النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة



    السلام عليكم

    اخواني، نويت ادرس بالهند ان شاء الله، الدورات CCNP, CCSP , CCIE Security
    و بعدها
    CISSP, CISA, CISM and RHCE
    تفرغ علمي قوي :D

    اسئلتي :
    - بانجلور او حيدر اباد ؟
    هل التنقل بينهما سهل ؟ بمعنا لو درست شهرين بحيدر بعدها اكمل ببنجلور, هل التنقل سهل؟

    - ما هي المعاهد التي تنصحونني بها ؟
    خلال بحثي بالانترنت، وجدت تفاوت كبير باسعار الدورات و مدتها الزمنية... اهم شيء عندي ان استفيد
    ما عندي مشاكل ادرس اكتر من معهد ... حسب الدورة

    - بخصوص السكن، هل تنصحونني بان اخذ بكج كامل (معهد + اقامة) او استأجر بنفسي ؟

    - بخصوصو التنقل، هل ممكن ان اجد شقق/فنادق قريبا من المعهد ؟ او تكاسي ؟

    - ما هي التطعيمات اللازمة قبل السفر للهند

    و شكرااا

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Gawad
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وآله وصحبه وإخوانه أجمعين

    يانهار ازرع "أخضر يعني"، بقي سايب الوطن العربي كله ومعلش يعني رايح الهند علشان تدرس شبكات، ايه يعم مفيش كفاءات في الوطن العربي زي انا كده هههههههههههههههههه

    يعم الحج بدل ما تصرف فلوسك علي الفاضي خد كورسات في بلدك أفضل ولو زنقت انزل مصر يعم، مع اني مش من انصار الكورسات ابداً، يقول المثل ما حك جلدك مثل ظفرك الدراسة الذاتية علي رأي المثل بتطلع رجالة إن شاء الله

    وصلي الله وسلم وبارك علي المصطفي وآله وصحبه وإخوانه أجمعين
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=Blue]اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد[/COLOR][/SIZE]

    [B][SIZE=4]اللهم احفظ مصر آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين
    اللهم قنا الفتن ما ظهر منا وما بطن
    [/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    ربنا يوفقك و يرزقك فهم النبيين وحفظ المرسلين
    بالتوفيق أخى


    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




  4. #4
    عضو الصورة الرمزية mokhtarfarrag
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    151
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    السلام عليكم
    الصراحة انا عندي خبرة بسيطة بالموضوع ده
    انا من ثلاث سنوات فكرت اروح الهند وادرس فيها بصراحة واخذت الموضوع بجدية كاملة واتصلت بالسفارة الهندية وقالولي لازم اروح انا بنفسي وادور بنفسي وحاولت جاهدا معهم ان آخذ قائمة بالمعاهد او الجامعات الدولية المعترف بها في الهند
    طبعا مارضيوش ينفعوني الهندوس ولاد الهندوس
    ومن الآخر قالولي لازم تاخد تأشيرة سياحة وتروح تزور بلاد تركب الفيلة وتدور بنفسك
    المهم وانا اخوك
    قلت ادور طريقة أخرى .. شفت واحد هندي ابن حلال وحاول ربنا يبارك فيه يساعدني بجدية ودورلي على جامعة دولية من الجامعات المعترف يها دوليا وحاجه خرافة حكاية
    والحمد لله حصلنا على تليفونات الجامعة لدراسة هندسة الشبكات
    قالولي الدراسة تتكلف 13 الف ريال على مدار الثلاث سنوات
    بالاقامة طبعا
    قلت في نفسي تمام هنضحك على الهنود ونروح ندرس ونستفيد ونتعلم 3 سنوات بـ 13 الف ريال فقط !!!!!!
    وبعد عدة اتصالات اقترح المسئول بتاع التسجيل عليا مفاجأة الموسم
    وهي
    اني ادفع لهم الـ 13 ألف لحلوح ( ريال ) والرجاله الهنود يبعتولي الشهادة لغاية البيت يا معلم من غير ما اركب ولا فيل
    ولا اروح الهند ولا اشوف خلقتهم
    الصراحة انا ولله الحمد اخذتني النصرة للاسلام وقلته انت فاهمني غلط انا اريد ان اتعلم ولا اريد ان اصبح غشاشا واريد علم حقيقي وشهادة حقيقية والراجل قالى يعني فكر وقولي
    والصراحة اني مسحت اسمه واسم كليته وجامعته والهند من قاموس حياتي
    ولكن للعلم الناس دول بعضهم فعلا متفوق جدا
    بس اقولكم على حاجه
    الواضح ان الرجاله العرب اللي هم احنا طبعا مظبطين الهنود بالفلوس واللحاليح وكل تمام يا باشا
    ودمتم بخير

  5. #5
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    73
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    كتانة !! مرحبا بك.
    الحقيقة لست ذا خبرة في المجال ،لكن أظن أن من ينفعك في هذا المجال منتدى المسافرون العرب أو منتدى مبتعث.
    هذا إن كنت مسافرا ولا بد،وخبّرنا بما يسجد معك.

    بانتظار آراء الإخوة بالدراسة في الهند.


    وفقك الله.

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gawadelfagr مشاهدة المشاركة
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وآله وصحبه وإخوانه أجمعين

    يانهار ازرع "أخضر يعني"، بقي سايب الوطن العربي كله ومعلش يعني رايح الهند علشان تدرس شبكات، ايه يعم مفيش كفاءات في الوطن العربي زي انا كده هههههههههههههههههه

    يعم الحج بدل ما تصرف فلوسك علي الفاضي خد كورسات في بلدك أفضل ولو زنقت انزل مصر يعم، مع اني مش من انصار الكورسات ابداً، يقول المثل ما حك جلدك مثل ظفرك الدراسة الذاتية علي رأي المثل بتطلع رجالة إن شاء الله

    وصلي الله وسلم وبارك علي المصطفي وآله وصحبه وإخوانه أجمعين
    مشكور اخوي على الرد، كلامك صحيح لكن المشكلة ان ما في دورات مثل ال CCIE sec عندنا
    انا مش مو نوع testking لذلك اريد معهد تعليمة جيد لكي اكمل من بعده :D

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love Science مشاهدة المشاركة
    ربنا يوفقك و يرزقك فهم النبيين وحفظ المرسلين
    بالتوفيق أخى

    تسلم اخوي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mokhtarfarrag مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الصراحة انا عندي خبرة بسيطة بالموضوع ده
    انا من ثلاث سنوات فكرت اروح الهند وادرس فيها بصراحة واخذت الموضوع بجدية كاملة واتصلت بالسفارة الهندية وقالولي لازم اروح انا بنفسي وادور بنفسي وحاولت جاهدا معهم ان آخذ قائمة بالمعاهد او الجامعات الدولية المعترف بها في الهند
    طبعا مارضيوش ينفعوني الهندوس ولاد الهندوس
    ومن الآخر قالولي لازم تاخد تأشيرة سياحة وتروح تزور بلاد تركب الفيلة وتدور بنفسك
    المهم وانا اخوك
    قلت ادور طريقة أخرى .. شفت واحد هندي ابن حلال وحاول ربنا يبارك فيه يساعدني بجدية ودورلي على جامعة دولية من الجامعات المعترف يها دوليا وحاجه خرافة حكاية
    والحمد لله حصلنا على تليفونات الجامعة لدراسة هندسة الشبكات
    قالولي الدراسة تتكلف 13 الف ريال على مدار الثلاث سنوات
    بالاقامة طبعا
    قلت في نفسي تمام هنضحك على الهنود ونروح ندرس ونستفيد ونتعلم 3 سنوات بـ 13 الف ريال فقط !!!!!!
    وبعد عدة اتصالات اقترح المسئول بتاع التسجيل عليا مفاجأة الموسم
    وهي
    اني ادفع لهم الـ 13 ألف لحلوح ( ريال ) والرجاله الهنود يبعتولي الشهادة لغاية البيت يا معلم من غير ما اركب ولا فيل
    ولا اروح الهند ولا اشوف خلقتهم
    الصراحة انا ولله الحمد اخذتني النصرة للاسلام وقلته انت فاهمني غلط انا اريد ان اتعلم ولا اريد ان اصبح غشاشا واريد علم حقيقي وشهادة حقيقية والراجل قالى يعني فكر وقولي
    والصراحة اني مسحت اسمه واسم كليته وجامعته والهند من قاموس حياتي
    ولكن للعلم الناس دول بعضهم فعلا متفوق جدا
    بس اقولكم على حاجه
    الواضح ان الرجاله العرب اللي هم احنا طبعا مظبطين الهنود بالفلوس واللحاليح وكل تمام يا باشا
    ودمتم بخير
    مشكور على الرد اخوي، انا ما بدي جامعة، بدي معاهد عادية مشان دورات متخصصة،
    تقريبا محدد المعاهد بس بدي اشوف مقترحات الشباب في هذا المجال، اليوم ان شاء الله في عندي موعد بالسفارة الهندية







    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (مالك) مشاهدة المشاركة
    كتانة !! مرحبا بك.
    الحقيقة لست ذا خبرة في المجال ،لكن أظن أن من ينفعك في هذا المجال منتدى المسافرون العرب أو منتدى مبتعث.
    هذا إن كنت مسافرا ولا بد،وخبّرنا بما يسجد معك.

    بانتظار آراء الإخوة بالدراسة في الهند.


    وفقك الله.
    الف شكر اخوي على النصيحة، ان شاء الله بشوف المنتديين

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    214
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mokhtarfarrag مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الصراحة انا عندي خبرة بسيطة بالموضوع ده
    انا من ثلاث سنوات فكرت اروح الهند وادرس فيها بصراحة واخذت الموضوع بجدية كاملة واتصلت بالسفارة الهندية وقالولي لازم اروح انا بنفسي وادور بنفسي وحاولت جاهدا معهم ان آخذ قائمة بالمعاهد او الجامعات الدولية المعترف بها في الهند
    طبعا مارضيوش ينفعوني الهندوس ولاد الهندوس
    ومن الآخر قالولي لازم تاخد تأشيرة سياحة وتروح تزور بلاد تركب الفيلة وتدور بنفسك
    المهم وانا اخوك
    قلت ادور طريقة أخرى .. شفت واحد هندي ابن حلال وحاول ربنا يبارك فيه يساعدني بجدية ودورلي على جامعة دولية من الجامعات المعترف يها دوليا وحاجه خرافة حكاية
    والحمد لله حصلنا على تليفونات الجامعة لدراسة هندسة الشبكات
    قالولي الدراسة تتكلف 13 الف ريال على مدار الثلاث سنوات
    بالاقامة طبعا
    قلت في نفسي تمام هنضحك على الهنود ونروح ندرس ونستفيد ونتعلم 3 سنوات بـ 13 الف ريال فقط !!!!!!
    وبعد عدة اتصالات اقترح المسئول بتاع التسجيل عليا مفاجأة الموسم
    وهي
    اني ادفع لهم الـ 13 ألف لحلوح ( ريال ) والرجاله الهنود يبعتولي الشهادة لغاية البيت يا معلم من غير ما اركب ولا فيل
    ولا اروح الهند ولا اشوف خلقتهم
    الصراحة انا ولله الحمد اخذتني النصرة للاسلام وقلته انت فاهمني غلط انا اريد ان اتعلم ولا اريد ان اصبح غشاشا واريد علم حقيقي وشهادة حقيقية والراجل قالى يعني فكر وقولي
    والصراحة اني مسحت اسمه واسم كليته وجامعته والهند من قاموس حياتي
    ولكن للعلم الناس دول بعضهم فعلا متفوق جدا
    بس اقولكم على حاجه
    الواضح ان الرجاله العرب اللي هم احنا طبعا مظبطين الهنود بالفلوس واللحاليح وكل تمام يا باشا
    ودمتم بخير
    جزاك الله كل خير على الرد ولكن ما هى تفاصيل الموضوع اسم الجامعة وهل معتمدة من التعليم العالى ولا لأ وهكذا

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية أيمن النعيمي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,600
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KETTANEH مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اخواني، نويت ادرس بالهند ان شاء الله، الدورات CCNP, CCSP , CCIE Security
    و بعدها
    CISSP, CISA, CISM and RHCE
    تفرغ علمي قوي :D

    اسئلتي :
    - بانجلور او حيدر اباد ؟
    هل التنقل بينهما سهل ؟ بمعنا لو درست شهرين بحيدر بعدها اكمل ببنجلور, هل التنقل سهل؟

    - ما هي المعاهد التي تنصحونني بها ؟
    خلال بحثي بالانترنت، وجدت تفاوت كبير باسعار الدورات و مدتها الزمنية... اهم شيء عندي ان استفيد
    ما عندي مشاكل ادرس اكتر من معهد ... حسب الدورة

    - بخصوص السكن، هل تنصحونني بان اخذ بكج كامل (معهد + اقامة) او استأجر بنفسي ؟

    - بخصوصو التنقل، هل ممكن ان اجد شقق/فنادق قريبا من المعهد ؟ او تكاسي ؟

    - ما هي التطعيمات اللازمة قبل السفر للهند

    و شكرااا
    في العدد الثالث من مجلة NetworkSet تم التطرق لموضوع كامل حول دراسة الشبكات في الهند http://www.networkset.net/magazine/

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    339
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    تحياتي يا كتانه
    ليش الهند ؟!!! ... ما بلدك أولى فيك أو اي بلد عربي

    اذا كنت حاب تتعلم حالياً CCNP ومستقبلا على بقية الشهادات انا ممكن افيدك بمركز تدريب بالاردن مجهز بأجهزة تكفي لكورس CCNP وزيادة وطبعا CCNA. والمدرسون عندهم خبرة عملية واسعة والتدريب قائم على مبدأ Hands-on "اي ركب واشتغل بإيدك"


  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    81
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    انا رحعت من الهند قبل حوالي 4 أشهر

    قضيت هناك ما يزيد عن السنة ..

    * حيدر أباد أرخص من بنقلور من ناحيه الدورات ... والمعيشة كذلك

    * انسى موضوع بكج سكن مع تدريس .. روح وتواصل مع الشباب العرب هناك وهم يضبطونك

    * لا تدخل معهد حتى تأخذ شهاده 10 رجال ثقات وعدول ...

    * اذا تأكد من سمعه المعهد والمدرب ..ادفع لهم اقساط ..كل اسبوع قسط ..

    * في مجال السيكيورتي ...هناك صديق أحمد في حيدر أباد 2 CCIE جيدجدا ..ويعاب عليه عدم التزامه بالمواعيد
    خوار بيت ...في دلهي أظن ...4CCIE سمعت عنه ولم أجربه ..

    نصيحتي لك قبل ان تخرج من بلدك وأهلك ...حاول تخلص CCNP -CCSP دراسه ذاتيه ..

    على الاقل انجز 40 % من الكورس ..بعدها فكر بالسفر او أخذ الكورس في معهد ..

    كذلك المعهد لن يعطيك أكثر مما تعطي نفسك ..

    انا انهيت قبل ايام من CCNA SEC و بديت في CCSP وبعد ان انتهي منها سأسافر لمصر لدراستها مع أحد المدرسين المشهورين في هذا المجال ..

    اذا كانت الفكرة تروق لك فراسلني ..

    مجال السيكيورتي مطلوب اكثر من أي تخصص آخر ..

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    233
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    الإخوة الكرام اللي تكلموا عن مصر الحبيبة
    ثلاثة أشهر في الهند بتذاكر الطيران و السكن و المعيشة و قيمة الدورات تكلف 10000 ريال سعودي
    كم تكلف عندكم ؟
    كان فيه موضوع في هذا المنتدى عن الهند أخذت هذي المعلومة منه و لكن لم أستطع إيجاده و لا أدري هل حذف أم لا
    و لكن هذا أيضا موضوع آخر يبين تميز الهند بخصوص الرخص الشديد في أسعار الدورات و السكن و المعيشة
    فهل يا ترى في مصر تستطيعون منافسة الهند في هذا الأمر ؟
    http://www.arab-eng.org/vb/t147898.html

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن النعيمي مشاهدة المشاركة
    في العدد الثالث من مجلة NetworkSet تم التطرق لموضوع كامل حول دراسة الشبكات في الهند http://www.networkset.net/magazine/

    الف شكر اخوي على اللنك ... اذكر اني قرأت الموضوع قبل و ان شاء الله اعيد قراءته





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fastory مشاهدة المشاركة
    تحياتي يا كتانه
    ليش الهند ؟!!! ... ما بلدك أولى فيك أو اي بلد عربي

    اذا كنت حاب تتعلم حالياً CCNP ومستقبلا على بقية الشهادات انا ممكن افيدك بمركز تدريب بالاردن مجهز بأجهزة تكفي لكورس CCNP وزيادة وطبعا CCNA. والمدرسون عندهم خبرة عملية واسعة والتدريب قائم على مبدأ Hands-on "اي ركب واشتغل بإيدك"

    تسلم حبيبي على الرد، اكيد بلدي اولا بس انا ما قررت اسافر مشان ال ccnp ,,, مشان الدورات اللي مش موجوده عندنا

    تعرف معهد بعطي ccsp مكثف ؟

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: سعـيـــد :: مشاهدة المشاركة
    انا رحعت من الهند قبل حوالي 4 أشهر

    قضيت هناك ما يزيد عن السنة ..

    * حيدر أباد أرخص من بنقلور من ناحيه الدورات ... والمعيشة كذلك

    * انسى موضوع بكج سكن مع تدريس .. روح وتواصل مع الشباب العرب هناك وهم يضبطونك

    * لا تدخل معهد حتى تأخذ شهاده 10 رجال ثقات وعدول ...

    * اذا تأكد من سمعه المعهد والمدرب ..ادفع لهم اقساط ..كل اسبوع قسط ..

    * في مجال السيكيورتي ...هناك صديق أحمد في حيدر أباد 2 CCIE جيدجدا ..ويعاب عليه عدم التزامه بالمواعيد
    خوار بيت ...في دلهي أظن ...4CCIE سمعت عنه ولم أجربه ..

    نصيحتي لك قبل ان تخرج من بلدك وأهلك ...حاول تخلص CCNP -CCSP دراسه ذاتيه ..

    على الاقل انجز 40 % من الكورس ..بعدها فكر بالسفر او أخذ الكورس في معهد ..

    كذلك المعهد لن يعطيك أكثر مما تعطي نفسك ..

    انا انهيت قبل ايام من CCNA SEC و بديت في CCSP وبعد ان انتهي منها سأسافر لمصر لدراستها مع أحد المدرسين المشهورين في هذا المجال ..

    اذا كانت الفكرة تروق لك فراسلني ..

    مجال السيكيورتي مطلوب اكثر من أي تخصص آخر ..
    الف الف شكر اخوي على الرد المفيد، بخصوص صديق الكل مدحه بس ذمه على مشكلة مواعيده، هذا اللي مخوفني من النت مترك، شو رأيك بالعهد كمعهد ؟
    انا كنت محتار بين النت مترك بحيدر اباد او توب جن في بنجلور.
    بخصوص اني اكون دارس الكورس قبل ما اسافر، بكل تأكيد و انا معك، انا الحمد لله عندي فكرة جيدية فيهم بحكم طبيعة عملي.

    ممكن اعرف تفاصيل ال ccsp بمصر ؟



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ بـو بـد ر مشاهدة المشاركة
    الإخوة الكرام اللي تكلموا عن مصر الحبيبة
    ثلاثة أشهر في الهند بتذاكر الطيران و السكن و المعيشة و قيمة الدورات تكلف 10000 ريال سعودي
    كم تكلف عندكم ؟
    كان فيه موضوع في هذا المنتدى عن الهند أخذت هذي المعلومة منه و لكن لم أستطع إيجاده و لا أدري هل حذف أم لا
    و لكن هذا أيضا موضوع آخر يبين تميز الهند بخصوص الرخص الشديد في أسعار الدورات و السكن و المعيشة
    فهل يا ترى في مصر تستطيعون منافسة الهند في هذا الأمر ؟
    http://www.arab-eng.org/vb/t147898.html
    الف شكر اخوي
    لقيت موضوعين هنا في المنتدى عن الهند و ان شاء الله اجيبلك لنكاتهم

  15. #15
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نويت ادرس بالهند - احتاج نصيحة + مجموعة اسئلة



    قتلنا الموضوع بحثا ويوجد له اكثر من موضوع بالمنتدى

    وقام اخونا ايمن بوضعه داخل احدد اعداد مجلته الخاصة بالشبكات

    يغلق

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا احتاج لكى ادرس Cicco
    بواسطة hmada2010_49 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 07:24
  2. باذن الله نويت على الشراء ... احتاج المساعدة
    بواسطة abu-yuosef في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 12-06-2010, 18:01
  3. محتار في اي معهد بالهند ادرس فيه CCNP
    بواسطة Blue Ice في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-05-2008, 08:01
  4. نويت ادرس CCNa اكاديمياً نصائحكم لو سمحتو ا
    بواسطة اروح لمين في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-05-2006, 22:54
  5. احتاج المساعدة ... ادرس mcse2003
    بواسطة الفقير الي الله في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-10-2004, 07:43

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •