النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية elbass
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,318
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!



    للمواطن المصري قارئ الصحف
    - وخصوصاً تصريحات السادة المسئولين - عدة أطوار لابد أن يمر بها، تبدأ هذه الأطوار بمرحلة الدهشة وهي أن يستغرب تصريحات السيد المسئول والتي لا يلمس منها شيئاً بنفسه على أرض الواقع، ثم يتطور القارئ ليدخل إلى مرحلة الغضب حينما يجد أن كل ما يقرأه ما هو إلا محض هراء بل إنه يرى بعينه عكسه تماماً، ثم يتحول إلى مرحلة اللامبالاة ليصل إلى الذروة مع المرحلة الرابعة والأخيرة وهي مرحلة الضحك .. فهو يضحك من ضحالة التصريحات التي يقرأها ويضحك ردأ على من يضحك على عقله بكلمات لا يصدقها مطلق هذه التصريحات والذي سيقول عكسها تماماً إذا ما اختلى بنفسه وابتعد عن الأعين .

    تعالوا نضحك سوياً على التصريحات التي قرأناها خلال الأيام القليلة الماضية:

    1 - ناشد السيد وزير الكهرباء والطاقة المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء والتقليل من ساعات تشغيل تكييفات الهواء في المنازل وأكد أن التزايد في الطلب على الطاقة الكهربية في مصر بلغ حداً خطيراً بل و ربما لا تستطيع المحطات الحالية توفير هذا الكم من الطاقة في الفترة المقبلة

    أولا - حدثني سيادتك عن أعمدة الإضاءة في الشوارع والتي يقطع التيار الكهربي عن أغلبها في المساء للحد من استهلاك الطاقة في حين تترك صباحاً لتضيء طريق المشاة وقائدي السيارات .. وعجبي!

    ثانيا - أود أن أعلم عدد أجهزة التكييف التي يحتويها القصر الخاص بالسيد وزير الكهرباء والطاقة وعدد أجهزة التكييف في منازل ومكاتب السادة الوزراء والمسئولين وعدد ساعات التشغيل.

    ثاليا - كيف يمكن لدولة لديها مشكلة في توفير الطاقة لمواطنيها أن تقوم بتصدير هذه الطاقة إلى الدول المجاورة؟ هل يتعلق الأمر بتوفير عملة اجنبية فقط؟ أم أن الأمر يتعلق بانعدام الاهتمام بتوفير الخدمة للمواطن المصري أولاً وبصورة منتظمة قبل الالتفات إلى تصدير هذه الخدمة؟

    2- السيد مفيد شهاب: ليس مهما تحديد مدة الرئاسة طالما يأتي الرئيس بانتخابات نزيهة وطول الحكم يعني مزيدا من الحكمة!

    لا أستطيع التعليق بالطبع على مسألة الانتخابات في مصر ونزاهتها بالتفصيل، ولكن ما أضحكني فعلاً هو مسألة طول الحكم ومسألة فترات الرئاسة، حيث يبدو أن السيد مفيد شهاب لا يعرف أن الدول التي لا يرى فيها إلا أنها لا تحدد فترة الرئاسة مثل فرنسا - التي لا يكف سيادته وغيره من المسئولين عن اتخاذها مثلا كلما جرى حديث بهذا الشأن - لديها مؤسسات مستقلة يمكنها محاسبة الرئيس الفرنسي على نفقاته (وهو ما حدث فعليا) ولديها انتخابات لا يغلقها السادة ضباط الامن المركزي ليمنعوا المواطنين من الادلاء بصوتهم إضافة إلى تمتع المؤسسات بصفة الفصل والاستقلال ولديها أدوات رقابية شديدة الوطأة بما يجعل الكثيرين يحجمون عن ارتكاب المخالفات

    أما بالنسبة لمسألة الحكمة فهي أمر حقيقي لا ينكره أحد بالطبع نظراً لتراكم الخبرة، ولكن أليس هذا نوع من القتل لباقي الكفاءات في الدولة؟ ألا يسبب هذا نوع من التكلس في جنبات البلاد(يسمونه الاستقرار)؟ ألا يتسبب ذلك في شخصنة الدولة لتصبح هي الحاكم والحاكم هي؟ ألا يفتح ذلك باباً للسلطة المطلقة التي هي مفسدة مطلقة؟ ألا تحتاج كل دولة الى التغيير والتجديد في طريقة تناولها للأمور بما يتناسب مع العصر ومع احتياجاتها ووضعها الإقليمي؟ ألا تحتاج كل دولة في وقت من الأوقات إلى تغيير بعض الوجوه التي مل منها المواطن والذي لا يعلم من أين أتت أو ما الذي أهلها لتولي مواقعها؟ أم أن علينا أن نبقي على طريقة تناولنا للمفات اللإقليمية والدولية بالطريقة نفسها التي تم بها تداولها منذ عقود دون حتى تغيير الأوجه التي تحمل هذه الملفات؟

    3- السيد على الدين هلال: البرادعي بيلقح جتته عندما يتحدث عن رفضه للانضمام للحزب الوطني - هنبقي شعب هُزؤ لو عدلنا الدستور من أجل أشخاص - الحديث عن مرشح للرئاسة في الوقت الحالي وفي وجود الرئيس مبارك قلة أدب

    لا أعرف حقيقة كيف يجرؤ السيد على الدين هلال صاحب كارثة الصفر على الظهور أمام الناس إلى يومنا هذا دون أن يفكر في اعتزال الحياة العامة والتواري عن الأنظار بعد أن تسببت قيادته "الحكيمة" لملف مصر لاستضافة مونديال كرة القدم في فضيحة لدولة في حجم وتاريخ مكانة مصر ولكن يبدو أن سيادته - وغيره من المسئولين - يعتمدون على أن المصريين شعب ينسى بأكثر مما يتذكر بل إنهم لا يقدرون ولا يعرفون قدر الدولة التي شاء حظنا العاثر أن يحكموها.

    أولا: لا يوجد عاقل في مصر يمكنه أن يصدق بأن رجل في حجم البرادعي يمكنه أن يقدم على اتخاذ خطوة من الممكن أن تدمره كسياسي إلى الأبد، ذلك انه إذا فكر في الانضمام الى حزب يحتكر السلطة في دولة لعدة عقود وتسبب في انحطاط كل ما فيها اخلاقيا واجتماعيا وسياسياً بشهادة التقارير الدولية فيما هو يطالب بتجديد الدماء في مصر فكأنما حكم على نفسه بالموت ولما اتبعه في طريقه هذا العدد من المصريين الذين يزداد عددهم كل يوم ..

    لا أعرف كيف لاستاذ جامعي وأمين للإعلام بالحزب الحاكم أن يتصور ان هناك من يمكن أن يصدقه حين يدلي بتصريح مثل ذلك، ويكفي في هذا السياق ما رد به عليه استاذنا فهمي هويدي وما قاله عبد الرحمن يوسف منسق الحملة الشعبية لدعم ترشيح البرادعي للرئاسة من أن تصريحات هلال استربتيز سياسي حيث يتجرد النظام حاليًا من آخر قطعه في ملابسه وهو ما لا يستحق الرد عليه - على حد قوله!.

    ثانيا: يتحدث سيادته عن أن الدولة التي تعدل الدستور من أجل أشخاص هي دولة هُزؤ .. وماذا يقول سيادته في الدولة التي يحتوي دستورها على مادة تأتي في صفحتين؟ وماذا يقول سيادته على دولة فصلت فيها مادة - أقل ما قيل فيها انها خطيئة دستورية - لا تناسب بأي حال ولو انطبقت السماء على الأرض إلا شخص واحد فيها؟ ومن قال إن الدستور إذا تم تعديله فسيكون من أجل شخص واحد وليس لتطهيره مما احتوى عليه من سقطات؟

    ثالثاً: يقول سيادته إن الحديث عن مرشح للرئاسة في الوقت الحالي وفي وجود الرئيس مبارك قلة أدب .. فماذا يقول في ذلك الكيان الهلامي المسمى (الائتلاف الشعبى لدعم جمال مبارك)؟ أم أن الحديث عن قلة الأدب لا ينطبق إلا على من يخرج عن الإطار الذي يرسمه لنا سيادته ؟ وهل تقوم دولة محترمة بالقاء القبض على من يلصقون صور لأحد الأشخاص بعينه فيما هي تترك البعض الآخر يفعل ذلك دون التعرض له لمجرد أنه ابن الرئيس؟

    وفي النهاية .. ألا توضح هذه الكلمات (بيلقح جتته - شعب هُزؤ - قلة أدب) طريقة تفكير السيد على الدين هلال وكل من هم على شاكلته في كل من يعارضونهم فكرياً أو سياسياً؟ ألا يدل ذلك على الطريقة التي ينظر بها السادة المسئولون إلى الشعب الذي من المفترض أنه انتخبهم -إن كان قد فعل من الأصل ؟ وهل هذه كلمات تصدر عن استاذ جامعي؟

    يا سادة .. اعتزلوا يرحمنا ويرحمكم الله






  2. #2
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!

    يا سادة .. اعتزلوا يرحمنا ويرحمكم الله
    :D.
    ......................................

    + 1333

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    364
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!

    انا وصلت الان لمرحلة الضحك للأسف :D

    غريب.. غريب.. غريب..

    مش لاقي حاجه تانية اقولها غير (ربنا ينتقم)!

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية sherif-magdy
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1,027
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!

    هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههه
    هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه
    ههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه هههه
    ههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههه هههههههههههه ههههه

    ديه مرحلة الضحك بس طولت معايا شوية

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية | OMA |
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,495
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!

    للمواطن المصري قارئ الصحف
    - وخصوصاً تصريحات السادة المسئولين - عدة أطوار لابد أن يمر بها، تبدأ هذه الأطوار بمرحلة الدهشة وهي أن يستغرب تصريحات السيد المسئول والتي لا يلمس منها شيئاً بنفسه على أرض الواقع، ثم يتطور القارئ ليدخل إلى مرحلة الغضب حينما يجد أن كل ما يقرأه ما هو إلا محض هراء بل إنه يرى بعينه عكسه تماماً، ثم يتحول إلى مرحلة اللامبالاة ليصل إلى الذروة مع المرحلة الرابعة والأخيرة وهي مرحلة الضحك .. فهو يضحك من ضحالة التصريحات التي يقرأها ويضحك ردأ على من يضحك على عقله بكلمات لا يصدقها مطلق هذه التصريحات والذي سيقول عكسها تماماً إذا ما اختلى بنفسه وابتعد عن الأعين .



    الصحف ثلاث انواع

    الحلو اللذيذ ابوا دم خفيف حبيب العمده

    الوحش الغلس اللي شيخ الغفر دائما يسحبوا علي النقطه ويجبلوا نقطه

    حبيب الكل وحبيب اكتر اللي ينفعوا اكتر




    1 - ناشد السيد وزير الكهرباء والطاقة المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء والتقليل من ساعات تشغيل تكييفات الهواء في المنازل وأكد أن التزايد في الطلب على الطاقة الكهربية في مصر بلغ حداً خطيراً بل و ربما لا تستطيع المحطات الحالية توفير هذا الكم من الطاقة في الفترة المقبلة



    (ياباشا ديه مش مسؤليتنا دي مسؤلية المحليات واحنا مدربين فنيين علي اعلي واحلي مستوي علي انهم يطلعوا يفكوا سلكه عمود وعمود )
    مصر _ السد العالي _ 2010 كله تومتك وبيفوكوا السلكه



    أولا - حدثني سيادتك عن أعمدة الإضاءة في الشوارع والتي يقطع التيار الكهربي عن أغلبها في المساء للحد من استهلاك الطاقة في حين تترك صباحاً لتضيء طريق المشاة وقائدي السيارات .. وعجبي!

    اصل اجهزتنا جيه من بره فدا فرق التوقيت بدل ما تنور بالليل بتنور الصبح :D
    وكمان باليل بيبقي في نور العربيات وواضح لكن الصبح بيبقي النور مش واضح

    وعجبي



    ثانيا - أود أن أعلم عدد أجهزة التكييف التي يحتويها القصر الخاص بالسيد وزير الكهرباء والطاقة وعدد أجهزة التكييف في منازل ومكاتب السادة الوزراء والمسئولين وعدد ساعات التشغيل.

    احنا بنشتغل لاراح المواطنين فلازم نكون مرتاحين علشان نريحهم خاااااالص

    ثاليا - كيف يمكن لدولة لديها مشكلة في توفير الطاقة لمواطنيها أن تقوم بتصدير هذه الطاقة إلى الدول المجاورة؟ هل يتعلق الأمر بتوفير عملة اجنبية فقط؟ أم أن الأمر يتعلق بانعدام الاهتمام بتوفير الخدمة للمواطن المصري أولاً وبصورة منتظمة قبل الالتفات إلى تصدير هذه الخدمة؟
    منها سبوبه لينا ومنها نبان كبار ومحترمين (واضح فعلا الاحترام)
    وعلي راي المثل باب النجار مش موجود



    2- السيد مفيد شهاب: ليس مهما تحديد مدة الرئاسة طالما يأتي الرئيس بانتخابات نزيهة وطول الحكم يعني مزيدا من الحكمة!

    ايوه تمام نيجب واحد يتعلم فينا واهوا كل بتمنه (بعربيات وحسباته و قصوره في الساحل )
    اتذكر كلمه لعادل امام في مسرحيه الزعيم الشعب لابد ان يكون فقيرا الفقراء يدخلون الجنه
    وعجبي

    بيقولك زمان كان فيه عركه بين عزبيتن عزبة يويو وعزبة ميمي علي فدانين ارض خدتها عزبة يويو من عزبه ميمي وكان عمده عزبة ميمي راجل محترم ولما قامت العركه كان في غفير ايدوا تقيله ضرب واحد كان جامد في عزبه يويو
    فالعمده حبه وخلاه شيخ غفر (نائب العمده) ولما العمده مات في جريمه محدش عارف من اللي ورا اللي عملوها بجد
    المهم شيخ الغفر بقي عمده و اتفق كوتيمي مع عمده عزبه يويو انوا ممكن يبعلوا حته الارض من الباطن وانتهت المشاكل بين العزبيتن بس اتفقوا انوا لما عزبه يويو تضرب اي حد واهل عزبه ميمي مش راضيين يطلع يشجب ويندد

    ده اللي يحصل لما تسلم عزبه لغفير مش فاهم حاجه
    باع البلد لولاده



    ثانيا: يتحدث سيادته عن أن الدولة التي تعدل الدستور من أجل أشخاص هي دولة هُزؤ .. وماذا يقول سيادته في الدولة التي يحتوي دستورها على مادة تأتي في صفحتين؟ وماذا يقول سيادته على دولة فصلت فيها مادة - أقل ما قيل فيها انها خطيئة دستورية - لا تناسب بأي حال ولو انطبقت السماء على الأرض إلا شخص واحد فيها؟ ومن قال إن الدستور إذا تم تعديله فسيكون من أجل شخص واحد وليس لتطهيره مما احتوى عليه من سقطات؟

    فاكر امتحانات الثانويه العامه لو مكنتش الاجابه بنص من الكتاب يبقي الاجابه غلط
    هوا دا التعجيز


    ثالثاً: يقول سيادته إن الحديث عن مرشح للرئاسة في الوقت الحالي وفي وجود الرئيس مبارك قلة أدب .. فماذا يقول في ذلك الكيان الهلامي المسمى (الائتلاف الشعبى لدعم جمال مبارك)؟ أم أن الحديث عن قلة الأدب لا ينطبق إلا على من يخرج عن الإطار الذي يرسمه لنا سيادته ؟ وهل تقوم دولة محترمة بالقاء القبض على من يلصقون صور لأحد الأشخاص بعينه فيما هي تترك البعض الآخر يفعل ذلك دون التعرض له لمجرد أنه ابن الرئيس؟


    العمده وابنه يصتفوا مع بعض لكن واحد من اهل العزبه يتجرا ويرشح نفسوا قدام العمده ياخد علي قفاه
    وعجبي


    وفي النهاية .. ألا توضح هذه الكلمات (بيلقح جتته - شعب هُزؤ - قلة أدب) طريقة تفكير السيد على الدين هلال وكل من هم على شاكلته في كل من يعارضونهم فكرياً أو سياسياً؟ ألا يدل ذلك على الطريقة التي ينظر بها السادة المسئولون إلى الشعب الذي من المفترض أنه انتخبهم -إن كان قد فعل من الأصل ؟ وهل هذه كلمات تصدر عن استاذ جامعي؟




    معاليك المعارضه معترضه علي اصوات الميتين اللي بنحط اساميهم في الصناديق
    دي نظريه الوفاء الجماهيري

    استاذ جاميعي -ههههههههههههه- لما دا الاستاذ امال تلامذته اللي هما هيكملوا بعده هيعملوا في الشعب ايه


    يا سادة .. اعتزلوا يرحمنا ويرحمكم الله
    هؤلاء لا يعتزلوا بل يعزلهم الله من الدنيا


    مصر ام الدنيا
    (مصر الشعب الطيب _الذي يمر بفتره عصيبه ) علي راي سيد ابو حفيظه

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Mshadow.me
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!

    انا وصلت الان لمرحلة الضحك للأسف :D

    غريب.. غريب.. غريب..

    مش لاقي حاجه تانية اقولها غير (ربنا ينتقم)!
    كلنا كده يا عمنا

    تصريحات عربي..أم الأجنبي:D


    ألهي يعدي عليهم أوتوبيس سياحي فاخر أنا عارفه كويس:p
    [CENTER][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205511"]دليل مبسط لشراء الهيدفون المناسبة[/URL][/SIZE]

    [FONT=Palatino Linotype][SIZE=4][COLOR=DarkRed][I]A Storm Is Coming[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [IMG]http://img98.imageshack.us/img98/3972/witchkinglogo.jpg[/IMG]

    [/CENTER]

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية Orphan Naremo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    289
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: اضحك مع تصريحات السادة المسئولين بمصر حفظهم الله!!!!!!!!!!!!!!



    شباب ممكن نتخيل كدا لو جمال مسك الحكم ها يحصل ايه لحال البلد
    هل دا هايكون حالنا




    طب لو البردعى تولى الرئاسة حالنا هايبقى ايه
    هل هانوصل للدرجه دى






المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-05-2013, 12:00
  2. Microsoft تنفى تصريحات Intel و تصفها بالمضللة
    بواسطة The Apex Predator في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-05-2011, 00:54
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-08-2010, 00:41
  4. الله يكرمكم ممكن سعر هذا الراوتر بمصر
    بواسطة ahmed.sa3d92 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-05-2009, 22:00

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •