النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: أرجو من كل من يلعب على دقة 1080p الدخول للمساعدة بلعبة street fighter IV و بلعبة ....

عضو

أرجو من كل من يلعب على دقة 1080p الدخول للمساعدة بلعبة street fighter IV و بلعبة ....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا لاحظته بعض الملاحظات عند اللعب على دقة 1080p و لا أعرف هل المشكل عام أم هو مشكل خاص و إن هو خاص فهل المشكل من الجهاز أم من الشاشة

أنا لذي شاشة samsung T260HD Full HD

و كارت شاشة من نوع
    ASUS 5870 V.2

المشكل هو أنه مثلا على لعبة street fighter IV أختار دقة 1080p و يجب أن أختار أسفلها مباشرة التردد الذي هو من 24Hz إلى 60Hz المشكل هو أنه بعض التردد 60Hz يعطيني ألوان مضببة غير واضحة و غير حقيقية
    و على التردات الاًخرى مثل 24Hz أو 50Hz تصبح اللعبة ذات ألوان حقيقية و واضحة و أكر جمالا
    و أنا المشكل الثاني لذي أن الخاصية التي تلغي تموج الصورة على اللعبة لا تريد التفعيل إلا على دقة 60Hz و كما قلت فالألوان على هذه الذقة غير واضحة و مضببة لهذا اإير إلى تردد 50Hz لتصبح الألوان حقيقية و واضحة لكن مشكل تموج الصورة لا يريد أن يلغى إلا على تردد 60Hz

و عند البحث في بعض الفيديوهات على youtube للعبة أجد أن التجارب تكون على 1080p على تردد 60Hz

و لا أعلم هل هم يكون لديهم ألوان ممتازة و واضحة على دقة 1080p بتردد 60Hz أم ماذا ؟؟؟؟

لأنه لو كان الجواب نعم إذا أنا الخلل عندى من التلفاز
    لأنني جربت هذا على تلفازين من 22' بوس و على 26' بوس من نفس النوع من التلفز و على جهاز PC آخر و بقي مشكل تغير دقة و وضاحة الأاوان قائما بين 60Hz و 50Hz

فأرجو من الإخوة ذلي هل تغير الألوان على دقة 1080p و على تردد 60Hz هو مشكل عام أم خاص من التلفاز لذي ؟؟؟؟؟

عضو

رد: أرجو من كل من يلعب على دقة 1080p الدخول للمساعدة بلعبة street fighter IV و بلعبة

لا تبخلوا علي المساعدة

عضو الصورة الرمزية Marceleos

رد: أرجو من كل من يلعب على دقة 1080p الدخول للمساعدة بلعبة street fighter IV و بلعبة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي كيبل اخي الذي تستخدمه HDMI او DVI

عضو

الكابل أخي HDMI و من نوع ممتاز

عضو برونزي الصورة الرمزية Libya 7urra

الكابل أخي HDMI و من نوع ممتاز
    جرب اخي انك تشتغل على كايب DVI وقولنا النتيجة..
    [CENTER]أرفع راسك فوووق أنت ليبي حـــر

-إن الظلم يجعل من المظلوم بطلاً، وأما الجريمة فلابد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء.
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة
    وهذا الايمان اقوى من كل سلاح[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب
    ... قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER][SIZE=1] الشهيد عمر المختار[/SIZE]

[CENTER][IMG]https://www.libyaalhura.net/wp-content/uploads/2011/05/185838_175989969113545_100001076289547_408925_7025668_n.jpg[/IMG][/CENTER]

عضو الصورة الرمزية Marceleos

كنت متوقع اخي انك تستخدمه والمشكلة كلها يبدو من كيبل HDMI

هذا الكيبل حتى وان كان من نوع ممتاز لا يستطيع الوصول لدقة 1080p

مع تجربتي له الصيني كان لا يقبل الدقة ابدا

وجربت اشتريت كيبل اصلي من سوني 30 دولار

برغم السعر المرتفع نسبيا الا انه عند هذه الدقة بالذات الالوان تتخبط وتظهر المشاكل

فكان الحل اني اخذت كيبل من مايكروسوفت وقبل الدقة بكل بساطة

الالوان جميلة وعميقة

انصحك تجرب DVI بنفس الدقة وتعرف اي الخلل ان شاء الله

عضو

أخي أظن من ردك أنك لم تقرأ الموضوع جيدا

الدقة تشتغل معي بشكل ممتاز مع كابل HDMI على دقة 1080P على تردد 50Hz أو 24Hz حسب الإختيار الشخصي أو حسب التردد الإفتراضي للعبة
    لكن المشكل أنه عند تغيير التردد إلى 60Hz تصبح الصورة غير واضحة الألوان و كذلك بعيدة الوضوع عن سابقتها على تردد 50Hz أو 24Hz اللذان يشتغلان بشكل جيد على 1080p

و المشكل الآخر أن لعبة STREET FIGHTER VI لا تقبل تفعيل الخاصية التي تلغي تموج و تدرج الصورة إلا على تردد 60Hz
    أما على تردد 50hz أو 24hz فلا يمكن تفعيل الخاصية باللعبة

مما تجعلني أضطر لتغيير الدقة إلى 1920x1200 على تردد 60Hz التي تعطي صورة ممتازة لكنها ليست بحلاوة 1080p full hd

بالنسبة لكروت nvidia فيمكن تفعيل الخاصية التي تلغي تموج و تدرج الصورة بشكل نهائي على جميع الألعاب من أيقونة الكارت nvidia
    مما يمكنك من اللعب على دقة 1080p بتردد 50Hz و اللعبة تعمل بشكل جيد دون أي تموج أو تدرج و أنت مستغني عن الخاصية الموجودة في اللعبة و لو أنها غير مفعلة بها و هذا بعدما تفعل الخاصية بشكل نهائي في الأيقونة التي تبرمج الكارت nvidia على الألعاب
    لكن على كروت ati فلم أجد الحل !!!!!!!!!!!!

فهل المشكل عام أم خاص ؟؟؟؟

عضو برونزي الصورة الرمزية Libya 7urra

اخي رح اساعدك غدا ان شاء الله..
    انا رايح انام..:ah22:
    تصبح على خير..
    [CENTER]أرفع راسك فوووق أنت ليبي حـــر

-إن الظلم يجعل من المظلوم بطلاً، وأما الجريمة فلابد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء.
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة
    وهذا الايمان اقوى من كل سلاح[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب
    ... قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER][SIZE=1] الشهيد عمر المختار[/SIZE]

[CENTER][IMG]https://www.libyaalhura.net/wp-content/uploads/2011/05/185838_175989969113545_100001076289547_408925_7025668_n.jpg[/IMG][/CENTER]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEMATI مشاهدة المشاركة
    اخي رح اساعدك غدا ان شاء الله..
    انا رايح انام..:ah22:
    تصبح على خير..
    أنتظر مساعدتك أخي

عضو

السلام عليكم هل جربت نفس إعدادات العرض مع ألعاب أخري غير street fighter iv

و هل واجهت نفس المشكل مع جميع الألعاب ف هذه الدقة ام ماعدا Street Fighter iv

عضو

لم اُواجه أي مشكل مع باقي الألعاب في تموج و تدرج الصورة ما عدا لعبة street fighter VI

و بالنسبة للتردد على 1080p فهناك بعض الألعاب التي تعطي حق تغيير التردد من 24hz إلى 60hz و أنا اُفضل اللعب على تردد 50hz كما ذكرت في أول الموضوع

و هناك بعض الألعاب التي تختار لها دقة 1080p و لا يمنكك أن تختار لها التردد و بالتالي تعمل على التردد الإفتراضي 24hz مثل لعبة CRYSIS

و أنا اُفضل اللعب على تردد 50hz