صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<!!!

  1. #1
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    Lightbulb !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<!!!








    اعلنت انتل اليوم عن اول كارت شاشة

    مصمم بمعمارية Larrabee ..:ah27:

    تعتمد معمارية انتل الجديدة Larrabee

    على عدد كبير من انوية المعالجات القديمة X86 !!!



    صورة للضيف الجديد



    تعتمد انتل على هذة المعمارية ...فى ان تقدم لها بنية تحتية قوية فى مجال

    مجال الحوسبة الفائقة الآداء ..

    لنرى مواصفات هذا الوحش الجديد ...!



    الكرت يأتى 32 نواة ...معالج X86 ..!!

    ويعمل بتردد 1.2 جيجا هرتز (( 1200 MHz ))

    يوجد لكل 1 كور عدد 4 مسارات خادمة لة

    بمعنى ان ال32 CORE ..يخدمها

    128 مسار ...!

    جميع الآنوية الموجودة تخدمها كتلة من الكاش ميمورى

    تقدر ب 8M .كاش ...!

    والكارت سوف يأتى بأصدارين

    واحد يحتوى على 2G رام DDR5 ..

    وألآخر يحتوى على 1G رام DDR5 ...

    بالنسبة لترددات الرام غير معلومة !!:confused:

    هذة صورة للمعمارية



    ومن المتوقع ان تصبح متوافرة فى الربع ألاخير من 2010 ..

    وانتل تطلق هذة السلسلة لمنافسة كل من AMD & NVIDIA ..

    سعيا لآمتلااك حصة فى اسواق الحوسبة المتقدمة

    من الشركات المنافسة ..

    هذا واعلنت انتل انة مع يداية العمل بتقنية 22NM ..

    سوف تنتج جيل جديد يحتوى على 50 CORE ..من المؤكد انها سوف تعتمدها

    بعدد اكبر من الكاش والمسارات الزيادة

    المصدر

    http://www.nordichardware.com/news/7...hts-ferry.html

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية DBZ-Lover
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    والله ان شاء الله اتوقع ان الانتل مش حتقدر تغمض عينك من ورائها لا استبق الاحداث
    لكن لما تنزل نحكم مشكور يا سام

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    نتمنى ان نرى انتل تقدم منتج رسوميات منافس في السوق للمنتجين الحاليين .


  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية shaker3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    3,298
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    واخيرا بعد طول انتظار
    الغريب انه لم يحظى بضجة اعلامية كما يحصل مع ati & nvidia هل السبب في ذلك انه خارج ساحة المنافسة حاليا :confused:
    ماهو المتوقع من هذا الكارت بالنسبة للأداء واين يصنف ؟؟!!
    سؤال لك عزيزي سام : ان تغلب هذا الكرت على فيرمي وانتجت منه XFX :D ماذا سيكون موقفك
    سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها
    شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية 76502
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,341
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    انتل ما بتنزل شي إلا إذا كانت متأكده انو راح يكون له وجود قوي:cool:
    ومع سيطرتها على أسواق المعالجات والمذربورد
    أتوقع سيطره لا يستهان بها على اسواق كروت الشاشه:rolleyes:
    حتى لو كانت المنافسه قويه جدا
    على العموم على رأي المثل
    يا خبر اليوم بفلوس....بكرا يبقى ببلاش:D
    والله يحيينا ونشوف:D
    وتلك الأيام نداولها بين الناس
    لاتشتكي للناس ولوكنت مطعون ’ والذم من بعض الخلايق مديحه...’ ولا تنحني للهم وتعيش مغبون’ ترا المريح أهل العقول الصحيحه...’ لاصرت صادق قالوا الناس مجنون’ مايمدحون الا النفوس القبيحه...’ والكبر لو به فايده فاد فرعون ’ ومن ذاع سره بشره بالفضيحه...’ والله لو يعطون لك مال قارون’ ماشفت نفسك بالغنى مستريحه....’ انفض هموم القلب وابليس ملعون... . وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه

    >>
    العمليه الخامسه المركز 50<<

    تقرير: 3D ماهو ومن أين أتى وكم أرباح الشركة المالكه له






  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    من المتوقع هتبقا بكام يا سام
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  7. #7
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    اهلا شباب ...منورين وكا عام وانتم بخير ..والسهرة تحلى مع ليالى رمضان الجميلة :D


    والله ان شاء الله اتوقع ان الانتل مش حتقدر تغمض عينك
    :D:D...دى كدة روتانا سينما ...:D

    نتمنى ان نرى انتل تقدم منتج رسوميات منافس في السوق للمنتجين الحاليين .
    +1 ..اخى نادر ..

    ماهو المتوقع من هذا الكارت بالنسبة للأداء واين يصنف ؟؟!!
    واحشنا يا شاكر ...

    هذا الكرت هو يعتبر اعلى انتاج من انتل ...يعنى دة الوحش بتاعهم من ألآخر ...

    لكن على حسب اخر كلاام قريتة عن المعمارية دى ...انة بيعادل كارت الgtx285 ...يعنى تقريبا كدة ادائة يقرب

    من الgtx460 .

    سؤال لك عزيزي سام : ان تغلب هذا الكرت على فيرمي وانتجت منه XFX :D ماذا سيكون موقفك
    ادّى العيش لخبازة يا معلم ......:D..اكيد فهمتنى ..
    انتل ما بتنزل شي إلا إذا كانت متأكده انو راح يكون له وجود قوي:cool:
    ومع سيطرتها على أسواق المعالجات والمذربورد
    هوة دة بيت القصيد ...ياترى هيكون ادائة عامل ازاى ...!!!


    من المتوقع هتبقا بكام يا سام
    اللة واعلم يا عزيزى ميرو ...فى يوجد حديث عن سعر حتى ألان ...

    ولا يصح التكهن بسعر ...قبل معرفة اداء الكارت

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية dune2000
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,926
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    شكرا على الخبر يا عزيزى صموئيل
    بالفعل انتل ستدخل ذلك المجال بقوة شديدة وهذا لصالحنا كمستخدمين
    [CENTER]
    [/CENTER]

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    بانتظار المراجعات لمعرفة مكانه في السوق
    وبانتظار معرفة ثمنه
    شكرا سام على الخبر

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    69
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    اذا كانت خطة انتل لاجتياح سوق معالجات الرسوميات جدية وهادفة ف يجب عليها اصدار كروت خارقة الاداء وباسعار متوسطة
    واعتقد ان انفيديا و انتل في المستقبل القريب س يكونان صفا واحدا لاسقاط العملاق ATI (AMD)L
    شكرا على المعلومه المفيدة

  11. #11
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1,705
    الدولة: United States
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    شكرا سام علي الخبر
    ودخول انتل في سوق كروت الشاشة اكيد هيكون في صالح المستخدمين وينزل اسعار باقي الكروت في السوق

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    شكر سام على خبر انتضر مراجعات هذا كارت على احر من جمر

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    شكرا لك اخي سام !

    ألم يقولوا انهم ألغوا لارابي (الى اشعار آخر) !

    من أين ظهر هذا ؟!

    لم اكن اتوقع ان الاشعار الاخر فترة قصيرة !
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<

    :D :D :D

    بعد قرائتي الرابط حصلت على الجواب !

    الكرت مصمم لينافس في مجال الخوادم وليس لنا نحن :D
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية engkiller
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    510
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: !!!>>> انتل واول عرض رسمى لكروت الحوسبة المتقدمة بمعماريتها الجديد Larrabee <<<



    اهلا بالضيف الجديد المنافسة ان شاء الله هاتبقي شرسة وكده في مصلحتنا كمستهلكين :D ان شاء الله وبدل ما في احمر واخضر هايبقي في احمر واخضر و ازرق


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. (مطلوب) تعريف غير رسمي لكروت كرييتف
    بواسطة alsharkawi_amr في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-10-2010, 01:01
  2. انتل تلغى معالج الرسوميات لارابي Larrabee
    بواسطة ضيدان في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 22:43
  3. التعريف الجديد لكروت Nvidia
    بواسطة spidermohmd1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-07-2009, 11:48
  4. التعريف الجديد لكروت ايه تي اي ........ ATI Catalyst™ 8.6 .......
    بواسطة Gomaaabotalat في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-06-2008, 23:18
  5. انتل تقرر دخول حرب كروت الشاشات ب Larrabee
    بواسطة salah1234 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-03-2008, 13:58

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •