صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف ال PES

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية nayef108
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,245
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    14

    تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف ال PES



    قامت شركة KONAMI بفتح تصويت للاعب الذي سيتم اختياره لوضع صورته على غلاف لعبة PES 2011 ويكون احد الآتيين :


    فرناندو تورّيس




    ليونيل ميسي




    كريستيانو رونالدو




    تيري هنري




    أدريانو

    من جهتي تم التصويت لرونالدو

    للدخول الى الموقع انقر الرابط التالي :
    http://uk.games.konami-europe.com/ho...nswer=135#poll
    [CENTER][SIZE=4][SIZE=2][/SIZE]
    [/SIZE][IMG]http://img405.imageshack.us/img405/2310/ahwnzxt.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية TEch Zone
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,439
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    اكيد Messi
    Playing Now: Dirt 3



  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية muner
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,259
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    اكيد Messi :D
    [CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic11160984_3.gif[/IMG]
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    336
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    Torres

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية iron man
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    198
    الدولة: Yemen
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    اكيد
    CR7

  6. #6
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,274
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    مالو ابو تريكة :D

  7. #7
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    من الطبع ان ليونيل ميسي مع كونامى فى مرحلة التطوير فهيبقا ميسى يا جماعة لان كريستيانو رونالدو ولا لية اى ثلاثين لزمة
    مالو ابو تريكة :D
    والله لو مووجود انت كنت هتلاى الى حطواوة على الغلاف ابو تريكة من كترمن انةة بقا معروف فى الوطن العربى والعالمى
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    CR7!! + Messi

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية nayef108
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,245
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    شكرا للجميع للمرور
    [CENTER][SIZE=4][SIZE=2][/SIZE]
    [/SIZE][IMG]http://img405.imageshack.us/img405/2310/ahwnzxt.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية eng.ahmedhelal
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    2,544
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES



    الله ربنا هو الإله : له من الأسماء ما اصطفاه
    الواحد الحى كذا المليك :
    و الملك المالك لا شريك
    ____________________
    (تجربه سريعه) asus formula III + corsair dominator 1600MHz+ i7 860 + thermaltake frio

    _____________________
    استكشاف مغاره هاي اند مره اخره و ترويض الثعلب الشاب 460gtx 1gb oc

    _________________
    تجربه سريعه ل i5 750 + thermaltake frio
    ________________
    استكشاف مغاره هاي اند و الحصول علي الجبار 470gtx
    _________________________


  11. #11
    عضو ذهبي الصورة الرمزية coolhero
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    4,361
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    MESSI
    [CENTER]
    [IMG]http://i.imgur.com/BXBfD.png?1[/IMG][/CENTER]

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية ĐєçєหŢ ҚỉℓℓęЯ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    789
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES


  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية ǺђḾỂĐ260
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    892
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    ليونيل ميسي
    [COLOR=#ff0000][SIZE=3]
    [/SIZE][/COLOR][IMG]http://g.bf3stats.com/pc/iHFK3SO1/AHMED260.png[/IMG]

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية titosss
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    610
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES

    مش عارف اكيد :D واضح فى توقيعى

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية Luffy
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,142
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: تصويت على موقع KONAMI : من اللاعب الذي تحب ان تظهر صورته على غلاف الPES



    اكيد ابو تريكة

    وعلي رأي المثل ( ريحتنا علي الاريكة يا ابو تريكة )
    [CENTER][FONT=Times New Roman][SIZE=3][B][COLOR=Red]سأل الناس الإمام على رضى الله عنه[/COLOR] : [COLOR=Blue]يا أبا الحسن نريد أن نعرف أى خلق الله أقوى[/COLOR] ؟ [COLOR=DarkGreen]فقال أشد جنود الله عشرة الجبال الرواسى ، والحديد يقطع الجبال والنار تذيب الحديد ، والماء يطفىء النار ، والسحاب المسخر بين السماء والأرض يحمل الماء ، والريح يقطع السحاب ، وابن آدم يغلب الريح ، فيستتر بالثوب ويمضى للحاجه ، والسكر يغلب ابن آدم ، والنوم يغلب السكر ، والهم يغلب النوم ، فأشد جنود الله الهم ،
    والهم يغلبه ذكر الله تعالى[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT][/CENTER]
    [CENTER]
    [U][URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www7.0zz0.com/2010/07/05/07/780705512.jpg[/IMG][/URL][URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www14.0zz0.com/2010/07/05/07/609798274.jpg[/IMG][/URL][/U]
    [/CENTER]

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 07:29
  2. تصويت لنوع المعالج الذي تستخدمه.
    بواسطة alaaaweee في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 19:12
  3. لجميع الأعضاء - ماهو المعالج الذي تستخدمه - تصويت مهم
    بواسطة GoldenLionTech في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 168
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 05:12
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-02-2006, 02:32
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-02-2006, 07:20

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •