أبستخدم بت ديفندر من عام 2009 في العام 2011 وعند صدور البرنامج قمت بشراء نسختين التوتل سكيورتي والانترنت سكيورتي وبعمل الهم ست اب على حسب الشروحات الموجوده في موقع
البرنامج بينزل عادي وبيحدث عادي بس المشكله انو بيطلعلي المثلث الأحمر ويعني معناها انو البرنامج في خاصيه يجب تصليحها طبعا بعمل سكين وبعدين بقوم بأصلاح الخاصيتين عن طريق fix all بيقوم البرنامج
بأصلاح الاخطاء بعمل اعادة تشغيل بتطلعلي نفس الأخطاء وبيقلي صادف البرنامج خطئين ويجب اصلاحهما طبعا برساله الي بتكون مكتوبه بالاحمر قلت يمكن العيب من الويندوز جبت اربع اسطوانات جديده وقمت بتنصيبها وحده تل والاخرى وكل نسخه بنزل عليها البرنامج نفس القصه الخطئين هما هما
والخطأ الاول هو مضاد فيروسات البريد الألكتروني
والخطأ التاني مضاد التصيد
الاربع نسخ الي نزلتهم نفس المشكلتين الذي ذكرتهم
نزلت نسخه اون لاين من الشركه وعملت اللازم بيطلعلي نفس المشكلتين كمان مره
دخلت على وكلاء بت ديفندر في سوريا على موقعهم طبعا وشرحت الهم موضوعي جاء الرد انو بت ديفندر 2011 سليم مافي اي مشاكل وهذه المشاكل انت بتعاني منها لوحدك مافي حدا بيعاني منها وانا يأخواني نت سكان قطاع غزه وغزه مافيها وكلاء او خبراء يساعدوني في هالموضوع عملت المستحيل علشان هالبرنامج يزبط على الفاضي لتبعت شروحات البرنامج بدقه غيرت اسطوانات الويندوز فرمت الجهاز أكثر من مره عملت كل الي بينعمل لها البرنامج ولكن نفس المشكلتين مضاد فيروسات البريد ومضاد التصيد بعمللهم اصلاح على الفاضي بعد اعادة التشغيل بترجع الأخطاء هي هي محدش مسدقني من وكلاء بت ديفندر في سوريا انه هالكشاكل بتطلعلي
أي اعمل ياأخواني مش بها سهوله اسب البرنامج وانتقل لبرنامج أخر انا من عشاق هالبرنامج ولايمكن اغيره مهما كان السبب أنا شتريت نسختين لمدة سنه راح من كل واحد أكتر من شهرين من غير مااستفيد منهم ولا اشي انا مش مشكله عندي في الايام الي راحت من المفتاح اللله بيعوض بس المهم الايام الي جاي البرنامج محطوط عندي على الجهاز ومش قادر استفيد منه الي اكتر من شهرين بحاول احل هالمشكله مش قادر ياريت اي شخص عند الخبره الكافيه بهالبرنامج يقلي ايش هي قصتي مع هالخيريت مش راضين يتفعلو ويقلي الحل
ولكم جزيل الشكر والحترام
: f: