صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 80

الموضوع: تم تطبيق مجموعات الأعضاء الجديدة وفتح باب التسجيل

عضو الصورة الرمزية ادنتوا

رد: تم تطبيق مجموعات الأعضاء الجديدة وفتح باب التسجيل

بالتوفيق............
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(من يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة)

----------------------------
    إن صمتــى .. لا يعنــى جهلــى .. بمــا يــدور حولــى

ولكـــــــن ...
    مــايــدور حولــى .. لا يستحــق الكـــلام
    ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::..
    ------------------

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

من يرى المنتدى يسقط ( افضل استعمال كلمة يتمنى وليس يرى)
    ممكن تروح يدور على منتدى اخر و تريح نفسك وتريحنا
    اما اذا ستبق هنا فاحتفظ بملاحظاتك الفاشله والساقطه لنفسك رجاء
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية OvERcLOCK™ FANATiC

السلام عليكم ورحمه اللّه وبركاته

كل عام وانتم بخير بمناسبه رمضان الكريم

- اداره عرب هاردوير المحترمين

المنتدي هذا كيان كامل متكون من اعضاء ومن الطبيعي ان يوجد في الاعضاء الكسول المشاغب (يعني تعدد اشكل وطبائع الاعضاء ) وعندما يحب الاداره والمشرفين الحكماء انا يقرروا قرار في حق المنتدي فمن العادل منهم ان يعملوا استطلاع للراي ولكن في يوم وليله ان يقلبوا الوضع هكذا .

- اعلم جيدا ان الاداره والمشرفين دائما ما يسعون الي الرقي بنا الي اعلي مكانه بين المنتديات الاخري بشكل قوي
    وانا القي عليهم التحيه من اجل ذلك .

-ولكن عرب هاردوير لا يعد بالنسبه لي منتدي كغيره ولكن يعد قبله لي اري من خلالها عالم الهاردوير مع علمي كثير من المنتديات الاجنبيه او غيري ولكن عرب هاردوير ملكي بل ملك جميع الاعضاء وليس الاداره ..... الاداره ليست الا منظمه وظيفتها ترتيب الكيان وازاله الشوائب من الاعضاء ونشكرهم علي هذا فهم فعلا خير اداره ولكني يستحيل ان اترك هذا الكيان المحترم الذي يضم خيره شباب الهاردوير في العالم العربي

- عرب هاردوير عذرا ان كنت انا او احد غيري قال كلمه عليكم في لحظه غضب

- الاداره عذرا لكم ولكنكم مرجعنا فانتم بعد اللّه متقبل شكوي ............

- فهي يا شباب للتنافس من اجل رفعه شان كيان عرب هاردوير

عضو برونزي الصورة الرمزية ahmedelsabbagh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التنين الجامح مشاهدة المشاركة
    اقرأ ملف ال PDF المرفق لمعرفة السبب, وهو فقط الأعضاء الفضيين فما فوق يستطيعون التقييم.

اخى الكريم كيف أعضاء لم يتعدوا ال 1000 مشاركة ويكونوا عضو فضى ويتخطوا أعضاء بمشاركات وتقييم اعلى .
    [CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181830"]سمحاً إذا باع .. سمحاً إذا اشترى[/URL]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181988"],,, هل نحن من نصنع الغباء ؟[/URL]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=176623"]الفاكهـــة ... ... ... و فـــوائدهــــا... ... ...[/URL] [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=116628"]الكوكب الجائع [/URL]
    [B][FONT=Times New Roman][SIZE=3]{ قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً } الكهف
    [/SIZE][/FONT][/B]

[/CENTER]

عضو ذهبي الصورة الرمزية White h@cker

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelsabbagh مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم كيف أعضاء لم يتعدوا ال 1000 مشاركة ويكونوا عضو فضى ويتخطوا أعضاء بمشاركات وتقييم اعلى .

kimo
    هناك بعض التوضيحات المهمة في نظام الترقيات:
    أولا الترقيات تعتمد على (عدد المشاركات والوقت) أو التقييم أيهما جاء أولا. بما يعني أن العضوية الجديدة يلزمها مئة مشاركة ومرور ثلاثون يوما على التسجيل ليصبح عضو ويستخدم التواقيع والصور الرمزية.... الخ
    وبنفس الطريقة من عضو إلى عضو برونزي (1000 مشاركة + 3 شهور تسجيل) أو الحصول على 200 نقطة تقييم.

العضويات الذهبية والبلاتينية فقط هي التي تحتاج إلى تحقيق الشروط الثلاثة.

العضوية الإحترافية تشترط الحصول على 3500 نقطة تقييم + (إما مرور ثلاث سنوات على التسجيل أو 5000 مشاركة).
    فى حالة حصول العضو على 450 نقطة تقييم يترقى للعضويه الفضية
    [CENTER][B][CENTER][CENTER] [B] [SIZE=4][URL="https://www.kaheel7.com/ar/index.php"]أسرار الإعجاز في القرآن والسنة[/URL][/SIZE] [/B]

[B][B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=123647"]لا تنشر لأنك لن تؤجر .. قد تأثم[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B] [B][B][COLOR=Red]||[/COLOR] [/B][/B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=81159"]موضوع خاص لطلبات البرامج[/URL][/B][/B]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182688"]هل كوكب الأرض أكبر شيء في الوجود؟ [B][B][COLOR=Red][B][B]||[/B][/B][/COLOR] [/B][/B][/URL][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=160670"]نظرة الإنسان للبعوضة على أنها مخلوق تافه[/URL][/B][/B][/B][/B]

[/CENTER]
    [B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=121780"] دروس مجانية [/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][COLOR=Red][B][B][B][B]|| [/B][/B][/B][/B][/COLOR][/B][/B] [B][B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=161909"]نتائج اختبار المعالج AMD Phenom II X2 550 قبل وبعــد فتح الانوية[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]

[IMG]https://farm4.static.flickr.com/3304/3651360344_8b4af0494b_o.png[/IMG]
    [/CENTER]
    [/B][/CENTER]

عضو

طيب وماذا عن اللي فقدوا تقييماتهم ومشاركتهم ؟!! زي حالاتي كده !!
    طبعا هو كان تقييم 4 بس:D...بس احسن من مفيش

عضو ذهبي الصورة الرمزية vmidov

السلام عليكم
    كل التوفيق لكم بإذن الله فى دفع المنتدى إلى الأمام وقرارتكم سليمه وحكيمه بالفعل
    لى تعليق فقط أن بعد التعديل فى المنتدى لا تزال خاصيه الإقتباس المتعدد لا تعمل

وسؤال أخر
    متى موعد إصدار الموقع الرئيسى؟

وشكرا

[CENTER][CENTER][SIGPIC][/SIGPIC]

[B][FONT=Impact][SIZE=3][COLOR=Navy]أعتذر منكم إخوانى الأعزاء لأننى لا أعتقد أننى سأقوم بأى مراجعات أخرى وحتى من الممكن ألا أتابع المنتدى العزيز مره أخرى وقد أتابعه من حين لأخر ... الله وحده أعلم
    عموما يكفينى أننى تشرفت بمعرفه الكثير من الأشخاص المحترمه من هذا المنتدى العظيم وأرجو أن يدوم الود سواء كنت قريبا أو بعيدا عن المنتدى
    وبالطبع هناك قله تمنيت أننى لم أكن تعرفت إليهم قط أطلب من الله أن يهديهم ويوفقهم
    وأرجو أن أكون قد إستطعت رد ولو شئ بسيط من الجميل لمنتدانا وما تعلمته منه على مر السنين السابقه
    شكرا لكل أعضاء عرب هاردويير ولكل من قدم لى مساعده عن قصد أو غير قصد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [/CENTER]

عضو

فعلا المنتدى تراجع في الفتره الاخيره وللاسف دا احزني جدا لاني كنت من اكتر الناس المستفيده من المنتدى وكنت اتمنى يزداد مستواه
    انا عندي شوية اقتراحات على الاداره وهي ممكن تدرسها
    اولا عمل خاصية best answerوالتي تكون من حق صاحب الموضوع اذا كان الموضوع متعلق بمشكلة ما

ثانيا عمل نظام تقييم نقطي للعضو..مثل ما يحدث في tom's hardware
    فيكون كل مشاركه ب 10 نقاط و عندما تختار اجابته كافضل اجابه يضاف اربعين نقطه واذا قام بطرح موضوع يضاف له 20 نقطه
    وهكذا

ثالثا عمل القاب للاعضاء في البروفايل
    فاذا مثلا قام بالحصول على افضل اجابه في قسم الويندوز يحصل على لقب كذا واذا حصل على 3 اجابات يتم تطوير اللقب واذا قام بعمل موضوع في قسم اخر يضاف له لقب اخر وهكذ..ما سيحفذ الاعضاء على المشاركه في كل الاقسام وليس كما يحدث الان فنجد قسم الرسوميات مشاركاته عاليه بينما قسم الاب توب يكاد يموت

رابعا يتم تنظيم الاعضاء المحترفين في مجموعات بحيث اذا تمت مراجعه ما تكون بالتوفيق بينهم جميعا وباضافة ما يمتلكونه من قطع مختلفه وهكذا واعطاء تقييم لكل عضو يشارك في مراجعه جماعيه اعلى من التقيم للمراجعه الفرديه وكا قلت التقيم في صورة نقاط وبكميه.
    يعني ايه وبكميه ...يعني مش معقول ابدا اعمل موضوع طويل واكون عضو فعال جدا وفي الاخر الاقي نقاط التقيم بتاعته 40 !!!
    ولكن لما بيكون كل مشاركه عليها 10 نقاط وافضل اجابه عليها 40 نقطه وهكذا ويكون تقييم العضو التراكمي 50000 نقطه مثلا..فلا شك انه رقم مغري ودافع لاعضاء

خامسا تصنيف الاعضاء على حسب عدد المشاركات مع احترامي تصنيف فاشل
    انا مصلا عندي 600 مشاكره تقريبا ولكن المشاركات المفيده فعلا مني في الحقيقه لا تتجاوز الاربعين فيما اعتقد
    وفي اعضاء في المنتدى مع احترامي للجميع عندهم الاف المشاركات ولكن عند ملاحظتي لهم فهم غير محترفين ومعظم مشاركتهم مجرد مشاركات تقريريه او اضافات غير بناءه

سادسا تنظيم مسابقات اكثر على مستوى المنتدى وليس مسابقه او اثنتين فقط في مجال كسر السرعه !!
    ولكن يتم اضافة مسابقات في اقوى مراجعه للقطعه الفلانيه
    والافكار كثيره في المسابقات وتكون الجائزه تقيم مميز ولقب مميز
    وعمل مسابقه سنويه ضخمه فعلا في كل قسم وليس قسم كسر السرعه فقط

سابعا
    السماح لمشاركات ال anonymous
    بعد موافقة الاداره ..وهذا طبعا يتطلب متابعه مميزه

وع احترامي لكل المشرفين ..انا كل يوم بشوف مشرفين جداد واتفاجأ انه مشرف خامل وببساطه هو حصل على الاشراف لانه عضو قديم ومشاكاته عاليه !! ونادرا ما بشوفه في المنتدى!!
    قد يكون في ابعاد اخرى للموضوع ده انا مش فاهمها ولكن للاسف دا اللي انا شايفه
    وياريت محدش يخش فيا شمال..والله انا نفسي المنتدى يبقى افضل

سابعا عمل دوريه شهريه ترسل الى الاعضاء شهريا يقومون فيه بتقييم المنتدى واضافة اقتراحاتهم وتقوم الاداره بدرسها

طبعا ان اكاتب باختصار جدا وكل فكره ليها تصور كبير عندي فمثلا فكرة البادجات المفروض توسع فيها البادجات بحيث انها تصبح تنافس حقيقي بين الاعضاء وبيتم التنويع بها وليس مجرد هذا عضو ذهبي وهذا فضي ...الخ
    انا بصراحه شايف نظام tom's hardware في الجزئيه دي تجربه يحتذى بها وليس عيبا تقليد الجيد
    فنحن بالرغم من اننا الشركات لا تمدنا باعلينات كما يحدث في المواقع الاخرى الا ان عرب هاردوير هو فعلا قبلة الهاردوير في العالم العربي ..فما بالك لو حصلنا على عينات

ماحوظه اخرى هي ان بعض الاقسام في المنتدى تكاد تكون ميته فعلا فعلا..ولا ادري ماذا يفعل المشرفين بها ؟
    ومش هسمي اي قسم عشان محدش يفهم اني بذم في اي مشرف...ولكن ياريت تنشيط الاقسام دي عشان تكون زي قسم البطاقات الرسوميه

انا بكرر تاني ياجماعه ...ياريت محدش يخش فيا شمال ..والله العظيم انا ما قلت كده غير اني نفسي المنتدى يكون افضل وافضل

انا للاسف مقريتش ملف pdf ولكن هقراه ولو في اي اقتارحات اخرى هضيفها ان شاء الله

مشرف عام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XTRIP مشاهدة المشاركة
    فعلا المنتدى تراجع في الفتره الاخيره وللاسف دا احزني جدا لاني كنت من اكتر الناس المستفيده من المنتدى وكنت اتمنى يزداد مستواه
    انا عندي شوية اقتراحات على الاداره وهي ممكن تدرسها
    اولا عمل خاصية best answerوالتي تكون من حق صاحب الموضوع اذا كان الموضوع متعلق بمشكلة ما

ثانيا عمل نظام تقييم نقطي للعضو..مثل ما يحدث في tom's hardware
    فيكون كل مشاركه ب 10 نقاط و عندما تختار اجابته كافضل اجابه يضاف اربعين نقطه واذا قام بطرح موضوع يضاف له 20 نقطه
    وهكذا

ثالثا عمل القاب للاعضاء في البروفايل
    فاذا مثلا قام بالحصول على افضل اجابه في قسم الويندوز يحصل على لقب كذا واذا حصل على 3 اجابات يتم تطوير اللقب واذا قام بعمل موضوع في قسم اخر يضاف له لقب اخر وهكذ..ما سيحفذ الاعضاء على المشاركه في كل الاقسام وليس كما يحدث الان فنجد قسم الرسوميات مشاركاته عاليه بينما قسم الاب توب يكاد يموت

رابعا يتم تنظيم الاعضاء المحترفين في مجموعات بحيث اذا تمت مراجعه ما تكون بالتوفيق بينهم جميعا وباضافة ما يمتلكونه من قطع مختلفه وهكذا واعطاء تقييم لكل عضو يشارك في مراجعه جماعيه اعلى من التقيم للمراجعه الفرديه وكا قلت التقيم في صورة نقاط وبكميه.
    يعني ايه وبكميه ...يعني مش معقول ابدا اعمل موضوع طويل واكون عضو فعال جدا وفي الاخر الاقي نقاط التقيم بتاعته 40 !!!
    ولكن لما بيكون كل مشاركه عليها 10 نقاط وافضل اجابه عليها 40 نقطه وهكذا ويكون تقييم العضو التراكمي 50000 نقطه مثلا..فلا شك انه رقم مغري ودافع لاعضاء

خامسا تصنيف الاعضاء على حسب عدد المشاركات مع احترامي تصنيف فاشل
    انا مصلا عندي 600 مشاكره تقريبا ولكن المشاركات المفيده فعلا مني في الحقيقه لا تتجاوز الاربعين فيما اعتقد
    وفي اعضاء في المنتدى مع احترامي للجميع عندهم الاف المشاركات ولكن عند ملاحظتي لهم فهم غير محترفين ومعظم مشاركتهم مجرد مشاركات تقريريه او اضافات غير بناءه

سادسا تنظيم مسابقات اكثر على مستوى المنتدى وليس مسابقه او اثنتين فقط في مجال كسر السرعه !!
    ولكن يتم اضافة مسابقات في اقوى مراجعه للقطعه الفلانيه
    والافكار كثيره في المسابقات وتكون الجائزه تقيم مميز ولقب مميز
    وعمل مسابقه سنويه ضخمه فعلا في كل قسم وليس قسم كسر السرعه فقط

سابعا
    السماح لمشاركات ال anonymous
    بعد موافقة الاداره ..وهذا طبعا يتطلب متابعه مميزه

وع احترامي لكل المشرفين ..انا كل يوم بشوف مشرفين جداد واتفاجأ انه مشرف خامل وببساطه هو حصل على الاشراف لانه عضو قديم ومشاكاته عاليه !! ونادرا ما بشوفه في المنتدى!!
    قد يكون في ابعاد اخرى للموضوع ده انا مش فاهمها ولكن للاسف دا اللي انا شايفه
    وياريت محدش يخش فيا شمال..والله انا نفسي المنتدى يبقى افضل

سابعا عمل دوريه شهريه ترسل الى الاعضاء شهريا يقومون فيه بتقييم المنتدى واضافة اقتراحاتهم وتقوم الاداره بدرسها

طبعا ان اكاتب باختصار جدا وكل فكره ليها تصور كبير عندي فمثلا فكرة البادجات المفروض توسع فيها البادجات بحيث انها تصبح تنافس حقيقي بين الاعضاء وبيتم التنويع بها وليس مجرد هذا عضو ذهبي وهذا فضي ...الخ
    انا بصراحه شايف نظام tom's hardware في الجزئيه دي تجربه يحتذى بها وليس عيبا تقليد الجيد
    فنحن بالرغم من اننا الشركات لا تمدنا باعلينات كما يحدث في المواقع الاخرى الا ان عرب هاردوير هو فعلا قبلة الهاردوير في العالم العربي ..فما بالك لو حصلنا على عينات

ماحوظه اخرى هي ان بعض الاقسام في المنتدى تكاد تكون ميته فعلا فعلا..ولا ادري ماذا يفعل المشرفين بها ؟
    ومش هسمي اي قسم عشان محدش يفهم اني بذم في اي مشرف...ولكن ياريت تنشيط الاقسام دي عشان تكون زي قسم البطاقات الرسوميه

انا بكرر تاني ياجماعه ...ياريت محدش يخش فيا شمال ..والله العظيم انا ما قلت كده غير اني نفسي المنتدى يكون افضل وافضل

انا للاسف مقريتش ملف pdf ولكن هقراه ولو في اي اقتارحات اخرى هضيفها ان شاء الله
    ليه ندخل فيك شمال؟ وليه خايف بهذه الدرجة؟
    على العكس أنا سأعطيك تقييم ولو بامكاني أعطيك تقييمن لأعطيتك.

على العكس أنا أرى مشاركتك رائعة ومقترحاتك ممتازة جدا... يا أخي العزيز نحن دوما نرحب بالمشاركات البناءة التي تجد الحلول وتطرح اساليب متعددة على الطاولة. (تماما مثلما لا نقبل من يذم لمجرد الذم وليس لديه حتى نصف اقتراح).

أولا: الاقتراح تم تطبيقه منذ أمس في قسم المشكلات وحلولها فقط لحين تعميمه على باقي الاقسام على مراحل. للأسف العقلية العربية تجبرنا على احترامها وعدم مفاجئتها بالتطور

ثانيا: بالفعل بدأناه ويمكنك أن تلاحظ ظهور "برنامج عرب هاردوير للتقييم" في أعلى المنتدى. النظام الآن تجريبي، لكننا بصدد تفعيل نظام متكامل ان شاء الله. وسيشمل الكثير جدا جدا من المميزات اللاحقة.

ثالثا: موجودة في "برنامج عرب هاردوير للتقييم"... لدينا قائمة من الألقاب، ربما بعضها سيكون مرحا وغير تقليدي.

رابعا: هناك خطة أخرى بخصوص التجارب لكنها ما زالت قيد الدراسة.

خامسا: الآن لم يعد التصنيف معتمد على المشاركات، باستثناء المجموعات الدنيا، هناك ثلاث شرائح علوية كاملة لا يمكن الوصول إليها دون تقييم.

سادسا: سنحاول بجدية إعادة تقييم جداول المسابقات وأنظمتها وإعلان توقيتها السنوي للجميع. هذا الأمر يحتاج لمزيد من الجهد والتنظيم.

سابعا: لا... مشاركة أشخاص غير معروفين مرفوضه حاليا، ربما بما أن التسجيل مفتوح، وبما أن البريد الإلكتروني يجب أن يكون إلزاميا لاعتبارات قانونية وأمنية فالأمر ليس ضمن جدول النقاش

المشرفون يبذلون جهودا مضنية، والعمل الذي يقومون به تطوعي. بمجرد تعيين المشرف فإن مجهوده يذهب بالكامل لحل الخلافات والعمل الإداري البحت. هذه مشكلة وحلها موجود لكنه وبكل صراحة مكلف ماديا وبشكل ضخم ولا أخفي أنه تم دراسة الأمر بصورة مبدئية. ربما ليس الآن. فقط علينا أن نساعد المشرفين في عملهم لا أن نضيع وقتهم في مخالفات وكلام فاضي.

ثامنا: اقتراحك جيد، لكن بدلا من دورية شهرية، استطلاع رأي الكتروني مطول.

تاسعا: البادجات: هي أيضا ضمن ما هو موجود في "برنامج عرب هاردوير للتقييم"

عاشرا: لا لم نحصل رسميا على أية قطعة من أي شركة تجارية، ليس تقصيرا منا، فلقد وصلنا إلى حد تسول قطع الهاردوير من الشركات وعرضنا أن ندفع تكاليف الشحن في بعض الأحيان مقابل إرسالها لأعضاء نختارهم. أعطونا ظهورهم.

أشكرك على اقتراحاتك المفيدة فعلا...

على كل حال سترون المزيد والمزيد من التغييرات الكثيرة حتى نهاية العام بإذن الله.

عضو فضي الصورة الرمزية التنين الجامح

بالنسبة ل "هل أعجبتك هذه المشاركة"
    هل من الممكن تفعيلها في قسم مشكلات الألعاب وقسم تعريفات الأجهزة؟

عضو برونزي

السلام عليكم

استاذ كيمو, منتظر ردك في هذا الموضوع
    https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=184793
    [CENTER][COLOR=Blue][B][SIZE=4]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/B][/COLOR]

[SIZE=3][COLOR=Purple]ادعولي بالنجاح والتوفيق.[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

AlSalam 3alykom

Mr Kimo:
    Good gob, I'm very glad with new system

But: is there any thing in the new system for F@H ?
    "هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

عضو ذهبي الصورة الرمزية vmidov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vmidov مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لى تعليق فقط أن بعد التعديل فى المنتدى لا تزال خاصيه الإقتباس المتعدد لا تعمل

وسؤال أخر
    متى موعد إصدار الموقع الرئيسى؟
    وشكرا

بإنتظار الرد سيد kimo
    [CENTER][CENTER][SIGPIC][/SIGPIC]

[B][FONT=Impact][SIZE=3][COLOR=Navy]أعتذر منكم إخوانى الأعزاء لأننى لا أعتقد أننى سأقوم بأى مراجعات أخرى وحتى من الممكن ألا أتابع المنتدى العزيز مره أخرى وقد أتابعه من حين لأخر ... الله وحده أعلم
    عموما يكفينى أننى تشرفت بمعرفه الكثير من الأشخاص المحترمه من هذا المنتدى العظيم وأرجو أن يدوم الود سواء كنت قريبا أو بعيدا عن المنتدى
    وبالطبع هناك قله تمنيت أننى لم أكن تعرفت إليهم قط أطلب من الله أن يهديهم ويوفقهم
    وأرجو أن أكون قد إستطعت رد ولو شئ بسيط من الجميل لمنتدانا وما تعلمته منه على مر السنين السابقه
    شكرا لكل أعضاء عرب هاردويير ولكل من قدم لى مساعده عن قصد أو غير قصد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية tokato_213

تسلم على التوضيح

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة