النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park



    دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park
    حيث كان سعرض في حلقته الاخيرة شخصية الرسول محمد
    ولكن تهديدات بالقتل اوقفت العرض
    http://www.mirror.co.uk/news/top-sto...5875-22208070/

    اما المذيع الكوميدي جون ستيوارت فله رأي اخر حيث يعترض على رسائل تهديد لمنتجين المسلسل جأءت من جماعه اسلاميه في نيويورك
    ثم يعرض ما قدمه من مشاهد ساخره في حق اليهوديه و المسيحيه و باقي الديانات
    لمشاهدة ما قال :
    http://www.thedailyshow.com/watch/th...-death-threats


    يا سيد جون :

    اولا لن ينقص او يزيد من رسولنا العظيم شئ مما تقدموه عنه سلبي او ايجابي

    ثانيا طبعا نعود لنفس القاعدة : سرقت بيوت المدينه لا تبيح سرقت اخر بيت لم يسرق , ان تكون ومن حوالك عواهر فلا يعني بالضروره ان كل شريف يجب ان يتحول الي عاهر

    ثالثا ما قدمت من نماذج سخريه من الاديان الاخرى قدمت في برامج للكبار
    اما وضع السخريه في برنامج كارتوني ل الاطفال فالغرض منها انشاء جيل يكره الاسلام و يسخر منه منذ طفولته
    هذا الجيل هو من سيتولى زمام الامور بعد 15 عام

    رابعا النماذج المعروضه من قبلك تسخر من عادات وعبادات اليهود و المسيحين و لكن لا تسخر من أنبيائهم
    لذلك هناك فرق

    قد نكون ضد التهديد بالقتل هذا اكيد
    ولكن اكيد نحن ضد انشاء جيل امريكي مفعم و ممتلئ بالكراهية تجاه المسليمين منذ نشأته صغيرا
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    حسبنا الله و نعم الوكيل
    شكرا أخى على التنبيه

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية coolhero
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    4,361
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    شكرا اخى على الموضوع
    [CENTER]
    [IMG]http://i.imgur.com/BXBfD.png?1[/IMG][/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية peter pan
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    365
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة

    يا سيد جون :

    اولا لن ينقص او يزيد من رسولنا العظيم شئ مما تقدموه عنه سلبي او ايجابي

    ثانيا طبعا نعود لنفس القاعدة : سرقت بيوت المدينه لا تبيح سرقت اخر بيت لم يسرق , ان تكون ومن حوالك عواهر فلا يعني بالضروره ان كل شريف يجب ان يتحول الي عاهر

    ثالثا ما قدمت من نماذج سخريه من الاديان الاخرى قدمت في برامج للكبار
    اما وضع السخريه في برنامج كارتوني ل الاطفال فالغرض منها انشاء جيل يكره الاسلام و يسخر منه منذ طفولته
    هذا الجيل هو من سيتولى زمام الامور بعد 15 عام

    رابعا النماذج المعروضه من قبلك تسخر من عادات وعبادات اليهود و المسيحين و لكن لا تسخر من أنبيائهم
    لذلك هناك فرق

    قد نكون ضد التهديد بالقتل هذا اكيد
    ولكن اكيد نحن ضد انشاء جيل امريكي مفعم و ممتلئ بالكراهية تجاه المسليمين منذ نشأته صغيرا

    من صاحب هذا التعليق ؟
    [CENTER]
    [SIGPIC]http://img150.imageshack.us/img150/570/ppsignfd4.gif[/SIGPIC]

    [COLOR=Green][B] تلوين شخصية Peter Pan[/B][/COLOR]

    [URL]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=39870[/URL]
    [/CENTER]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية المبرمج المصرى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة

    يا سيد جون :

    اولا لن ينقص او يزيد من رسولنا العظيم شئ مما تقدموه عنه سلبي او ايجابي

    ثانيا طبعا نعود لنفس القاعدة : سرقت بيوت المدينه لا تبيح سرقت اخر بيت لم يسرق , ان تكون ومن حوالك عواهر فلا يعني بالضروره ان كل شريف يجب ان يتحول الي عاهر

    ثالثا ما قدمت من نماذج سخريه من الاديان الاخرى قدمت في برامج للكبار
    اما وضع السخريه في برنامج كارتوني ل الاطفال فالغرض منها انشاء جيل يكره الاسلام و يسخر منه منذ طفولته
    هذا الجيل هو من سيتولى زمام الامور بعد 15 عام

    رابعا النماذج المعروضه من قبلك تسخر من عادات وعبادات اليهود و المسيحين و لكن لا تسخر من أنبيائهم
    لذلك هناك فرق

    قد نكون ضد التهديد بالقتل هذا اكيد
    ولكن اكيد نحن ضد انشاء جيل امريكي مفعم و ممتلئ بالكراهية تجاه المسليمين منذ نشأته صغيرا

    يا سلام لو ترجمت هذا الرد وكتبته على المواقع الأجنبية التى تتناول الموضوع

    ربنا يعزك لغيرتك على نبينا العظيم و يجعل هذا الرد شفيعا لك يوم القيامة
    قال ابن الجوزي - رحمه الله - : " أتدري من الرجل؟ الرجل والله من إذا خلا بما يحب من المحرم وقدر عليه وتقلقل عطشا إليه نظر إلى نظر الحق إليه، فاستحيا من إجالة همه فيما يكرهه، فذهب العطش"
    استحيا من إجالة همه فيما يكرهه==>أى استحى أن يقضى هذه الشهوة فيما يكرهه الله عز وجل

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    363
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    انا سمعت بمسلسل مش كارتون
    مش هل هو دا ولا لأ
    =====
    رأى فى كل من اساءه للرسول (ص)
    محدش عرف صاحب الاساءة بالاسلام
    ومحدش برطو عرفه مين هو الرسول اللى بيسئ اليه هذا الجاهل
    بدعوا كل شيخ وكل امام وكل عالم وكل صاحب فضل , يعرف الناس مين هو الرسول (ص) ومين هو الاسلام
    عشان يعرفوه ويحكموا عليه
    يا جماعة الناس ده , متعرفش حاجة عن الاسلام
    ====
    عشان كدا انا قلت فى اى مناقشة فى اى موضوع
    لازم لازم الحوار يكون بأدب او احترام متبادل بين المناقشين , عشان اللى ميعرفش يغيير رأيه الى الصواب , واللى مش عارف يعرف
    وعلى رأى المثل
    اللى ميعرفش يقول عدس
    ======
    اتمنى وجهة نظرى تكون وضحت للكل
    [SIZE=3]
    [/SIZE][B][SIZE=3]
    [/SIZE][/B]

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    انا صاحب التعليق
    وتم ترجمته الي الانجليزيه و ارسلته الي ايميله الرسمي
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,457
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    wobooo


    مثلما اقترح عليك المبرمج المصري, صراحة تعليقك رائع و هو ما يجب أن تتم ترجمته حتى يقرأه هؤلاء الأوغاد أمثال
    جون ستيوارت.

    لك تقييم مني على موضوعك الرائع, بارك الله فيك و بوركت يداك.



  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    اذا استطاع احدكم ان يسجل في منتداه و يضع تعليقات مشابها يكون شئ رائع
    http://forum.thedailyshow.com/tds

    ولكن حاولو تكون الردود مهذبه و فيها ما يدل على الخلق الحسن و الحكمه في اختيار الكلمات والمنطقيه في طرح الافكار و عدم الوقوع فريسه الاستفزاز
    ففي النهاية انت تمثل دينك
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية ZaraLinks
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    985
    الدولة: Australia
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    الرابط
    http://forum.thedailyshow.com/tds/bo...thread.id=7018

    لقد قمت بالمقام الاول بالتقليل من الاحترام لشخصك قبل ان تقلل من احترام الاخرين في حلقتك التي تخص الانبياء والاديان
    في العالم المتحضر يقوم الاباء بتعليم ابناءهم اصول التعامل والاحترام مع الاخرين مما يعكس نبل اخلاقهم وبالتالي اخلاق المجتمع الذي يعيشون فيه لكن بالتاكيد مجتمع يسمح بالتجاوز بالالفاظ ويعتبر حريه التعبير هي مسبه الاخرين مالذي يمكن توقعه من افراده غير مانشاهده منكم اليوم ومما يعكس كدليل واضح نوع التربيه التي تلقيتموها من اباءكم واعني بها تربيه الاساءه للاخرين والتعالي عليهم وتجاوز حدود الاداب نحوهم
    ببساطه انتم تزيدون المسافه بينكم وبين الشعوب لتصبحوا من خلال تصرفاتكم الاكثر كراهيه بين الامم
    وبكل سعاده سنتلقى اي اخبار سيئه تصيبكم او تصيب من هم من امثالكم لان العالم من دونكم بالتاكيد سيكون افضل
    ارق الاحترام لكل انسان محترم على وجه الارض
    دانتي

    First place you disrespect yourself before the lack of respect for others in prophets and religions eposide.

    In civilized world, the parents teach their children the proper handling and respect with others, reflecting the nobility of morals and ethics of society they live in. </span>
    </span>
    But certainly society that allows bad words and consider it as a freedom of expression is considered by other as an insult so what you can expect from people like you.</span>

    Your act reflecting as a clear type of growing you received from your parents, and I mean by breeding to offend others and glory to them and pass the limits of literature at them. </span>

    Simply, you're adding distance between you and the peoples through your actions you become a most hated among the world nations.

    And with pleasure we will get any bad news about you or those who are like you where world certainly would be better without you
    Great respect for all respected human being on earth
    Dr.Dante

    ____________



  11. #11
    عضو الصورة الرمزية ZaraLinks
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    985
    الدولة: Australia
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    اذا استطاع احدكم ان يسجل في منتداه و يضع تعليقات مشابها يكون شئ رائع
    http://forum.thedailyshow.com/tds

    ولكن حاولو تكون الردود مهذبه و فيها ما يدل على الخلق الحسن و الحكمه في اختيار الكلمات والمنطقيه في طرح الافكار و عدم الوقوع فريسه الاستفزاز
    ففي النهاية انت تمثل دينك
    السلام عليكم اخي الكريم
    حاولت اكون مهذب قدر الحاجه وحاولت ان يكون الرد بعيدا عن الدفاع عن الرسول لانه اعظم من ان يحتاج للدفاع اصلا ولكن اغاظتهم تكمن في ابراز عيوبهم في التعامل وفي نوعيه تعليمهم وفي تصرفاتهم فهذا اكثر مايغيظهم وهو ماحاولت اظهاره بالرد

    شكرا لك اخي الكريم لانك اشرت الى موقع امكننا معه من الرد عليهم

    ____________



  12. #12
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park

    د.محمد التميمي

    wobooo

    جزاكم الله خير اتمني من كل صاحب لغه قويه الدفاع وتنوير العقول المظلمه عن الاسلام ورسولنا الشريف

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: دعوة لمقاطعة برنامج الاطفال South Park



    بارك الله فيكم على غيرتكم

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج رسم للاطفال Tux Paint تستخدمه المدارس لتعليم الاطفال الرسم
    بواسطة tariksamir في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-03-2013, 10:48
  2. برنامج لتعليم الاطفال نطق الارقام الانجليزية
    بواسطة tarektop في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2012, 16:22
  3. Thumbs up أول التفاصيل للعبة South Park: The Game
    بواسطة walidtun في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2011, 09:42
  4. طريقة عمل ال Call Park
    بواسطة warior10 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-02-2011, 19:53

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •