النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رسالة الى الاخ woboo

عضو

رسالة الى الاخ woboo

بعد التحية و السلام
    السبب من الموضوع ليس طلب المساعدة .. اعمل مدير لقسم النظم بشركة كبرى.. و كل يوم اقوم بعمل مقابلات شخصية لكثرين حاصلين على msce ,ccna, mcitp, و المحصلة صفر .. حافظ كلمتين و جي يسمعهم .. و قررت اساعد الاخرين بطريقة او باخرى فانشات هذا الموضوع لكي يستطيع الاخرين معرفة الطريق
    و بالنسبة الى الاخ ayman_bat اتمنى ان يستطيع بالفعل ان يقارن الايبهات كما يقول.
    و اتمنى منه اذا راى اني مدعي او اريد المساعدة ان يقوم هو باكمال الطريق و مساعدة الاخرين باعطائهم امثلة للتدريب او ما يشابه
    اسف على الاطالة و شاكر لكم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عضو

رد: رسالة الى الاخ woboo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigfoot_eg مشاهدة المشاركة
    بعد التحية و السلام
    السبب من الموضوع ليس طلب المساعدة .. اعمل مدير لقسم النظم بشركة كبرى.. و كل يوم اقوم بعمل مقابلات شخصية لكثرين حاصلين على msce ,ccna, mcitp, و المحصلة صفر .. حافظ كلمتين و جي يسمعهم .. و قررت اساعد الاخرين بطريقة او باخرى فانشات هذا الموضوع لكي يستطيع الاخرين معرفة الطريق
    و بالنسبة الى الاخ ayman_bat اتمنى ان يستطيع بالفعل ان يقارن الايبهات كما يقول.
    و اتمنى منه اذا راى اني مدعي او اريد المساعدة ان يقوم هو باكمال الطريق و مساعدة الاخرين باعطائهم امثلة للتدريب او ما يشابه
    اسف على الاطالة و شاكر لكم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طيب علمنا :D ازاى اصلا الكلام ده ؟؟؟ مع أحترامى ليك كلامك مش منطقى بالمرة

ممكن حضرتك تساهم مع شركة سيسكو وميكروسوفت عشان مش عارفين يحطه أمتحانات كويسه

تطلع ناس كويسين :D

ارجو أيقاف عضوية هذا الرجل لا نقبل التلعب بينا:ah24:

عضو برونزي الصورة الرمزية أيمن النعيمي

أنا رح أرسلك صورة للايبيات على الخاص هذا أولا
    ثانيا أنا طالبتك بتوضيح أكثر للموضوع وأنت لم توضح ماذا تريد ؟ وعلى فكرة لم يفهم أحد ماذا أنت تريد غير justone
    بل وكان متحمسا جدا مع ان باقي الأعضاء لم يفهموا شيء
    ثالثا وهو الأهم بأعتبارك مدير قسم النظم تقول في موضوعك الأول "المفترض انك داخل شركة و اردت تحليل الشبكة و التعرف عليها و على الشبكات المرتبطة بها بما يعرف بالهندسة العكسية .عليك الان تحليل هذا اللاب من الالف الى الياء لتحديد ابعاد و ملامح الشبكة"
    كيف سوف أقوم بتحليل شبكة هي أصلا وهمية ولايوجد فيها أي نوع من الترافيك بأستثناء الترافيك الخاص بي الـ Routing Protocol ؟ وماهي الأبعاد والملامح التى سوف أصل إليها ؟حتى أني لم افهم ماذا تعني بملامح الشبكة على الباكيت ترايسير ؟ كل هذه الأسئلة تحتاج توضيح ؟
    يعني من الآخر من يقرأ اول مشاركة لك هناك يعتقد انك تريد المساعدة في شيء معين الصراحة انا لم افهمه ؟ وتعود مرة ثانية لنشر لاب ثاني أعقد من الثاني وتطالبنا بوضع تصميمنا لهذه الشبكة من دون ان تحدد لنا الميزانية على الاقل وهناك الكثير من التفاصيل الدقيقة التى يجب ان تكون موضحة حتى استطيع ان ابدأ بناء هذا التصميم
    وآخيرا أنا موجود دائما للمساعدة في حدود معرفتي ولو طلبت مني أن اساعدك لساعدتك

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_bat مشاهدة المشاركة
    أنا رح أرسلك صورة للايبيات على الخاص هذا أولا
    ثانيا أنا طالبتك بتوضيح أكثر للموضوع وأنت لم توضح ماذا تريد ؟ وعلى فكرة لم يفهم أحد ماذا أنت تريد غير justone
    بل وكان متحمسا جدا مع ان باقي الأعضاء لم يفهموا شيء
    ثالثا وهو الأهم بأعتبارك مدير قسم النظم تقول في موضوعك الأول "المفترض انك داخل شركة و اردت تحليل الشبكة و التعرف عليها و على الشبكات المرتبطة بها بما يعرف بالهندسة العكسية .عليك الان تحليل هذا اللاب من الالف الى الياء لتحديد ابعاد و ملامح الشبكة"
    كيف سوف أقوم بتحليل شبكة هي أصلا وهمية ولايوجد فيها أي نوع من الترافيك بأستثناء الترافيك الخاص بي الـ Routing Protocol ؟ وماهي الأبعاد والملامح التى سوف أصل إليها ؟حتى أني لم افهم ماذا تعني بملامح الشبكة على الباكيت ترايسير ؟ كل هذه الأسئلة تحتاج توضيح ؟
    يعني من الآخر من يقرأ اول مشاركة لك هناك يعتقد انك تريد المساعدة في شيء معين الصراحة انا لم افهمه ؟ وتعود مرة ثانية لنشر لاب ثاني أعقد من الثاني وتطالبنا بوضع تصميمنا لهذه الشبكة من دون ان تحدد لنا الميزانية على الاقل وهناك الكثير من التفاصيل الدقيقة التى يجب ان تكون موضحة حتى استطيع ان ابدأ بناء هذا التصميم
    وآخيرا أنا موجود دائما للمساعدة في حدود معرفتي ولو طلبت مني أن اساعدك لساعدتك

يا أستاذ ايمن أنا مش عارف اقولك ايه انت انسان محترم والله

بس حضرتك بس على المشاركه بتاعتى وانت تفهم الراجل ده عاوز ايه بالظبط وبيفكر ازاى

المشاركه الى قبل مشاركت حضرتك علطول الصورة الى انا حاططها دى كان بعتهلى على الخاص