النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    751
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    10

    زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين






    فجّر الفنان الاماراتي الدكتور غلوم حبيب مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه الزواج من الممثلة البحرينية هيفاء حسين.
    الدكتور حبيب بعث خبر زواجه لـ «الراي» في رسالة نصية، لكنه سرعان ما انتشر في الوسط الفني، واعتبره البعض «كذبة أبريل»، لكن حبيب الذي لم يسبق له الزواج أكده وأقام حفلا اقتصر على المقربين من العروسين وبادر الجميع الى تهنئته والفنانة هيفاء حسين.
    «الراي» تتمنى للعروسين حياة مستقرة وسعيدة... وألف مبروك.



    ===========================================


    تعرفت على الفنان حبيب عام 1997 بريطانيا أثناء سنة اللغة , كان بصدد تحضير رسالة الدكتوراه في جامعة مانشستر ,

    بالرغم من كونه فنان إلا انه كان دمث الخلق ومحافظ على الصلوات .....( قال لنا بأنه من أسرة ****ة ومع الأيام عرف بأن دينهم مليء خزعبلات فتسنن) ..

    تحياتي


    (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا اؤتمن خان وإذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا خاصم فجر).

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    751
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    اوه ذكرت أسم مذهب فتم تشفيره اوتوماتيكياً

    خطوة طيبه من المنتدى لدرء الفتن
    (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا اؤتمن خان وإذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا خاصم فجر).

  3. #3
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    العين ترغب في المغطاي - وتعاف النفس شي مكشوف

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    751
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    ولله انك صادق
    (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا اؤتمن خان وإذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا خاصم فجر).

  5. #5
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك محمد المهيري مشاهدة المشاركة
    العين ترغب في المغطاي - وتعاف النفس شي مكشوف
    ...................................:ah7:
    [CENTER][IMG]http://g.bf3stats.com/pc/q50VIgdP/FiGhTeR_Sy.png[/IMG][I][SIZE=3][B]

    اخلع نعالك قبل دوس ترابها ... فتراب حمص من رفات شبابها[/B]
    [/SIZE][/I][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande]
    [/FONT][/COLOR]​[/CENTER]

  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك محمد المهيري مشاهدة المشاركة
    العين ترغب في المغطاي - وتعاف النفس شي مكشوف
    +111111111111
    :ah7:

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية ZaraLinks
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    985
    الدولة: Australia
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    مشكور للخبر ولد الدوحه
    ومدري ليه المنتدى عامل النجمات على اساس درء الفتن
    ماالكل يدري المعنى على كوله المثل
    مغطيه ويها وكاشفه ريولها

    ____________



  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد التميمي مشاهدة المشاركة
    مشكور للخبر ولد الدوحه
    ومدري ليه المنتدى عامل النجمات على اساس درء الفتن
    ماالكل يدري المعنى على كوله المثل
    مغطيه ويها وكاشفه ريولها
    صدقني لو جائنا يهودي ليشارك وينفع الناس لن نطرده.
    ومن الاجحاف أن نعرض الآخرين ممن نخالفهم ويخالفونا في الفكر والمعتقد للتجريح ثم نقول (نستفيد منهم ومن علمهم) وما تعرفه انت لا يعرفه غيرك

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية ZaraLinks
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    985
    الدولة: Australia
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: زواج الفنان الإماراتي حبيب غلوم على البحرينية هيفاء حسين



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك محمد المهيري مشاهدة المشاركة
    صدقني لو جائنا يهودي ليشارك وينفع الناس لن نطرده.
    ومن الاجحاف أن نعرض الآخرين ممن نخالفهم ويخالفونا في الفكر والمعتقد للتجريح ثم نقول (نستفيد منهم ومن علمهم) وما تعرفه انت لا يعرفه غيرك
    كلامك جميل اخي مبارك لو الجميع فهم محتواه لاصبح عدد المسلمين اليوم اكثر
    ارق التحايا

    ____________



المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-01-2011, 21:49
  2. الفيل في تايلاند يرسم مثل الفنان المحترف
    بواسطة sultans11 في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2009, 20:35
  3. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 14-05-2008, 23:59
  4. فيديو :: رحـــل زايـــد من أخوكم زايد الإماراتي
    بواسطة زايد الإماراتي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2005, 09:49

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •