النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    332
    معدل تقييم المستوى
    0

    ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول



    1) ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟
    مع ذكر نوع المحمول وهل هو سنترينو أم لا؟

    2) وما هي المدة المعيارية التي سيعملها السنترينو؟ البعض يقول 5 ساعات والبعض الآخر 8، فما هذه الهوة الشاسعة؟ فهل هذا يسري على بطارية واحدة أم اثنتين

    3) كيف أعرف ما قدرة بطاريقة محمولي؟
    4) عند استخدام المحمول لأول مرة قريبا إن شاء الله هل علي شحن البطارية مدة معينة قبل استعمالها مثلا كما هو الحل مع بعض الأجهزة؟

    شكرا
    شروحـــــــــــــاتي:
    تقرير مفصل عن بطاقة MSI TV @nywhere Master (مدعم بالصور)

    الرائعميل أو ال Incredimail

    "المتصفح الرائد": إن لم تجربه فقد فاتك الكثير! :eek:

    هام: إذا استفدت من شئ من شروحاتي أرجو ألا تبخل بالدعاء لوالدتي بالشفاء.

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

    كان الجهاز لدي يعمل لفترة ساعة ونصف ولكني اتلفت البطارية لاحقا بسبب سوء الاستخدام ، المعالج PentiumIII 1Ghz مكتبي.

    5-8 ساعات هناك إشكالية الحقيقة في تعامل الشركات مع هذا الرقم ، الشركة الصادقة مع الزبائن تقول لهم الرقم في حالة الاستخدام المستمر للمعالج أما شركات (مثل أسوس) أوصلت هذا الرقم إلى 9 فاكتشفت أنهم يقولون 9 ساعات بتقنية Speed Step يعني أن يعمل المعالج بترددات منخفضة. والمفروض أن كل شركة تجرب الجهاز مابين Performance-Power Save

    للإجابة على سؤالك الأخير سأقوم برفع ملف HTML سبق ان طرحته قبل تبديل المجلة. اعطني دقائق فقط.

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    332
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

    معلومات قيّمة.

    و"التجارة شطارة جمبزة وعيارة*" على ما يبدو :D كما يقول المثل الكويتي

    بانتظار ملف ال HTML وسلمت يمناك





    .................................
    هامش لغوي
    * جمبزة من الجمباز أي بهلوانية ولعب بالبيضة والحجر
    عيارة: مكر
    شروحـــــــــــــاتي:
    تقرير مفصل عن بطاقة MSI TV @nywhere Master (مدعم بالصور)

    الرائعميل أو ال Incredimail

    "المتصفح الرائد": إن لم تجربه فقد فاتك الكثير! :eek:

    هام: إذا استفدت من شئ من شروحاتي أرجو ألا تبخل بالدعاء لوالدتي بالشفاء.

  4. #4
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    332
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

    جزاك الله تعالى كل خير وجعل كل ما كتبت في ميزان حسناتك
    شروحـــــــــــــاتي:
    تقرير مفصل عن بطاقة MSI TV @nywhere Master (مدعم بالصور)

    الرائعميل أو ال Incredimail

    "المتصفح الرائد": إن لم تجربه فقد فاتك الكثير! :eek:

    هام: إذا استفدت من شئ من شروحاتي أرجو ألا تبخل بالدعاء لوالدتي بالشفاء.

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

    يعمل حوالي 2.45 ساعة سواء وأنا على LAN أو WIRELESS أو مشاهدة فيلم.
    الجهاز سينترينو 1.6 .

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

    فعلا موضوع 7 ساعات صحيح ولكن بإستدام بطاريات 9 Cell ولكن غالبية الأجهزة تأتي ببطاريات 6 Cell لأنها أرخص في السعر بمبلغ كبير

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول

    3.5 - 3 hour gigabyte n512 laptop 1.7 centrino
    gigabyte laptop n512


    amd 2600+ 333@ 2700+11#202
    gigabyte ga7n400 mainboard
    ddr 512 kingmax 3200
    seagate baracuda 7200.7 120GB
    msi 5200 128ddr
    logitech MX 700 mice
    ion ventec 400 w
    LG 48X rw drive
    LG 19 inch studiwork E900b
    creative inspire 5200 5.1 speakers

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: ببطارية محمولك، ما الفترة التي تعملها؟ + اسئلة عن بطارايات المحمول



    توني شاري جهاز dell 1600 سنترينو البطاريه ماتطول ساعتين بالضبط

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-03-2011, 20:33
  2. مشاركات: 128
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 12:31
  3. مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 19:32
  4. اسئلة +A التي تؤهلكم للاختبار السفتي وير
    بواسطة جوري في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 03-07-2007, 20:57
  5. اسئلة حول المحمول
    بواسطة data في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-08-2003, 09:51

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •