صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    Thumbs up الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هذا الموضوع خاص فقط بأراء جميع المواقع المراجعات ببطاقة NVIDIA GT430 وسوف اقوم بعمل الترجمة بنفسي والتي سوف تضمن (الإيجابيات والسلبيات) لذلك ارجوا عدم وضع اي ترجمة واي رد حتى انتهي من الترجمة.

    --الموقع الأول--

    hardwarecanucks

    ان سوق entry level على الأغلب لن يكون مثيرا للاهتمام لأغلبية قراء هذا المقال. مع هذا، نشعر بأن بطاقة GT 430 قد أصبحت منافسا خطيرا بحقنه الكمية المناسبة من الأدرينالين في نقطة السعر المساومة. وهي فعلا مفاجأة سارة. لم تحتاج NVIDIA إلى إعادة اختراع العجلة: كل ما احتاجوا إلى فعله هو إضافة بعض الشحم كي يجعلوا الأمور تسير بشكل أكثر سلاسة وهذا بالضبط ما قامت به بطاقة GT 430 بحيث وجدت بطاقات GeForce ناقصة (مفقودة) خلال الـ18 شهر الماضي. إن بطاقة GT 220 قد تم استبدالها بشئ ذو إمكانية اكبر بدون شك: والذي يعرض ميزات أفضل، أداء أعلى ومع هذا يستهلك طاقة أقل. وبالإضافة إلى عدم خسارة دعم audio وكذلك دعم Blu Ray 3Dو HDMI 1.4 فهذا أيضا جدير بالملاحظة. بالنسبة لنا، هذا نجاح من كل وجهة نظر تقريبا.

    مع هذا، هناك تفصيل مزعجه قد ظهرت مرة تلو الأخرى: بطاقة HD 5570 لقد تم إطلاقها قبل 8 أشهر ماضية، ومازالت تحتفظ بسعرها الأصلي بمبلغ 79 $ ولن يشكل إطلاق بطاقة GT 430 على الأغلب لـ AMDأي تخفيض لأسعارها. لماذا؟ لأن بطاقة GT 430تحتفظ بالوضع الراهن من 70 دولار إلى 80 دولار وهي فعليا لاتضع الكثير من الضغط على بطاقة AMD من ناحية الألعاب. لكن معدل دفع الإطارات يقع في اسفل القائمة لما كان يجب لفئة entry level GPU أن تحققه.عندما تقوم بإزالة غمامات الألعاب، فإن هناك نتيجة مختلفة تماما تبرز. بالاطلاع على أشياء مثل الدعم وأداء حوسبة GPU، فإنه من الواضح جدا أن CUDA أحيانا تكون على بعد سنوات ضوئية من المنافسة. إن حوسبة ATI’s Stream تعمل فعليا بشكل جيد جدا لكن عدد البرامج التي تدعمها محدودة وأدائها غالبا يترك الكثير مما هو مرغوب به. لقد أنفقت NVIDIA الوقت ومبالغ من المال لسوق CUDA النشط للمطورين وبدأت جهودهم تحمل ثمارها. مازال هناك بعض القلق من قدرة تطبيقات CUDA فيما يتعلق بالقدرة الفعلية للـ GPU لكننا نأمل بأن ذلك سوف يتم الاهتمام به من خلال إطلاق التعريفات القادمة.

    عندما يلتقي الإطار بالطريق، فإن الخيار الواقع بين بطاقة HD 5570 وبطاقة GT430 سوف ينتج عنه إما تفضيل للعلامة التجارية أو بواسطة رمي النقد. كليهما فعلا متطابق. لكن كمركزية الـ media-centric PC فإن بطاقة GT 430 موصى به بشكل عال حيث أنها عرضت أداء ممتاز وميزات للبطاقة الفرعية 99 $ وهي فعالة جدا في الإقلاع. بالنسبة لنا، هذا يجعلها بطاقة entry level جيدة جدا

    الإيجابيات

    Acceptable performance for its price
    Surprisingly efficient
    Excellent GPGPU results
    Relatively quiet
    Well priced (according to initial SRP

    السلبيات

    Same performance as the HD 5570 but released 8 months later
    Somewhat loud when under heavy load



    --الموقع الثاني--

    techpowerup

    بعد رؤية بعض المنافسات المدهشة بين NVIDIA و AMD في الأداء من خلال قطاع high-end ، فلا يمكن الهروب من الشعور بأن الأشياء ليست مدهشة في قطاع low-end ، مع أن قوى السوق تملي بأن هذه هي كتلة القطاعات الموجوده، وهي بنطاق سعر من 60 $ ولغاية 199 $، وهذا يجعلها أكثر كميات مبيعا لمصممي GPU. بالتالي هي أحد أهم القطاعات الحاسمة. حيث أنك تبدأ من سعر 100 $ وتتجه نحو الـ199$، فإنك سوف تجد كيف أن الأداء مقابل الدولار أمر مهم. لكن أثناء توجه للأسفل حول سعر الـ75 $ وذلك نحو قطاعات low-end ، فإنك سوف تجد كيف أن الأمور أصبحت عامل حاسم متزايد للأداء فقط. إن بطاقة GT 430 بصراحة عند تقاطع طرق حاسمة.

    عندما يأتي الأمر للأداء، فإن بطاقة GT 430 أظهرت بأنها يمكن أن تدعك تلعب معظم الألعاب. لكن عند مستوى دقة (720p وأقل) معظم ألعاب DX10 والأقدم تعمل عند تلك الدقة. مع ألعاب DX11، بدأت تنحدر ، ولذلك أنت تحتاج إلى تخفيض الدقة وإعدادات مستوى التفاصيل. إن بطاقة GT 430 يجد منافسة في السوق من قبل سلسلة AMD HD 5500، بطاقة HD 5570مسعره تقريبا مثله ( يبدأ من 70 $)، لكن أدائها أفضل بـ20 % بشكل إجمالي. الشخص يتوقع من بطاقة GT 430 بأن تصبح بأسعار معقولة في المستقبل القريب، لأن طريقة تصميم هذه البطاقة، تقترح بأن هناك بعض الفراغ متواجد لحسم السعر. إن بطاقة GT 430 أيضا تجد منافسة من السلسلة السابقة GT 220، لأنها أبطأ بـ 20 % ، بينما أرخص بـ25 $.

    لعصر المزيد من الأداء، فإن بطاقة GT 430 من شركة Zotac's قد أظهرت إمكانية كسر سرعة جيدة جدا. لايمكن أن يجري شيء خاطئ مع كسر سرعة GPU 19 % وكسر الذاكرة 18 % ، والتي تنتج زيادة 18 % من الأداء. إن تصميم Zotac'sيمكن أن يساعد هنا، لأنه على عكس غيرها من المصنعين الذين يستخدمون منفذ واحد، فإن بطاقة low-profile heatsink, Zotac's full-height PCBتسمح بتبريد أكبر، بالرغم من أن مستوى ضجيج المروحة لايسعدنا. فإن Zotac كان بإمكانها أن تستخدم بسهولة مرواح أكبر لكن أبطء بواسطة أخذ المزيد من مساحة زعانف heatsink's ، وبالتالي ينتهي الأمر بحل هادئ. بشكل إجمالي، إن بطاقة NVIDIA هذه للشراء وللتفوق على البطاقات المدمجه، إذا كنت تحتاج إلى DX11 فهي تعرض خصائص غير محدودة على مسار المميزات، لكن الألعاب مقيدة بدقة 720p ، وهي ليست سيئه. بعض العاب consoles تعطيك هذه الدقة.

    8.2

    الإيجابيات

    Good overclocking potential
    Low power consumption
    Full size HDMI output
    Support for DirectX 11
    Support for CUDA, PhysX and 3D Vision

    السلبيات

    Noisy fan
    Small performance upgrade over GT 220
    High price
    No GDDR5 memory
    DirectX 11 relevance very limited at this time
    No support for SLI

    --الموقع الثالث--

    anandtech

    لقد فتحنا هذه المقالة بالحديث عن كيف أن NVIDIA تصيغ الأداء باسم digital media و HTPC مع بطاقة GT 430، سواء كانت بواسطة تصميم NVIDIA أو أمور خارجة من أيديهم، إن بطاقة GT 430 بكل بساطة ليست منافسة مع بطاقة HD 5570 و5670 في أداء الألعاب،. إن NVIDIA لاتدفع GT 430 كبطاقة أداء ألعاب لذلك لن نقوم بتوصيتها على أنها كذلك. إذا كنت تريد ميزانية ألعاب ، فإن الخيار الوحيد أن تذهب إلى AMD. من النادر أن يعرض علينا فرصة أن نقدم جواب دقيق، وهذا بالتأكيد ليس أحد تلك الفرص. لقد قامت NVIDIA ببعض الأشياء الجيدة بينما تعثرت في أماكن أخرى، لذا دعونا نبدأ بعثراتها: جودة الصورة. في بحثنا عن بطاقة HTPC أكثر كمالية فقد وجدنا بطاقة Radeon HD 5570سابقا هذه السنة، وقد كان جيدا. في الأوقات الأكثر حداثة وضعت AMD الكثير من الجهد في ترقية ألعابهم فيما يتعلق بجودة الصورة وذلك بإطلاق برنامج HQV 2 وهي ظاهرة في نتائجنا.

    نحن نكره دائما أن نعتمد كثيرا على اختبار benchmarkواحد، لكن عند هذه النقطة فإن HQV 2 تزود بأفضل النتائج التي يمكن أن نضع أيدينا عليها، لذلك لايمكننا أن نتجاهل النتائج. بالتأكيد أن بطاقة GT 430 هي ترقية لأمثال Intel’s GMA ، مع هذا فإن بطاقة HD 5570 لديها ميزة أكبر على بطاقة GT430. إذا كانت جودة الصورة مهمة جدا لك، حينها بطاقة HD 5570 بالتأكيد البطاقة التي يمكن الحصول عليها حاليا إلى أن تتمكن NVIDIA من صرف المزيد من الوقت على تحسين قدرات الفيديو لتعريفاتها. إذا كانت NVIDIA تتعثر في جودة الصورة، إذا أين تبرز وتتفوق؟ 3D stereoscopy. المحصلة الوحيدة المنطقية التي يمكن ان نستنتجها من تلك النتائج هي أن NVIDIA تضغط بصعوبة على 3Dفي عيد الميلاد هذا، كما يحدث في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية. لديهم HDMI 1.4ولديهم 3D Vision ، ونتيجة لذلك فهم في موضع يمكنهم أن يعرضوا خبرة في 3D التي لايمكن لـ AMDأن تنافسها. إذا كنت تعتقد بأن الـ3D مركزه كالملك كما تفعل NVIDIA وأنك سوف تستخدم HTPC.كي تختبرها، حينها من الواضح بأنه لايوجد خيار سوى بطاقة GT 430 .

    أخيرا، مع وضع كل هذا في الحسبان، لم يترك لنا الخيار سوى ان نقدم استقبال فاتر لبطاقة GT 430 ، وكوننا متحمسين يمكننا أن نقبل بطاقة GT 430النهائية حتى لو لم تكن تعطي أداء على اللعبة، لكن ما أعطتنا إياه NVIDIA ليست بطاقة HTPCالنهائية. إن الـ3D و HDMI 1.4 جيدة لكن المركز الثاني لجودة الصورة ليس جيدا. حيث أن جودة الصورة هي بشكل مباشر منتج لتطور التعريفات، فإن هناك صفقة كبيرة من الأمل للمستقبل و عند نقطة ما نأمل بأن نكون قادرين على إطلاع على الأشياء ثانية لإيجاد محصلة مختلفة. لكن في الوقت الحالي، NVIDIA قد أعطت بطاقة بسعر 80 $ أبطأ وقدمت جودة صورة أدنى مقارنة مع منافسيها – موقف لايحسد عليه فعلا. وفقط بواسطة 3D stereoscopy تم إنقاذها من الإخفاق، مما جعل بطاقة GT 430 مقامرة هامة جدا لـ NVIDIA. إذا تبين أن هذا ليس عيد ميلاد 3D حينها لن تعاني فقط شركات CE من هذا الأمر.

    --الموقع الرابع--

    overclockersclub

    إن بطاقة ENGT430 ليست بطاقه مخصصه للألعاب لكن لديها بالفعل القدرة على تشغيل الألعاب على دقة 1680 x 1050 ( وأقل) مع إعدادات جودة صورة مخفضة في معظم الألعاب التي تم تجربتها. إن الألعاب العادية يمكن استعمالها بشكل سهل جدا. بحيث، عندما جربت آخر حل مدمج من INTEL، لم تستطع أن تستعمل نفس الألعاب.إن هذا الحل المدمج قامت بعرض عظيم بالفعل للنقاوة العالية وللـ Blu-ray لذا يوجد هناك بعض الإيجابية في مقدمة الحل المدمج. لكن ، إذا توقفت المقارنة هنا ( فقط مع الألعاب و الـ Blu-ray playback) حينها، GPU المنفصل مازال يتواجد على القمة بالارتكاز على قدرات الألعاب العادية. هنا في تلك المسألة يتواجد إغراء البطاقة. إنها أكثر من مجرد جهاز للعرض. مع مجموعة البرامج التي تشغلها الـ CUDA ، فإنك تحصل على قدرة تخفيض الوقت التي تأخذه إضافة أو ترميز الفيديو، الصورة و الموسيقى. علاوة على ذلك، هذه البطاقة تمكنك من الحصول على ميزات استخدام نظام NVIDIA's 3D vision حتى تتمكن من مطالعة أحدث محتويات الـ3D المتضمنة الـ Blu-ray 3D في الـ stereoscopic 3D

    ليس فقط على الشاشة الصغيرة، لكن أيضا على الشاشات الكبيرة المناسبة مع صور full 1080p ومع معدل يصل لغاية 65Mbps! هذا يجعل الفيرمي المرتكز على الـ GT430 بديل ممتاز لحل الغرافيك المدمج كطريقة لزيادة أداء PC. لكن، ليس كل شيء خسارة في هذه البطاقة فيما يخص قطاع الألعاب. عندما تم تجريبها كبطاقة معالجة للفيزيكس ، فإن بطاقة ENGT430عرضت فريمات مكتسبة في كلا الألعاب المجربة. وهذا اداء افضل من بطاقة GT220 حيث رأيت عدد فريمات منخفض على بطاقة GT 220 عند استخدامها.كبطاقة معالجة للفيزكس.

    وحيث أن هذا هو نادي Overclockers ، ماهو الجيد إذا كانت هذه المراجعة خالية من رؤية طبيعة الأداء التي يمكن أن يتم اكتسابه بواسطة كسر السرعة؟ عندما يأتي وقت كسر السرعة، فإن بطاقة ENGT430 كانت قادرة على كسر السرعة بـ166MHz أو قريبه من 24 % عندما تم كسر سرعة النواة بينما انتقلت الذاكرة بشكل أسوء بـ900Mhz أو حوالي 12.5 % هذه الزيادات كانت مستقرة وسمحت لأداء الألعاب لهذه البطاقة بأن تزيد وهذا سمح لها بأن تكون منافس حاد مع سلسلة بطاقات HD 55XX من ATI. عادة، عندما تقوم بكسر سرعة البطاقة، فإنك ترى زيادة في الحرارة والضجيج للبطاقة يزيد. لكن هذا لم يكن واضحا في هذه البطاقة من ASUS. درجات الحرارة كانت ضمن وحدة القياس مادون الضغط في كلا الحاليتن مع كسر ومن دون كسر. إن مروحة Delta الصغيرة كانت هادئة بشكل مدهش حتى مع سرعة 7000 RPM القصوى.

    لم تكن المروحة عالية بشكل كاف ولو مرة واحدة من الضجيج العادي المشغل بواسطة باقي نظام المختبر عليه,كونها آخر GPU مرتكز على الفيرمي من NVIDIA فإن هذه البطاقة المرتكزه على نواة GF 108 تأتي بسعر 79 $ أو أكثر بقليل عن سابقتها من الفئة low profile بطاقة ( GT220) التي مازالت تباع بالتجزئة. عندما تنظر إلى الأداء المكتسب فقط في تجربة الألعاب، فإن بطاقة GT 430 بديل جدير لبطاقة GT220 وهي تعرض أحدث الميزات مع هذه البطاقة كي تتم إتمام المهمة. إن بطاقة GT 430 تملك كل الصفات المطلوبة المحتاجة كي تكون بطاقة مستخدمة في HTPC و Digital Media PC أو فقط كبطاقة للإستخدام اليومي.

    الإجابيات

    Silent
    Low Power consumption
    Low cost
    3D Vision
    Excellent Blu-ray playback
    Good Casual gaming
    ASUS Xtreme Design enhancements
    Low Profile brackets included
    HD Sound over HDMI
    Great as a dedicated PyhsX card

    السلبيات

    لا يوجد



    --الموقع الخامس--

    legitreviews

    بعد تجربة بطاقة ASUS ENGT430وجدنا أنفسنا مندهشين بهذه البطاقة الصغيرة. فقط بـ79$ نحصل على ميزات مدهشة وقد صدمنا أن مستويات استهلاك الطاقة كانت جيدة. وقد كنا قلقين بأن نواة سلسلة GF100 على البطاقة قد تستهلك بعض الطاقة، لكن الصدمة كانت أن هذه البطاقة مع نواة الـGF108 و ذاكرة 1GB DDR3كانت تستخدم طاقة أقل من بطاقة HD 5570 مع512MB GDDR5 . تقول NVIDIA بأن استهلاك الطاقة على بطاقة GT 430 هي 49W وهذا أمر لطيف حيث أن البطاقة لاتتطلب أي موصلات مزود طاقة إضافية وفقط طاقة تعادل الـ300 واط. معظم كيسات الصغيره لأحهزة PC لاتملك فراغ كبير، باور سبلاي كبير أو موصلات إضافية، لذا بطاقة مثل GT 430 تعتبرمثالية.

    كان أداء بطاقة GT 430 بشكل إجمالي أبطأ من بطاقة HD 5570، لكن ليس بشكل كبير. بإمكانك أن تجد بطاقات رسومية HD 5570 1GB DDR3 على Neweggبسعر لما دون الـ70 $ زائد الشحن. لدى بطاقة HD 5570 عدة أمور. البطاقة أسرع في الألعاب ويمكن أن تملك ثلاث شاشات عرض مع تقنية ATI Eyefinity وقد قيل أن بطاقة GT 430 مازال بإمكانها تشغيل بكل سهولة الألعاب الحالية عند دقة 1280x1024وإن كانت إعدادات جودة الصورة قد تم تخفيضها قليلا، يمكن عمل كسر سرعة بكل سهولة، ويمكن أيضا أن تشغل Blu-ray 3D كما أريناك. لقد كان رائعا رؤية بطاقة غرافيك 80 $ تشغل محتوى Blu-ray 3D

    عندما يأتي الأمر للتسعيرفإن بطاقة ASUS ENGT430 تأتي بمبلغ 79.99 $ ومحتويات ألطف بكثير من تصميم NVIDIA القياسي. لقد قامت ASUS بتنفيذ التصميم بشكل صحيح على هذه البطاقة وهي حتى جيدة المظهر! إن بطاقة GT 430 مصممة لـ HTPCولمستخدمينmultimedia PC وهؤلاء المستخدمين سيجدون منافذ بطاقات HDMI, DVI VGA كثيرة. تذكر إذا كنت تريد تشغيل محتوى Blu-ray 3D التي لديك عليك أن تستخدم منفذ DVI حيث أن ذلك الموصل الداعم الوحيد حاليا.



    --الموقع السادس--

    guru3d

    إن بطاقة GT 430 تعرض بالتأكيد الكثير من الميزات مقابل المال، نحن نشعر مع هذا أن هذا المنتج كان يجب أن يكون لديه أكثر من ذلك، مثل العديد من معظم المنتجات القادمة من عائلة فيرمي. وكونه متأخر عن السوق فأنت تتوقع من NVIDIA أن تظهر بشيء أكثر تقدما، لكن هذا لن يحدث: الآن في قطاع فئة low-end لبطاقات DX11 أيضا، نتوقع خطوات أكبر لـ NVIDIA.

    أولا أريد أن أذكر أن كل مجموعة الـمقاييس مرتكزة على أداء الغرافيك والقياسات. نحن نتبع مناهج وسياسة تجربة لم تكن مناسبة كليا لبطاقة في فئة low-end حيث أن إعدادات جودة الصورة كانت جدا عالية. لهذا السبب الأرقام منخفضة في هذه المراجعة. هذا يعني سوف نستخدم (خسارة) إعدادات جودة الصورة أقل، وبالتالي نكتسب الأداء. إن المقاييس بالكاد تظهر أو تدل على رتبة الأداء مقابل البطاقات الأخرى.

    الآن، بالرغم من واقع أننا بدون شك نقدر المزيد من أداء الألعاب فنحن نشعر بأن GT 430 بطاقة متعددة المواهب. إذا لم يكن لديك الكثير من المال، حينها بإمكانك أن تلعب على هذه البطاقة على دقة 1280x1024 بشكل جيد ومعقول. بالاعتماد على كيفية تركيز GPU للعبة، فإنك سوف تحتاج إلى وزن الأمر بنفسك لأي إعدادات جودة صورة تريد أن تطبقها.

    والواقع هو أن الأمر لايتعلق كله بالألعاب، نعتقد بأن بطاقة GT 430 هي بطاقة multi-media ممتازة لعمل PC حيث تحتاج إلى تسريع المحتوى، لكن الأهم من ذلك كله نعتقد بأن GT 430 هي بطاقة Digital Media وHome Theater PC ممتازة ، أحدث معالج فيديو موضوع في الـ GPU يسمح بتسريع وترميزمحتوى Full HD (1080P). بجانب ذلك سوف يكون لديك 96 shader processors تحت تصرفك، ومع برنامج مثل Media Player Classic Home Cinema editionبإمكانك أن تستخدم الـ shaders.كي تتحكم ببعض تحديد الصور المعقدة أو ماهية الميزة التي يمكن لمستوى أدائك أن يتحكم بها. وهذا فعلا يساعد في الأمر. إن بطاقة GT 430 تدعم أيضا منفذ 3D لأي شاشة تلفاز كبيرة متوافقة من خلال HDMI 1.4بمعدل65Mbps إن بطاقة GT 430 تدعم أيضا النقاوة العالية للـ24-bit multi-channel audio لغاية192 KHz و ايضا lossless DTS-HD Master Audio and Dolby TrueHD audio bitstreaming ،بالتأكيد إنها ميزات لطيفة لمنتج في نطاق السعر هذا.

    غير ذلك، فإن البطاقة لاتستهلك الطاقة وهي هادئة جدا. إذا قابلت بطاقة GT 430.متطلبات الـ HTPC واستخدام PC عامة حينها بالتأكيد، يجب أن تأخذها. لكن من ناحية الألعاب فإن مالك بكل بساطة أفضل أن يتم استثماره في بطاقة HD 5670 مع1024 MB GDDR5 ، بميزات HDMI 1.4مع دعم الـ3D Stereo ، ان معالج الفيديو الممتاز مع كونه معد بالـ CUDA، قد يكون منافس مثير للاهتمام.

    --الموقع السابع--

    pcper

    إذا كنا نريد أن نطلع على أداء الألعاب لمنتج كهذا، ونحن نريد ذلك، حينها علينا أن نقول بأن بطاقة GT 430 كفوء لهذا لكنه لم يكن قادرا على هزيمة منافسة Radeon كلا من بطاقة HD 5570 وحتى HD 5550 كانا متقاربين أو هزما بطاقة GT 430 المرتكز على الفيرمي في مقاييسنا السريعة للألعاب. حقيقة المسألة بأنه بالرغم من كلا الحلول (NVIDIAوAMD) فهما بالفعل جيدين للألعاب فيما يتعلق بدقة 1680x1050 وغيرها، طالما أنك تقوم بتخفيض إعدادات جودة الصورة نوعا ما.

    ورجاءا اعمل لي معروفا، ولاتصدق الإفراط حول اندماج الـDX11مع تلك البطاقات. بكل بساطة لايهم للألعاب بحيث أن أي العابDX11 تقوم بتشغيلها عليهم سوف يكون عليك أن تقوم بتخفيض إعدادات IQ كفاية بحيث أي وكل ميزات الـDX11ستكون مغلقة على أية حال. وهي بكل بساطة نقطة رئيسيه لكلا الطرفين حاليا.بالنسبة لمن يريد منكم بعض التحقيق والإثباتات، تفقدوا اختبار 3D Blu-ray حيث ترى أن نشاط المعالج المركزي كانت فقط تعمل على 22 % حينما يتم تشغيل محتوى 3D حتى على معالج Athlon II المتواضع.

    إن بطاقة Galaxy GeForce GT 430 1GB الجديدة. تقوم بإحضار الفيرمي ونواة GF108 إلى سوقdesktop بعد إطلاق مبكر في عالم الموبايل. إنه بسهولة أصغرمعالج رسومي مبنية حول نفس التصميم الرئيسي حيث أن نواة GF100 جزء في بطاقة GTX 480، و بطاقة GT 430 بطاقة رسومية قوية بالنسبة لسوق الـ79 $ وتعرض ميزات الـ HTPC المتضمنة دعم full 3D video و bit-stream audio ، إن بطاقات AMD Radeon HD 5570/5550 مازالت تتعارك بشكل جيد في التسع أشهر بعد إطلاقهم وعلى حسب مايجري في السوق فإنه مزدحم مع عدم وجود خيار فردي مسيطر بكونه الخيار الواضح.بالنسبة لـ Galaxy، فإن بطاقة GT 430 تعطي خيار أفضل بكثير بالرغم من أن بطاقة GT 220 القديمه تزود بنفس الشيء إذا كنت تبحث عن خيار HTPC الجديد، قم بتجريب هذا الحل.



    ---------------------------------

    راي مبني على اراء مواقع المراجعات



    قبل ان اتحدث عن اداء البطاقة في الألعاب وما قدمته في باقي المجالات يجب ان اذكر امر مهم للغاية ,للأسف بعض مواقع المراجعات التي حصلت على هذه البطاقة لم ترتقي الى مستوى الواقعية والمنطقية عند عمل مراجعات على هذه البطاقة الرسومية فموقع يقوم ويختبر هذه البطاقة GT 430 ويقارنها مع بطاقة HD 5770 !! وموقع اخر يختبر البطاقة من دون وجود المنافس الحقيقي وهو HD 5570 ويضع بدالها بطاقة HD 5670 !! وموقع اخر يضع بطاقة HD 5570 نسخة GDDR5 !! والتي يجب ان يستخدم نسخة GDDR3 وموقع اخر يختبر بطاقة HD 5570 GDDR3 مره في لعبة وفي لعبة اخرى لا يضعها !! . انا اسمي هذا الأمر الذي حدث كسل واضح وعدم دراية من قبل بعض محررين هذه المراجعات. بعد ان إطلعت على اغلبية مواقع المراجعات كانت افضل مراجعة برأي التي اظهرت قوة البطاقة الحقيقي وكذلك اظهرت الإجابيات والسليبات هو موقع hardwarecanucks فعلا هذا الموقع اختبر البطاقة على اكثر من جهة ولم يكتفي بإختبار البطاقة على الألعاب فقط إنما اختبرها على اكثر من زاوية .

    لنتحدث الأن عن اداء البطاقة في الألعاب ,من المعروف ان هذه البطاقة GT 430 جائت لكي تستبدل بطاقة GT 220 وهي جائت ايضا لكي تنافس بطاقة HD 5570 . استطيع ان اقول ان بطاقة GT 430 قدمت نفس اداء بطاقة HD 5570 وهذا يعتبر ان كل من البطاقتين تعادلة في الأداء فيما بينهما بالنسبة للألعاب . لنتحدث الأن عن اداء البطاقة في
    هذه الإختبارات التاليه:

    ملاحظة :هذه الإختبار قام بها موقه واحد فقط وهو hardwarecanucks

    Dedicated PhysX Card
    قدمت بطاقة GT 430 عندما تم إستخدامها كبطاقة معالجة للفيزكس اداء جيد ,في احد الإختبارات قدمت بطاقة GT 430 عندما تم إستخدامها كبطاقة معالجة للفيزكس مع بطاقة GTX 460 اداء ممتاز ووصلت نسبة الزيادة الى 37.1%

    HD Video
    قدمت بطاقة GT 430 في هكذا نوع من الإختبارات اداء ممتاز وتفوقت فيه على المنافس HD 5570
    حيث بطاقة GT 430 قدمت اداء افضل في تشغيل الأفلام من بطاقة HD 5570 بنسبة 21%

    Video Transcoding
    فيما يخص هكذا نوع من الإختبارات فلقد تفوقت بطاقة GT 430 على بطاقة HD 5570 بنسبة 66.4%

    Folding @ Home
    فيما يخص هذا النوع من الإختبارات بطاقة GT 430 تفوقة بنسبة كبيرة على بطاقة GT 220 فلقد تجاوزت حاجز 100% لكي تصل الى نسبة تفوق قدرها 105.1% .

    GPU Accelerated Internet Browsing
    وفي هكذا نوع من الإختبارات (Direct2D ) بطاقة GT 430 تفوقت على بطاقة HD 5570 بنسبة بسيطة 3.6% وفي اختبار (HTML 5 ) بطاقة HD 5570 تفوقت على بطاقة GT 430 بنسبة 14%

    Adobe Flash 10.1 Acceleration
    وفي هكذا نوع من الإختبارات بطاقة GT 430 تفوقت على بطاقة HD 5570 بنسبة 18%


    كما نرى بطاقة GT 430 لم تكن سيئة كما توقعها البعض ,البطاقة ادائها في الألعاب كان بنفس اداء بطاقة HD 5570 ولكن ان نظرنا للناحية الإيجابية ان البطاقة في التطبيقات الخرى قدمت اداء افضل من منافسها HD 5570 كما انها قدمت اداء مبهر في Folding @ Home.ان تحدثنا عن السعر فسعر البطاقة هو 80 دولار بينما بطاقة HD 5570 فهي مسعرة بسعر 70 دولار .البطاقة بهذا السعر قد يرها البعض (من محبي الألعاب غير جيد) ولكن ان نظرنا كما قلت سابقا لأداء البطاقة في باقي التطبيقات فلقد قدمت اداء افضل من المنافس ومع ادائها في باقي التطبيقات قد يبرر هذا السعر ,برأي البطاقة يجب ان تسعر بسعر 70-75 دولار ويبدو ان هذا قد بدأ يحدث من بعض الشركاء فبطاقة GT 430 من EVGA اصبحت بسعر 70 دولار ,وبطاقة GT 430 من SPARKLE بسعر 75 دولار .لا ننسى ان هناك نسخة GDDR5 من هذه البطاقة لم تصدر بعد و التي اتوقع صدورها في القريب العاجل . حرارة البطاقة كانت اقل من المنافس واستهلاك البطاقة كذلك ,ولا ننسى الحديث عن كسر السرعة لهذه البطاقة فلديها قابلية جيده لكسر السرعة حيث تستطيع ان تكسر تردد CORE لنسبة تصل الى 21% وتستطيع ايضا ان تكسر تردد الذاكرة الى نسبة تصل الى 18%. نهاية الحديث ان كنت مهتم فقط بالألعاب فبطاقة HD 5670 بسعر 80 دولار تكون خيار افضل هنا ,ولكن ان كنت من مستخدمي HTPC و digital media فبطاقة GT 430 بسعر 70-75 دولار هي الخيار الأفضل هنا .

    اخوكم
    SNOOP NO-LIMIT

    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



  2. #2
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    يعطيك العافيه أخي سنوب .
    بس الكرت لا يستاهل تعبك
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    - كما قال نواف بالضبط ، لاتتعب من أجل هذا الكارت.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  4. #4
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,466
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coolman4now مشاهدة المشاركة
    - كما قال نواف بالضبط ، لاتتعب من أجل هذا الكارت.
    أي "علم" مهم يا عزيزي

    والرجل مشكور على مجهوده

  5. #5

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    - بالطبع سنووب أكثر من مشكور على المجهود.

    - المشكلة أنى لا أريد يضيع مجهودة على كارت لامحل له من الأعراب نهائيا ولافى اى شئ.

    - فقط أنظر للمنافس له وبسعر أقل HD5670 من أى شركة وسترى فارق يتعدى الضعف فى الكثير من الألعاب وبسعر أقل.

    - عموما القرار راجع لسنوب وحده وليس لنا.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  7. #7
    مشرف سابق الصورة الرمزية ASSEMBLY
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    975
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    فعلا يا اخوان الكارت ضعيف جدا ولا يستحق اى مراجعه له
    ومن رائى ان افضل كرت يستحق المراجعه الان هو GTS 450
    لانه افضل خيار الان لمحدودى الميزانيه

  8. #8
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,466
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coolman4now مشاهدة المشاركة
    - بالطبع سنووب أكثر من مشكور على المجهود.

    - المشكلة أنى لا أريد يضيع مجهودة على كارت لامحل له من الأعراب نهائيا ولافى اى شئ.

    - فقط أنظر للمنافس له وبسعر أقل HD5670 من أى شركة وسترى فارق يتعدى الضعف فى الكثير من الألعاب وبسعر أقل.

    - عموما القرار راجع لسنوب وحده وليس لنا.
    حتى والأمر هكذا فإن الموضوع سيوضح ذلك بالتأكيد ومن ثم تزيد معرفة الأعضاء

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية DBZ-Lover
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    يا اخوان معلوم لدى البعض ان الكرت ضعيف لكن مش الكل
    يعلم المعلومة خلي سنوب يكمل براحته وانا داعمه خلينا نشوف
    اداءه على الاقل يعني اعطي الكرت حقه وخليه في محل نصب مفعول به

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية gamedragon64
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    403
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    سعره غالي ومفهوش SLI
    يا سادات ما تروه أمامكوا الأن هو كارت شاشة من نفيديا ملهوش لزمة
    ده بيتطحن من ال5570 بتاعي

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    ^ أنته رفعت الموضوع من شهر علشان تقول لنا أنه ينطحن من البطاقه الخاصه بك :D :D
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jiraiya مشاهدة المشاركة
    ^ أنته رفعت الموضوع من شهر علشان تقول لنا أنه ينطحن من البطاقه الخاصه بك :D :D
    مشكلة بعض الأعضاء أنهم لا ينتبهون للردود و تاريخها :ah38::ah38:

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية gamedragon64
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    403
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    8

    Cool رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jiraiya مشاهدة المشاركة
    ^ أنته رفعت الموضوع من شهر علشان تقول لنا أنه ينطحن من البطاقه الخاصه بك :D :D
    ههههههههه
    يا ريت والله بس مفيش وقت خالص لأني بدرس لأمتحان الS.A.T
    بس بص على اللينك ده و هتعرف قصدي أيه:
    http://www.tomshardware.com/reviews/...mi,2766-5.html
    و انا عمله كسر سرعة جامد:ah5:

  14. #14
    عضو ذهبي الصورة الرمزية overclockman
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,097
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )

    شكرا سنوب على المجهود الرائع

    يعنى لو فى عضو راح يشترى كارت شاشة والبائع امتدح له فى الكارت 430 اكيد هذا الموضوع سيفيده فى تحديد قراره

    اولمرة ارى هذا الموضوع
    [CENTER][COLOR=black][SIZE=3][COLOR=indianred][FONT=Traditional Arabic][B]الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمْ الْفَاسِقُونَ[/B][/FONT][/COLOR] [/SIZE][/COLOR]
    [COLOR=yellow][FONT=Traditional Arabic][B][التوبة:67][/B][/FONT][/COLOR]

    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic147581_8.gif[/IMG]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=seagreen][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1121133#post1121133"]antec twelve hundred[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=lightblue][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=130446&page=2"]الفئة العمرية لاعضاء المنتدى[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [IMG]http://img26.imageshack.us/img26/4302/17127.png[/IMG][/CENTER]

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية XPS
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    733
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GT430 )



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamedragon64 مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    يا ريت والله بس مفيش وقت خالص لأني بدرس لأمتحان الS.A.T
    بس بص على اللينك ده و هتعرف قصدي أيه:
    http://www.tomshardware.com/reviews/...mi,2766-5.html
    و انا عمله كسر سرعة جامد:ah5:

    لو قرأت الموضوع لعرفت الجواب


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNOOP-NO LIMIT مشاهدة المشاركة
    للأسف بعض مواقع المراجعات التي حصلت على هذه البطاقة لم ترتقي الى مستوى الواقعية والمنطقية عند عمل مراجعات على هذه البطاقة الرسومية فموقع يقوم ويختبر هذه البطاقة GT 430 ويقارنها مع بطاقة HD 5770 !! وموقع اخر يختبر البطاقة من دون وجود المنافس الحقيقي وهو HD 5570 ويضع بدالها بطاقة HD 5670 !! وموقع اخر يضع بطاقة HD 5570 نسخة GDDR5 !! والتي يجب ان يستخدم نسخة GDDR3 وموقع اخر يختبر بطاقة HD 5570 GDDR3 مره في لعبة وفي لعبة اخرى لا يضعها !! . انا اسمي هذا الأمر الذي حدث كسل واضح وعدم دراية من قبل بعض محررين هذه المراجعات.


    تغطية ممتازه اخوي سنوب

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. آراء مواقع المراجعات في سلسلة HD6800
    بواسطة ™Phantom في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 31-10-2010, 12:53
  2. الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GTS 450 )
    بواسطة SNOOP-NO LIMIT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 21-10-2010, 00:12
  3. الموضوع الشامل ( اراء مواقع المراجعات في بطاقة GTX 460 )
    بواسطة SNOOP-NO LIMIT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 30-08-2010, 05:04
  4. آراء مواقع المراجعات في ال HD5870
    بواسطة HD5870X2 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 27-03-2010, 15:52

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •