النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: أتعبتم المشرفين

  1. #1
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    أتعبتم المشرفين



    إدارة عرب هاردوير هي إدارة كبيرة ومتعددة المهام. كلها تقوم على العمل التطوعي البحت بدءا من مؤسس الموقع والمشرف العام وصولا إلى المشرفين تحت التدريب.
    والإدارة تتكون من ثلاثة أقسام رئيسية هي الهاردوير (تضم الأقسام التجارية والعامة) والسوفتوير والشهادات العلمية، يليهم مدراء الأقسام ثم الإداريين ثم المشرف العام. وتتوزع الصلاحيات تباعا من أعلى الهرم لأسفله والعكس على حسب التنفيذ.

    منذ فترة وأنا أكتفي بمتابعة الأقسام الإدارية كعمل روتيني لمتابعة تنفيذ الخطط والتأكد من عدم وجود عوائق أو مشاكل، والتجول في المنتدى بصورة عامة والتعليق أو المشاركة حسب الوقت والإهتمام. جزء كبير من الوقت أقضيه في لوحة التحكم لمتابعة بعض الأمور أو الاحصائيات أو التعديل...الخ
    أغلب المشاكل لا أتدخل فيها منذ البداية بل أكتفي بالمتابعة وتحليل الموقف وانتظار الحظة المناسبة للقيام بما يجب سواء منفردا أو مدعوما بأغلبية الإدارة العليا، حسب ما تقتضيه الظروف وحسب نوع التدخل. وربما منذ سنوات طويلة وأنا أعمل بهذه الاستراتيجية لعدة أسباب.

    منذ فترة صغيرة جدا قررت أن أتواجد للرد على كل الاستفسارات والتساؤلات خاصة وأننا نقوم بعدد كبير من الإصلاحات تحتاج منا أن نتواجد ونتابع باستمرار تقارير وجود مشاكل تقنية أو برمجية لسرعة علاجها.

    الغريب أنني عندما اقتربت اكثر من النقاشات اليومية للأعضاء التي تتعلق بالمنتدى كقوانين وتحديث، تفاجأت من الهوة العميقة التي وصل إليها بعض أعضاء المنتدى، ربما كان هذا يبدو واضحا في النقاشات العلمية والتقنية فيما يخص المنتجات، حسنا لا مانع من هذا فدوما هناك تحيز وحب لبعض المنتجات وهناك أحيانا جهل تقني يتبعه ردود عنيفة للمداراة على هذا الجهل...الخ. لكن عندما نتناقش في قوانين يتم تطبيقها، وكلها أشياء بسيطة ولا تستحق أصلا الإعتراض، كانت المفاجأة.

    لا أعرف لماذا أصبح المستوى ضحلا إلى هذا الحد؟
    - هل هذا ناتج عن حملة التهميش الفكري والثقافي لمجتمعنا العربي؟
    - هل هذا ناتج عن تدهور مستوى التعليم؟
    - هل هذا ناتج عن اختفاء القدوة الحسنة؟ بعد أن أصبحت هيفاء وتامر هم أمثلة النجاح في المجتمع؟
    - هل هذا ناتج عن انحدار النسبة العمرية (متوسط أعمار الأعضاء) للمنتدى؟ (لا أعتقد لأن النسبة العمرية لم تختلف تقريبا).


    لقد تواجدت للرد على الاستفسارات التقنية والبرمجية، فوجدت نفسي مجبرا للرد على استفسارات نفسية بحته.
    لا أعرف ما الذي يجب عمله للمشرفين؟ هل أقبل أقدامهم فردا فردا كل ليلة لأنهم يتحملون هذا العبء اليومي؟ لا أعتقد أن هذا يكفي بصراحة. فما يتحملونه أكبر بكثير.
    منذ ست سنوات تقريبا كنت مشرفا على قسم المشكلات وحلولها. كان الإشراف أمرا رائعا بحق، كان التواجد في القسم يعني لي الكثير من المتعه، فأنا فعلا تعلمت الكثير وقتها، وكنا نتنافس على ايجاد أفضل الحلول للمشاكل وأحيانا لا نتوقف حتى يأتي الرد بأنه تم حل المشكلة، ونحاول أن نعرف أي الحلول كان صحيحا...
    قسم المعالجات كان يشهد في بعض الأوقات شدا وجذبا عن انتل وAMD لكنه كان في اطار علمي بحت. قسم الشبكات كان مدرسة، أقسام السوفتوير أيام خالد العفقي ومحمد كانت لا تتوقف.

    هل تعرفون لماذا كان المشرفون مستمتعون في عملهم؟ لأن الأعضاء وقتها كانوا يريدون أن يتعلموا، فقط يتعلموا.
    الآن المشرفون يعانون الأمرين، لماذا؟ ببساطة لأن هناك عدد لا بأس به لايريد أن يتعلم، يحب أن يحصل على معلومة واحدة فقط، ولا مانع من شرب الشاي والتسكع وبعض المناوشات.

    لم يعد العلم هو الأساس، ولم يعد التعلم رغبة. بل ربما لم يعد هناك حافز لمزيد من العلم والتعلم والمعرفة.

    ولأن الأهداف السامية للحياة (العلم والمعرفة) لم تعد موجودة في أعماقنا، فقد فقدنا معها سمو الأخلاق فضاقت نفوسنا وتسارعت نحو الملذات وحب الذات، ففقدنا كثيرا من الإحترام لأنفسنا ولمن حولنا.

    أعزائي أعضاء المنتدى الأكارم، هذا الكلام ليس موجها لأحد بعينه، بقدر ما هو نقد وتوجيه للجميع وأنا على رأسكم، فلا يخلو أحدنا من سلبيات مجتمع تائه فاقد لهويته ولذاته.

    إنما كتبت ما كتبت لأمرين: أولهما أن أشكر كل المشرفين في هذا المنتدى على ما يقومون به فعلا من عمل جبار أغلبه نفسي وعصبي وذهني.
    وثانيهما: أن نراجع جميعا أنفسنا ونتوقف ولو للحظة. ليس من أجل المنتدى، بل من أجل حياة كاملة ومجتمع لم نقدم له شيء فغلب عليه التفاهة والسفه.

    إنما تواجدكم هنا (في هذا الموقع التقني البحت) هو دليل على رغبتكم في تعلم شيء مفيد، لكن غلبت طباع الدنيا.


    أشكركم لسعة صدوركم، واسمحوا لي على هذه الإطالة

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أتعبتم المشرفين

    اتفقنا مسبقا أخي محمد ان الإنفتاح الذي يشهده العالم بخصوص شبكات الانترنت يعتبر السبب الرئيسي لدخول اعمار وفئات اصغر من انها تتناقش باسلوب علمي ودون تحيز

    المنتدى بشكل عام اصبح يخاطب جميع الاعمار والفئات ولذلك ترى ما تراه حاليا

    حاليا تجد مناوشات حول اغلاق موضوع او لان احد خطر بباله فكرة مثل فكرة احمد عيد الخاصة بتغير النشيد الوطني في فيلم رامي الاعتصامي

    اما الموضوعات العلمية فهي مازالت متواجدة ولكن ندرت ولكي نكون واضحيين ندرت بسبب قلة الخبرات العلمية او الاهتمامات العلمية للأعضاء

  3. #3
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: أتعبتم المشرفين

    اتفقنا مسبقا أخي محمد ان الإنفتاح الذي يشهده العالم بخصوص شبكات الانترنت يعتبر السبب الرئيسي لدخول اعمار وفئات اصغر من انها تتناقش باسلوب علمي ودون تحيز

    المنتدى بشكل عام اصبح يخاطب جميع الاعمار والفئات ولذلك ترى ما تراه حاليا
    +1 ....100% ...

    اتفق معك اخى العزيز فى هذة المقولة ...تماما ..

    هناك فئات عمرية صغيرة بصورة كبيرة فى المنتدى ...وانخفاض مستوى التعليم والمادة العلمية عامتا اخى كيمو من اشد اسباب تدنى المستوى العلمى وبالتالى المستوى الفكرى وطريقة التخاطب مع الاسف ...

    اما الموضوعات العلمية فهي مازالت متواجدة ولكن ندرت ولكي نكون واضحيين ندرت بسبب قلة الخبرات العلمية او الاهتمامات العلمية للأعضاء
    كل عضو يتواجد بيضع فى حسبانة ان يأخذ ما يريد او يقول ما يريد ...فقط ...

    اما الآعضاء اللى بيقدمو مادة علمية حقيقية ...او مراجعات قيمة ...او بيساعدو ألاعضاء ...ويردون على استفسارتهم

    فهم مع ألآسف قليلون ....

    فلو حسبت من يعطون الفائدة فى المنتدى مع الآسف سوف تجدهم يعدون على الآصابع ...للآسف الشديد

    فمنهم (( القدير الآخ الخلف...الذى لم نعد نراة كثيرا ...مع الآسف لآنة اكيد مشغول ...او ألاخ مينا ...اللى اصبح مصيرة مجهول بين يوم وليلة ...!.....او الدكتور القدير حميدو ...اللى تملى مشغول بالعلم والدراسة واخدة اغلبية وقتة ...وهناك ايضا ألآخ محمد هالكى ....وألاخ فادى (( كول مان )) ..وايضا جمال ...و ألاخ نواف ( اكستريم )..))

    هؤلااء ..الآعضاء الآكفاء ...هم من يحاولون افادة غيرهم ...يا اخ كيمو ...

    لكى يرتفع مستوى المادة العلمية ... لا بد من زيادة عدد هؤلاء الآعضاء ...اخ كيمو ...

    ارجو ان لا يغضبك هذا الوضع ...الذى اصبح منتشر مع ألاسف عربيا يا اخ كيمو ...فهى مسألة وقدت ان شاء اللة

    علينا ألان استيعاب ...جمع طرق التفكير ومحاولة تقويمها ان امكن ...لآنها جزء من رسالة المنتدى ...

    لا احد يستطيع ان ينكر كم ألآستفادة التى استفادها اى عضو او زائر دخل هذا المنتدى الرائع ....وانا اولهم ..

    ان شاء اللة مع مضى الوقت والتعديلاات الجديدة ...ومحاولة تحريك ألآعضاء نحو الالتزام بالقوانين التى اراها ...مثالية وعادلة جدا .....سوف ينصلح حال المعوج .........ويظهر المنتدى بصورتة الحقيقية ....

    لم يعد العلم هو الأساس، ولم يعد التعلم رغبة. بل ربما لم يعد هناك حافز لمزيد من العلم والتعلم والمعرفة.
    علينا بالتحرك ..فى هذا الآتجاة ....ومشاركة جميع من لديهم خبرة فى شتى المجالاات ...فعلا المنتدى فى هذة ألايام محتاج وقفة ...من جديد ...

    وقفة يشترك فيها الآداريون ...والمشرفون وقداما الآعضاء ...حتى ...


    لآن المنتدى مقدم على اتجاة اخر جديد ...وهو العالمية ....وهذا شيء ليس سهلا ...يعنى لا مجال لخطأ ..

    لا تحزن يا اخى العزيز ....فكلها مسألة وقد والآمور ترجع افضل من الآول ......

    اقدر جدا مجهودكم المبذول سواء طاقم ادارى او مشرفين فى هذة الفترة التى فيها احلاال وتجديد ...واعادة الهيكلة ...وكان اللة فى عونكم ..يا عزيزى

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية elabyad
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    264
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: أتعبتم المشرفين

    الله يبارك لك اخ كيمو ويجازيك على مجهودك الجبار ........
    وياجر كل المشرفين خيرا على صبرهم وتحملهم مارايته من مفاجات ......


    واؤيدك الراي بشدة في ان العملية الاشرافية وعلاقتها بالعضو هي عملية طردية للاثنين
    بحيث ان كلاهما يسعى لزيادة العلم والمعرفة ......

    المشرف سيسعى جاهدا لايجاد افضل الحلول ام من خبرته او بالبحث في المجال المتخصص فيه على الانترنت او بالتجربة وخلافه
    المهم ان المشرف ليس وعاء سيضخ اجابة او مساعدة ما و انتهى الامر بل ان المشرف لديه من الشغف للاستفادة من الحل اكثر من العضو نفسه صاحب السؤال .........................

    اما العضو فمن المفترض ان يكون لديه نفس الشغف على الاقل لكي يجد حل لمشكلته التي يسال عنها وان يؤمن بان الحل سيضيف له قيمة جديدة من العلم و المعرفة وقد تميزه في وظيفته فيترقى وقد يساعد بالمعاومة غيره فيؤجر
    وقد يبيع المعلومة ان كان صاحب متجر وا محل صيانة فيكسب وغيره ..............

    واعتقد ان السن لاعلاقة له بالموضوع كثيرا يقدر ماهو ان ثقافة البشر العامة تغيرت في التعامل مع بعضها البعض ..........

    تجد مثلا شخص يحمل في سيارته سلاحا ابيض ايا كان او عصا ( يستبق الشر ) و بمجرد فقط احد ما لمس او صدم سيارته لمسا تجد انه اعلن الجهاد على الكفار ويشن حربا معك قد تنتهي بدماء او باصابات او بمضاعفات تفوق حجم المشكلة الاساسية بمراحل

    ايضا انعدمت الثقة ومفهوم ان تعمل العمل لله واصبحت المقاييس هي مثلا مدى معرفتك برجل شرطة ما ومدى تاثير رتبته في عمل الشر اللازم ......و غيرها من الامور التي في مضمونها اقدر اقول ان النفوس اتغيرت كما يقولون ........

    فاعتقد ان شبه هذه الثقافات انتقلت بالتكست على المنتديات فاصبحت لاتجد ان يتحمل العضو قرار المشرف بالايقاف او التعديل او غيره من اشكال تنفيذ القوانين في منتدانا فينقلب عليه او على العضو الزميل احيانا لمجرد ان ذكر كلاما يحتمل معنيين فياخذ الكلام الذي بمحمل الشر ويرد عليه دون ا يذكره او يستفسر منه على الكلام وهكذا دواليك من سيناريوهات محزنة للاسف وتتحول احيانا بالموضوع الاساسي الى موضوع الخلاف لصفحات عديدة حتى ان البعض قد يشارك لمحاباة طرف على الاخر ويتحول المنتدى لمجلس شعب الكتروني و ينسى ان عنوان الموضوع مختلف تماما عن محتواه ...........والله المستعان

    لم اضيف الجديد انا .....فكلام الاخ كيمو قل ودل على كلامي مثل :
    لا أعرف لماذا أصبح المستوى ضحلا إلى هذا الحد؟

    هذا ناتج عن حملة التهميش الفكري والثقافي لمجتمعنا العربي

    ولأن الأهداف السامية للحياة (العلم والمعرفة) لم تعد موجودة في أعماقنا، فقد فقدنا معها سمو الأخلاق فضاقت نفوسنا وتسارعت نحو الملذات وحب الذات، ففقدنا كثيرا من الإحترام لأنفسنا ولمن حولنا.

    مجتمع لم نقدم له شيء فغلب عليه التفاهة والسفه.

    غلبت طباع الدنيا

    كلها كلمات دلت و في الصميم ترجمتها بامثلة واقعية في حياتنا البومية

    اشكرك و اعجبتني المقالة

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية | OMA |
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,495
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: أتعبتم المشرفين

    اشكرك علي طرح الموضوع
    كما قلت من قبل
    في موضوع سابق قريب علي ما اتذكر كان مصر وجحا

    هناك هجوم شرس من سنوات لا يجوز حصرها
    علي الشعوب العربيه حتي لا تتقدم فكريا وحضاريا

    لكي تبقي بؤره الاستهلاك لمنتجات العالم

    وكا اشرت حضرتك ان اتجاه الاكثريه من منتجي الافلام و الاغاني الي تقديم منتج يدر اكبر ربح دون الحذر من ما قد يسبب من تحلل القيم والابتعاد عن جوهر التدين المستقيم او المعتدل

    وما يخلفه من ترسبات حضاريه عكسيه تؤدي الي تدهور سلوك واخلاقيات المجتمع

    واتجاه الشعوب الي كره القدم او لاعب كرة القدم كا المثل والقدوه


    خصوصا بعد الانفتاح الذي وجه انظارنا للغرب علي انه الاكثر تقدما بكثير
    فاخذ به الناس علي انه مثال الحضاره و ادخلت علي المجتمعات صفات وقيم منحله وبعيد كل البعد عن ديننا

    اما بالنسبه للمسوي العلمي و الحافز للتعلم وسبب فقدانه فله اسباب كثيره

    الترصد لكل من يريد ان يفعل شئ خارج ارادة الغرب او اسرائيل تحديدا فقد قتل الكثيرمن العلماء والمبدعين المصريين

    عدم اهتمام الدول بشبابها وبتنميه قدرتم علي الابداع وانعدام الدعم فيؤدي ذلك الي سفر كل مبدعينا الي الخارج


    اما عن مستوي التعليم فحدث ولا حرج اكثر من 90 % من المتخرجين ينسون كل ما تعلموه بعد عام او اقل بسبب اعتماد اسلوب احفظ وكررر في الامتحان

    اما ال 10% المتبقيه فا نصفهم يخنق حلمه ويصبح بلا هويه والنصف الاخر يتجه للخارج


    اتمني بل ويتمني الجميع ان يري تغيير للافضل






  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية nero&dante
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    2,441
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: أتعبتم المشرفين

    اولا شكرا لك اخي على طرحك للموضوع
    وهذا ان دل على شيئ فانا يدل على شعور عالي بالمسؤولية
    وحب كبير للخير والعلم

    حقيقة بدات افتقد كل تلك المواضيع الغنية بالعلم واللتي تغنيك عن كثير من الاسئلة واللتي اكسبتني كل ما اعرفه عن الحاسوب

    ولكن كما يقول المثل لكل حصان كبوة

    والمسالة هي مسالة وقت كما اشار اخي العزيز سام
    ولا بد ان تمر هذه المدة اللتي يمر بها المنتدى ونسال الله تعالى ان بفرج عن جميع الاعضاء والمسلمين همومهم
    وان يعيد الاعضاء الذاخرة بالعلم وان يمن علينا بان نكتسب من علمهم لنصبح بدورنا ممن يفيدون ويستفيدون


    اشكرك اخي على طرحك الموضوع
    واشد على ايديكم
    ولو انني اظن ان الحزم مطلوب بهذه الفترة خاصة مع من لايقبل النقاش المنطقي السليم

    ولكن في النهاية هذا الامر يعود اليكم وانا اثق ان الكادر الاداري للمنتدى سيتخذ القرارات الصحيحة باذن الله

    وفققم الله وايانا لكل خير

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    751
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: أتعبتم المشرفين

    أخي كيمو

    كلنا تأذينا من الأعضاء الذين وصفتهم مش انتم فقط

    لكن كلنا نعرف بأن هؤلاء وجودهم شر لا بد منه ولا أتوقع في يوم من الأيام المنتدى خالي من هؤلاء مهما حاولتم وعددهم مش بسيط

    لذلك انا أشور عليكم تلقون حلول التي قد تحد من نشاط أو ممارسات تلك الفئه أو خلني أسميهم الآفه لأنهم فعلاً آفه على المجتمع .. كيف ممكن تتعايشون معهم ... وانتم ما شاء الله عليكم (بالعامية) معطينهم وجه زيادة عن اللزوم

    احياناً تسأل نفسك مادري ايش هدفهم من الحياه .. فيهم فضاوة مش طبيعية .. الله المستعان

    عالعموم ان شاء الله توصل رسالتكم للجميع

    تحياتي
    (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا اؤتمن خان وإذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا خاصم فجر).

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية drciicii
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    200
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: أتعبتم المشرفين

    والله كلام سليم جدا بيدل على حكمتك واخلاقك يا أخ كيمــو ..

    وكلامك ده فعلا انا لاحظته قريبا جدا ف احد الاقسام وحتى والله كتبت ليا رد شبيه جدا بكلامك

    هوا الموضوع فعلا ينحصر في غياب الهويــه وعدم وجود القدوه الحسنه والاهم طبعااااااا هوا الديـــن والتزامنا بــه...

    حتى والله فعلا كان في ردود مستفزه جدا وزي ما حضرتك بتقول ان دل هذا فبيدل عن تخلف وجهل فظيـــع,,والله المستعان

    جزاك الله خيرا وهدانا الله جميعا .. ودمتم بود

    تقبل تحياتي..

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية wella1000
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    574
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: أتعبتم المشرفين

    والله يا ريت تكون خطوة لي الامام و حنشوف
    ولكن يا ريت يكون في استطلاع رأي

    مثلا بعد طرح الموضوع ده وتجارب الأعضاء فيه
    لأن حتى الأن مش واضحة معالمه أوي
    ويا ريت تزويده نظام الاستطلاع الرأي ده
    لأن دايما القرار بتنزل من الادارة معه احترامي ليه من غير منقشت الأعضاء وبرده بخصوص المشرفين يا ريت مثلا من بعد كده يا تم انتخاب المشرفين مثلا بعد فترة معينة من تعينه
    ده اذا كنتم عاوزين تعيدوا هيكلة المنتداه طبعا لي الأحسن
    زي ما احنا في كل رحلة على الطيارة مثلا بنعمل استطلاع رأي لي الركب ودلوقتي كمان ممكن الراكب يشتكي الشركة وهو قاعد على الطيارة وتوصل تحت ل الادارة الشركة وهو قأعد ويبعت SMS كمان بالقمر الصناعي (خبر جديد أهو :D) أنا طبعا بتكلم عن مصر لي الطيران

  10. #10
    مشرف سابق الصورة الرمزية elbass
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,318
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: أتعبتم المشرفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drciicii مشاهدة المشاركة
    والله كلام سليم جدا بيدل على حكمتك واخلاقك يا أخ كيمــو ..

    وكلامك ده فعلا انا لاحظته قريبا جدا ف احد الاقسام وحتى والله كتبت ليا رد شبيه جدا بكلامك

    هوا الموضوع فعلا ينحصر في غياب الهويــه وعدم وجود القدوه الحسنه والاهم طبعااااااا هوا الديـــن والتزامنا بــه...

    حتى والله فعلا كان في ردود مستفزه جدا وزي ما حضرتك بتقول ان دل هذا فبيدل عن تخلف وجهل فظيـــع,,والله المستعان

    جزاك الله خيرا وهدانا الله جميعا .. ودمتم بود

    تقبل تحياتي..

    وانا مع الاخ فى كل كلمة

    الاخ الكريم كلامك كلام أكثر من رائع دليل على حكمتك وهو فى الصميم لكن كما ذكر بعض الاخوة لا تنسى ان الانترنت اصبحت ملتقى لجميع الاعمار تخيل انت من كم سنة تستخدمها وعضو لسة جديد من شهرين بدأ يدخل النت وسمع عن عرب هاردوير مثلا فسجل فيو وبدأ يشارك ماذا تتوقع منة وهذا الكلام ليس عام انما بعض الاشخاص فعليك بالصبر واحتساب الاجر عند الله
    جزاكم الله انت والمشرفين جميعاً عنا خيرا

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية DBZ-Lover
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: أتعبتم المشرفين

    والله اخ كيمو معك حق رغم انني صغير فقط عمري 17 سنة داخل ثانوي والله يستر
    بس فيه تعب على المشرفين صراحة وكما قال سام الاعضاء المهتمون بنعدوا على الاصابع
    لذلك انا لا اكتب موضوع ابداً الا لو كنت متاكد منه اذا استفسار احط واذا موضوع احط(فعلياً بس عملت مراجعة واحدة والباقي مشاركات)
    وايضاً لا احب ان اتعب معي شخص وانا عارف اني طفشت كثير من الناس في استفسارتي بس تعلمت منها والمراجعات اللي كاتبينها الناس التانية نستفيد يعني مثلا انشط واحد من وجهة نظري هشهر كان الاخ سنوب مراجعات اخبار وجمال كمان بس كرته ودع ونواف وغيرهم واخيراً اقول للمشرفين الله يصبركم على ما ابتليتم به واشكركم

  12. #12
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Bahaa Hamam
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,482
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: أتعبتم المشرفين



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drciicii مشاهدة المشاركة
    والله كلام سليم جدا بيدل على حكمتك واخلاقك يا أخ كيمــو ..

    وكلامك ده فعلا انا لاحظته قريبا جدا ف احد الاقسام وحتى والله كتبت ليا رد شبيه جدا بكلامك

    هوا الموضوع فعلا ينحصر في غياب الهويــه وعدم وجود القدوه الحسنه والاهم طبعااااااا هوا الديـــن والتزامنا بــه...

    حتى والله فعلا كان في ردود مستفزه جدا وزي ما حضرتك بتقول ان دل هذا فبيدل عن تخلف وجهل فظيـــع,,والله المستعان

    جزاك الله خيرا وهدانا الله جميعا .. ودمتم بود

    تقبل تحياتي..
    كلام سليم 100 %

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wella1000 مشاهدة المشاركة

    مثلا بعد طرح الموضوع ده وتجارب الأعضاء فيه
    لأن حتى الأن مش واضحة معالمه أوي
    ويا ريت تزويده نظام الاستطلاع الرأي ده
    لأن دايما القرار بتنزل من الادارة معه احترامي ليه من غير منقشت الأعضاء وبرده بخصوص المشرفين يا ريت مثلا من بعد كده يا تم انتخاب المشرفين مثلا بعد فترة معينة من تعينه
    انا مع حضرتك في نظام الإستطلاع

    اما بالنسبة لإنتخاب المشرفين فأنا لا أوافقك الرأي لأسباب عديدة
    معظم المشرفين بيتم تعينهم من قبل الإدارة لموضوعاتهم القيمة وتواجدهم المستمر
    فكيف يعقل ان يتم ترشيح أحد ليس لديه اي من هذه الموضوعات ولا التواجد
    وأيضا المجاملة من بعض الأعضاء
    كل عضو من الأعضاء له بعض الأحزاب.....
    هذا علي سبيل المثال

المواضيع المتشابهه

  1. كيف ترفع ضغط المشرفين
    بواسطة UNREAL في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 14-05-2010, 20:43
  2. اين المشرفين؟......
    بواسطة emegahed في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-12-2006, 20:50

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •