النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: نقاش ومعلومه:.UbiSoft حسبي اللة ونعم الوكيل

عضو

نقاش ومعلومه:.UbiSoft حسبي اللة ونعم الوكيل

طبعا كلنا كنا مستنيين اللعبة المشهورة Assassins's Creed II واكيد معظم الناس خلصوها لحد الأخر بس هل اللي خلصها فهم القصة؟؟فهم المغزي من الفيديو المسمي The Truth اللي بعض الأخوة حذروا الناس منه في منتدي اخر انة كلة كفر والحاد ومع ذلك الناس كملت اللعبة عادي ولا كأن حد قال حاجة لأ والعجيب ان في ناس زعلانة ان الموضوع اتفتح أصلا واننا المفروض نلعب عادي وان دي لعبة وهي تسلية وخلاص.لأ والأغرب ان بعض ما الناس عرفت ان فية كفر كانوا بيسألوا ازاي يجمعوا بقية الفيديو من اللعبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (حسبي الله ونعم الوكيل)

(وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ) ( التوبة - 65 ).

تنبيه الغافلين على خطورة الاستهزاء بالدين وعباد الله الصالحين

ياريت يا أخوتي في الله كل واحد لسة عندة اللعبة يمسحها ويستغفر ربنا

واللي لسة مش مقتنع بالكلام ياريت ما يردش أصلا

اسف اذا كان اسلوبي حاد بعض الشيء

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    New Xbox 360 Wired Controller For Sale
    -------------------------------------------------------------
    القران الكريم لما يزيد عن 820 قاريء من حول العالم

يأتي على الناس زمن يصلون وهم لا يصلون
    ---------------------------------------------------

شارك في حملة المليار صلاة علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم
    -----------------------------------------------------------------------------
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين)

عضو برونزي الصورة الرمزية Piza

رد: UbiSoft حسبي اللة ونعم الوكيل

مشكور جداَ و جزاك الله ألف خير

أنا لسا ما لعبتهاش بس علي كلامك ده لن ألعبها أبدا
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    [IMG]https://www.speedtest.net/result/757823681.png[/IMG]

عضو

نعم اخي كاتب الموضوع اللعبة فيها اسرائيليات وهدا صحيح ..
    ذكرة الاية الكريمة (وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ) ( التوبة - 65 ).
    ليس لها علاقة بالموضوع اصلا ونزلت هذه الاية في موضوع ثاني وليس العاب الفديو كيم يا اخي
    و عموما كل لهو هو حرام اكان من لعبة او شي يلهيك عن عبادة الله
    بالنسبة لي شخصيا اكملة اللعبة وجدا رائعة ولم ارضى بالعرض الاخير اصلا لكن المهم ان الانسان المؤمن ياخذ ما يريد و يبتعد عما لا يرضي الله و لو بقلبة وذلك اضعف الايمان كثير في امور حياتنا مختلطة حاليا الحلال بالحرام انت اخذ الحلال و اترك الحرام يا اخي
    افتهمت قصدي..؟
    ورجائا اطلب من الاعضاء هكذا مواضيع تطرح في مواقع السلامية وليست تكنلوجية
    وقظية الحلال و الحرام تبقا على العلماء هم اعرف وافهم بامور الدين وليس نحن البسطاء نحلل و نحرم بهوا انفسنا والدين ليس عواطف و شجون انما احكام و دستور
    وخاصه ديننا الحنيف معتدل متفاهم مسامح متساهل و ياخذ الناس بما في قلوبهم قبل افعالهم والدين ليس قشرة يخذ من ظاهر القول انما
    قال رسول الله(ص)وآلة وصحبة المخلصين(القرآن كتاب ضاهرة انيق باطنة عميق ضاهرة حكم الله باطنة علم الله ..وما يعلم تاويله الا الله و الراسخون في العلم)
    ونحن لسنا راسخون في العلم يا اخي كاتب الموضوع وشكرا لكل اعضاء و منتسبي هذا المتدى الرائع و الجميل ...
    اخوكم سيف رايدر...

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif_raider مشاهدة المشاركة
    نعم اخي كاتب الموضوع اللعبة فيها اسرائيليات وهدا صحيح ..
    ذكرة الاية الكريمة (وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ) ( التوبة - 65 ).
    ليس لها علاقة بالموضوع اصلا ونزلت هذه الاية في موضوع ثاني وليس العاب الفديو كيم يا اخي
    و عموما كل لهو هو حرام اكان من لعبة او شي يلهيك عن عبادة الله
    بالنسبة لي شخصيا اكملة اللعبة وجدا رائعة ولم ارضى بالعرض الاخير اصلا لكن المهم ان الانسان المؤمن ياخذ ما يريد و يبتعد عما لا يرضي الله و لو بقلبة وذلك اضعف الايمان كثير في امور حياتنا مختلطة حاليا الحلال بالحرام انت اخذ الحلال و اترك الحرام يا اخي
    افتهمت قصدي..؟
    ورجائا اطلب من الاعضاء هكذا مواضيع تطرح في مواقع السلامية وليست تكنلوجية
    وقظية الحلال و الحرام تبقا على العلماء هم اعرف وافهم بامور الدين وليس نحن البسطاء نحلل و نحرم بهوا انفسنا والدين ليس عواطف و شجون انما احكام و دستور
    وخاصه ديننا الحنيف معتدل متفاهم مسامح متساهل و ياخذ الناس بما في قلوبهم قبل افعالهم والدين ليس قشرة يخذ من ظاهر القول انما
    قال رسول الله(ص)وآلة وصحبة المخلصين(القرآن كتاب ضاهرة انيق باطنة عميق ضاهرة حكم الله باطنة علم الله ..وما يعلم تاويله الا الله و الراسخون في العلم)
    ونحن لسنا راسخون في العلم يا اخي كاتب الموضوع وشكرا لكل اعضاء و منتسبي هذا المتدى الرائع و الجميل ...
    اخوكم سيف رايدر...

يا اخي انت كملت اللعبة دي مشكلتك ياريت مش تبرر انك صح علي حساب الدين.وبعدين انت ممكن تسأل اهل العلم انا مش مفتي انا بس غيور علي ديني وما عنديش استعداد العب لعبة بتصور قصة سيدنا ادم بالصورة دي.
    وبعدين انا كلامي واضح انا موجة كلامي للي لسة هيبدأ اللعبة او اللي لعب ومش فاهم المقصود من الفيديو علشان ما يكملش ويعرف ان اللعبة فيها كفر والحاد بالله عز وجل.أرجو انك تكون فاهم الهدف من الفيديو صح وانهم كانوا بيجروا من مين؟؟؟؟
    New Xbox 360 Wired Controller For Sale
    القران الكريم لما يزيد عن 820 قاريء من حول العالم

يأتي على الناس زمن يصلون وهم لا يصلون
    ---------------------------------------------------

شارك في حملة المليار صلاة علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم
    -----------------------------------------------------------------------------
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين)

مشرف سابق الصورة الرمزية | OMA |

شكرا علي الطرح
    ولكن سيتم اغلاق الموضوع منعا للمشادات وحتي لا يخرج الموضوع عن السيطره