صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: كيف تنضم الى What.CD

عضوية جديدة

رد: كيف تنضم الى What.CD

يعتبر أفضل تراكر للميوزك على مستوى التورنت حيث إنه يعتبر خليفة الاسطورة "Oink" .
    ميزة التراكر إنه يقدر يقدم لك الالبوم بأكثر من صيغة وهي الميزة الاساسية للتراكر بخلاف كونه أرشيف كامل للميوزك.
    حيث إنه يعتبر جنة لعشاق الصوتيات و أصحاب High-End هيدفونز. أنا ولله الحمد عندي معلومات وافية حول الصوتيات و رغم ذلك تم رفضي بحجة إنني من السعودية و على حسب قولهم إننا نسيئ استخدام التراكر. إنضممت للتراكر عن طريق الدعوة من قبل صديق. و أعتقد إنها أفضل حل للمقيمين في مصر و السعودية.
    نصيحة إذا كنت لا تهتم بجودة الصوت ولا تتبع صيغ معينة كالFLAC ولا تمتلك مكتبة كافية. فالتراكر جداً ليس مناسب.
    تحياتي لكم.

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakk مشاهدة المشاركة
    يعتبر أفضل تراكر للميوزك على مستوى التورنت حيث إنه يعتبر خليفة الاسطورة "Oink" .
    ميزة التراكر إنه يقدر يقدم لك الالبوم بأكثر من صيغة وهي الميزة الاساسية للتراكر بخلاف كونه أرشيف كامل للميوزك.
    حيث إنه يعتبر جنة لعشاق الصوتيات و أصحاب High-End هيدفونز. أنا ولله الحمد عندي معلومات وافية حول الصوتيات و رغم ذلك تم رفضي بحجة إنني من السعودية و على حسب قولهم إننا نسيئ استخدام التراكر. إنضممت للتراكر عن طريق الدعوة من قبل صديق. و أعتقد إنها أفضل حل للمقيمين في مصر و السعودية.
    نصيحة إذا كنت لا تهتم بجودة الصوت ولا تتبع صيغ معينة كالFLAC ولا تمتلك مكتبة كافية. فالتراكر جداً ليس مناسب.
    تحياتي لكم.
    ياعم انا صراحة لمن كنت الموضوع ماكنت عارف اطلاقا ان موقع موسيقي ولكنني لاهتم اطلاقا لكوني وببساطة املك كل مكتبة ضخمة جدا من اغاني فيروز وام كلثوم بوجادت جيدة ونادرة وطبعا بعض اللذين اكل علهيهم الدهر وشرب
    وتقريبا ماملكه يعد نادرا نوعا ما :ah46: لانني كما ذكرت اعلاه الاغاني التي معي لاتوجد سوى في اقل من خمسة مواقع

على كل حال بس عندي سوال بسيط : كيف اقدر ارتب مكتبة الموسيقى عندي بسهولة حسب اسم الفنان والنوع وإلخ دون تعب .. ؟

عضو برونزي الصورة الرمزية BlacK ShaDoW

كيف اقدر ارتب مكتبة الموسيقى عندي بسهولة حسب اسم الفنان والنوع وإلخ دون تعب .. ؟
    انا اسنخدم برنامج iTunes سهل جدا في الاستخدام و الوصول الى الملفات المطلوبة
    [CENTER]
    [/CENTER]

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riyad_3d مشاهدة المشاركة
    ياعم انا صراحة لمن كنت الموضوع ماكنت عارف اطلاقا ان موقع موسيقي ولكنني لاهتم اطلاقا لكوني وببساطة املك كل مكتبة ضخمة جدا من اغاني فيروز وام كلثوم بوجادت جيدة ونادرة وطبعا بعض اللذين اكل علهيهم الدهر وشرب
    وتقريبا ماملكه يعد نادرا نوعا ما :ah46: لانني كما ذكرت اعلاه الاغاني التي معي لاتوجد سوى في اقل من خمسة مواقع

على كل حال بس عندي سوال بسيط : كيف اقدر ارتب مكتبة الموسيقى عندي بسهولة حسب اسم الفنان والنوع وإلخ دون تعب .. ؟
    والله شوف What.CD بكبره قليل تحصل ألبومات لفيروز و يادوب لأم كلثوم :D
    أنا استخدم برنامج iTunes مره جيد, فيه عندك برنامج foobar 2000 إذا كنت تستخدم صيغة FLAC وتقدر تعمل إضافات عشان يكون بيرفكت.

عضو برونزي

والله شوف What.CD بكبره قليل تحصل ألبومات لفيروز و يادوب لأم كلثوم :D
    أنا استخدم برنامج iTunes مره جيد, فيه عندك برنامج foobar 2000 إذا كنت تستخدم صيغة FLAC وتقدر تعمل إضافات عشان يكون بيرفكت.
    عجيب يعني فيه عربي كمان ممتاز صراحة بس مستحيل بل الف مستحيل انهم يكون عندهم ماسمعه
    فمثلا هذا الموقع فيه كل اغاني فيروز وام كلثوم وعندما اقول لك الاغاني اعنيها حرفياً
    https://www.ahyasalam.com/
    ولا امزح عن اخبرتك ان الاشتراك عندهم اصعب من التورنت ليش والوات سيدي الى قاتلين انفسكم عليه :d
    يعني انا يادبوك وبعد طلوع الروح قدرت انني اسجل لمدة نصف يوم والنصف الاآخر لاقيت نفسي باندد

بس حابب اعرف ايه راي الناس في فيروز مثلا هناك ؟ وهل هما عرب ؟

بالنسبة للايتونز هوا حلو والثاني جربته بس ماعجبني انا كان طلبي انني مثلا اقدر ارتب مجلد كامل الارتيست نيم مثلا ام كلثوم بسهولة ... وبالالبومز هل تعرف برنامج ممكن يرتبها بالشكل هذا ؟

عضوية جديدة

عجيب يعني فيه عربي كمان ممتاز صراحة بس مستحيل بل الف مستحيل انهم يكون عندهم ماسمعه
    فمثلا هذا الموقع فيه كل اغاني فيروز وام كلثوم وعندما اقول لك الاغاني اعنيها حرفياً
    https://www.ahyasalam.com/
    ولا امزح عن اخبرتك ان الاشتراك عندهم اصعب من التورنت ليش والوات سيدي الى قاتلين انفسكم عليه :d
    يعني انا يادبوك وبعد طلوع الروح قدرت انني اسجل لمدة نصف يوم والنصف الاآخر لاقيت نفسي باندد

بس حابب اعرف ايه راي الناس في فيروز مثلا هناك ؟ وهل هما عرب ؟

بالنسبة للايتونز هوا حلو والثاني جربته بس ماعجبني انا كان طلبي انني مثلا اقدر ارتب مجلد كامل الارتيست نيم مثلا ام كلثوم بسهولة ... وبالالبومز هل تعرف برنامج ممكن يرتبها بالشكل هذا ؟
    لول. أغلب الموسيقى العربية إهتمامها لتسجيل الصوت وبجودة عالية يكون ضعيف.
    فيه عرب يرفعون الالبومات بWhat وفيه أجانب كمان تنزل و ترفع يعني لها جمهورها و متابعينها بالموقع.
    لا يوجد برنامج يرتب لك إغاني فيروز أو أم كلثوم للأسف راح تضطر تشتغل عليها يدوياً زي ما عملت إنا. رحت عدلت في 11 ألبوم لفيروز أخذت مني وقت كثير وخانة الالبوم خالية

عضو فضي الصورة الرمزية ŤǾЯŊΛĐф

* You were kicked from #what.cd-invites by ZeroBot (Banned: Your entire country [Egypt] is banned from the invites channel. This is because of the very high proportion of users from this area being bad for the site - either leechers, traders, sellers and/or cheaters.) :mad:
    جنت على نفسها براقش ...

عضو برونزي

لول. أغلب الموسيقى العربية إهتمامها لتسجيل الصوت وبجودة عالية يكون ضعيف.
    فيه عرب يرفعون الالبومات بWhat وفيه أجانب كمان تنزل و ترفع يعني لها جمهورها و متابعينها بالموقع.
    لا يوجد برنامج يرتب لك إغاني فيروز أو أم كلثوم للأسف راح تضطر تشتغل عليها يدوياً زي ما عملت إنا. رحت عدلت في 11 ألبوم لفيروز أخذت مني وقت كثير وخانة الالبوم خالية
    انت شفت الموقع فوق ؟ شوف من نحن وشوف البرنت سكرينز من عنده
    الرجال مرتب كل حاجة وحاطط حتى الكلمات وتاريخ الاغنية وكل حاجة ممكن الواحد يفكر فيها وبالمناسبة برمجة الموقع اعجبتني جدا ، الي متعبني انه عندي حاجات كثير مكركبه وبالفعل رتبتها يديويا لكن الموضوع لم يكن عملي بتاتاً ..

عضوية جديدة

انت شفت الموقع فوق ؟ شوف من نحن وشوف البرنت سكرينز من عنده
    الرجال مرتب كل حاجة وحاطط حتى الكلمات وتاريخ الاغنية وكل حاجة ممكن الواحد يفكر فيها وبالمناسبة برمجة الموقع اعجبتني جدا ، الي متعبني انه عندي حاجات كثير مكركبه وبالفعل رتبتها يديويا لكن الموضوع لم يكن عملي بتاتاً ..
    عمل جبار فعلاً يستحق الشكر عليه. هذي صفحة لأم كلثوم في What.CD.

عضو الصورة الرمزية salahmady

موقع الوات سي دي موقع جبار فعلا بس الموقع مش حاجب مصر
    بس هو حاجب الايرك عن مصر يعني مش هعترف تاخد دعوه من الايرك بتاعهم من ابيي مصري
    اضافه الي كده ان السييد هناك صعب جدا حتي باستخدام سييد بوكس انا معاي سييد بوكس بالرغم ان سرعه الرفع ساعات بتوصل 20 ميجا بايت في الثانيه يعني ممكن الواحد يرفع 100 جيجا في ساعه مثلا وبرده مش عارف ارفع ولا حاجه
    بس الحركه الحلوه اللي حصلت في الموقع ان الموقع بقي free leech للملفات الجديده ودي حته جامده منهم بصراحه
    بس الموقع مشابه كتير للولفز بس طبعا الوات سي دي المحتوي اكبر واحسن يعتيبر في نظري احسن موقع اغاني في العالم

عضو برونزي الصورة الرمزية BlacK ShaDoW

^^ أعمل ابلود لملفات انا بسرعتي 265 كيلو ابلود رافع 2 جيجا و شوية لحد دلوقتي و في يوم بس
    [CENTER]
    [/CENTER]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2