النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: نجحت وإلى الآن لم تصل الشهادة

عضو

نجحت وإلى الآن لم تصل الشهادة

السلام عليكم

أخواني أنا مختبر الاختبار الثاني من ثلاث شهور حق A+ وإلى الآن ما جتني الشهادة

وش أسوي يا شباب ؟

أنا حطيت صندوق البريد الممتاز حق أبوي لانه ما عندي ولا لازم صندوق بريد بأسمي

وعلى أي صندوق تجي > هل البريد الممتاز ؟

تكفون يا أخواني ساعدوني محتاجكم

عضو فضي الصورة الرمزية ملك الحلول

Cool رد: نجحت وإلى الآن لم تصل الشهادة

هل أنت متأكد من ادخال بياناتك في حسابك على موقع كومبتيا بشكل صحيح ؟؟

إذا كانت بياناتك كلها صحيحة هل قمت بعمل Submit حتى يرسلوا لك الشهادة ؟؟

راجع الموضوع الموجود في هذا الرابط >>> https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=170786

أتمنى أن تنحل مشكلتك ...... ولو تأكدت أنها فقدت بإمكانك أن تطلب واحدة أخرى ولكن ستدفع مبلغ عليها ...

على كل حال ،، قبل أن تطلب واحدة أخرى راسلهم وتأكد من أنهم أرسلوها لك ..

قال الله تعالى : { وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴿42﴾مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ﴿43﴾ وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ ﴿44﴾ وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ﴿45﴾ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ﴿46﴾ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ ﴿47﴾ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ﴿48﴾ وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ ﴿49﴾ سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَىٰ وُجُوهَهُمُ النَّارُ ﴿50﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿51﴾ هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿52﴾ } -- سورة إبراهيم

عضو

رد: نجحت وإلى الآن لم تصل الشهادة

هل أنت متأكد من ادخال بياناتك في حسابك على موقع كومبتيا بشكل صحيح ؟؟

نعم أخي متأكد من بياناتي

إذا كانت بياناتك كلها صحيحة هل قمت بعمل Submit حتى يرسلوا لك الشهادة ؟؟

قمت بعمل Submit

وكيف طريقة طلبها مرة آخرى ؟ وكم تكلفتها ؟

عضو

عندي سؤال أخواني

أنا حطيت صندوق البريد حق أبوي هل ممكن عشان هالشيء ما وصلت ؟

وكيف أراسلهم وأسألهم هل هم أرسلوها ولا لا ؟

وأنا طلبتها عن طريق البريد الممتاز ؟ هل فيه بريد أفضل ممكن أشترك فيه وتوصلني الشهادات لما أختبر أي إختبارات ثانية

ياليت تفيدوني شباب

خلاص تخرجت من المعهد ومحتاج أستلم الشهادة

Post رد: نجحت وإلى الآن لم تصل الشهادة

أنا حطيت صندوق البريد حق أبوي هل ممكن عشان هالشيء ما وصلت ؟
    لا علاقة بذلك بعدم وصول شهادتك ...
    أنا حطيت رقم صندوق بريد أخي في العمل (يعني البريد ليس بإسمه شخصيا) ،، والحمد لله وصلت شهادتي ألـ +A و +Network

وكيف أراسلهم وأسألهم هل هم أرسلوها ولا لا ؟

يمكنك الدخول لحسابك على موقع كومبتيا ،، وتروح للـ Fulfillment وتأكد أن حالة الشهادة Shipped يعني أرسلوها ،، وإذا غير ذلك يعني ما أرسلوها

وأنا طلبتها عن طريق البريد الممتاز ؟ هل فيه بريد أفضل ممكن أشترك فيه وتوصلني الشهادات لما أختبر أي إختبارات ثانية

بالبريد الممتاز ؟؟!! كيف ذلك ؟؟
    هم أرسلوها لي بالبريد العادي الذي يستغرق وقت للوصول شهر إلى شهر ونصف ...
    أما عن إمكانية إرسال الشهادة بطريقة أخرى ،، بـ DHL أو غير ذلك فبرأيي أن تراسلهم لأني لا أعلم إذا كانت هذه الخدمة موجودة عندهم ..

وكيف طريقة طلبها مرة آخرى ؟ وكم تكلفتها ؟
    تكلفة طلبها مرة أخرى هي 15 دولار وتتضمن الشهادة مع البطاقة الصغيرة ..
    ادخل على هذا الرابط واقرأ التعليمات بدقة
    https://s5.parature.com/ics/support/...p?deptID=15074

آمل أن أكون أفدتك
    وبالتوفيق يا أخي

قال الله تعالى : { وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴿42﴾مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ﴿43﴾ وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ ﴿44﴾ وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ﴿45﴾ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ﴿46﴾ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ ﴿47﴾ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ﴿48﴾ وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ ﴿49﴾ سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَىٰ وُجُوهَهُمُ النَّارُ ﴿50﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿51﴾ هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿52﴾ } -- سورة إبراهيم

عضو

دخلت على الموقع وموجود كلمة Shipped

عندنا بالسعودية البريد السعودي الممتاز < أسمه كذا

بخصوص DHL ما فهمت كيف الطريقة ؟ هل فيه بريد عالمي أقدر أسجل فيه وأطلب الشهادة ؟

وبخصوص طلبها مرة آخرى دخلت للموقع ولا فهمت شيء ؟ كيف أدفع لهم الـ 15 دولار ؟ وكيف أطلبها ؟

دخلت على الموقع وموجود كلمة Shipped
    هذا يعني أن الشهادة أرسلت بالفعل

بخصوص DHL ما فهمت كيف الطريقة ؟ هل فيه بريد عالمي أقدر أسجل فيه وأطلب الشهادة ؟
    والله يا أخي أنا قلت أنه ليس لدي علم إذا كان عندهم خدمة إرسال الشهادة بواسطة شركات بريد عالمية مثل ألـ DHL أو غيرها ،،، المهم أنك تراسلهم ،، وحاول تشوف الأستاذ الذي درّسك الكورس إذا يقدر يساعدك في مراسلتهم ،، أو يمكن عنده معلومات أحسن مني بهذا الخصوص ...

وبخصوص طلبها مرة آخرى دخلت للموقع ولا فهمت شيء ؟ كيف أدفع لهم الـ 15 دولار ؟ وكيف أطلبها ؟
    امممم ،،،، طيب ....
    دور على Most Popular Topics ،،، رح تلاقي تحته سؤال مكتوب باللون الأحمر وهو 4. How do I obtain a replacement certificate ?
    لما تدخل على صفحة الإجابة اقرأ كلشي قدامك بعناية ..
    هناك مرفق لازم تحمله وتطبعه وتملي الاستمارة بعدين ترسله لهم سواء بالفاكس أو عن طريق موقعهم ...
    على كل حال ،، موقع كومبتيا صار عندهم خدمة متميزة في مجال المساعدة ،،
    لكي تفهم قصدي ادخل على هذا العنوان ---->> https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=169524

هذا كل ما لدي ... وأتمنى أن يكون كل شي صار واضح عندك الآن ..