النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: يموت أطفال العراق من أجل أن يحيا الفساد ويترعرع

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية elbass
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,318
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    يموت أطفال العراق من أجل أن يحيا الفساد ويترعرع



    فضيحة مأساوية جديدة..
    يموت أطفال العراق من أجل أن يحيا الفساد ويترعرع
    اطفال العراق وقود الحرب والفساد

    محيط : لم تتوقف جرائم الفساد في العراق يوما منذ أن وطأت أقدام الاحتلال أراضيه، ومن كل أسف يدفع الأبرياء حياتهم ثمنا لكي تنتفخ جيوب الفاسدين الذين يتواطأون مع الشيطان ضد أبناء وطنهم.
    حيث كشفت صحيفة ذي غارديان البريطانية أن مسؤولين في الحكومة العراقية تلقوا رشاوى من شركة بريطانية لكي تتمكن من الاستمرار في بيع مشتقات نفطية سامة تتسبب بضرر بالغ بصحة الأطفال.
    وأشارت الصحيفة في عددها الصادر أمس إلى أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة مواد كيماوية بريطانية يواجه الآن احتمال تسليمه إلى الولايات المتحدة بعد أن اعترفت شركته بأنها دفعت رشى بملايين الدولارات لمسؤولين للسماح لها بمواصلة بيع مشتقات وقود سامة في العراق.
    وقد قام كل من بول جينينغز الذي كان حتى العام الماضي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أوكتيل للأعمال الكيماوية، وسلفه دنيس كريسون، بتصدير أطنان من مادة رابع إيثيل الرصاص إلى العراق. وأوضحت الصحيفة أن هذه المادة محظور استخدامها في السيارات في الدول الغربية لما تسببه من تلف في أدمغة الأطفال، مشيرة إلى أن العراق يعتبر الدولة الوحيدة التي لا تزال تضيف مادة الرصاص إلى البترول.
    آثار التشوه تبدو واضحة على وجه طفل عراقي

    وأقرت الشركة مؤخرا أن مديري أوكتيل –التي غيَّرت اسمها منذ ذلك الحين إلى إنوسبيك– دفعوا ملايين الدولارات في شكل رشى إلى مسؤولين في العراق وإندونيسيا حتى يستمر استخدام مادة رابع إيثيل الرصاص في بلديهما رغم خطرها على صحة البشر. وقد سُلِّم وكيل الشركة اللبناني أسامة نعمان إلى الولايات المتحدة حيث وافق هذا الأسبوع على الإقرار بالذنب والتعاون مع المحققين الأميركيين.
    ورغم أن وزارة العدل الأميركية تتولى النظر في معظم جوانب القضية، فإن مكتب مكافحة جرائم الاحتيال الخطيرة البريطاني يدَّعي أنها من اختصاصه. ومضت صحيفة ذي غارديان في الخبر الذي انفردت به، إلى القول إن كبار المسؤولين بوزارة النفط العراقية متهمون بأنهم ظلوا يتلقون رشى من سلطات الاحتلال الأميركي البريطاني حتى العام 2008.
    وأخبر نائب وزير النفط في العراق أحمد شمة الصحيفة بأنه سيحقق في تلك التهم، نافيا في الوقت نفسه المزاعم بأنه هو نفسه كان قد قضى عطلة مجانية في تايلند. وقال في هذا الصدد إنه لم يسافر قط إلى تايلند، لكنه أشار إلى أن وسيطا رهن الاعتقال حاليا في الولايات المتحدة ربما هو الذي تقاضى مبلغ الرحلة واستفاد منه لنفسه.
    صرخة ألم لا تجد من يسمعها


  2. #2
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,422
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: يموت أطفال العراق من أجل أن يحيا الفساد ويترعرع



    راجعوا انفسكم من هو المسول عن كل ما يحدث في العراق
    والذي يتحمل المسوليه الذي اعان هولاء الكلاب والاعانه تتمثل في كل طلقه اطلقت من اي دوله عربيه كانت نهيك عن القواعد العسكريه المتمركزه في هذه الدول امثال السعوديه وقطر وغيرها هاهم المسولون الحقيقيون عن هذه المجازر هذه هي الحقيقه بانكم تدعمون امريكيا باجوائكم واراضيكم وتقولون في الاخير من المسوول اذا اصبحتم انتم العملاء لهولاء الكلاب الامريكصهاينه والممولون لهم ان الذي يتولى حسابكم هو الله قال الرسول صلى الله عليه وسلم(من اعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمه جاء يوم القيامه كتب على جبينه برئ من رحمة الله) فكروا في هذا الحديث الشريف هل ينطبق عليكم ام لا؟؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. الفساد في السويد
    بواسطة NaAZoOR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-12-2011, 00:26
  2. 60 % من أطفال غزة يعانون من سوء التغذية
    بواسطة nidal9000 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 01:03
  3. اهل العراق هل يوجد مركز يعطي كورس CCNP في العراق
    بواسطة Eng-Cisco في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 27-04-2009, 10:06
  4. صور أطفال روعة جدا
    بواسطة x-x-man-x-x في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 29-08-2007, 21:49
  5. أطفال الحجاره
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-07-2003, 19:24

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •