النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: 2 iptorrents give away

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية net_cruiser
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    230
    معدل تقييم المستوى
    9

    2 iptorrents give away



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذه اول مساهمة لى" و ان شاء الله ليست الاخيرة" فى منتدى التورنت الاكثر من رائع و الذى تشرفت فيه بمعرفة اشخاص لا يمكن ان اصفهم الا بانهم اخوةحقا و لصدق كلامى انظروا الى اى منتدى اخر بقسم تورنت لم و لن تجدوا عشر هذا الترابط الذى يوجد هنا بين اعضاء المنتدى و الله اسئل ان يديم الحب و الاخوة.

    و لكى لا أطيل معى دعوتين iptorrents و على الرغم من انه جيف بسيط جدا لا يساوى شىء بمساهمات الاخوة هنا بس عزائى كما يقول المثل "بصلة المحب خروف:D"
    شروط الدعوة
    ا- ان يتعهد لى عهد امام الله بان لا يحمل ما يغضب الله يشمل ذلك العهد الافلام و الاغانى بخلاف طبعا ما هو اسوء من كلاهما. و طبعا التراكر شامل ما هو ذو فائدة من العاب و دكيمونتاريز و ثيمز و كورسس و غيره من المباحات.
    و هذا اخيا من باب وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ

    2- رشيو بروف واحد بتاريخ اليوم به اسم المنتدى فى البحث

    3- ان يخبرنى اى البرامج سيستخدم لضبط الراشيو و الكيفية " معدل الدونلود و الابلود الذى سيستخدمه

    4- وعد بان يحافظ على الاكونت بان يكون نشيط فى التراكرمن باب لاضرر و لا ضرار
    5- الطلبات ترسل فى الموضوع و الاميل على الخاص

    تعديل
    تم اضافة ثلاث دعوات اخرى من الاخ احمد بنفس الشروط السابق ذكرها

    وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5)وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    156
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: 2 iptorrents give away

    جيف رائع منك وشروط جيدة اضف عندك 3 دعوات بنفس الشروط تقبل تحياتي

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية net_cruiser
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    230
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: 2 iptorrents give away

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedaghola مشاهدة المشاركة
    جيف رائع منك وشروط جيدة اضف عندك 3 دعوات بنفس الشروط تقبل تحياتي
    جزاك الله خير و سيتم التعديل ان شاء الله بس شكل الاعضاء لا يناسبها الشرط الاول بخصوص الاغانى و الافلام و لكن لابد منه فهذا من باب حبى لهم لمصلحتى و مصلحتهم حب لاخيك ما لا تحب لنفسك
    اذا كان هناك احد الاعضاء يريد دعوة و مشكلته فى احد الشروط عدا الشرط الاول فليتقدم بالطلب

    وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5)وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ


  4. #4
    عضو الصورة الرمزية titosss
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    610
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: 2 iptorrents give away



    انا للأسف لسه مطرود امبارح من الاى بى لأنى دعيت واحد غشاش وكان معايا 3 دعوات وكنت عامل 88 جيجا داونلود و 89 ابلود بس هو نصيب وكان معايا بونص كمان
    انا اتقدم لطلب الدعوه واوافق على جميع الشروط اولا مش ححمل ما يغضب الله بس مقدرش اوعدك انى مش ححمل الاغانى والافلام

    2- رشيو بروف من bitgamer http://lookpic.com/d2/i2/1278/4mKPmQf2.png

    3- دائما بستخدم RatioMaster ومفيش اى مشاكل وبستخدمه مع BCG كمان

    4- ان شاء الله المره دى هدعو الناس بتقنى و هختاره عن طريق امتحان هههههه انا بهزر طبعا بس المره دى هخلى بالى

المواضيع المتشابهه

  1. Give Away: IPTorrents + TorrentDay + HD-Space
    بواسطة The Bloody Man في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 21-08-2012, 22:40
  2. GivE AwaY
    بواسطة AOTP في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 29-03-2011, 13:58
  3. Give Way
    بواسطة Soteer في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 14-02-2011, 22:58
  4. my first little give
    بواسطة TheMiller في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2010, 14:20
  5. Give away
    بواسطة The Dark Side في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 12-09-2010, 19:02

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •