النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: استعراض سريع للعبة Dead Space 2

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية solid snake 86
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,302
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    استعراض سريع للعبة Dead Space 2





    رعب الفضاء الذي لا يفكر به أحد!! فمن ينظر إلى الفضاء فيراه مظلما ساكنا!! ولكن مع العلم والتقدم أصبح الفضاء يحمل الكثير من أعباء البشر!! فقد تم تطويره إلى أبعد الحدود حيث أصبحت البشر تعيش فى الفضاء!! ولكن ما المرعب فى ذلك؟ هل سألت نفسك ما الذي يتواجد فى الفضاء؟ عندما تعلم أن الفضاء واسع المجال والبشر تسكن جزء بسيط منه , وإذا تواجد البشر فى مكان تواجدت الكوارث حيث يفكر البشر فى التوسع واكتشاف الفضاء أكثر , ولكن مع اكتشافاتهم جلبوا لنا علامات الموت والدمار الشامل للفضاء , حيث أصبحت هذه العلامات تؤثر فى عقول البشر وتحولهم إلى وحوش دامية تقتل أي بشري على المجرة , هل عرفت الآن مدى الرعب الذي ينتظرك فى الفضاء؟ عليك مواجهة مخاوفك وأن تستعد للجزء الثاني من الفضاء الميت.

    ============
    معلومات عامة
    ===========
    الشركة الناشرة: Electronic Arts
    الشركة المطورة: Visceral Games
    تاريخ الصدور: 2011
    نوع اللعبة: Survival horror, third-person shooter
    الأجهزة: PS3-XBOX360-PC



    تدور أحداث اللعبة بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الأول , حيث الباقي على قيد الحياة الوحيد هو البطل (Isaac Clarke) وذلك بعد عنائه الشديد مع الوحوش الدامية والرعب الذي لا ينسي من الذاكرة ويتحول إلى كابوس مزعج , وهذا الجزء سيشهد محطة فضاء مليئة بالسكان تسمى (Sprawl) , وقد وصلت إليها العلامة التي وضعت فى كنيسة (Unitology) التي جعلت الأمر أصعب تعقيدا , حيث أنتشر المرض وتحول البشر إلى (Necromorph) كما شاهدنا فى الجزء السابق وتبدأ أنت فى مواجهة الوحوش من مستشفي المحطة الفضائية.





    أسلوب اللعبة سيعتمد على منظور الشخص الثالث مثل الجزء الأول , حيث سيكون التصويب بنفس الدقة والتفاعل , ولكن المطورون قاموا بتغيرات كثيرة داخل بيئة اللعبة الجديدة والتى تعتبر أوسع من الجزء السابق , حيث سيكون هناك فائدة من استغلال البيئة من مواد وصخور وغيرها بأشياء مفيدة أفضل من الجزء السابق , وسيكون هناك تحكم أفضل فى انعدام الجاذبية والخروج إلى الجو الخارجي , وأيضا تم تطوير الأعداء (Necromorph) وأصبحت أشكالهم مختلفة ومتعددة وأكثر ذكاء وقوة , وسيتوجب عليك أن تدخر من ذخيرتك وتستغل البيئة الخارجية من نوافذ ومصابيح البيوت للانفجار والتحطيم المباشر الذي يؤثر على العدو.

    وقد وضع لنا المطورون البيئة لتساعدنا فى بعض الأماكن للقضاء على الوحوش بشكل سهل أفضل من أهدار الذخيرة , فهناك مناطق سوف تلعب بها مازالت تحت الإنشاء وغير مكتملة وسيكون بها نوافذ مغلقة , فى هذه الأماكن سوف يهاجمك بعض الوحوش الصغيرة بشكل الأطفال , فمن الممكن أن تقوم بالتصويب إلى النوافذ حتى تمتص الأعداء الصغيرة , مع العلم أن هذا من الممكن أن يعرضك إلى الخطر لأنك خارج الجاذبية , لذلك سوف تلعب بشكل أفضل وتختار الموقع الصحيح للتصويب وأن تسرع بالخروج من المنطقة.





    سوف تطرح لنا اللعبة العديد من الوحوش المختلفة ومنها الكبير والصغير والطائر والزاحف أيضا وكلها سوف تمثل خطر حقيقي أثناء المجموعات , ولهذا فأن تطوير الأسلحة سيكون من النوعيات المفضلة ومنها المتشابه للجزء السابق ومنها نوعيات جديدة مثل القذائف وصاعقة الكهرباء , وأيضا سيكون عندك أفضل سلاح مدمر للأعداء ولك وهو زرع الألغام على الجدران وعلى الأرض , حيث أن تشعر بالوحوش قادمة فتقوم بزرعها وبمجرد أن يقوم بلمس اللغم سوف يحدث انفجار كبير جدا , ورغم ذلك فأن هناك أشياء كثيرة غامضة فى اللعبة لم يتم كشفها ولكن يتوقع أن تحدث لنا فزع ورعب حقيقي كما شاهدناه فى الجزء السابق.





    أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة الاستعراض وأتمنى أن ينال رضاكم وإعجابكم , فالجميع أصبح يعشق أسم لعبة الفضاء الميت بعد أحداث الجزء الأول والآن نحن نتشوق لإصدار الجزء الثاني , ولكن للأسف سيتم طرحه فى 2011 ولهذا سوف ننتظر كثيرا حيث تظهر لنا المفاجئات المتتالية والأخبار المثيرة عن اللعبة.





  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Mshadow.me
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: استعراض سريع للعبة Dead Space 2



    لعبة رائعة و حتكون أحلي من الأولي أن شاء الله

    مستنيها بفارغ الصبر

    شكرا snake
    [CENTER][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205511"]دليل مبسط لشراء الهيدفون المناسبة[/URL][/SIZE]

    [FONT=Palatino Linotype][SIZE=4][COLOR=DarkRed][I]A Storm Is Coming[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [IMG]http://img98.imageshack.us/img98/3972/witchkinglogo.jpg[/IMG]

    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. استعراض سريع للكارت ASUS GT 440
    بواسطة ASUS-EG في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-02-2011, 14:57
  2. عرض جديد ل Dead Space 2
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 04:30
  3. GC 2010 : صور جديدة للعبة Dead Space 2 يريك الوحوش الجديدة
    بواسطة solid snake 86 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 19-08-2010, 18:26
  4. صور جديدة للعبة Dead Space 2
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-07-2010, 03:51
  5. صور من لعبة Dead Space 2
    بواسطة Jiraiya في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 03:27

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •