النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!



    يبدع الفنانون بين الحين والآخر في إيجاد طرق مبتكرة للتعبير عن أفكارهم، ولعل أغرب الطرق التي شاهدتها هي صناعة منحوتات متحركة في الهواء:


    فهذه الصورة التي تبدو كما لو كانت لقطة من فيلم متحرك لطائر يخترق صفاً من قطع الفراولة، هي في الحقيقة عمل فني ستراه هكذا كيفما ووقتما نظرت إليه!
    والفكرة ببساطة هي وجود خيوط رفيعة جداً من النايلون مثبتة في سقف المعرض ومربوطة بكافة عناصر العمل الفني لتشعرك وكأن العمل بأكمله عائم في الهواء!!





    صاحبة هذه الأعمال المدهشة هي الفنانة كلير مورجان من مدينة بلفاست (عاصمة إيرلندا الشمالية)، والتي حصلت على أعلى درجة علمية في النحت من جامعة نورثيمبريا في مدينة نيوكاسل في بريطانيا.


    قامت كلير بعمل العديد من المعارض في بريطانيا ومختلف أنحاء أوروبا، لتضع بهذه الأفكار أساساً لنوع جديد من الفنون المبتكرة التي تجذب انتباه الناظر.


    المميز في أعمال كلير (بجانب الفكرة نفسها) هو استخدامها لعناصر طبيعية مثل فاكهة حقيقية وريش حقيقي لتضفي مزيداً من الواقعية حين تقف بجانب هذه الأعمال لتشم رائحة الفراولة أو الريش!!


    وإليكم هذه المجموعة الإضافية المدهشة من أعمالها:





















    قمة فى ابداع الفنانين


    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية eng.ahmedhelal
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    2,544
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    معلقه بخيوط
    شكرا علي الصور
    الله ربنا هو الإله : له من الأسماء ما اصطفاه
    الواحد الحى كذا المليك :
    و الملك المالك لا شريك
    ____________________
    (تجربه سريعه) asus formula III + corsair dominator 1600MHz+ i7 860 + thermaltake frio

    _____________________
    استكشاف مغاره هاي اند مره اخره و ترويض الثعلب الشاب 460gtx 1gb oc

    _________________
    تجربه سريعه ل i5 750 + thermaltake frio
    ________________
    استكشاف مغاره هاي اند و الحصول علي الجبار 470gtx
    _________________________


  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    اعمال رائعه فعلا
    شكرا اخي
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية الأميرة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    إبدااع
    [CENTER][SIZE=3]اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم اغقر لامي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد .. اللهم اجعل عن يمينها نور وعن شمالها نور ومن فوقها نور ومن تحتها نور حتى تبعثها آمنه مطمئنه في نور من نورك .. يالله يا ارحم الراحمين

    [SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200950"][COLOR=Blue][B]فضلا .. سجل مدونتك هنا[/B][/COLOR][/URL]

    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=89723"]تعرف على أسرة المنتدى[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3]

    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1555636#post1555636"][COLOR=Red][B]كتب في كل المجالات[/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=3][COLOR=Red][URL="http://kanwekan.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html"]حمل برنامج كيف تتلذذ في صلاتك[/URL][/COLOR]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]مدونتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://taamolaaaaat.blogspot.com/"]تأملات قلب[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]و[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://kanwekan.blogspot.com/"]طوق الحريه[/URL]

    [/SIZE] [SIZE=3]
    [/SIZE] [/CENTER]

  5. #5
    عضو ذهبي الصورة الرمزية coolhero
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    4,361
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    اشكال رائعة بالفعل
    [CENTER]
    [IMG]http://i.imgur.com/BXBfD.png?1[/IMG][/CENTER]

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    حصلت على أعلى درجة علمية في النحت

    أقل شئ ممكن يقدم لها

    اعمال فى منتهى الروعة

    حطتها على الديسك توب الخاص بى:D

    شكرا على الموضوع

  7. #7
    مشرف سابق الصورة الرمزية | OMA |
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,495
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    جميل جدا

    بالفعل هي معلقه بيخيوط ودي حاجه سهل تكتشفها لاكن الابداع الحقيقي في الافكار نفسها والصور التي تعبر عنها والهندسه الفريده في تعليق كل جزء في مكانه بالضبط
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    صور رائعه شكرا miro

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,430
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

    كم هذا جميل

    جزاك الله خيرا اخى الكريم

  9. #9
    عضو تقني سابق الصورة الرمزية omaar97
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    4,634
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!

    ابداع
    منحوتات قمة في الروعة

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية Libya 7urra
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,940
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: منحوتات ثابتة.. لكنها متحركة في الهواء!!



    شكرا..
    فعلا شيء مبدع
    يقول المتل..تعيش تشوف..:ah38:
    [CENTER]أرفع راسك فوووق أنت ليبي حـــر

    -إن الظلم يجعل من المظلوم بطلاً، وأما الجريمة فلابد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء.
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة
    وهذا الايمان اقوى من كل سلاح[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب
    ... قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER][SIZE=1] الشهيد عمر المختار[/SIZE]


    [CENTER][IMG]http://www.libyaalhura.net/wp-content/uploads/2011/05/185838_175989969113545_100001076289547_408925_7025668_n.jpg[/IMG][/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. هل الأسعار ثابتة فى مول الكمبيوتر؟
    بواسطة nsync في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-06-2012, 21:03
  2. سرعة غير ثابتة بعد كسر السرعة!!
    بواسطة Radeon9800pro في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-12-2009, 17:43
  3. معلومات بسيطة لكنها مفيدة
    بواسطة hebron في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-05-2008, 06:41
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-09-2006, 16:11

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •