمكنت من ايجاد احد الرموز في vinicia وهو تقربيا رمز البداية وهو عبارة عن ثلاث مثلثات متفاوتة الاحجام
    هل تمكن احد من ايجاد اي رموز اخرى ؟!
    العفو أخي أحمد.

    أما عن تساؤلك بالنسبة لتلك الرموز, فهناك 20 رمزا مخبأ في مختلف المدن الموجودة في اللعبة.

    يمكن إيجادها بسهولة, وهذه هي الطريقة:


    1 - أنظر إلى أي خريطة لأي مدينة أنت متواجد فيها حاليا, ستلاحظ أن هناك مباني مرسومة باللون الرمادي الداكن, على سبيل المثال خريطة مدينة Florence و هي أول مدينة في اللعبة نفسها, لاحظ المباني التي وضعت حولها دائرة حمراء:





    2 - بعض هذه المباني يحتوي على تلك الرموز المخبأة و البعض منها لا يحتوي عليها, و إذا أن تعرف ما هي المباني التي تحتوي على تلك الرموز, فستلاحظ أنه عند مرورك بجانب أحد المباتي تلك سيظهر لك مربع بجامب الشاشة الأيمن بإسم المبنى التاريخي, أنظر إلى ذلك المربع جيدا و لاحظ إن كانت هناك علمة (عين حمراء) على هذا المربع, إن كانت العين الحمراء موجودة فإذن ذلك المبنى يحتوي على أحد الرموز المخبأة.





    أخي لو نظرت إلى الجانب الأيمن من أعلى الشاشة في الصورة السابقة, ستجد العين الحمراء التي أتحدث عنها, هذه العين نفسها تماما ستظهر لك في أثناء تجوالك في أي مدينة تحتوي على أي مبنى تاريخي يحتوي على أحد الرموز المخبأة, و لكن تذكر فليس كل تلك المباني بها أحد الرموز المخبأة, فقط إنتبه للمباني التي تضهر صورتها و بها عين حمراء.

    3 - حسنا, بعد أن تجد أحد تلك المباني, ما الذي ستفعله؟

    إستخدم خاصية الـ Eagle Eye و تجول حول المبنى و اصعده أيضا و تجول فوقه حتى تجد أحد تلك الرموز, بإمكانك أيضا الإستعانة بسمعك في أثناء البحث عن تلك الرموز, فلها صوت مميز يظهر عندما تكون قريب منها, و هو نفس صوت بريق أي صندوق يحتوي على المال, إبقي عينك على الخريطة لأن ظهور أحد تلك الأصوات في مكان لا يحتوي على أي صندوق به مال معناه أنه من الممكن أن يكون ذلك نتيجة فربك من مكان أحد تلك الرموز.



    أرجو أن يكون شرحي قد أفادك و أنا حاضر لأي مزيد من التوضيح.

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bika08 مشاهدة المشاركة
    اولا: شكرا اخى على الموضوع
    انا لسة منزل اللعبة النهاردة.... و جربت موضوع DRM Emulator و استبدلت ملف ال Host و لكن بعد اما اعمل registration


    و بيوقف عند هنا و مش بيرضى يكمل؟؟
    فالو حد عندوا مقترحات للموضوع دة؟؟

    أخي بإمكانك الإطلاع على موضوعي في توقيعي عن كراك اللعبة, به كل الخطوات التي تحتاجها.




    * أرجو أن لا يغضب مني أي أحد من الأخوة, و لكن أود أن أبقي الموضوع هذا منظما, لذلك من يواجه أي مشكلة في تشغيل اللعبة فليكتب لي في موضوعي عن كراك اللعبة - وهو موجود في توقيعي - و سأجيبه بكل سرور, و من يريد أن يتحدث عن ألغاز قصة اللعبة نفسها و أن يسأل عن تلك الألغاز و معنيها أن أن يضيف شيئا عن تلك الألغاز, فيمكنه الكتابة هنا.

    أرجو المعذرة و آسف جدا لو أن كلامي ضايق أي أحد, فلا أقصد به التبرم و إبداء ضيق الصدر إطلاقا.

  9. #9
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,274
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اسف اذا كنت افست تنظيمك للموضوع اخى

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,888
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kozmos1 مشاهدة المشاركة
    العفو أخي, طبعا مرحبا بك, وإن أردت فسأقتبس أي معلومة تتوصل إليها و سأضعها بإسمك في رأس الموضوع إن لم يكن عندك أي مانع.





    العفو أخي أحمد.


    [/RIGHT]
    [/CENTER]
    [/RIGHT]
    [/CENTER]
    رائع جدا شرحك يا اخي
    اخيرا فهمت المقصود من العين الحمراء التي كادت ان تصيبيني بالجنون
    :D
    ان شاء الله سانهي القصة الاساسية ف البداية ثم اتوجه للباقي الالغاز الفرعية
    مثل مقابر اجداده ... ودي فعلا احلى حاجة ف الليلة كلها
    شكرا ليك مرة تانية

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bika08 مشاهدة المشاركة
    اسف اذا كنت افست تنظيمك للموضوع اخى
    أخي لا تعتذر و الله لم يحدث شيء, و أرجو منك أن لا تأخذ كلامي أبدا على أنه ضيق أو شيء من هذا القبيل.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad 7assan مشاهدة المشاركة
    رائع جدا شرحك يا اخي
    اخيرا فهمت المقصود من العين الحمراء التي كادت ان تصيبيني بالجنون
    :D
    ان شاء الله سانهي القصة الاساسية ف البداية ثم اتوجه للباقي الالغاز الفرعية
    مثل مقابر اجداده ... ودي فعلا احلى حاجة ف الليلة كلها
    شكرا ليك مرة تانية

    لا شكر على واجب


    مقابر الأجداد, 6 مقابر لو وجدتها ووجدت مفاتيح البوابة الموجودة داخل كل قبر التي تؤدي إلى درع الطاير, ستكون هذه النتيجة كما في الصور التالية من جهازي:








    ملابس Ezio الجديدة و الطويلة التي تشبه ملابس الطاير مع درع الطاير نفسه (لاحظ مؤشر القوة في الجهى اليسرى من الأعلى)







    قوة درع الطاير الذي يلبسه Ezio الآن (8 نجوم لكل جزء من الدرع)







    سيف الطاير, أقوى و أغلى سلاح على الإطلاق في اللعبة كلها - ثمنه 50000f قبل الخصم -, ستجده متاحا للشراء عند باعة الأسلحة بعد أن تفتح البوابة التي تخبأ درع الطاير خلفها.



  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية Black-Edition
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    الدرع ده قوووووووووووووووووي جداااااا :eek:

    يــــــــــــــــــــــــارب

    jOoLiAnOo

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية muner
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,259
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)



    كيف استطيع رفع مستوى الطاقة كما مبين في الصورة
    [CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic11160984_3.gif[/IMG]
    [/CENTER]

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muner مشاهدة المشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muner مشاهدة المشاركة

    كيف استطيع رفع مستوى الطاقة كما مبين في الصورة
    هناك 6 مقابر موجودة للـ Assassins في مختلف المدن في اللعبة و بداخل كل قبر هناك مفتاح دائري ستستخدمه في فتح كل قفل موجود في القاعة التي تقع في أسفل منزل Mario عم Ezio



    صورة القاعة التي أتحدث عنها


    بعد أن تفتح الستة أقفال تلك, ستفتح لك البوابة التي يقع خلفها تمثال الطاير و التي تحتوي على درع الطاير نفسه, و بذلك ستصبح قوتك كما رأيت في مؤشر القوة في الصورة السابقة.


    مواقع تلك المقابر محددة على الخريطة, لذلك من السهل أن تجدها, فقط كل ما عليك هو أت تبحث في الخريطة عن أيقونة بهذا الشكل:





    هذه الأيقونة تدل على موقع مقبرة أحد الـ Assassins.

  15. #15
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    15
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    0

    Unhappy رد: أسئلة و أجوبة لألغاز لعبة Assassin's Creed 2 (متجدد)



    مساعدة عاجلة ارجوكم صار الي 3 أيام وانا معلق عند مرحلة seq4 ميموري 4 تحتوي الصورة على eizo وبجانبه جمجمة .

    المرحلة هي انو انا عم لاحق شخص وبصير يغلق ابواب وانا الحقو وبصير اقفز بالأخير بيوصل هو لعند 4 من رفقاتو وبسكر باب كبير عليي بعدين انا بطلع من جنب تاني وبقتلهن . بعدين بتاخدني الكاميرة على باب فيه جمجمة بروح عليه بس للأسف ما بيصير اي شي وما بيكتبلي اي شي مع انو انا جربت كل الأزرار ودورت دخل القبور مافي شي .
    لما بكون عم اقتل هذا الشخص مع رفقاتو الأربعة بكونن عم اتقاتل معهن بساحة فيها جماجم وعظام .

    أرجو المساعدة . وهي اول مرحلة بتكون تحت الأرض بين القبور .

صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة في لعبة Assassin's Creed 3
    بواسطة Schwarz في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-06-2013, 03:10
  2. مشكلة في لعبة assassin's creed 3
    بواسطة مان للابد في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-01-2013, 18:17
  3. Assassin's creed 2 مشكلة في لعبة
    بواسطة m77o في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-12-2012, 15:30
  4. مشكلة في لعبة assassin's creed 3
    بواسطة m77o في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 13-12-2012, 10:23
  5. مساعدة في لعبة Assassin's Creed 2
    بواسطة eslam11000 في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2012, 19:22

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •