النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية ŤǾЯŊΛĐф
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,337
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10



    بسم الله الرحمن الرحيم
    ~~~~~~~~~~~~~~~~

    700 $ أو 4000 جنيه ، إنه ليس ثمن لابتوب أو حتى توك توك :D ، إنه ثمن الوحش القادم من TT ، Level 10

    منذ حوالى عام ، أعلنت شركة ThermalTake إنها إشتركت مع BMW's DesignworksUSA لإنتاج ما يسمى ب"Gaming tower showpiece" أو تحفة من تحف الزمان إن جاز القول ، وكانت النتيجة خروج Level 10 إلى النور .

    - تم تصميم LVL 10 بشكل غير تقليدى بالمرة ، ليس فى الشكل الخارجى فقط بل فى الوظائف أيضا .

    - أستوحى المصممون شكلها العجيب من الألعاب التخيلية ، لتخرج لنا فى شكل مدينة تعيش أيامها الأخيرة .

    - لربما يعجب البعض بشكلها ، وربما لا يعجب البعض ، ولكن فى كلتا الحالتين سينظر الناس إليها بإنبهار شديد .

    - ولكن الكيس لم تصنع لينظر إليها الناس ، بل لتكون من أقوى الكيسات على الساحة من الحيث التبريد والفاعلية ، هذا إن لم تكن أقواهم .

    - تتكون الكيسة من الألمونيوم الخالص ، وحتى الألمونيوم صنع بحرفية لتبلغ من الثقل م يقارب 24 كيلو :eek: ، لك أن تتخيل وزنها بعد أن تمتلئ بالHigh End Components :rolleyes: .

    - لكن أكثر ما يشد الإنتباه لهذه التحفة هو سعرها الخيالى والذى لا يقل عن 700 $ :eek: ، مع العلم أنه لم يستخدم أى من الذهب أو الماس أو أى حجر كريم (ولا عمر :D) فى صناعتها :rolleyes: .

    - و الآن لنلقى نظرة سريعة على مواصفات هذا الوحش الكاسر :

    * نوعها : Thermaltake Full Tower Case
    * الخامة : Aluminium خالص مالص
    * اللون : أسود
    * دعم الموبو : ATX
    * أماكن ل 5.25' Drivers : نعم ، 4
    * أماكن ل 3.5' Drivers : نعم ، 6 ، مع وجود مكان لوضع الSSD
    * Expansion Slots: 8
    * ال Front panel : يوجد بها USB 2.0 x 4, eSATA x 1, HD Audio x 1
    * المراوح : من الأمام 14cm إدخال ، من الخلف 12cm إخراج ، أمام الهاردات 60cm إدخال
    * LQ : يوجد إمكانية لتركيبه
    * Dimension : 666x318x614mm
    * قفل للأمان : يوجد

    لاشك أن LVL 10 من الكيسات الرائعة ، ولكن هل قامت TT بمغامرة بصنع كيسة بهذا السعر ؟ فهى بدون شك ليست موجهة للمستخدمين العاديين وإنما لأصحاب الأموال الوفيرة والذين ينطبق عليهم المثل : اللى معاه قرش محيره ، يجيب حمام ويحمره :D
    جنت على نفسها براقش ...

  2. #2
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

    ياض يا تورنادو يا اهلاوى يا قلاش

    دى عشان المسابقة يا فاااااااااااااااااا

    لح

    اشك أن LVL 10 من الكيسات الرائعة ، ولكن هل قامت TT بمغامرة بصنع كيسة بهذا السعر ؟ فهى بدون شك ليست موجهة للمستخدمين العاديين وإنما لأصحاب الأموال الوفيرة والذين ينطبق عليهم المثل : اللى معاه قرش محيره ، يجيب حمام ويحمره :D
    TT قامت بمغامرة بعمل كيسة مبعجرة بهذا الشكل

    يعنى تدفع دفع السنين و بردو مبعجرة :D

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية HeRoZ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    366
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

    دي مراجعة مش مبسطة خالص :D


    http://www.techreport.com/articles.x/19187
    FlashQuran.Com

    http://www.tvquran.com/banr/tvquran_20.gif

    QuranFlash.Com
    ___________
    The Tragedy of Life Is Not That It Ends So Soon
    But That
    We Wait Too Long To Begin It




  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية 3m.Ahmed
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    1,234
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

    شكرا علي المراجعة المبسطة
    و الكيسة جامدة جدا و غير طبيعية في شكلها و لا وزنها و لا سعرها
    [CENTER][IMG]http://img401.imageshack.us/img401/5882/egypte761.jpg[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/3FLa01Pg/Tough_biscuiT.png[/IMG][/CENTER]

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    322
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

    الله ينور يا تورنادو
    مراجعة بسيطة لكن جميلة
    الناس كلها عندك و الظاهر أن الجميع أفلس فكريا و معنويا و فقد الأمل فى حل أسئلة اليوم

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

    كيسة جمدة جدا
    وشكرا يا تورنادو يا اهلاوى يا جامد :p


    - لكن أكثر ما يشد الإنتباه لهذه التحفة هو سعرها الخيالى والذى لا يقل عن 700 $ :eek: ، مع العلم أنه لم يستخدم أى من الذهب أو الماس أو أى حجر كريم (ولا عمر :D) فى صناعتها :rolleyes: .
    بتجيب فسرتى لية انا عملتلك حاجة ههههه :D:D:D:D
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية XMasterrrr
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    563
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10

    ايه الطعامة ديه

    كيسة شكلها مش داخل من دماغى

    تيجى ايه ديه للكيسة

    HAF X Gold Edition

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية FRyLocK
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    662
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: مراجعة مبسطة للCase الأغلى فى العلم , TT LVL 10



    كيسة رائعة بالشكل والتبريد

    لكن المشكلة ضيق المساحة حول المعالج لذا لن تركب جميع المشتتات
    لا ننسى السعر الأغلى بين العلب وصناديق الحاسب

    شكرا عل التقرير
    *انَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ *

    قائمة المواضيع:
    سأقولها بصراحة ../مبادئ التبريد (الفريون ) (1)/مقدمة في التبريد (2)



المواضيع المتشابهه

  1. مراجعة شخصية مبسطة للكارت GTX460 cyclone 1G oc
    بواسطة shaker3 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 31-12-2010, 21:56
  2. مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 12-10-2009, 19:43
  3. مراجعة مبسطة لسلسلة P55 من شركة EVGA
    بواسطة HuLkY في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-09-2009, 03:11
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-10-2008, 05:28
  5. سؤال يخص المعلج
    بواسطة sami_arafat في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-10-2002, 19:10

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •