صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

الموضوع: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء



    تحولت مباراة لكرة القدم في المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 بين اليونان والكيان الصهيوني إلى مظاهرة دعم في المدرجات بين الجماهير اليونانية للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني الغاصب، حيث استقبلت جماهير يونانية المنتخب الصهيوني ضيف فريقها أعلام فلسطين وعبارات مناهضة للاحتلال الصهيوني.

    ورفعت الجماهير اليونانية العلم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية في وجه لاعبي الكيان الصهيوني ، مرددين عبارات دعم للقضية الفلسطينية ومنددة بالاحتلال، حييث ظهرت لافتة كبيرة في المدرجات اليونانية كتب عليها "الإسرائيليون قتلة" و"حرروا فلسطين".

    وكانت اليونان محطة انطلاق أكثر من سفينة لكسر الحصار الصهيوني المفروض على مليون ونصف المليون فلسطيني في قطاع غزة المحاصر للعام الخامس على التوالي.

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    أصل اليونانيين دول عالم وحشة :D
    انما احنا العرب ناس طيبين ومضيافين ويابخت من قدر وعفى :D
    وبعدين على رأى المثل.....ضرب الحبيب زى أكل الزبيب :p
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  3. #3
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    رائع بس ممكن مصدر الخبر

  4. #4
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moriatte مشاهدة المشاركة
    أصل اليونانيين دول عالم وحشة :D
    انما احنا العرب ناس طيبين ومضيافين ويابخت من قدر وعفى :D
    وبعدين على رأى المثل.....ضرب الحبيب زى أكل الزبيب :p
    هذا اللي فالحين فيه
    كان عندنا شيخ يقول "ننضرب على قفانا ونتكلم عن التسامح!"

  5. #5
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي خطي الحبيب مشاهدة المشاركة
    رائع بس ممكن مصدر الخبر
    المركز الفلسطيني للإعلام:
    www.palestine-info.info/ar

  6. #6
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    استاذ مبارك دخلت الموقع لي استفثار بسيط

    علي هذا الخبر الذي وجدته

    http://www.palestine-info.info/ar/de...NMNMWBlk6jU%3d


    لماذا يتم التركيز علي تلك الاخبار ولا يتم ذكر خبر وحيد عن الاف الالف الاطنان من المساعدات التي تدخل عن طريق مصر


    سوال للاستاذ مبارك فقط بعد اذن الاخوه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    209
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    حسبنا الله و نعم الوكيل ولا حول ولاقوة الا بالله

  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي خطي الحبيب مشاهدة المشاركة
    استاذ مبارك دخلت الموقع لي استفثار بسيط

    علي هذا الخبر الذي وجدته

    http://www.palestine-info.info/ar/de...NMNMWBlk6jU%3d


    لماذا يتم التركيز علي تلك الاخبار ولا يتم ذكر خبر وحيد عن الاف الالف الاطنان من المساعدات التي تدخل عن طريق مصر


    سوال للاستاذ مبارك فقط بعد اذن الاخوه
    هل لديك إحصائية حول الأطنان من المساعدات التي تدخل؟
    هل لديك معلومات موثقة من جهات أمينة حول دخول هذه المساعدات؟
    لدينا اغوة هنا من غزة سيبحثون هذا الامر لو ثبت ما تقوله.

  9. #9
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    السوال الاول يمكن الحصول عليه

    الثاني اذا دخلت المساعدات فاكيد الامن موافق عليها

    هحاول البحث عنها مع انها امور منطقيه جميع المساعدات تدخل من مصر حيث لا يوجد طريق اخر من الاساس

    سوال اخر
    كود:
     لدينا اغوة هنا من غزة سيبحثون هذا الامر لو ثبت ما تقوله.
    مش فاهم يعني ايه وضح اكثر

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    طيب شوف أنا هقولك على حاجة
    اتفرج على الفيديوهات دى وقولى رأيك:

    http://nas.mbc.net/viewVideo.php?fileID=393331

    http://www.myvido1.com/gYzQWUWxWT5lVVshUZuVUP_-

    http://www.youtube.com/watch?v=rKwppGoK-0E

    http://www.youtube.com/watch?v=TiDNVgkZNXc&feature=related

    http://www.youtube.com/watch?v=lGPfbFlKDfY

    أنا لم أنقل أى فيديوهات عن قناة الجزيرة عشان ماتقولش ان الجزيرة متحيزة ضد مصر

    مع ان الكاميرا فى كل الحالات مش هتكدب

    ##########################
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  11. #11
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    استاذ مبارك دي وثائق من الهلال الاحمر المصري بالمساعدات المصريه لغزه

    http://www.egyptianrc.org/ModulesEn....uleNo=23&id=13







    ده بحث دققتين فقط وهناك مئات المنظمات الاغاثه المصريه

  12. #12
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    هذه بيانات مهمة
    وبقي التحقق من صحتها
    أعدك بأن أقرأ المزيد

  13. #13
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك محمد المهيري مشاهدة المشاركة
    هذه بيانات مهمة
    وبقي التحقق من صحتها
    أعدك بأن أقرأ المزيد
    استاذي الفاضل هل تعتقد انا تقراير مثل تلك يمكن ان تنشر في هذالموقع

    .......لا اعتقد ترسيخا لمبدء مصر الخائنه حيث ان هذا المبدء ترسخ للمصرين انفسهم حيث لااعتب اي اي شخص فلسطيني او اي جنسيه لو قام وقال لي انتم خونه انظر للاستاذالفاضل عندما حاولت فقط ان المس نقطه معينه

    ثار وهاج وتهكم وهو مصري تخيل ما يمكن ان يكون رد المواطن الغلبان الفلسطيني ؟؟؟؟؟

    سيدي الفاضل انا كنت من احد اعضاء رساله وكنا في حمله التبرع لغزه بالدماء وكانت التبرعات تنزل بفضل الله كالمطر وبدون اي مبالغه من فضل الله سبحانه وتعالي


    كل هدفي من تلك االمناقشه ما هو الهدف دائما من نقل الصوره السئيه وعدم نقل اي صوره جيده هل تلك هيا الامانه الاعلاميه ؟؟؟؟؟

  14. #14
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي خطي الحبيب مشاهدة المشاركة
    استاذي الفاضل هل تعتقد انا تقراير مثل تلك يمكن ان تنشر في هذالموقع

    .......لا اعتقد ترسيخا لمبدء مصر الخائنه حيث ان هذا المبدء ترسخ للمصرين انفسهم حيث لااعتب اي اي شخص فلسطيني او اي جنسيه لو قام وقال لي انتم خونه انظر للاستاذالفاضل عندما حاولت فقط ان المس نقطه معينه

    ثار وهاج وتهكم وهو مصري تخيل ما يمكن ان يكون رد المواطن الغلبان الفلسطيني ؟؟؟؟؟

    سيدي الفاضل انا كنت من احد اعضاء رساله وكنا في حمله التبرع لغزه بالدماء وكانت التبرعات تنزل بفضل الله كالمطر وبدون اي مبالغه من فضل الله سبحانه وتعالي


    كل هدفي من تلك االمناقشه ما هو الهدف دائما من نقل الصوره السئيه وعدم نقل اي صوره جيده هل تلك هيا الامانه الاعلاميه ؟؟؟؟؟
    أخي الكريم
    من استطاع ان يقنع شعبه على مدار سنوات أنه يفوز بالانتخابات بنسبة 99% يستطيع أن يعمل ما هو أكثر من ذلك.

  15. #15
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,637
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: اليونانيون يصفون الصهاينة بـ"القتلة" ونحن نصفهم بالاصدقاء



    استاذي الفاضل هل تعتقد انا تقراير مثل تلك يمكن ان تنشر في هذالموقع

    .......لا اعتقد ترسيخا لمبدء مصر الخائنه حيث ان هذا المبدء ترسخ للمصرين انفسهم حيث لااعتب اي اي شخص فلسطيني او اي جنسيه لو قام وقال لي انتم خونه انظر للاستاذالفاضل عندما حاولت فقط ان المس نقطه معينه

    ثار وهاج وتهكم وهو مصري تخيل ما يمكن ان يكون رد المواطن الغلبان الفلسطيني ؟؟؟؟؟

    سيدي الفاضل انا كنت من احد اعضاء رساله وكنا في حمله التبرع لغزه بالدماء وكانت التبرعات تنزل بفضل الله كالمطر وبدون اي مبالغه من فضل الله سبحانه وتعالي


    كل هدفي من تلك االمناقشه ما هو الهدف دائما من نقل الصوره السئيه وعدم نقل اي صوره جيده هل تلك هيا الامانه الاعلاميه ؟؟؟؟؟
    يا أخي لو سمحت مصر ليست خائنة ولم يقل أحد هذا الكلام , هي فقط الحكومة المنانة , التي أظن الإخوة المصريين ضاقوا ذرعاًً بها !
    [CENTER]

    [COLOR=#0000cd][SIZE=3][B]لعمرك لو أغنى عن الحق أنه ... هو الحق ماكان الرسول يقاتل[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 24-10-2012, 22:19
  2. غدا.. "جرانه" و"المغربى" و"غبور" أمام "الجنايات"
    بواسطة وى واا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 21:32
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-08-2009, 07:38

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •