النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: مساعدة ضروري بخصوص فتح الانوية

عضو برونزي الصورة الرمزية DaRk L0rD

Smile مساعدة ضروري بخصوص فتح الانوية

بسم الله الرحمن الرحيم

اول طلب لية في المنتدي وارجو ان يفيدني احد
    الموضوع باختصار انا قمت بشراء بروسيسور 555 بلاك باتش تم فتحة في الخارج من اكثر من شخص
    قمت بتجربتة علي بوردة 770 ud3h باحدث اصدار بايوس
    وقمت بعمل الهايبريد ++ اوتو
    ثم per core مرة 2+ ومرة 2- ومرة 4-
    وكل ما تفعلة اللوحة الاوم هو انها تقوم بعمل ريستارت
    ثم لا يتغير اسم البروسيسور بتاتا
    وترجع الاعدادات ل disabled بعد الريستارت مباشره فما السبب في ذلك ؟ البروسيسور لا يتغير اسمة بتاتا وهل السبب ممكن يكون اللوحة الام ام البروسيسور علما بانة نفس الباتش قد تم فتحة ل 4 كور من اربع اشخاص ؟

[URL="https://www.facebook.com/dark.lord.Reviews"] صفحتي الشخصيه علي الـFACEBOOK

عضو محترف

رد: مساعدة ضروري بخصوص فتح الانوية

عليكم السلام
    هل راجعت موضوع الاخ شاكر بخصوص فتح الانوية ؟
    أتوقع أن تكون اللوحة هي السبب طالما أن المعالج بنفس الباتش , أو انها تحتاج لتحديث البيوس بحال لم يكن بأحدث إصدار .
    كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

Smile رد: مساعدة ضروري بخصوص فتح الانوية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام
    هل راجعت موضوع الاخ شاكر بخصوص فتح الانوية ؟
    أتوقع أن تكون اللوحة هي السبب طالما أن المعالج بنفس الباتش , أو انها تحتاج لتحديث البيوس بحال لم يكن بأحدث إصدار .
    نعم اخي اكستريم ما يحيرني انها باحدث بايوس والبروسيسور اتفتتح مع ناس في الخارج نفي الباتش الذي املكة
    انة باتش رائع حتي الان ان وصلت به ل 4.2 بثبات تام ولكن اكثر شيئ او السؤال الذي اريد له اجابة هل من الممكن ان البروسيسور من نفس الباتش لا يتغير بة الاسم حتي ويتحول ل b55 ولو حتي ان تكون الانوية معطوبة هل يتغير الاسم ام لا ؟
    المشكلة اني لا املك غير هذة اللوحة الام لتجريبها وانها لا تثبت الاعدادات حتي تقوة بارجاع الاعدادات الافتراضية فقط ولا يتغير الاسم
    [URL="https://www.facebook.com/dark.lord.Reviews"] صفحتي الشخصيه علي الـFACEBOOK

عضو محترف

أنت تقول ان اللوحة تقوم بإستعادة الإفتراضيات فكيف سيتغير اسم المعالج إذن ؟
    وبحال كانت الانوية معطوبة فلن يتغير اسم المعالج طبعا .

كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    أنت تقول ان اللوحة تقوم بإستعادة الإفتراضيات فكيف سيتغير اسم المعالج إذن ؟
    وبحال كانت الانوية معطوبة فلن يتغير اسم المعالج طبعا .

يعني هذا يشير الي انة يمكن ان يكون العيب من اللوحة الام ام من المعالج هذا ما يحيرني

عضو ذهبي الصورة الرمزية shaker3

السلام عليكم
    نقطة مهمة اخي لايجب اغفالها وهي انه المعالج ولو كان يحمل باتش نجح في فتح الانوية الا ان احتمال الفشل موجود لنفس الباتش
    حسب ما فهمت من كلامك انه عند عمل الاعدادات الجهاز لايقلع وانما يقوم بعمل ريستارت
    *قم بتجريب بيوس اقدم من النسخة اللتي لديك
    *ارفع الفولت للمعالج لكن لاتتجاوز فولت 1.42
    *اذا لم تنفع محاولات رفع الفولت وتغيير البيوس قم بتمحاولة لفك نواة واحدة بالتناوب ((النواة رقم 0&1 هي الانوية الاساسية )) هذا يعني اولا قم بتفعيل الانوية ((0&1&2 )) اذا استمر بعمل rest قم بمحاولة لتفعيل الانوية ((0&1&3))
    *اذا لم تنفع الحلول يبقى حل واحد وهو تجربة لوحة مختلفة للحكم النهائي على المعالج

*اسف للتاخر بالمشاركة بسبب مشاكل في الاتصال
    [CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="SeaGreen"]سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE="3"][B][COLOR="Red"]شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    نقطة مهمة اخي لايجب اغفالها وهي انه المعالج ولو كان يحمل باتش نجح في فتح الانوية الا ان احتمال الفشل موجود لنفس الباتش
    حسب ما فهمت من كلامك انه عند عمل الاعدادات الجهاز لايقلع وانما يقوم بعمل ريستارت
    *قم بتجريب بيوس اقدم من النسخة اللتي لديك
    *ارفع الفولت للمعالج لكن لاتتجاوز فولت 1.42
    *اذا لم تنفع محاولات رفع الفولت وتغيير البيوس قم بتمحاولة لفك نواة واحدة بالتناوب ((النواة رقم 0&1 هي الانوية الاساسية )) هذا يعني اولا قم بتفعيل الانوية ((0&1&2 )) اذا استمر بعمل rest قم بمحاولة لتفعيل الانوية ((0&1&3))
    *اذا لم تنفع الحلول يبقى حل واحد وهو تجربة لوحة مختلفة للحكم النهائي على المعالج

*اسف للتاخر بالمشاركة بسبب مشاكل في الاتصال
    ولا يهمك اخي شاكر انا هوضح الموضوع اكتر انا دلوقتي عملت الهايبر وعملت اوتو لل كورات كلها تمام بيطلب ريتارت الوردة تعمل ريستارت اخش علي البايوس القي اختيار هايبرد شغال بس اوتو اتلغي وبقي ديسابل تمام
    انا رفعت الفولت لغاية 1.525 والفيد لغاية 1.375
    كل مرة اعمل العدادات كدة ولا يتغير اسمة من الاصل وترجع البوردة بدل من اوتو لي ديسابل
    هذا ما اقصدة باتش المعالج ممتاز ووصلت به حتي الان لي 4.3-4.5 بس طبعا مع عدم الثبات انا الان علي 4145
    مع ثبات تام ودرجات حرارة لا تتخطي ال 38 بعد 4 ساعات ببرنامج الprim95

ولا يهمك اخي شاكر انا هوضح الموضوع اكتر انا دلوقتي عملت الهايبر وعملت اوتو لل كورات كلها تمام بيطلب ريتارت الوردة تعمل ريستارت اخش علي البايوس القي اختيار هايبرد شغال بس اوتو اتلغي وبقي ديسابل تمام
    قم بعمل الخطوات احفظ الاعدادات وسيعيد الجهاز الاقلاع عندها لا تدخل للبيوس اترك الجهاز متابع في الاقلاع اذا دخل الى النظام ((ويندوز)) عندها انظر في خصائص الجهاز لترى ماذا اصبح اسم المعالج
    ان فشل في الاقلاع واعاد التشغيل هذا يعني انه يوجد نواة واحدة من النواتين المغلقة معطوبة بالكامل على الاقل وعليك عندها بتجربة فتح نواة واحدة فقط
    [CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="SeaGreen"]سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE="3"][B][COLOR="Red"]شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

قم بعمل الخطوات احفظ الاعدادات وسيعيد الجهاز الاقلاع عندها لا تدخل للبيوس اترك الجهاز متابع في الاقلاع اذا دخل الى النظام ((ويندوز)) عندها انظر في خصائص الجهاز لترى ماذا اصبح اسم المعالج
    ان فشل في الاقلاع واعاد التشغيل هذا يعني انه يوجد نواة واحدة من النواتين المغلقة معطوبة بالكامل على الاقل وعليك عندها بتجربة فتح نواة واحدة فقط
    يدخل علي انة x2 555
    دائما وابدا
    اخي شاكر عندي سؤال هل لو النواتين معطوبتين اساسا مش الفروض يتغير
    الاسم حتي الي b55
    ولا لأ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaRk L0rD مشاهدة المشاركة
    يدخل علي انة x2 555
    دائما وابدا
    اخي شاكر عندي سؤال هل لو النواتين معطوبتين اساسا مش الفروض يتغير
    الاسم حتي الي b55
    ولا لأ
    هذا يعني ان اللوحة لاتقوم بتنفيذ التغيير الحاصل في البيوس عند اعادة الاقلاع من اجل فتح الانوية لانه عند حفظ الاعدادات والاقلاع الى ويندوز هناك خياران اما فشل الاقلاع وهذا يعني ان الانوية معطوبة او البيوس غير مناسب
    او نجاح الاقلاع وعندها سيتغير اسم المعالج الى B55

جرب بيوس مختلف او ارسل المعالج لاحد اصدقائك ممن يملك لوحة مختلفة عن لوحتك

هذا يعني ان اللوحة لاتقوم بتنفيذ التغيير الحاصل في البيوس عند اعادة الاقلاع من اجل فتح الانوية لانه عند حفظ الاعدادات والاقلاع الى ويندوز هناك خياران اما فشل الاقلاع وهذا يعني ان الانوية معطوبة او البيوس غير مناسب
    او نجاح الاقلاع وعندها سيتغير اسم المعالج الى B55

جرب بيوس مختلف او ارسل المعالج لاحد اصدقائك ممن يملك لوحة مختلفة عن لوحتك
    جاري التنفيذ في هذه اللوحات

us2h-780 , sb 710+nb 760
    785 asus
    gigabyte 880