صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 109

الموضوع: هام لكل من اشترى او سيشتري مزودات OCZ PSU في مصر

عضو ذهبي الصورة الرمزية Mezoxin

رد: هام لكل من اشترى او سيشتري مزودات OCZ PSU في مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayoubi مشاهدة المشاركة
    أ

ولكن لو وضعت نفسك مكان صاحب الشركة , هل ستقوم بشرح وتفصيل هذه الأمور لكل زبون يسألك عن هذا المنتج ولو فرضنا جدلا أنك وضحت له الفروق , هل تتوقع أنه هذا الزبون سيشتري منك أم سيعطيك ظهره ويذهب لمحل آخر لا يكون ايضاح أو نقاش عن تاريخ المنتج .

طبعا بالحالتين سواء وضحت للزبون ذلك أم لا فأنت لم تغشه لماذا لأن الموديلات الـ Recertified او Refurbished تعتبر هي أيضا جديدة بل ربما مضمونة أكثر من الجديدة لأنه تم معرفة وجود خلل فيها بصرف النظر صغير أو كبير وتم حله واعادة بيعه بسعر أقل مع العلم أن الفرق بالسعر حسب علمي ليس كبير بين المنتجين وهذا ما يدل أنه ليس هناك شيء يفرقه عن الجديد .

أرجو أن تكون المعلومة وصلت والجميع يتطمن .. وبالتوفيق
    .
    لازم توضح للزبون طبعا , أو علي الأقل لو مش حقول له باللفظ , اتاكد إن ملزق recertfied موجود , تفتكر برة الشركة تقدر تبيعه بدون الملزق .

لكن حضرتك تسمي اللي في الصورة ده إيه

أنا عن نفسي لو أستاذ هاني أو عمر قالي إن المنتج ده recertefied , حشتريه , ليه ؟؟

لاننا هنا بينثق في ضمان و كلمة QDS و maximum hardware , و طالما عندنا الضمان مش حيفرق معانا موضوع
    recertfied
    [CENTER]

[/CENTER]

[CENTER][IMG]https://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php/un=Mezoxin/t=155660[/IMG][/CENTER]

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayoubi مشاهدة المشاركة
    أخي mramzi

الحقيقة المواضيع السابقة لم تمر هكذا .. لا أريد أن أدافع عن شركة وليس لي مصلحة بذلك .

لقد تناقشت مع المشرف محمد الجوهري بخصوص آخر موضوع طرح بهذا الشأن وكان فيه جدال بعيد كثيرا عن محور الموضوع وكان نقاشي معه عن نفس موضوع الأمانة .

ولكن لو وضعت نفسك مكان صاحب الشركة , هل ستقوم بشرح وتفصيل هذه الأمور لكل زبون يسألك عن هذا المنتج ولو فرضنا جدلا أنك وضحت له الفروق , هل تتوقع أنه هذا الزبون سيشتري منك أم سيعطيك ظهره ويذهب لمحل آخر لا يكون ايضاح أو نقاش عن تاريخ المنتج .

طبعا بالحالتين سواء وضحت للزبون ذلك أم لا فأنت لم تغشه لماذا لأن الموديلات الـ Recertified او Refurbished تعتبر هي أيضا جديدة بل ربما مضمونة أكثر من الجديدة لأنه تم معرفة وجود خلل فيها بصرف النظر صغير أو كبير وتم حله واعادة بيعه بسعر أقل مع العلم أن الفرق بالسعر حسب علمي ليس كبير بين المنتجين وهذا ما يدل أنه ليس هناك شيء يفرقه عن الجديد .

وحتى أكون أكثر عدلا يجب على الشركة المستوردة بيع المنتج المعاد اعتماده أو تصليحة بسعر مناسب يقل عن لو كان منتج جديد لم تمسه يد أي مستهلك قبلي ولا يبيعه وكأنه جديد كليا وهذه هي النقطة الوحيدة التي تأخذ عليه حتى يكون صادقا أمام الله قبل عبده .

أرجو أن تكون المعلومة وصلت والجميع يتطمن .. وبالتوفيق .
    لأ

لازم أبقى عارف ........... وأنا اللي أقرر !

عضو فضي الصورة الرمزية SeeNoEvil

للأسف الناس الي بتراعي ضميرها في البيع بقت قليلة قوي وشبه منعدمه اليومين دول
    ازاي يعني اشيل الملصق اللي الشركه منزلاه على الباور... وليه... عشان بس ابيع وميهمنيش حاجه تانيه غير اني ابيع

عضو ذهبي الصورة الرمزية Coolman4now

- الطبيعى فى الأمر يا أيوبى هو معرفتى بالموضوع وترك الخيار لى ، المشترى ليس طفلا حتى يقرروا نيابة عنه.

- أعتقد أن المنتج المعاد أعتماده يتم بيعه بسعر أقل ، وأنا تخاضينا عن تلك النقطة ، فالمستخدم النهائى يعلم ذلك تماما.

- أذا ذهبت لبائع ما وشرح لى موقف الباور ، ساعتها سأحترمه أكثر ، وقرار الشراء بيدى.

- أما من ناحية لن أشتريه فهو شئ قد وافق علية منذ البداية حينما أشتراه هو الأخر من الموزع.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية Planet Hemp

طيب وبعد ان قام البائع او الوكيل بأخفاء تلك المعلومة وفضح امرة
    من اين تاتى الثقة فى بضاعتة مرة اخرى
    الكلام ليس على هذا المنتج تحديدا ولكن هذا الامر بطبيعة البشر بدون شك
    (لو بقال غش فى بضاعتة صعب ترجع تتعامل معاة تانى)
    علشان كدة اذا كانت الشركة قد استفادت من هذا الاخفاء وباعت بأسعار اعلى لكنها خسرت الكثير من ثقة عملائها والتى سيكون من الصعب عليها استرداد تلك الثقة مرة اخرى
    ارى ان ننتظر كلام صاحب التوكيل الاستاذ شريف ولن نسبق الاحداث ولنرى مبرراتة ان وجدت
    [COLOR=#000000]
    [/COLOR]

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mezoxin مشاهدة المشاركة
    لازم توضح للزبون طبعا , أو علي الأقل لو مش حقول له باللفظ , اتاكد إن ملزق recertfied موجود , تفتكر برة الشركة تقدر تبيعه بدون الملزق .

لكن حضرتك تسمي اللي في الصورة ده إيه

أنا عن نفسي لو أستاذ هاني أو عمر قالي إن المنتج ده recertefied , حشتريه , ليه ؟؟

لاننا هنا بينثق في ضمان و كلمة QDS و maximum hardware , و طالما عندنا الضمان مش حيفرق معانا موضوع
    recertfied
    الصراحة هكذا الوضع مختلف , لو الشركة شالت الملصق فعلا فهذه مصيبة وأريد صورة بور عليه الملصق من أي موقع أجنبي مش مشكلة .

أرجو الكل من الي عندهم المنتج معاد اعتماده يتأكد من وجود الملصق أو لأ .

ثم يرد مندوب عن شركة QDS يوضح السبب ومحدش يتسرع باصدار أحكام أو اهانة لأي شركة .

وهذا تحذير للكل !!

مخالف للقوانين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا قبل اى شىء وقبل ان ياخد الموضوع منحنى اخر فى الحوار قد لاحظته فى موضوع سابق قبل الموضوع الحالى

الفكره الاولى التى اود ذكرها ان جميع منتجاتنا تكون بضمان الشركه وكاملة الضمان

اى منتج للشركه نحن مسئولون عنه فى فترة الطمان المحدده فى البيع

ثانيا - المنتج المذكور موجود على موقع شركته بى كل تفاصيله اعتقج انه تم ايضاح ذ لك من بعض الاخوه الا عضاء

ثالثا - بما ان الضمان يقع على عاتق الشركه فى مصر اكيد يعلم منك الكثيرون ان شحن بور للصيانه الى امريكا

سيتكلف ذهابا وايابا تقريبا ثمنه وتحملنا نحن ذلك فلا توجد لدينا اى مشاكل فى الضمان فى اى منتجاتنا المختلفه

نحن نحاول ان نوفر كل شىء مضمون بسعر فى متناول الجميع يطمن فى كفاءة الاداء

ثالثا - حتا يكون الوضع لا يفهم بمنطق سيىء او اطراف معينه تستخدم هذا الوضع فى التشهير او المنا فسه

انا شخصيا اوجه اعتذارى لاى شخص قد يمسه اى ضرر نفسى لسبب لا استطيع تفسيره

واذا كان يريد استرجاع نقوده يتوجه الى مقر الشركه ونحن جاهزون لذلك لرد قيمة البور

شكرا ليكم جميعا واسف على الاطاله واكرر اعتذراى

شريف عبد العظيم

عضو فضي الصورة الرمزية Danteroid

شباب الموضوع ده انا شوفته من اول لما جبت البور لاني من اولائل من اشترو مزودات الطاقه
    OCZ GameXtreme 500W
    ومركزتش اوي في الموضوع لان شريه من ماكسمم هارد وير واستاذ عمر قلي لو اتحرق هاته وانا اغيره

السريل بالفعل مكتوب في اخره -B

ومكتوب بملصق ابيض مكتوب بالاسود

RECONDITIONED

بس للامانه البور انا جيبه من فتره لا تقل عن سنه والحمد لله شغال بكفائه ولم يقصر لو عيزين صور ولا حاجه مفيش مشكله

إداري سابق

هذا المقال يكتب بدعم خاص مني

أيا كان، الأخ كتب الموضوع بعيدا عن أي اتهام.

يجب أن نضع في الحسبان أن فترة مضت ولعلها حتى أواسط هذا العقد، كان الناس لا يسألون شيئا ولا يفرقون بين الأشياء، لذلك لا نلوم الباعة إذا لم يخوضوا في التفاصيل حول بضاعتهم.

لكن، بيع جهاز recertefied على أنه بضاعة غير معادة يعتبر (تدليس) لكن هل قال البائع ذلك؟
    كذلك، بيع جهاز recertefied بسعر العاديات يعتبر خداع، لأن هناك فارق في السعر.
    إذا ثبت أن هناك عدة اجهزة تم فك الاستكر الذي يبين أن الجهاز recertefied فهذا يعني أنه غش لا يتساهل فيه وسوف نضطر لتقديم شكوى ضد الشركة عند الشركة المصنعة وهذا حق للزبائن على أعناقنا.

نحن بانتظار شركة QDS لتوضيح بعض الأمور وهي:
    ما قصة الاستكرات المختفية؟
    هل الشركة تبيع اجهزة recertefied دون أن تبين ذلك للزبائن؟
    هل الشركة تبيع اجهزة recertefied بسعر الاجهزة الأعلى جودة؟

سيسرني كثيرا أن تكون شركة QDS تقدم خدمة أمينة لزبائنها، ولا يسرني غير ذلك.

عضو فضي الصورة الرمزية ŤǾЯŊΛĐф

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tornado 13 مشاهدة المشاركة
    للأسف بتاعى كمان طلع آخره B و الموضوع ده فكرنى بحوار حصلى أول لما جبت الجهاز ، و هو إنى فوجئت عند تشغيل الباور لأول مرة إن مروحته مش شغاله ، فروحت ل M.H و غيروهولى ، الغريب فى الأمر أن القديم كان به 2 اللى بيركبوا فى كارت الشاشة ( 4-Pin ) أعتقد ، أما الجديد فلم يكن به إلا واحدة و أضطررت إلى إستخدام التحويلة اللى جاية مع الكرت ، و لما سألت أستاذ هانى قاللى إن ال 700W اللى نازل فى منه كده و كده ، وبالفعل فتحنا كذا باور عنده لقناهم كده ، و حاليا عندما أقوم بتشغيل الجهاز لأول مرة يشتغل و بعدين يطفى و بعدين يشتغل تانى مش عارف دا ممكن عيب باور ولا أيه ، و لكن ألا يعتبر هذا غشا تجاريا و ألا يحمينا جهاز حماية المستهلك من هذه الأشياء .

ملحوظة : عندما يتوافر عندى النت سأقوم بتصوير السيريال و رفعه .
    شباب لو العيب من الباور يا ريت حد يقولى لأنى كده بدأت أشك بعد ما سمعت الموضوع ده
    جنت على نفسها براقش ...

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

السريل بالفعل مكتوب في اخره -B

ومكتوب بملصق ابيض مكتوب بالاسود

RECONDITIONED

بس للامانه البور انا جيبه من فتره لا تقل عن سنه والحمد لله شغال بكفائه ولم يقصر لو عيزين صور ولا حاجه مفيش مشكله
    نعم أخي Dante007 , ياريت صورة خاصة بالملصق الأبيض .

ثالثا - حتا يكون الوضع لا يفهم بمنطق سيىء او اطراف معينه تستخدم هذا الوضع فى التشهير او المنا فسه

واذا كان يريد استرجاع نقوده يتوجه الى مقر الشركه ونحن جاهزون لذلك لرد قيمة البور

أستاذ شريف , لازم توضح ما ينفعش تقول لسبب لا استطيع تفسيره ..

هل شركتكم فعلا بتشيل الملصق عن البورات ؟؟

المطلوب من حضرتك نعم أم لا .

إداري سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sazim99 مشاهدة المشاركة

اولا قبل اى شىء وقبل ان ياخد الموضوع منحنى اخر فى الحوار قد لاحظته فى موضوع سابق قبل الموضوع الحالى

الفكره الاولى التى اود ذكرها ان جميع منتجاتنا تكون بضمان الشركه وكاملة الضمان

اى منتج للشركه نحن مسئولون عنه فى فترة الطمان المحدده فى البيع

ثانيا - المنتج المذكور موجود على موقع شركته بى كل تفاصيله اعتقج انه تم ايضاح ذ لك من بعض الاخوه الا عضاء

ثالثا - بما ان الضمان يقع على عاتق الشركه فى مصر اكيد يعلم منك الكثيرون ان شحن بور للصيانه الى امريكا

سيتكلف ذهابا وايابا تقريبا ثمنه وتحملنا نحن ذلك فلا توجد لدينا اى مشاكل فى الضمان فى اى منتجاتنا المختلفه

نحن نحاول ان نوفر كل شىء مضمون بسعر فى متناول الجميع يطمن فى كفاءة الاداء

شريف عبد العظيم

حياك الله استاذ شريف، لكنك حتى اللحظة حرمتنا توضيح الصورة واكتفيفت بتوضيح حسن خلقكم وأمانتكم، لكن الصورة لم تتضح، وثق أن توضيح الصورة يزيد احترام الناس لكم، وليس من العيب أن يكون هناك خطئ ناتج من سوء فهم أو قرار اتخذه موظف بشك خاطئ، وإذا كنت لا تود أن تبين الصورة فلا مانع من وضع إعلان في عرب هاردوير بأنكم تطالبون أي شخص يريد توضيح الصورة أن يأتيكم للشركة ويتم توضيح الصورة له بالطريقة المناسبة، مع الوعد بأن لا تتكرر هذه الأخطاء.

بارك الله فيك.

عضو ذهبي الصورة الرمزية Mezoxin

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sazim99 مشاهدة المشاركة

ا
    مفيش حد شكك في الضمان يا أستاذ شريف .

المشكلة في

1- المستهلك كان يجهل الموضوع ده تماما

2- فيه صورة من أحد الاعضاء اللي اشتري ال منتج مبين فيها إن ال sticker متشال

رابط الموضوع هنا :

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=173001

طبعا في حالة إنه اتضح انها حاله فرديه ممكن يبقي غلطه غير مقصودة

3- في اعضاء اشتروا منتجات غير recertfied بنفس سعر ال recertfied
    [CENTER]

[/CENTER]

[CENTER][IMG]https://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php/un=Mezoxin/t=155660[/IMG][/CENTER]

عضو الصورة الرمزية net_cruiser

اقسم بالله انى ليس لى صالح فى الموضوع الا كمشترى
    فعلا هذا غش و الغاية لا تبرر ابدا الوسيلة
    مهما كان الضمانات فيجب ان يتم توضيح الامر و لى القرار
    اما ذلك فهذا فعل لا يرضى الله و رسوله و لا يرضى احد و انا لا اوجه كلامى لشخص بعينه بل لواقعة بالادلة و البراهين حدثت من اخوة نحسبهم على خير
    و يكفى ان اختم كلامى بكلام خير البرية صلى الله عليه و سلم من باب فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين فقد ورد أن النبي صلى الله عليه وسلم مرّ على صبرة طعام فأدخل يده فيها فنالت أصابعه بللاً فقال: »ما هذا يا صاحب الطعام؟ قال: أصابته السماء يا رسول الله، قال: »أفلا جعلته فوق الطعام كي يراه الناس؟ من غشّ فليس مني، وفي لفظ: من غش فليس منا، وفي لفظ: من غشنا فليس منا، وقال عليه الصلاة والسلام: »لا يحل لامرئٍ مسلم يبيع سلعة يعلم أن بها داء إلا أخبر به

وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5)وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ

عضو الصورة الرمزية Cobra007

و انا برضه السيريال عندي
    ocz500sxs
    و مفيش حرف B خالص
    لا تنظر إلى صغر المعصيه .. ولكن انظر لعظمة من عصيت
    ::Lag::

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة