صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    Unhappy حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟



    السلام عليكم


    اخواني احترت في موضوع حرارة الجسر الشمالي :ah35:


    هل هذي المشكله عندي فقط او عند الجميع






    وللعلم الموذر بورد الي عندي ASUS Rampage III Extreme


    وطبعا هذي الحرارة :ah5: بدون كسر سرعة



    :ah34:

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Fast Taker
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    997
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    قرأت سابقا عن مشاكل الاعضاء بحرارة الجسور

    فكان الحل الامثل هو تغير المعجون الحراري

    بين مشتتات الجسور وشريحة الجسر

    وكانت النتائج مرضية جدا
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196044"][B]تجربتي المتواضعة مع المعجون الحراري المتواضع Evercool STC-01[/B] [/URL][/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196596"][B]مراجعة للمولود الجديد من Nvidia رحبوا بـ 430GT[/B] [/URL][/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=197363"][B]>>> اولى لوحات الام التي نحنوي على USB 3.0 Front Panel ومن من ادخل لتعرف<<<[/B] [/URL][/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=197358"][B]صور تفصيلية لبطاقة Gigabyte GTX 460 1GB Super Overclocked[/B] [/URL][/CENTER]

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية Gainward
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    3,274
    الدولة: Sweden
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    و عليكم السلام.

    بالفعل هنالك خطأ "غبي" من أسوس و هو عدم ملامسة مشتت الجسور للشريحة. و الحل الوحيد هو فتح الجسور و وضع معجون حراري و من ثم تركيب المشتت بأحكام.

    و لمزيد من المعلومات : http://www.arabhardware.net/forum/sh...page+3+extreme


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    حرام من كم يوم مخلص تركيب الكمبيوتر

    بفتحه مره ثانيه

    تعب الصراحه


    بس ابا اعرف هذي الحراره ممكن تأثر على الموذر بورد


    ام انها طبيعيه جدا


    شوفوا هذا الرابط اخوان

    http://www.intel.com/Assets/PDF/designguide/320840.pdf


    الظاهر ان الحراره طبيعيه

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية Gainward
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    3,274
    الدولة: Sweden
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    أخي من المفترض أن تكون الحرارة أقل من ذلك بـ10 درجات على الأقل.

    الحرارة في الوضع الطبيعي هي :



  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Fast Taker
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    997
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    والله يا عزيزي انت لا تضمن احتمالية ارتفاع الحرارة اكثر من الان

    مما يؤدي الى خطورة اكثر

    وعلى قول المثل

    الي ما بركب السيارة مع العروس عمره ما بلحقها :D

    وشكرا
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196044"][B]تجربتي المتواضعة مع المعجون الحراري المتواضع Evercool STC-01[/B] [/URL][/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196596"][B]مراجعة للمولود الجديد من Nvidia رحبوا بـ 430GT[/B] [/URL][/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=197363"][B]>>> اولى لوحات الام التي نحنوي على USB 3.0 Front Panel ومن من ادخل لتعرف<<<[/B] [/URL][/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=197358"][B]صور تفصيلية لبطاقة Gigabyte GTX 460 1GB Super Overclocked[/B] [/URL][/CENTER]

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gainward مشاهدة المشاركة
    أخي من المفترض أن تكون الحرارة أقل من ذلك بـ10 درجات على الأقل.

    الحرارة في الوضع الطبيعي هي :



    فرق عشرين درجه


    الصراحه ما يستهان بها


    انت بس غيرت المعجون اخوي


    ولا ضفت تبريد اضافي عليه؟

    والغريب في الحراره ان الجسر الجونبي عندك حرارته اكثر من الجسر الشمالي بفارق درجتين


    اعطينا الوصفه السحريه اخوي :ah7:

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية Gainward
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    3,274
    الدولة: Sweden
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uaechat مشاهدة المشاركة
    فرق عشرين درجه


    الصراحه ما يستهان بها


    انت بس غيرت المعجون اخوي


    ولا ضفت تبريد اضافي عليه؟

    والغريب في الحراره ان الجسر الجونبي عندك حرارته اكثر من الجسر الشمالي بفارق درجتين


    اعطينا الوصفه السحريه اخوي :ah7:

    الصورة ما هي من جهازي أخوي

    الصورة من جهاز الأخ "المستبسل"

    هو قام بتغيير المعجون فقط و تركيب المشتت الاصلي بأحكام و خلاص

    شوف هذه المشاركة ، رح تفيدك :ah39: http://www.arabhardware.net/forum/sh...9&postcount=46


  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    اخواني الظاهر ان سبب ارتفاع الحراره هو ارتفاع الفولت على الجسر الشمالي

    قمت بتغيير اعداد الفولت من 1.25 الي 1.11

    كما فعل المستبسل






    لاحظوا الفرق ناقص 7 درجات

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    انا عندي نفس اللوحه الام ودرجه الحراره في الضغط 56 للجسر الشمالي والخمول 53

    ومن البايوس نفس القرائات

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية Gainward
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    3,274
    الدولة: Sweden
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    قمت بتغيير اعداد الفولت من 1.25 الي 1.11
    أخي هل جربت الضغط على الجهاز بعد التعديل؟ لأن يمكن الجسر الشمالي لا يثبت على هذا الفولت مع الضغط.


  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    انا هاقوم اركب المشتت الي جاي مع البورده وهشوف النتيجه

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    لا اخوي ما جربت اضغط

    لكن هذا حل مؤقت طبعا


    المعجون لا بد منه اذا استمرت المشكله


    بترك الجهاز يعمل لفتره طويلة حتى يذوب المعجون الاصلي فيه وينتشر على الشيب


    وبعد ذلك لو استمرت المشكلة ولا نقصت الحراره


    بيكون الحل بتبديل المعجون


    طبعا انخفظت الحراره بعد تقليل فولت الرام والجسور


    ويوم رديت الاعدادات الطبيعيه رجعت الحراره على ما كانت عليه 51

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.S مشاهدة المشاركة
    انا هاقوم اركب المشتت الي جاي مع البورده وهشوف النتيجه
    المفروض تركبها من البداية :ah7:

    في انتظار النتيجه اخوي


    اعدادات بورد الي عندك مثل الي عندي :ah4:

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    218
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرارة الجسر الشمالي مرتفعه او طبيعية ؟



    انا مش مركب المشتت الصغير


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن قياس حرارة الجسر الشمالي ؟
    بواسطة fenac في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-01-2012, 18:23
  2. أستفسار حول حرارة الجسر الشمالي للوحات GIGABYTE
    بواسطة أبو فوفو في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-10-2010, 18:45
  3. مساعدة في حرارة الجسر الشمالي
    بواسطة محمد حسن احمد في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-09-2010, 23:34
  4. حرارة الجسر الشمالي في رقاقة G31 ؟؟؟
    بواسطة ahmadbr1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-07-2009, 13:49
  5. درجات حرارة الجسر الشمالي لدي ...
    بواسطة a7m1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-05-2008, 16:37

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •