السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المنتج يتكون من كاسبرسكي لأمن الإنترنت والنسخ الاحتياطي والربط الشبكي في منظومة شبكة الاتصال المحلية.
المنتج يتكون من 3 عناصر هي : مكافحة الفيروسات (أي كاسبرسكي لأمن الإنترنت) ، نسخة احتياطية للنظام والربط الشبكي في الشبكة المحلية.

Kaspersky PURE 9.0.0.192 & Kaspersky CRYSTAL R2 9.1.0.85 Beta

وكجزء من مكافحة تمكين برامج مكافحة عنصر ، والتي مع وزير الدفاع الاستباقي ، والذي ينص على جدار الحماية العالمية ضد أية تهديدات. عنصر تسجيلات الإجراءات التي تتم من قبل برامج في النظام ، وتنظم أنشطتها على أساس أي درجة من الثقة الموكلة اليهم. عنصر يتحكم في الوصول إلى البيانات الشخصية للمستخدم ، والمعلمات والكائنات من نظام التشغيل ، ويحول دون تنفيذ برامج الأعمال الخطرة في النظام.
وثمة عنصر جديد من الدردشة للفيروسات يوفر الأمن بينما كان يعمل مع معظم برامج المراسلة الفورية. عنصر الشيكات رسائل لكائنات ضارة. آلية بدء برامج خارجية في البيئة الافتراضية المحمية -- بيئة آمنة. بدء تشغيل مستعرض إنترنت في بيئة آمنة ويوفر الأمن لعرض موارد الشبكة ، بما في ذلك الحماية ضد الاختراق من برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية بيانات المستخدم من التعديل غير المصرح به ، والحذف ، فضلا عن القدرة على حذف جميع الكائنات التي تراكمت على مر جلسة يوم الإنترنت : ملفات وقت ، الكوكيز ، تاريخ زيارة صفحات الويب ، الخ.
وشملت أيضا في خيارات اختبار وحدة نمطية ، الذي تديره ويب مكافحة الفيروسات. الشيكات وحدة جميع الروابط على صفحة ويب ، فإنه ينتمي إلى العناوين المشبوهة وعلى شبكة الإنترنت. تم بناء وحدة في متصفحات الويب مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس كما في المكونات. التحكم في الوصول إلى مواقع ويب الخادعة والحماية من التصيد الهجمات التي قام بها التحقق من الإشارات الواردة في رسائل وعلى صفحات ويب ، وعند محاولة الوصول إلى مواقع الويب على أساس الخداع عناوين المواقع. الاختيار لعضوية لقاعدة البيانات من التصيد عناوين يتوفر للفيروس على شبكة الإنترنت ، ومكافحة فيروس الدردشة ومكافحة البريد المزعج. في قائمة المهام التحقق من الأداة الجديدة -- البحث ، مما يجعل من الأسهل العثور على وإزالة التهديدات الأمنية ونقاط الضعف في البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعدادات نظام التشغيل.
واجهة جديدة : نهج جديد لإدارة الأمن -- مركز للدفاع. حماية الكمبيوتر الخاص بك هو منصوص عليه في ثلاثة مجالات هي : الملفات والبيانات الشخصية للمستخدم ، والكائنات من نظام التشغيل والبرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فضلا عن العمل على الشبكة. لكل مجال من مجالات حماية يتوافق مع مجموعة مختلفة من مكونات كاسبرسكي لأمن الإنترنت. استخدام مركز الدعوة ويمكن للمستخدم تقييم التي تشارك عنصر في حماية فئات معينة من الموارد ، والتحرك سريعا لإعداد المعلمات في.

وتدعم نظام النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك حاسمة بالنسبة لمستخدم (افتراضيا كافة المجلدات من وثائق) عن أي مورد : محرك أقراص خارجي ، محرك أقراص محلي أو محرك أقراص الشبكة ، وبروتوكول نقل الملفات الخادم. وهناك أيضا تخزين آمن من كلمات السر ، الذي هو مفتاح تشفير قوية

نظام الربط الشبكي تسمح لأجهزة الكمبيوتر administratirovat مع تثبيت الأمن كاسبيرسكي المجموع. يمكنك معرفة ما هي التهديدات الأمنية من كمبيوتر معين على الشبكة المحلية. يمكنك تشغيل عن بعد مسح كامل للكمبيوتر بعيد. وهناك أيضا آلية جديدة للحصول على التحديثات : الآن يمكن تحديث كافة أجهزة الكمبيوتر من ملقم التحديث المحلي ، أي مع الكمبيوتر الذي يقوم بتحميل قاعدة بيانات مع ملقمات التحديث ، ويوفر الفرصة لتحديث قواعد البيانات من أجهزة الكمبيوتر الأخرى على شبكة الاتصال المحلية.

روابط التحميلالحجم الكلي 453 مقسم الى 3 أجزاء):

http://www.fileserve.com/file/sbnkqDg
http://www.fileserve.com/file/96NwHNH
http://www.fileserve.com/file/Gar2PVc


تم بحمد الله