النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود



    بعد كل هذا، هل يحق لمغفل أن يقتنع بأن المصالحة بين السلطة وحماس واجب؟
    وهل بقي "لمحاميي الأنظمة" عذر لتسويقهم بضاعتهم المغشوشة في قضية حصار غزة وفتح المعابر.


    الرئيس الفلسطيني يعلنها بالفم الواسع أمام سادته الصهاينة في اجتماع ضمه ببعض أفراد الآيباك والإدارة الأمريكية السابقة:

    I would never deny Jewish right to the land of Israel

    لكم أن تتخيلوا كيف انتشرت هذه المقولة بين المواقع الصهيونية والمواقع الغربية لأنها في نظرهم صك اعتراف لم يأت به أحد قبله، وهذا صحيح.

    لكن هذا الاعتراف لا قيمة له، وهو يساوي الحبر الذي كتب به التمديد للرئيس الفلسطيني محمود رضا عباس ميرزا.

    قال مصالحة!!

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    حسبنا الله و نعم الوكيل
    "هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

  3. #3
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    هذا حشره ، لا يمثل الا نفسه ، اضافة الى عصابة الخونة ، وبعض المغفلين .

    كنا نشتكي تنازلات عرفات ، حتى جائنا من جعلنا نترحم على ايام ابو عمار !

    سيحاسبه الله يوم القيامة على كلامه ، وسيشهد عليه لسانه ، وسنشهد نحن عليه باذن الله .

    لست فلسطينيا ، ولكن لي حق في المقدس ، لن افرط به ، ولن اقبل ان يبيع ويشتري هذا الامعة بحقي ...

    رحم الله السلطان عبد الحميد ، لم يضيع ولم يبيع ...لو علم ان من سيأتي بعده سيفعل هذا ، لما ضحى بعرشه ، ولما وقف بوجه الاطماع الصهيونية في فلسطين ...
    تضحيات من سبقونا ، و دماء الشهداء ، و سنين العذاب في الاسر ، وحياة الذل والقهر في تلك الديار المباركه ، والقتل والتدمير ، هم ثمن غالي دفعته وتدفعه الأمة ، هو ثمن أغلى من ان يبيعه هذا المنبطح ...
    سئمنا المفاوضات و الاعتلال ، سئمنا البيع والشراء بارواح الشهداء ، سئمنا الذل والهوان ، فيا ربي عجل لنا بالفرج وإن كنا لا نستحقه ، لكنك انت اهل الكرم والجود .

    أنا على ثقة بأن الصهاينة لن يعيشوا في تلك الديار بأكثر مما عاشوا ، واننا بإذن الله سنشهد بأعيننا فلسطين عربية ، اسلامية ، خالصة .

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية DBZ-Lover
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    الله ينتقم من الوغد الجبان عليه لعنة الله
    وبعد كل هذا بده مصالحة على جهنم وخلصنا
    حجز مقعد في جهنم

  5. #5
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    اقسم بالله صار اسمه كافي لتعكير مزاجي ...
    بت اكره كل ما يمت للرجل بصله !

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    اللهم إهدى رؤسائنا العرب لما ينفعنا ويعزنا يا رب العالمين
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  7. #7
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    لا حق لليهود بأرض فلسطين لا حقاً شرعياً دينيأً ولا حقاً بأقدمية السكنى ومُلْك الأرض *المنجد
    http://islamqa.com/ar/ref/7726/

    المصدر: http://bit.ly/afVoaS

  8. #8
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    طب واحد خاين وقال كده يبقي العيب فيه ولي في المصالحه ؟؟؟؟


    ربنا يهدي

  9. #9
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hack4love مشاهدة المشاركة
    طب واحد خاين وقال كده يبقي العيب فيه ولي في المصالحه ؟؟؟؟


    ربنا يهدي
    لا والله، العيب فيه طبعا، بس اللي يدعو للمصالحة مع راجل زي ده يا أما (حمار) أعزك الله، يا أما (خائن) مثله.
    ولا أعنيك طبعا، لكن اقصد الطبقة السياسية.

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية ieee99
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    455
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    كلب من كلاب حب المنصب و الكلاب كترت اليومين دول
    والله الواحد ملهوش نفس يذاكر بعد الاخبار اللي بيسمعها ديه
    ربنا ينتقم منهم
    CCNA_________ done
    CCNA Security__done



  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    700
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    751
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    ماهي غربيه على هالأشكال

    الغريب اذا قال كلام غير هذا الكلام

    أخطر البشر على الأمه هم الفلسطينيين اللي على المذهب البهائي والأحباش

    هذول الصهاينة أفضل منهم .. واللي يتعامل معاهم يحذر منهم

    مديري المباشر للأسف منهم

    من يريد التعرف عليهم أكثر يستخدم جوجل وسيقرأ العجب
    (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا اؤتمن خان وإذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا خاصم فجر).

  13. #13
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,422
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود

    شو الدعوه يا اخوان لهذه الدرجه تاثرتم من كلام هذا الرئيس وبالاحرى ليس برئيس بمعنى الكلمه بالله عليكوا تعالو شوفو ايش بيعمل فينا والله وعلى ما اقول شهيد لو استطاع هذا الئيس يمنعنا من كلمة لا اله الا الله لفعل السجون مليئه بالمجاهدين الويل كل الويل لمن يحاول الجهاد ويسمعون عنه يعتبر انتهى وقصص كثيره .................
    انتو يا اخوان مثل المثل الي بيقول (الي ايدو في النار مش زي الي ايدو في الماء)
    حسبنا بالله ونعم الوكيل
    اللهم اني مغلوب فانتصر

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    918
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته: لن أنكر حق اليهود في إسرائيلليهود



    لا تعليق سوي رحمك الله يا عبد الناصر انتا وياسر عرفات والشيخ ياسين رجال بمعني الكلمه

المواضيع المتشابهه

  1. قائمة بالإمتحانات الجديدة و الأمتحانات المنتهية فى ميكروسوفت
    بواسطة Instructor في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2011, 14:44
  2. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-07-2010, 02:19
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-01-2009, 17:47

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •