النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: core i3

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية suicid
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    225
    الدولة: South Africa
    معدل تقييم المستوى
    0

    core i3



    يا اخوان ه تنصحوني بالمعالج
    core i3

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: core i3

    المعالج جيد و يحتاج الى لوحة ام بسوكت 1156 و ذواكر DDR3 ...
    [CENTER][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR][COLOR=#ffffff][URL="http://www.hardfolding.com/fh_stats/?pz=102&tnum=155660&id=2022174"][IMG]http://www.hardfolding.com/fhtag.php/mem/2022174/72/1.png[/IMG][/URL][/COLOR][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية suicid
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    225
    الدولة: South Africa
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: core i3

    بالنسبه للوحه هل تنصحني بهذه
    http://www.ecs.com.tw/ECSWebSite/Pro...uID=15&LanID=9

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: core i3

    اللوحة جيدة يا عزيزي و تفي بالغرض ...
    ولاكن اذا كان هناك لوحات اخرى من ماركات افضل مثل اسوس او كيكابايت فسيكون افضل ...
    [CENTER][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR][COLOR=#ffffff][URL="http://www.hardfolding.com/fh_stats/?pz=102&tnum=155660&id=2022174"][IMG]http://www.hardfolding.com/fhtag.php/mem/2022174/72/1.png[/IMG][/URL][/COLOR][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR]
    [/CENTER]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية suicid
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    225
    الدولة: South Africa
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: core i3

    بصراحه الميزانيه محدوده
    وهذا افضل شيء بالوقت الحالي
    و بالمستقبل ان شاء الله سوف يمكنني التغيير
    و كما يقول المثل (على قد لحافك مد رجليك):D:ah4::D:D

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: core i3

    لا مشكلة اخي العزيز اللوحة جيدة و كافية جداً ...
    والف مبروك مقدماً ...
    [CENTER][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR][COLOR=#ffffff][URL="http://www.hardfolding.com/fh_stats/?pz=102&tnum=155660&id=2022174"][IMG]http://www.hardfolding.com/fhtag.php/mem/2022174/72/1.png[/IMG][/URL][/COLOR][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR]
    [/CENTER]

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية suicid
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    225
    الدولة: South Africa
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: core i3

    بالمناسبه كيف تراها من ناحيه الاداء و كسر السرعه

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: core i3

    اداء اللوحة جيد و لاكنها ليست قوية بكسر السرعة مثل لوحات اسوس و كيكابايت ...
    [CENTER][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR][COLOR=#ffffff][URL="http://www.hardfolding.com/fh_stats/?pz=102&tnum=155660&id=2022174"][IMG]http://www.hardfolding.com/fhtag.php/mem/2022174/72/1.png[/IMG][/URL][/COLOR][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR]
    [/CENTER]

  9. #9
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: core i3

    المعالج جيد وحديث يا عزيزى ...

    ولكن انصحك بشراء كارت شاشة منفصل بجانبة ...حتى تحصل على اداء قوى

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية suicid
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    225
    الدولة: South Africa
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: core i3

    انوي بشراء 2 gxt460

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: core i3



    اختيار موفق الكرت رائع ...
    [CENTER][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR][COLOR=#ffffff][URL="http://www.hardfolding.com/fh_stats/?pz=102&tnum=155660&id=2022174"][IMG]http://www.hardfolding.com/fhtag.php/mem/2022174/72/1.png[/IMG][/URL][/COLOR][COLOR=#ffffff]
    [/COLOR]
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. محتار في الأختيار بين CORE I7 2600 أو CORE I5 5470K أو CORE I5 3470
    بواسطة M o h a m a d في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-12-2012, 01:13
  2. ما الفرق بين الـ dual-core و الـ core 2 due و الـ core quade ؟
    بواسطة mohammed shindy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-07-2012, 10:03
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-01-2011, 17:28
  4. Core i9 is out, Core i7-980X is in: 6-core Westmere starting March 2010?
    بواسطة Fouadsoft في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-01-2010, 16:46
  5. intel core E 8400, intel core 8500 أم intel core quad 6600
    بواسطة mody_bodey في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-01-2009, 16:57

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •