النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية alsadinet
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,319
    الدولة: Netherlands
    معدل تقييم المستوى
    12

    Post the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..



    لابد و أن معظمكم سمع بهذه السلسلة الوثائقية الجديدة والتي هي احد ثلاث وثائقيات صورها مبتدؤون في صناعة الأفلام ليكشفوا من خلالها سر سيطرة الماسونية على العالم ، كما يكشف الوثائقي كيف أن الدجال والفراعنة لازالوا يحكمون العالم حتى يومنا هذا من خلال العديد من أساليب السيطرة التي تبدأ بالتحكم بالعقل عن طريق تخديره ببطء و وصولا للسيطرة على وسائل الإعلام والسياسة والاقتصاد ، كما يكشف كيف أن “النظام العالمي الجديد ” وإسرائيل تمهد لقدوم المسيح الدجال ليحكم من القدس وما الحفريات التي تقوم قرب المسجد الأقصى إلا جزء من الخطة لإقامة معبد سليمان والعثور على “الكنز” الذي دفنه سليمان ، وكيف أوهم الناس وتم خداعهم بكثير من المعتقدات منها أن اغلب الناس تعتقد المسجد ذو القبة المذهبة هو المسجد الأقصى بينما في الحقيقة هو قبة الصخرة .

    البداية

    سلسلة القادمون تتكون من 51 جزء وكل جزء حوالي 10 دقائق مصممة بأسلوب مبتدئ وتعتمد على عرض الصور ومقاطع من الأفلام وكذلك محاضرات صوتية و آيات قرآنية وأحاديث لتكون أدلة عما يقدمه الفيلم.

    الفيلم تم تصويره بعدة أماكن في العالم مثل أمريكا، دبي، مصر ولبنان.كما استخدموا موسيقي تصويرية وآيات قرآنية وأحاديث نبوية. تنوعت هذه السلسلة بالحديث عن أشياء كثيرة في الماضي والحاضر مثل الحضارة الفرعونية والحضارة السامرية وعبدة الشيطان، بالإضافة إلي الماسونية والصهيونية. وأن كل تلك الأشياء مرتبطة ارتباطاً وثيقاً ببعضها البعض.

    و يؤكد صناع الفيلم أن الغرض من إنتاج هذه السلسلة هو الكشف عن المنظمات السرية التي تعمل على نشر الشر والفساد في الأرض وأن سر قوة بريطانيا (في الماضي البعيد) وسر قوة أمريكا (في الماضي القريب) وسر قوة إسرائيل (في هذا الوقت حالياً) وطرق سيطرتهم عن العالم كانت بمساعدة إبليس.

    قرر عبد الله الهاشم أن يكتشف ما يحدث من حوله من خلال قراءة الظواهر الموجودة حوله واكتشاف الأسرار وجمعها من خلال مرشدين. وأسفرت رحلة البحث تلك عن اكتشاف أشياء مذهله عن العالم الخفي الذي لا يدركه سوي “النخبة” أو “المتنورين” وهو لا يعني المثقفين ولكن هم الماسونيون وعبدة الشيطان الذين قرروا أن ينفذوا خطة معينة يعرفونها جميعاً. بعدها قرر الهاشم أن يتتبع الأمر في مختلف بلدان العالم، ثم يكشفه على نطاق أوسع من خلال الإنترنت.

    الدجال يحكم العالم

    يؤكد الفيلم أن الدجال يحكم العالم دون أن يدرك أكثرنا تلك الحقيقة، والدليل على ذلك انتشار علاماته في أكثر من مكان، مثل العلامة الموضوعة على قصر “بكنجهام” في بريطانيا، علامة شركة “فيلب موريس” بأمريكا، بالإضافة إلي وجود تلك العلامة على منتجات كثيرة جداً على سيبل المثال عدة ماركات من السجائر الشهيرة عالمياً، المارلبورو، LM، ميريت، 555 بلموت دون أن يدرك أحد سبب استخدام نفس الشعار .

    كذلك لا يمكن أن نغفل رمز الماسونية الشهير والموجودة على الدولار الأمريكي عبارةعن هرم غير مكتمل وفوقه عين يسرى يرجع السبب إلى أن جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية كانوا ينتمون للماسونية. والهرم الغير مكتمل يعني أن المشروع لم يكتمل بعد، أما العين اليسرى فهي رمز عبادة الإله “حورس” عند المصريين القدماء، و هي معروفة للناس المتدينين أن الدجال ذو عين واحدة وهي الحقيقة المذكورة والمجمع عليها في اليهودية والمسيحية والإسلام.

    ويتكرر ظهور العديد من الرموز الماسونية والفرعونية في العديد من الأماكن في العالم ويوضح الفيلم لماذا هذه الأماكن بالذات دون غيرها ومنها على سبيل المثال دبي ، واشنطن ، بعض الكنائس والكاتدرائيات في مختلف دول العالم .

    أسرار الفرعونية وحكمهم المستمر حتى اليوم

    يستند صناع الفيلم إلى نظرية المؤامرة حيث يعتقدون أن قوي الشر المتمثلة في عبادة الشيطان تسيطر على العالم. حيث نشأ ذلك الدين منذ عصر الفراعنة والمعلومة المؤكدة في الشأن أن الملك رمسيس الثاني وابنه نفذا خطة الشيطان في تمهيد الأرض لقدوم المسيح الدجال. وبما أن الماسونية تقوم على فكرة النسل فإن جميع الحضارات القديمة والحديثة مرتبطة ببعضها البعض وكل الحكام هم من نسل واحد وهو نسل الفراعنة. ودللوا على وجهة نظرهم بصور تظهر وجه الشبه الكبير بين صورة الرئيس الأمريكي الحالي أوباما وتمثال الملك الفرعوني إخناتون.

    هناك أسرار قديمة التي قد تم حجبها من قبل الطبقة الحاكمة تحت رمال متحركة في مصر منذ أكثر من أربعة آلاف سنة للاحتفاظ بسجلات تفصيلية لثقافتهم وتاريخهم في المعابد والمقابر. على سبيل المثال لم يدونوا كيف بنوا الأهرامات والسبب واضح أنها القطعة الأكبر في حل اللغز وهي القطعة الأكثر سرية لأهميتها الشديدة.

    و يعطي صناع الفيلم بعض الأدلة على أن الفراعنة مازالوا يحكمون العالم في عدة مظاهر مثل استخدام التنورة التي يرتديها الأمير تشارلز في المناسبات الرسمية هي في الأصل ملابس فرعونية قديمة. كذلك لباس الرأس “الباروكة” التي يرتديها القضاة والملكات والمسئولون رفيعو المستوي أصولها مصرية قديمة. استخدام الألوان الأحمر والأبيض والأزرق في ملابس المسؤلين رفيعي المستوي مستوحاة من ألوان التي استخدمها الفراعنة في تيجانهم. كما أن بعض الأدلة بها مزج في العلامات الفرعونية والعلامات العبرية وهو أمر غير مفهوم.

    علاقة الهندسة المعمارية بطاقة الإنسان وتأثيرها المباشر

    أن نفهم لماذا الأشياء مبنية على هذه الطريقة، يجب أن نفهم علاقة الآثار المعمارية بالطاقة. فهذه المباني مثل الأهرامات والمسلات الفرعونية مبنية بشكل معين بحيث تسمح بتحويل الطاقة، وهي طريقة تؤثر في البشر بشكل إيجابي مثل ما يحدث في الكنائس والجوامع، أو بشكل سلبي مثل الأهرامات والمسلات والقبب. ورغم هذا لا يمكن القول بأن الأهرامات مبني سيء ولكنها تساعد على خلق دوامة من الطاقة السلبية.

    وبشكل عام هذا يتوقف على طبيعة الطقوس والممارسات التي تتم داخل هذه المباني، فالدجال لا يمكن أن يتحقق نظامه كاملاً إلا إذا كسب معركة الطاقة وأوصلها إلي درجة معينة من السلبية. وأرجع صناع الفيلم هذه المعلومة لحقيقة علمية عن جسد الإنسان، حيث إنه مكون من ذرات، إلكترونات وبروتونات، فالإنسان في الأصل مخلوق من طاقة تماماً مثل الكون الذي نعيش فيه، ولهذا السبب فإن أي شيء يؤثر فينا ما لم نتعرف على مدى قوتنا، فلن نستطيع مواجهة النظام الذي يسعي للتحكم بنا. وفي الحلقات الأخيرة يوضح الفلم وجه الشبه والإسقاط بين الكعبة و كرة نحاسية مصممة بين برجي التجارة العالمي وعلاقة الطواف حول الكعبة بالطاقة ولماذا يتم الطواف سبعة أشواط وماذا يعني كل شوط.

    ويبين على مدى عدة أجزاء وجود مباني مصممة على شكل فرعوني لتحضير الطاقة السلبية في عدة أماكن من العالم كما يظهر مقطعا لتحضير محفل ماسوني في باحة البيت الأبيض .

    دور مادونا في خطة الدجال

    خطة المسيح الدجال في السيطرة على الإنسان كما يراها صناع الفيلم تأتي من خلال ثلاثة أشياء هي العقل، الجسد والروح. والخطة تستخدم الإعلام لكي تنشر الأفكار الماسونية والعلمانية. مثلاً هناك عدد من الفنانين موالون تماماً لخطة المسيح الدجال سواء بعلمهم أو بجهل منهم .

    و قدم الفيلم عدداً من صور مادونا التي تحتوي على علامات ماسونية كما أضافوا مقطعاً من حوار تليفزيوني لها تقول فيه حرفياً رداً على سؤال عن صحة نبأ تغيير دينها إلي اليهودية فردت “أنا لم أتحول لليهودية ولا أتبني طريقة الكابالا ولكني متأثرة بدين من الأديان القديمة”.

    ويظهر مقطع من إحدى كليبات مادونا كيف تقدم رقصة شعائرية والكلمات التي تتفوه بها وكأنها إسقاطات من حوار شيطاني معك ، لا تكتفي بهذا بل بأحد الحفلات الشهيرة تخرج مادونا من هرم ماسوني ذو 13 درجة و ترقي christina aguilera باعتبار مادونا من مرتبة الوضاءة ( إحدى مراتب الماسونية ) و تطرد britney spears عن طريق قبلة لكل منهن ويلحظ أن خلفية الاستديو تكون بشكل رقعة شطرنج وهي احد الرموز الضرورية للانتقال بين البعدين والتواصل مع كائنات البعد الآخر .

    فيلم ماتركس ومحاكاة الواقع

    استخدم صناع الفيلم مشاهد من عدة أفلام مثل الفيلم الشهير ماتركس خاصة مشهدًا يجمع بين بطلي الفيلم يقول له فيه: “لماذا أنت هنا؟ أنت هنا لأنك تعرف شيئاً ولكنك عاجز عن تفسيره رغم أنك تشعر به بداخلك، هناك شيء ما خطأ، أنت لا تعرفه لكنك تعلم أنه موجود، و هو ما يجعلك تشعر أنك على حافة الجنون، لهذا السبب أنت هنا ثم أكمل: “أنت أسير سجن تشعر به لكنك لا تراه، لا تلمسه، لا تتذوقه لأنه ببساطة يكمن بداخل عقلك”. “الفرصة الأخيرة التي أمنحها لك، تأخذ الحبة الزرقاء، فتؤمن بما تريد أن تؤمن به، أو الحبة الحمراء فتجد نفسك في بلاد العجائب”.

    وتقوم فكرة فيلم ماتركس الأساسية على محاكاة واقع الحياة التي نعيشها ولكن مع استخدام برامج بواسطة آلات لتهدئة الأوضاع وإخضاع الإنسان، في حين أن حرارة أجسادهم تستخدم كمصدر لطاقة هذه الآلات. بناء على هذا، تمت برمجة الكمبيوتر وهو يمثل تيار “المحافظين الجدد” للانتباه إلى أي حركة تمرد ضد الآلات. الفيلم يحتوي على العديد من الأفكار الفلسفية والدينية ودعموها ببعض الإشارات تمثل استخدام اسم المختار أو المسيح لبطل الفيلم الذي يحاول أن يثور على هذا الوضع. واسم نيو وهو اختصار لاسم الملك البابلي “نبوخذ نصر” واسم “مدينة زايون” أي المدينة صهيون.

    وخلال الحلقات تظهر عدة لقطات وحوارات من الفيلم تجعلك تفكر مليا كيف فاتك هذا المعنى وحتى ابسط الشخصيات التي نعتقدها عادية كشخصية صانع المفاتيح يكون لها دور كبير بفتح البوابات النجمية للانتقال بين البعدين ( البعد الأول نحن الكائنات البشرية و البعد الثاني هو كل الكائنات الأخرى كالملائكة والجن والشياطين ) .

    بوب مارلي.. مايكل جاكسون وعلاقتهما بنظام الدجال

    دعم الفيلم بمشهد من فيلم لم يذكر اسمه حين قال الممثل آدم سمث بطل الفيلم “إن المغني بوب مارلي نبذ العنصرية والفساد من خلال أغنياته، لذا حاول بعض المسلحين قتله بالرصاص، غير أنه خذلهم حين استطاع أن يحيي حفلاً كبيراً بعد يومين فقط من الاعتداء، و حين سأل أحدهم مارلي عن السبب قال: إن من يحاولون قتلي يريدون أن يجعلوا العالم سيئاً وأنا لا أستطيع أن أصمت على هذا الوضع، و كيف لي أن أفعل..علي أن أنير الظلام؟”.

    أعقب هذا المشهد صورة لمايكل جاكسون مكتوب عليها أن حياة هذا الرجل هي مثال حي لما يفعله النخبة بأي شخص يفكر في عدم طاعة نظام الدجال. ثم استخدموا جزءاً من أحد لقاءات النجم مايكل جاكسون حين قال: اللحظة التي بدأت فيها كسر كل ما هو متعارف عليه من حيث المبيعات الخاصة بألبومي والتي فاقت كل مبيعات سوق الموسيقي على مدي التاريخ، في لحظة قالوا: إني غريب، وقالوا إني شاذ جنسياً، وقالوا إني أغتصب الأطفال.. فعلوا كل شيء لينقلب الرأي العام علي.

    تاريخ الحكام العرب

    ذكر الفيلم أيضا أسباب تعرض العرب لحملة تشويه شرسة من قبل أفلام هوليوود وذلك لأن بعض الحكام العرب دعموا خطة المسيح وقبلوا بأن يتم نشر الصهيونية والعمل على تحقيق حلم اليهود بإقامة دولة إسرائيل على الأرض الموعودة. حيث عقدوا اتفاقيات ستبقى في سجلات التاريخ إلى الأبد .



    السبب الحقيقي لهدم الأقصى

    يحاول الصهاينة التأثير في الناس في مسألة هدم المسجد الأقصى بإقناعهم أنهم يبحثون عن هيكل النبي سليمان ولكن هذه ليست الحقيقة. يؤكد صناع الفيلم أن ما يبحثون عنه هو كنز سليمان وهو ليس مالاً ولا ذهباً وإنما كتب لتعليم السحر. قام النبي سليمان بدفنها جميعاً في مكان غير معلوم خوفاً من أن يمارس الناس السحر. و يؤمن الصهاينة أن من خلال تلك الكتب سيتمكنون من السيطرة على العالم. ولهذا السبب يتم تداول صورة مسجد “قبة الصخرة” إعلامياً على اعتبار أنها المسجد “الأقصى” لكي يتم التشويش على الصورة الحقيقية في ذهن الناس.

    دلالات 11 سبتمبر

    في أحد خطابات بوش الأب والذي كان بتاريخ 11-9-1990 قال حرفياً “هذه فكرة كبيرة، نظام عالمي جديد”. وبعد أحد عشر عاماً أقيم الطقس الأعظم، حادث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 الذي راح ضحيته الآلاف وقيل إنه حادث إرهابي على يد المسلمين.

    حادث كان مدبراً بعناية من قبل “النخبة” سواء في المكان أو الزمن حيث وقع الاختيار على برجي التجارة وهو يتزامن مع دورة الشمس التي تكتمل كل أحد عشر عاماً، و السبب في ارتباط الأمرين هو تقديس الماسونيين للشمس الذي يصل إلي حد العبادة. ويعتبر النظام العالمي الجديد احد النظريات التآمرية التي يعمل على تحقيقها أتباع الماسونية.

    روجر الهارب من عبادة الشيطان

    من خلال عدة مقاطع للقاء تليفزيوني يبدو قديماً بشخص يدعي روجر، حكي عن التفاصيل السرية لمراسم الانتماء لهذا الدين وقال إنه عرف حجم القوة التي يتمتع بها هؤلاء الناس لأنهم ببساطة يعبدون الشيطان. واعترف أن القوة والجاه اللتين يمنحها الشيطان لأتباعه من الأشياء التي جذبته شخصياً للانتماء لهذه الفئة.

    و قال إن القسيس الخاص بعبدة الشيطان أكد له في أول لقاء أن عليه أن يترك نفسه للأرواح وأن يثق بها وبقدرتها لأنهم يعملون من أجله، ونظير إيمانه المطلق بهم سيكون له هدايا كثيرة يختار منها ما يشاء. وأضاف إن كنتم لا تعلمون ما هي الأرواح فسأقول لكم الجن هم مساعدو الشيطان.

    و عن تراجعه عن هذا الانتماء هو إيمانه المسيحي القوي الذي تربي عليه وهو صغير، فقد علمه أبوه أن كل شيء تأخذه من الدنيا عليك أن تدفع ثمنه، فأدرك فداحة الثمن الذي سيدفعه نظير عبادته للشيطان. وأكد أن التراجع لم يكن سهلاً، ففي عبادة الشيطان لا يوجد طريق للعودة.

    الخدعة الكبرى

    ما هو مشروع الدجال الذي يسعى لاستكماله؟ المشروع ببساطة أن يجعلوا الناس تقتنع بالعلمانية المطلقة، و أن الحياة المادية هي الأمتع لهم لكي يتم إبعاد تفكير البشر تماماً عن أي إيمان ديني أو روحاني ( عن طريق غرس تلك المفاهيم المادية بالعقول من خلال أفلام الكرتون وأساليب التعليم وحتى وسائل الإعلام ) . في محاولة لتعميم الفكر الإلحادي في العالم من خلال دعم فكرة أن الله لم يخلق الإنسان وبالتالي تصبح نظرية التطور التي أسسها داروين حقيقة لا يمكن إنكارها.

    لهذا السبب يحاول العالم الغربي الآن الحد من انتشار الدين الإسلامي ورسم صورة لهذا الدين على أنه دين تعصب وجهل. بهذه الطريقة يخضع البشر لفكرة العلمانية وينسون تعاليم الدين ومن ثم تصبح حياتهم مادية ليس بها أي شيء روحاني، وقتها فقط تنجح خطة الدجال.

    خاتمة

    بالرغم من أني أطلت بحديثي لكن هذا ليس كل ما يمكن تقديمه كملخص عن أحداث الفيلم ، الفيلم لا يعتبر مواليا لدين ضد الآخر لكن يعتبر ” إله واحد ، رسالة واحدة ” ويدعو الناس لتحرير عقولهم وان لا يبقوا تحت سيطرة ما تغذوا عليه طوال سنين حياتهم ، ويخبرك أن لا تأخذ كل ما تسمعه من الإعلام أنه حقيقة بل الحقيقة بداخلك وبداخل بحثك وحتى لايطلبون أن تأخذوا كل ما ورد في الفيلم على أنه حقيقة مطلقة عدا الآيات القرآنية .

    الفيلم مشوق ويحوي كم من الأفكار التي يجب أن يعرفها الناس بحياد مطلق ، و إن لم يكن يتطرق لنقاط تزعجهم لما قامت اليوتيوب بحذف مقاطعه من قناة منتج الفيلم .



    موقع عكس السير
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

    [CENTER][IMG]http://www.upload4arab.com//files/894/rapita5.gif[/IMG][/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..

    شكراً جزيلاً لك أخي العزيز، لكن يبدو لي من قراءة ما كتبت أنّ ما تأتيه لنا هذه السلسة عبارة عن ربط خيالي للوقائع الممزوجة ببعض التحليلات الغربيّة التي من الممكن أن نقول عنها في بعض المواقع الواردة في هذه السلسة بالساذجة والبعيدة عن العقل !!..

    على كلّ حال بمناسبة الحديث عن تأثير ابليس وأعوانه على الانسان، أثاره، العبرة منه وما إلى ذلك من واقع الحال الذي وصلنا إليه اليوم بنتجية هذا التأثير، أنصح بشدّة جميع الأخوة بقراءة كتاب عالم الجن والشياطين للدكتور عمر سليمان الأشقر، فهو الأولى بالقراءة من هكذا سلسلة تخيّليّة غربيّة التأليف..
    http://www.4shared.com/file/40199575...2/___-___.html

    كلمة المرور..
    كود:
    hsntop

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..

    مقال رائع لاكن يوجد بة بعض الخيال مع شوية علم ادو الى هذا
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..

    مكرر وسبق تحدثنا عنه اخي بالقسم العام

    واللعبه كلها في الحلقات الاخيره منه
    وستعرف انه بروباجندا لفئه معينه او لحزب معين
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية alsadinet
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,319
    الدولة: Netherlands
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    مكرر وسبق تحدثنا عنه اخي بالقسم العام

    واللعبه كلها في الحلقات الاخيره منه
    وستعرف انه بروباجندا لفئه معينه او لحزب معين

    فاهم قصدك ..

    يوجد مثل معروف (انا واخي على ابن عمي ، وانا وابن عمي على الغريب)
    وواحد اخر معروف اكثر (عدو عدوي صديقي)

    المهم ان تعرف عدوك الحقيقي :cool:
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

    [CENTER][IMG]http://www.upload4arab.com//files/894/rapita5.gif[/IMG][/CENTER]

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..

    بالعكس انا لست ضدهم على الاطلاق
    ولكن احب ان افرق بين القوميه غير العربيه و المذاهب الاسلاميه المختلفه

    ومن ينتمون اليهم او من يواليهم بالمنتدى يعرفون ذلك (اقصد المذاهب الاسلاميه المختلفه )
    ولكن هذا المبداء في البروبجندا لا احبه

    كذلك صانع البروباجندا هذة في الاصل ليس ذلك الحزب بل قوميه في اقصى الشرق
    ويمكنك ملاحظة الحلقه التي تتحدث عن المعمار في الامارات

    وهذة القوميه تحتل بعض اراضيه لذلك عدو عدوي اذا كان عدو اخي فهو عدوي ايضا

    اما ذلك الحزب فبالتأكيد هو انا واخي على ابن عمي ، وانا وابن عمي على الغريب

    ارجو ان تكون تفهمتني

    ودي واحده ليك : :rolleyes:


    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية ZaraLinks
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    985
    الدولة: Australia
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا‏ ..



    اشكر صاحب الموضوع واتفق مع اخي ياسر ان هذا البرنامج الهدف منه جذب النظر لفئه معينه
    ولكن هو الامور هكذا تجري الان يعني كل فئه تلبس عباءه الدين والورع والتقوى للوصول الى غايات معينه حتى الرئيس الامريكي نفسه يتصور انه بحرب العراق انه قاد اراده الرب "طبعا ربه هو ابليس" وهكذا

    مايهمني من الموضوع هو وصايا الرسول ان الدجال بعين واحده ومكتوب على جبينه كافر ويقول انا ربكم واوصانا بايات العصمه منه
    بقى واوصانا بعد كل صلاه ان نقول
    اللهم اني اعوذ بك من شر فتنه المحيا والممات ومن شر فتنه المسيح الدجال ومن عذاب القبر ومن عذاب جهنم
    ومن تقيد بوصايا الرسول اعزه الله

    ولعل هذا الموضوع المنقول من الاخ علاء حسين فيه فائده

    عن أبي الدرداء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من حفظ عشر آيات من
    أول سورة الكهف عُصم من الدجال ) [ رواه مسلم ] ..

    سورة الكهف هي من السورة المكية وهي إحدى خمس سورة بدأت بـ (الحمد لله)
    (الفاتحة، الأنعام، الكهف، سبأ، فاطر) وهذه السورة ذكرت أربع قصص قرآنية
    هي أهل الكهف، صاحب الجنتين، موسى عليه السلام والخضر وذو القرنين.
    ولهذه السورة فضل كما قال النبي : " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة
    أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء" وقال" من أدرك منكم
    الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت له عصمة من الدجّال" والأحاديث
    في فضلها كثيرة.

    وقصص سورة الكهف الأربعة يربطها محور واحد وهو أنها تجمع الفتن الأربعة
    في الحياة: فتنة الدين (قصة أهل الكهف)، فتنة المال (صاحب الجنتين)،
    فتنة العلم (موسى عليه السلام والخضر) وفتنة السلطة (ذو القرنين). وهذه
    الفتن شديدة على الناس والمحرك الرئيسي لها هو الشيطان الذي يزيّن هذه
    الفتن ولذا جاءت الآية (وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ
    فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ
    كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ
    وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ
    عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا) آية 50 وفي وسط السورة أيضاً. ولهذا قال
    الرسول
    أنه من قرأها عصمه الله تعالى من فتنة المسيح الدجّال لأنه سيأتي بهذه
    الفتن الأربعة ليفتن الناس بها. وقد جاء في الحديث الشريف: "من خلق آدم
    حتى قيام ما فتنة أشدّ من فتنة المسيح الدجال" وكان يستعيذ في صلاته من
    أربع منها فتنة المسيح الدجال. وقصص سورة الكهف كل تتحدث عن إحدى هذه
    الفتن ثم يأتي بعده تعقيب بالعصمة من الفتن:

    1. فتنة الدين: قصة الفتية الذين هربوا بدينهم من الملك الظالم فآووا
    إلى الكهف حيث حدثت لهم معجزة إبقائهم فيه ثلاثمئة سنة وازدادوا تسعا
    وكانت القرية قد أصبحت كلها على التوحيد. ثم تأتي آيات تشير إلى كيفية
    العصمة من هذه الفتنة (وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم
    بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ
    يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ
    الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ
    أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا *
    وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ
    فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ
    نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ
    سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ
    بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ
    مُرْتَفَقًا) آية 28 – 29. فالعصمة من فتنة الدين تكون بالصحبة الصالحة
    وتذكر الآخرة.

    2. فتنة المال: قصة صاحب الجنتين الذي آتاه الله كل شيء فكفر بأنعم الله
    وأنكر البعث فأهلك الله تعالى الجنتين. ثم تأتي العصمة من هذه الفتنة
    (وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ
    السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ
    الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ
    شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا * الْمَالُ
    وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ
    عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ
    أَمَلًا) آية 45 و46. والعصمة من فتنة المال تكون في فهم حقيقة الدنيا
    وتذكر الآخرة.

    3. فتنة العلم: قصة موسى عليه السلام مع الخضر وكان موسى ظنّ أنه أعلم
    أهل الأرض فأوحى له الله تعالى بأن هناك من هو أعلم منه فذهب للقائه
    والتعلم منه فلم يصبر على ما فعله الخضر لأنه لم يفهم الحكمة في أفعاله
    وإنما أخذ بظاهرها فقط. وتأتي آية العصمة من هذه الفتنة (قَالَ سَتَجِدُنِي إِن
    شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا) آية 69. والعصمة من فتنة العلم
    هي
    التواضع وعدم الغرور بالعلم.

    4. فتنة السلطة: قصة ذو القرنين الذي كان ملكاً عادلاً يمتلك العلم وينتقل
    من مشرق الأرض إلى مغربها عين الناس ويدعو إلى الله وينشر الخير حتى وصل
    لقوم خائفين من هجوم يأجوج ومأجوج فأعانهم على بناء سد لمنعهم عنهم وما
    زال السدّ قائماً إلى يومنا هذا. وتأتي آية العصمة (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ
    بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ
    الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ
    يُحْسِنُونَ صُنْعًا) آية 103 و104. فالعصمة من فتنة السلطة هي الإخلاص لله في
    الإعمال وتذكر الآخرة.

    5. ختام السورة: العصمة من الفتن: آخر آية من سورة الكهف تركّز على
    العصمة الكاملة من الفتن بتذكر اليوم الآخرة (قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ
    مِّثْلُكُمْ
    يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء
    رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا
    وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ) آية 110 فعلينا أن نعمل عملاً صالحاً
    صحيحاً
    ومخلصاً لله حتى يَقبل، والنجاة من الفتن إنتظار لقاء الله تعالى.

    ____________



المواضيع المتشابهه

  1. كسر سرعة فينوم 965 بمساعدة هايبر 212 :))) اراؤكم؟
    بواسطة بشجع الاحمر في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-01-2012, 13:25
  2. هل كان إبليس علمانياً ؟
    بواسطة elbass في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-09-2011, 07:18
  3. نتيجة كسر معالجي i7 مع كرت الشاشه بمساعدة abojaber
    بواسطة zamanh في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 15-01-2010, 19:54
  4. امسك كوكا كولا في المراية وتعلم شرور الماسونية
    بواسطة one-zero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 14-11-2008, 07:08

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •