النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أرجوكم أنا في ورطة ساعدوني ... بخصوص جهاز sony (عنوان معدل)

عضو

أرجوكم أنا في ورطة ساعدوني ... بخصوص جهاز sony (عنوان معدل)

أخوكم في ورطة أرجوكم ساعدوني .....

أشتريت لابتوب سوني فايو من موقع sony الأمريكي من حوالي شهر موديل ومواصفات الجهاز ( أضغط هنا )

في أسبوع الأول كان الابتوب شغال بأكمل وجه من غير أية مشاكل تذكر ، وفي أسبوع الثاني بديت أعمل تجارب في الابتوب كنت أريد أنصب عليه هاكنتوش بعد عدة محاولات من فورمات وتغيير في أعدادات الهارديسك لكن من غير أي فائدة فشلت ما قدرت أنصب الهاكنتوش للأن bios كان مغلق من الشركة ما قدرت أغير فيه وهكذا أستسلمت وبعدها حاولت أرجع الركفري وبالفعل رجعته كالسابق ونصبت عليها مجموعة من الألعاب الحديثة ....

بدأ المشكلة عندما أشغل لعبة sims 3كلما ألعب اللعبة بعد دقائق الجهاز يتجمد أضطر أغلق الجهاز وأشغلة من الأول وكل مرة نفس الشئ .... ومرات بدأ الجهاز يتجمد من بداية تشغيل الويندوز .... وقلت يمكن المشكلة من الميموري غيرتة أشتريت واحد جديد نفس الشيئ الجهاز يتجمد وغيرت الهارديسك وركبت واحد جديد لكن هالمرة ما قدرت أنزل الركفي لأن الجهاز يتجمد في الأعدادات مرات عندما يوصل 10% ومرات 20% ومرات 50% ومرات 90% وهكذا ما يعطيني فرصة أنزل الركفري كل مرة يتجمد .... بعد عدة محاولات قدرت أنزل الركفري لكن مشكلة التجمد موجود ما قادر أستخدم الابتوب والله ندمت عندما أشتريت سوني ( خاصة من الخارج ) لأني ما مستفيد من الضمان ...

الجهاز بمعالج i7 والرام 4gb وكرت الشاشة من نوع نيفيدا 512KB M310 الويندوز 7 هوم بريميوم ... الشاشة بمقاس 16.4

أرجوكم ساعدوني ما بعرف كيف احل المشكلة ، الجهاز دافع عليه مبلغ كبير والحين ما مستفيد منه ...

إداري سابق

رد: أرجوكم أنا في ورطة ساعدوني ...

افضل شيء انك تذهب لوكيل سوني او لمركز صيانة متخصص
    و لا تلعب فيه اكثر من ذلك حتي لا يتعرض لعطل لا قدر الله
    و هناك ضمان دولي تقدر تستفيد منه

عضو

رد: أرجوكم أنا في ورطة ساعدوني ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Mohammad مشاهدة المشاركة
    افضل شيء انك تذهب لوكيل سوني او لمركز صيانة متخصص
    و لا تلعب فيه اكثر من ذلك حتي لا يتعرض لعطل لا قدر الله
    و هناك ضمان دولي تقدر تستفيد منه
    بارك الله فيك ........

أنا رحت وكيل سوني عندنا في مسقط قالوا لي جهازك ما يجيئ معها ضمان دولي ... خبرتهم ما يصير لازم يكون دولي للأني مشترنه من وكيل سوني الامريكي قالوا لا ضمانه ما يمشي عندنا ....

المهم حاولت معاهم أكثر من مرة من غير أية فائدة وبعدها طلبت منهم على الأقل ساعدوني خبروني ويش مشكلته الجهاز يتجمد كل مرة وكيف ممكن أحل مشكلته ... من غير يشوفوا الجهاز على طول قالوا أن اللوحة الآم يحتاج إلى تغيير قلت ما يصير الجهاز ما كمل شهرين .....

أكيد هناك سبب مرات يشتغل ساعة ومرات يتجمد في بداية تشغيلة أنا لاحظت شيئ أعتقد الشاشة يتجمد فقط وليس الابتوب بالكامل لأن لمبة الهارديسك شغال والكيبورد شغال ممكن أضغط على زر CAPS يولع ويتسكر اللمبة ......

هل ممكن يكون هناك فيروس مازال موجود بعد الفورمات ....

لعلمكم أنا أشتريت LAPTOP PAD من نوع غالي ( ZALMAN ) يجئ بمروحتبن لكن لازال مشكلة التجمد موجود ..

أرجوكم شوفوا لي حل يساعدني والله ندمان خسرت مبلغ كبير وماني مستفيد منه ...

هل يوجد هناك برنامج يكشف لي الخلل من وين ، أنا جربت sony care إلا يجئ مع الابتوب البرنامج بحث قطعة قطعة في الجهاز لكن لم يجد إية مشكلة في الجهاز ..

ليش الجهاز يتجمد فجئة من غير يظهر لي مسج على الآقل لو كان هناك مسج ربما عرفنا المشكلة من وين ..

نصيحة لا تشترون أجهزة ألكترونية سعره يكون غالي من الأنترنت وإلا ما يجئ معها ضمان دولي عشان لا قدر الله اذا حصل فيه مشكلة ما بتندمون مثلي .....