النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ارجو المساعدة مشكلة مع الالعاب

عضو ذهبي

ارجو المساعدة مشكلة مع الالعاب

اخواني انا عندي مشكلة مع lost planet 2 لما العب على directx 9 بشتغل تمام التمام ولما العب على directx 11 بعطيني خطا مع اني كنت العب عادي بس هاي المشكلة جديدة وهاي الصورة

و لعبة Aliens vs. Predator سارت كمان تشتغل لعند الفيديو الي قيل اللعبة و اول ما بخلص اللود تاع اللعبة بتطلع لحالها من اللعبة ولا كانها كانت شغالة ارجو المساعدة

عضو

رد: ارجو المساعدة مشكلة مع الالعاب

يا عزيزي انا لدي نفس المشكلة والشباب قالولي انو كرت الشاشة ما يدعم الدايركتس 11 في اللعب مع انو الويندوز متعرف عليه، ونفس المشكلة ايضاً في لعبة aliens vs predators بعد الفيديو بتطلع اللعية وهذا بسبب عدم دعم الدايركتس 11 .
    يعني بعينك الله يا بتشتري كرت شاشة يدعم دايركتس 11 يا بتضلك على دايركتس 9 او 10 .

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samisam مشاهدة المشاركة
    يا عزيزي انا لدي نفس المشكلة والشباب قالولي انو كرت الشاشة ما يدعم الدايركتس 11 في اللعب مع انو الويندوز متعرف عليه، ونفس المشكلة ايضاً في لعبة aliens vs predators بعد الفيديو بتطلع اللعية وهذا بسبب عدم دعم الدايركتس 11 .
    يعني بعينك الله يا بتشتري كرت شاشة يدعم دايركتس 11 يا بتضلك على دايركتس 9 او 10 .

لا يا باشا هاد كلام غلط الغلط لانو كرت 5750 بدعم directx 11 وانا كنت العب على لعبة lost planet 2 بس الويندوز عندي ضرب و غيرتو و لما غيرتو صارت هاي المشكلة

عضو

نزل directx والمشكلة هتتحل انشاء اللة ونزل اخر تعريف للكارت

عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king

بص نزل التعريف الجديد وبعد كدة للو فضلت نفس المشكلة يبقا غير الويندوز
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miro the king مشاهدة المشاركة
    بص نزل التعريف الجديد وبعد كدة للو فضلت نفس المشكلة يبقا غير الويندوز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED~MOON مشاهدة المشاركة
    نزل directx والمشكلة هتتحل انشاء اللة ونزل اخر تعريف للكارت
    اخواني انا منزل اخر تعريف للكرت 10.10 و جربت كمان hot fix بس ما نفع و نزلت اخر direcx و برضو ما نفع مع العلم اني قبل 3 ايام كنت اللعب على نفس نسخة الويندوز وكان الوضع تمام التمام بس ما بعرف شو صار او ليش هيك بس رح اجرب اغير الويندوز ورح اشوف النتيجة

عضو برونزي الصورة الرمزية EL-MARIACHY

أعتقد ان العيب فى اللعبه حاول انك تدور لها على كراك fix يظبط اللعبه

و لما تيجى تنقل الكراك لازم تكون قافل الantivirus
    [CENTER][FONT=lucida sans unicode][SIZE=4][B][COLOR=#B22222]>>> كرسى الأعتراف <<<[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=franklin gothic medium][B][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=254978"][COLOR=#008000]الموضوع الموحد للإستفسارات البسيطة للأعضاء حول البطاقات الرسومية.[/COLOR][/URL][/SIZE][/B][/FONT]
    [/CENTER] [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic] -----------------------------------[/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][I][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"][COLOR=#0000ff]Acer 27 3D vision ready + Nvidia 3D [/COLOR][COLOR=#008000]wireless[/COLOR][COLOR=#0000FF] & [/COLOR][COLOR=#008000]wired[/COLOR][COLOR=#0000FF] glasses + GTX 570 TWIN FROZR II[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/B][/I]
    [COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][FONT=verdana][B][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=253989"][COLOR=#0000ff][SIZE=2]Thermal-take Challenger Ultimate gaming keyboard >> REVIEW[/SIZE][/COLOR][/URL][/B][/FONT]

[/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#4b0082][SIZE=3][B][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251564"]ASUS XONAR DX unboxing and small review[/URL][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][SIZE=3][COLOR=#2f4f4f][FONT=times new roman]-----------------------[/FONT][/COLOR][/SIZE][FONT=Palatino Linotype][SIZE=3][B][COLOR=Blue][I]
    ربي اسقي أمي الفرح دون اكتفاء - فإني احبها فلا تريني فيها بأسا يبكيني[/I][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    --------
    [/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][B][COLOR=Black][I][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=176384"][SIZE=3][COLOR=DarkGreen]طرائف و فكاهات مضحكه:D[/COLOR][/SIZE][/URL][/I][/COLOR][/B][/FONT]
    [/CENTER]

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EL-MARIACHY مشاهدة المشاركة
    أعتقد ان العيب فى اللعبه حاول انك تدور لها على كراك fix يظبط اللعبه

و لما تيجى تنقل الكراك لازم تكون قافل الantivirus

تم الحل بجهد شخصي

الحمد لله تم حل المشكلة بازالة تعريف كرت الصوت الذي ياتي مع البوردة gigabyt g41-combo نوع via و اشتغلت تمام التمام