النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل



    السلام عليكم ..

    عندي مشكله في الجهاز ...عندما اشغل اي ملف صوتي في الريل ون
    عندما تخص الاغنيه يتم اعادة التشغيل

    وكل يوم هالحاله


    تحياتي
    الشحي

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    قم بترقية الريل بلير إلى آخر اصدار ، توجه نحو قائمة tools في البرنامج ستجد check for updates إذا استمرت المشكلة اعد تنصيب البرنامج من جديد.

    ثم استمع لما ينفعك وعسى أن تنحل المشكلة

  3. #3
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    هل برنامج الريل بلاير فقط ؟؟ أم عند تشغيل أي ملف صوتي على أي برنامج آخر ؟

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    فقط في برنامج الريل بلاي او ون

    شكرا لكم جميعا


    تحياتي
    الشحي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    66
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    اعمله ترقيه او عيد تنصيبة والله كريم

  6. #6
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    أو نزل اصداره تانيه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    اعلم ترقيه له وانزل اخر اصدار من هذا البرنامج

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل

    السلام عليكم
    اخي اسمع هناك لكل مشكلة حل اول هناك اثنان اطرحهما عليكم
    1 انزل اطبعة الاخيرة لبرنامج.
    2 يمكنك ان تتريح من هذا البرنامج وتحمل برنامج جديد فعند اذن تتريح من هل مشكلة .
    اتمني لك اتوفيق لحل هذه المشكلة وكما يقول المثل الباب يلي بجيك منو ريح سدوه وستريح يا اخي شكرا.

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكله اعادة التشغيل ...ممكن الحل



    سويت تحديث للبرنامج
    ولكن دون جدوى

    المشكله لانزال موجوده


    تحياتي
    الشحي

المواضيع المتشابهه

  1. حل مشكلة عمل ايقاف التشغيل بدلا من اعادة التشغيل
    بواسطة IsmaeL2010 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-12-2011, 00:33
  2. مشكلة الشاشة الزرقاء و اعادة التشغيل(احتاج الحل بسرعة)
    بواسطة محمد1995 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-09-2011, 21:40
  3. مشكله بعد اعادة التشغيل
    بواسطة alfeel2000 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-04-2011, 17:59
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2009, 19:15
  5. مشكله في اعادة التشغيل
    بواسطة M.a.y.a في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-01-2009, 22:11

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •