صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور






    نشر الموقع الإلكترونى لجريدة "الدستور" منذ لحظات خبر إقالة إبراهيم عيسى من رئاسة تحرير الجريدة.

    وجاء فى نص الخبر المقتضب "تمت إقالة الزميل إبراهيم عيسى من رئاسة تحرير جريدة "الدستور" أمس الاثنين 4 أكتوبر 2010، وذلك بقرار من رئيس مجلس إدارة الجريدة د. السيد البدوى شحاتة والرئيس التنفيذى لمجلس الإدارة رضا إدوارد".



    صحفيو "الدستور" يتضامنون مع "عيسى" ضد قرار إقالته


    أكد صحفيو الدستور تضامنهم الكامل مع إبراهيم عيسى رئيس تحرير الدستور والذى أقيل أمس بقرار من مجلس إدارة جريدة الدستور، حيت تجمع منذ صباح اليوم عدد من الصحفيين فى مقر الجريدة وعقدوا اجتماعا قرروا فيه رفضهم لتغيير السياسة التحريرية لجريدة الدستور والتى بموجبها صدر قرار بإقالة إبراهيم عيسى.

    ومن جانبها قالت إيمان عبد المنعم محررة بقسم الأخبار "إنه بدون إبراهيم عيسى لا يوجد دستور"، وأكدت تضامن جميع الصحفيين مع رئيس تحريرهم، وأضافت أن الصحفيين فوجئوا أن الإدارة أخذت أجهزة التنفيذ وأجهزة الحاسبات الإلكترونية الخاصة بالجريدة ولا يعرفون إلى أين ذهبت، على حد قولها.

    وأكد الصحفيون أنهم سيعملون فى الموقع الإلكترونى بالدستور لأنه من تمويل إبراهيم عيسى بمفرده وغير تابع لمجلس الإدارة.



    أنباء عن تكليف سيد عبد العاطى ومحمد أمين بتولى أمور الصحيفة مؤقتاً..
    إبراهيم عيسى يجمع متعلقاته من "الدستور"


    أرسل الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى ظهر اليوم، الثلاثاء، عدداً من أتباعه إلى مكتبه بجريدة الدستور لجمع متعلقاته، وذلك بعد ساعات من قرار مجلس إدارة الجريدة أمس بإقالته من منصبه، وهو القرار الذى اعترض عليه عدد من صحفيى الجريدة.

    من جانب آخر نفى الكاتب الصحفى محمود مسلم ما أشيع عن إجراء مجلس إدارة الدستور برئاسة الدكتور السيد البدوى، مفاوضات معه لتولى رئاسة التحرير، مؤكداً أن هذا الأمر عارٍ تماماً من الصحة.

    فيما علم اليوم السابع أن ثمة معلومات وردت حول تكليف الدكتور السيد البدوى لكل من سيد عبد العاطى ومحمد أمين الكاتبين الصحفيين بجريدة الوفد لتولى عملية تسيير الأمور بجريدة الدستور لحين الإعلان عن رئيس تحرير جديد.



    إبراهيم عيسى: مقالة "البرادعى" وراء إقالتى.. والدستور ماتت اليوم


    قال إبراهيم عيسى رئيس التحرير المقال لجريدة الدستور المستقلة، إن التساؤلات التى طرحتها نقل ملكية صحيفة الدستور إلى د.السيد البدوى رئيس حزب الوفد، بأنه سيتم تغيير رئيس تحرير الصحيفة وسياساتها التحريرية، باتت إجابتها واضحة وصار ما كان متوقعاً حقيقة ملموسة للجميع.

    وأضاف عيسى، خلال حديثه لقناة الجزيرة القطرية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أن صحيفة الدستور لم تكن تدعى المعارضة ولم تكن تشارك فى أى تمثيلية مع النظام الحالى، معبراً عن خيبة أمله فى الأحزاب التى كان يعتقد أنها تمثل معارضة ولو شكلية وأنه كان يعتبرها أقوى من أن يمثل عليها أحد قيادتها.

    وتحدث إبراهيم عن ما سماها بـ"الساحر"، الذى ظهر فجأة على مسرح الأحداث المصرية، قائلاً: "الساحر واحد من الشخصيات موجود حالياً فى النظام القائم سيخرج علينا بترتيب جديد غير معلوم لأحد، هدفه تكميم الأفواه، والرجوع بالدولة إلى ما قبل 2005، والحقيقة أن ذلك يعيدنا إلى المربع صفر من جديد.

    وحول ما إذا كان مقالة د.محمد البرادعى كانت وراء إقالة إبراهيم عيسى، قال عيسى "مقالة د.محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية وراء إقالتى من الدستور".

    وختم عيسى حديث للجزيرة، قائلاً: "أنا أبُعدت من رئاسة تحرير الدستور"، معبراً عن حزنه الشديد، قائلا: "تجربة الدستور انتهت اليوم، لكنها ستبقى فى تاريخ الصحافة المصرية".



    "عيسى" يطالب مطابع الأهرام برفع اسمه من "الدستور" غداً


    علم اليوم السابع أن الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة "الدستور" "المقال"، أرسل خطاباً اليوم الثلاثاء، لإدارة المطابع بمؤسسة الأهرام، يحذرها من طباعة عدد الغد من الدستور وعليها اسمه كرئيس تحرير، وحسبما أكدت معلومات حصل عليها اليوم السابع، فإن عيسى يهدف من الخطاب لتأكيد انقطاع صلته بالمادة التحريرية للجريدة بعد قرار إقالته أمس الاثنين.

    كان قرار مجلس إدارة جريدة "الدستور" قد تبعه عدد من التداعيات منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث قام عدد من العاملين بالجريدة بالاحتجاج على القرار، فيما أعلن الدكتور السيد البدوى تنحيه عن رئاسة مجلس الإدارة عقب الأزمة.



    الدكتور السيد البدوى فى مؤتمر صحفى حول إقالة إبراهيم عيسى: لم يكن فى نيتى الإطاحة به ورفعت راتبه إلى 75 ألف جنيه ووافقت على طلبه بشراء الدستور لإنقاذها.. ولو رأس تحريرها "وفدى" سأسحب مساهمتى منها



    مفاجآت من العيار الثقيل شهدها المؤتمر الصحفى الذى عقده الدكتور السيد البدوى رجل الأعمال ورئيس حزب الوفد، بأحد فنادق 6 أكتوبر، حول تداعيات أزمة جريدة الدستور، حيث كشف أنه تنحى عن رئاسة مجلس إدارة الجريدة اعتراضاً على ما وصفه "بالمخالفات الإدارية"، فيما أعلن عدد من صحفيى الدستور، أن الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى أرسل خطاباً إلى الدكتور عبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة الأهرام يحذره فيه من طباعة عدد الغد من الدستور إذا حمل اسمه رئيساً لتحرير الجريدة.


    وكشف البدوى، التفاصيل الكاملة لأزمة الدستور، وقال فى بداية المؤتمر لم أكن أتمنى أن أعقد مثل هذا المؤتمر، لكنى رأيت أن من حق الصحافة والإعلام أن تحصل على توضيح للأمور، وأكد البدوى أنه لم يكن فى ذهنه على الإطلاق أن يكون مساهماً أو رئيساً لمجلس إدارة جريدة الدستور، مشيراً إلى أنه لم يكن طرفاً فى مفاوضات شراء الجريدة منذ بدايتها

    وأوضح البدوى، أن رجل الأعمال رضا إدوارد وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد عرض عليه المشاركة فى شراء الجريدة ضمن 10 مساهمين آخرين، وقال إنه شارك فى شراء الجريدة لهدف واحد أن يحافظ على استمرار صحيفة مصرية مستقلة كانت قد بدأت فى التراجع نتيجة ضعف الإمكانيات المادية، ودلل على ذلك باختزال عدد الصفحات إلى 14 صفحة.


    وأكد البدوى، أنه رفض منذ البداية أن يتولى منصب رئيس مجلس إدارة الدستور، إلا أن إبراهيم عيسى ورضا إدوارد أصرا على توليه هذا المنصب، وأضاف "قالوا لى إن وجود اسمك رئيساً لمجلس الإدارة يمثل إضافة للصحيفة ويعطيها ثقة ومصداقية لدى الرأى العام".
    وأشار البدوى إلى أنه قرر منفرداً رفع رواتب الصحفيين العاملين بالدستور بنسب تتراوح من 100% إلى 300%، نظراً لأنه يعتبر أن العنصر البشرى هو أهم عناصر أى مؤسسة، كما كشف البدوى أنه قرر رفع راتب الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى رئيس التحرير من 25 ألف جنيه إلى 75 ألف جنيه دون أن يطلب عيسى ووعده فى الوقت ذاته بمنحه حوافز فى حالة زيادة التوزيع.

    وأكد البدوى، أن إجمالى رواتب العاملين فى الدستور ارتفعت من 280 ألف جنيه إلى ما يقرب من 800 ألف جنيه، وأشار البدوى إلى أن المساهمين فى الجريدة انزعجوا من قرارات رفع رواتب العاملين، لاسيما مع ندرة الإعلانات ووصول إجمالى نفقات الجريدة فى الشهر إلى مليون جنيه.

    وأضاف، أن المساهمين انزعجوا وغضبوا وعاتبونى، إلا أنه برر موقفه برغبته فى تحويل الدستور إلى مؤسسة، وأشار البدوى إلى أن الأزمة بدأت فى اليوم الذى تقاضى فيه الصحفيون رواتبهم بعد الزيادة، حيث فوجئ باتصال هاتفى من أحمد عصام فهمى ناشر الجريدة أبلغه فيه أن الصحفيين معتصمون وممتنعون عن العمل احتجاجاً على خصم الضرائب من رواتبهم.

    وأوضح البدوى، أن أحمد عصام بعث إليه ببيان صادر عن الصحفيين يعلنون فيه اعتصامهم وينذرون إدارة الجريدة أنه فى حالة عدم رد المبالغ المقتطعة من رواتبهم سيبدأون فى اعتصام مفتوح، وهو ما يهدد عدم صدور الجريدة، لافتاً إلى أنه رفض الرضوخ إلى ما وصفه بالضغوط والابتزاز من الصحفيين.

    وشدد البدوى على أنه أصر على تحميل رئيس التحرير المسئولية، لأنه المسئول عن إدارة الصحيفة، ثم التقى بعده بمجموعة من المساهمين وأبلغهم أنه المسئول عن ما حدث وطلب إعفاءه من رئاسة مجلس إدارة الدستور، كما طلب إعفاءه من عضوية مجلس إدارة الجريدة.

    وأكد البدوى، أن إبراهيم عيسى لم يخطر حتى الآن كتابياً بإقالته، إلا أنه شدد على تمسكه بوجود عيسى ككاتب مقال فى الجريدة بنفس المزايا المادية السابقة، وأضاف "طلبت من إبراهيم عيسى أن يبقى فى الجريدة ككاتب مقال، فطلب منى الحصول على استراحة محارب فأمهلته حتى يوم السبت القادم"، تابع "أكدت له أن الدستور بيته ولا يستطيع أحد أن يخرجه من بيته".

    وأكد البدوى، أنه لا يعلم حتى الآن من هو رئيس التحرير أو رئيس مجلس الإدارة القادم، كما أعلن رفضه لأن يتم إسناد مهمة رئيس التحرير لأى من الكتاب الصحفيين المرتبطين بحزب الوفد، وأضاف "إذا تولى رئاسة التحرير صحفى من الوفد سأبيع حصتى فى الدستور" واعتبر البدوى أن تمسكه ببقاء عيسى دليلاً على عدم وجود نية مبيت للإطاحة به.

    وكشف محمد فوزى مساعد رئيس تحرير الدستور، فى مداخلة أثناء المؤتمر، أن رضا إدوارد أبلغ الصحفيين بأن المساهمين يتعرضون لضغوط على مصالحهم الاقتصادية بسبب بقاء عيسى فى الدستور، وهو ما رد عليه البدوى، قائلاً: "إذا كان رضا إدوارد قال هذا فإنه يعبر عن وجهة نظره الخاصة، لكنى لا يمكن أن أتعرض لأى ضغوط ولا أى أحد من الدولة يجرؤ على ذلك".

    ونفى البدوى أن يكون مقال الدكتور محمد البرادعى حول حرب أكتوبر سبباً فى إقالة إبراهيم عيسى، وأضاف "فوجئت قبل أيام بأحد المساهمين يبلعنى بأن هناك مقالاً للدكتور محمد البرادعى سينشر فى الدستور ضد القوات المسلحة، وطلبت من عيسى أن أطلع على المقال ووجدته لا يحمل أى إساءة للقوات المسلحة ووافقت على نشره، مشيراً أن المقال سينشر فى عدد الغد.

    وأوضح البدوى، أنه وافق على نشر مقال الدكتور محمد سليم العوا الذى رفضت كل من جريدتى الشروق والمصرى اليوم نشره بسبب ما أثير حول أن يتضمن عبارات تثير الفتنة الطائفية.



    وأخيــــــــــــــــــــــــــــرا........

    أنباء قوية أكدتها مصادر مطلعة..

    أنباء عن تعيين إبراهيم سعدة رئيساً لمجلس إدارة الدستور





    علم اليوم السابع من مصادر مطلعة، أن الدكتور السيد البدوى رئيس مجلس إدارة الدستور أجرى مفاوضات مع الكاتب إبراهيم سعدة رئيس مجلس إدارة وتحرير الأخبار السابق لتولى مهام رئاسة مجلس إدارة ورئيس تحرير الدستور.


    وأكدت المصادر أن الكاتب إبراهيم سعدة وافق على العرض، بجانب إسناد مهام رئيس التحرير التنفيذى للكاتب محمد أمين، وجارى استكمال باقى الهيكل التحريرى.


    ومن جهة أخرى كشف الكاتب محمد أمين فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن الدكتور السيد البدوى رئيس مجلس إدارة الدستور كلفه برئاسة التحرير التنفيذى، وبالفعل أشرف على إعداد العدد الأسبوعى من الصحيفة


    وأوضح "أمين" أنه قبل المهمة لقناعته بأنه فى مهمة مهنية بالدرجة الأولى، وأن الدستور ليس مشروعا استثماريا وإنما مشروع صحفى عملاق، استطاع أن يرفع سقف الحريات الصحفية فى مصر.



    تقرير برنامج 90 دقيقة مع الاعلامي معتز الدمرداش






    http://jumbofiles.com/c68e5jf98n7a


    ============

    تقرير برنامج من قلب مصر مع الاعلامية لميس الحديدي





    http://jumbofiles.com/v6q67q2y7nqt



    =============

    تقرير برنامج العاشرة مساء مع الاعلامية مني الشاذلي







    http://jumbofiles.com/temn5tc6jdvx


    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    لم اقراء ما سبق
    ولكن قمت بحذف الصور
    تبعا لقانون المنتدى

    ولي عوده لقرائته
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ياسر رمزي عوده مشاهدة المشاركة
    ولكن قمت بحذف الصور
    تبعا لقانون المنتدى

    لم أفهم ما قلته

    هل قصد حضرتك صور الإعلامية لميس الحديدى والاعلامية منى الشاذى ؟
    لانه الإختلاف الوحيد كم أظن للصور الثلاثة

    ممكن الإطلاع على بند حذف هذه الصور
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    منصور حسن يتضامن مع صحفيى "الدستور" ويناشد ملاك الجريده : لا تقتلوا الرأى الحُر


    أرسل منصور حسن وزير الاعلام الاسبق , بيانا للتضامن مع صحيفى -الدستور- ضد ملاك الجريده الجدد ,
    ابدى فيه حزنه على ازمة الجريده التى اثبتت نجاحها
    وناشد ملاك الجريده ألا يضيفوا الى مساوئ سمعة رأس المال بقتل الرأى الحُر , وقال حسن فى البيان انه يتابع أزمة الدستور بكل حُزن واالأسى
    لان الدستور جريده أثبتت نجاحها على مر السنين ويلجأ لها القارئ سواء كان متفقا معها فى الرأى او مختلفا ,
    وأضاف حسن ويدهشنى أن السيد البدوى مع اخرين دفعوا الملايين لشراء الدستور
    ثم يعملون على إخلاءها من رئيس تحريرها الفذ الأخ ابراهيم عيسى , وجميع زملائه من المحريين , فلا يستطيع احد ان يتصور أن تكون -الدستور - دون ابراهيم عيسى
    وأكمل حسن : ان الدستور من صحف المعارضة المؤثره جدا ومن الغريب ان تتم تصفيتها على يد أحد زعماء المعارضة البارزين

    ويهيب فى نهاية بيانه بأصحاب الدستور الجدد ألا يضيفوا الى مساوئ سمعة رأس المال فى بلادنا باستغلاله لقتل الرأى الحُر
    ويكفى ما تعانيه حرية الرأى من جهات أخرى


    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية !الشبح الاسود!
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    764
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    سبحان الله مش عارف ليه الراجل دا مش بحبه

    يمكن لأنه فاكر نفسه حاجة ؟

    كنت شوفت مرة برنامج علي قناة فراعين اعتقد

    كان فيها الراجل دا

    وغلط في المذيعة كأنها تعمل عنده وليس عند القنـاة

    ويقولها انت تابع كذا وكذا

    راجل اتلحس مخه ملوش لازمة

    علي البركة

    موفق
    سبحان الله وبحمده

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !الشبح الاسود! مشاهدة المشاركة
    سبحان الله مش عارف ليه الراجل دا مش بحبه
    يمكن لأنه فاكر نفسه حاجة ؟
    كنت شوفت مرة برنامج علي قناة فراعين اعتقد
    كان فيها الراجل دا
    وغلط في المذيعة كأنها تعمل عنده وليس عند القنـاة
    ويقولها انت تابع كذا وكذا
    راجل اتلحس مخه ملوش لازمة
    علي البركة
    موفق
    يا راجل يا طيب حد يقول كدا على الاستاذ ابراهيم عيسى
    لو قصد حضرتك صحيح
    مكنتش الصحافيين اللى فى الجريده اتحدوا ملاكها و تضامنوا معاه
    مكنتش نقابة الصحافيين متضامنة معاها
    مكنش الناس المخلصة والمؤمنه بحرية الرأى واقفه معاه وبتشجعه
    مكنش أصلا استقال من الجريده
    لانك لو تابعت التقرير هتعرف انه استقال بس الضغط على ملاك الجريده من اصحاب النفوس

    بعيد عن الموضوع
    نصيحة لله خدها من اخ ليك
    متحكمش على حد غير لما تعرفه حقا
    " تعرف فلان , أعرف .
    عاشرته
    اقوله لأ ,
    يبقى متعرفوش"

    تحياتى
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    364
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love Science مشاهدة المشاركة
    يا راجل يا طيب حد يقول كدا على الاستاذ ابراهيم عيسى
    لو قصد حضرتك صحيح
    مكنتش الصحافيين اللى فى الجريده اتحدوا ملاكها و تضامنوا معاه
    مكنتش نقابة الصحافيين متضامنة معاها
    مكنش الناس المخلصة والمؤمنه بحرية الرأى واقفه معاه وبتشجعه
    مكنش أصلا استقال من الجريده
    لانك لو تابعت التقرير هتعرف انه استقال بس الضغط على ملاك الجريده من اصحاب النفوس

    بعيد عن الموضوع
    نصيحة لله خدها من اخ ليك
    متحكمش على حد غير لما تعرفه حقا
    " تعرف فلان , أعرف .
    عاشرته
    اقوله لأ ,
    يبقى متعرفوش"

    تحياتى

    +100

    الراجل من أكثر المعارضين للحكم ومن أكثرهم استفزازاً ومشاكسة للنظام

    لو كان زي ما بتقول مكنتش اتعملت التمثيلية اللي عملها البدوي وإدوارد عشان يقيلوه

    مكنش كل الاسامي الكبيرة دي تضامنت معاه ومع صحفيي جريدته

    ولا كان أصلا طلع الجريدة المقتولة دي.. الجريدة دي تعتبر من أنضف وأصدق الصحف اللي اتعملت اصلا

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    محرد بطل من ورق لا أكثر
    يكفى تحالفه مع الروافض وسماحه بسب السيدة عائشة والصحابة فى مقالات منظمة
    لا تنخدعوا بهذا الدجال
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    دائما مايعتز بوضع صورة فى مكتبه لتشى جيفارا وحسن نصر الله
    هؤلاء هم من يمثلون مبادئه
    حرام عليكم تعملوا موضوع عشان واحد زيه
    المشكلة أننا وصلنا لدرجة متردية نرى فيها كل من يعادى الحكومة بطلا يرفع على الأعناق دون أن نراجع مبادئه وخلفيته الفكرية
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية !الشبح الاسود!
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    764
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love Science مشاهدة المشاركة
    يا راجل يا طيب حد يقول كدا على الاستاذ ابراهيم عيسى
    لو قصد حضرتك صحيح
    مكنتش الصحافيين اللى فى الجريده اتحدوا ملاكها و تضامنوا معاه
    مكنتش نقابة الصحافيين متضامنة معاها
    مكنش الناس المخلصة والمؤمنه بحرية الرأى واقفه معاه وبتشجعه
    مكنش أصلا استقال من الجريده
    لانك لو تابعت التقرير هتعرف انه استقال بس الضغط على ملاك الجريده من اصحاب النفوس

    بعيد عن الموضوع
    نصيحة لله خدها من اخ ليك
    متحكمش على حد غير لما تعرفه حقا
    " تعرف فلان , أعرف .
    عاشرته
    اقوله لأ ,
    يبقى متعرفوش"

    تحياتى

    اخي الفاضل انا واحد بحب النـاس المحترمة مش بحب الشخص دا ومش بحب اقرئله حاجة

    كل واحد وحريته الشخصية ديمقراطي بقي :rolleyes:
    سبحان الله وبحمده

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love Science مشاهدة المشاركة

    لم أفهم ما قلته

    هل قصد حضرتك صور الإعلامية لميس الحديدى والاعلامية منى الشاذى ؟
    لانه الإختلاف الوحيد كم أظن للصور الثلاثة

    ممكن الإطلاع على بند حذف هذه الصور
    صور النساء بدون غطاء رأس غير مستحبه بالمنتدى
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moriatte مشاهدة المشاركة
    محرد بطل من ورق لا أكثر
    يكفى تحالفه مع الروافض وسماحه بسب السيدة عائشة والصحابة فى مقالات منظمة
    لا تنخدعوا بهذا الدجال
    ابراهيم عيسى بطل من ورق :eek:
    يا راجل يا طيب
    ودجال كمان يا شيخ اتقى الله
    ممكن المقال اللى سمح بسب السيدة عائشة رضى الله عنها
    مقالات منظمة ؟

    =====
    هقولك على حاجة
    انا مستعد أغير رأيى انا الشخصى فى اى انسان مخدوع فيه ولكن بأدلة وبراهين
    مينفعش أقول على واحد كلام سئ بجرد الشك فيه
    أثبت واأنا معاك دون شك
    واكرر مرة تانية
    أنا مستعد أغير رأيى فى أى حاجة تثبت عكس تمسكى بها
    الحقيقة ثم الحقيقة ثم الحقيقة
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  13. #13
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moriatte مشاهدة المشاركة
    دائما مايعتز بوضع صورة فى مكتبه لتشى جيفارا وحسن نصر الله
    هؤلاء هم من يمثلون مبادئه

    حرام عليكم تعملوا موضوع عشان واحد زيه

    المشكلة أننا وصلنا لدرجة متردية نرى فيها كل من يعادى الحكومة بطلا يرفع على الأعناق دون أن نراجع مبادئه وخلفيته الفكرية
    هتكفى بتعليقى السابق
    إظهر حقيقة كلامك وأنا صاحب الموضوع معااااك
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !الشبح الاسود! مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل انا واحد بحب النـاس المحترمة مش بحب الشخص دا ومش بحب اقرئله حاجة

    كل واحد وحريته الشخصية ديمقراطي بقي :rolleyes:
    حقك طبعا أخى الحبيب
    وعلى رأى المثل
    الإختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية
    تحياتى
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: تقرير شامل عن إقالة الأستاذ إبراهيم عيسى من جريدة الدستور



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ياسر رمزي عوده مشاهدة المشاركة
    صور النساء بدون غطاء رأس غير مستحبه بالمنتدى
    يعنى حضرتك تدخلت فى الموضوع وحذفت الصور منه عشان غير مستحب فى المنتدئ
    بس أظن حضرتك قلت تبعا لقانون المنتدئ

    باشهمندس ياسر
    مأظنش إحنا فى منتدئ إسلامى أو دينى بشكل عام
    ومأظنش أيضا إنى الصور فيها شئ من الخليعة
    الصور مرتبطة بالموضوع وفى منتهئ الإحترام (إحنا بنبص على الصور ولا بنبص على مضمون الموضوع)

    كما تعلم إننا فى أى مكان فى الدنيا بنشوف نساء فى كل مكان
    فى الشركات وفى المصانع وفى المدارس والجامعات
    بنشوف دكاترة بتعلمنا وبنشوف مدرسات بتعلمنى منذ الصغر
    دا غير طبعا المواصلات والشوارع , فى كل حتة فيها نساء وبنات
    فمش من المعقول اللى أنا مسمعش لمحاضرة او لكلام امراة سواء بقى بحجاب او غيره
    مش معقوله أقفل باب العلم والمعرفة فى سيبل إنها غير محجبة

    حذفك لصور غير مقنع تماما
    وإن كان يعبر فإنه يعبر عن وجهة نظر فردية
    ومن يقول غير ذلك فأنه لا يقول الحقيقة
    لانه لا يوجد قانون فى المنتدئ يبيح لك التدخل وحذف مواد فى الموضوع دون سبب حقيقى

    غندما تحدثت الأن لم أتحدث مع المهندس ياسر صاحب المكانة والشروحات فى المنتدئ
    ولكنى تحدثت مع الشخص الذى تدخل و الذى حذف الصور دون سبب حقيقى فى الموضوع أين كان
    وأظن برطو ده من الديمقراطية
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. آخر ما توصلت إليه تحليلات إبراهيم عيسى باشا !!
    بواسطة ibrahimfr في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-10-2011, 22:15
  2. إقالة إبراهيم عيسى من رئاسة تحرير الدستور
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-10-2010, 12:52
  3. تقرير شامل عن كرت E.V.G.A GTS 250 1GB
    بواسطة SNOOP-NO LIMIT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 27-08-2010, 02:41
  4. تقرير شامل عن كرت GTX 285 2GB من شركة PALIT
    بواسطة SNOOP-NO LIMIT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 12:46

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •