النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ررررردو ولا بنتحر بشرب لبن فيه فقس

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking ررررردو ولا بنتحر بشرب لبن فيه فقس



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يا شبا ويا صبا يا تراي اهبل لبنانيك والعافيه كل من شا فني يحسب اني

    عبدالرب ادريس

    المهم انا مابي برنامج ابي اذا عندكم مواقع متخصصه او معلومات عن برنامج

    G DISK لتقسيم الهارديسك لان عندي بحث عنه وخبركم انا ما خذ دكتوراه بالقصائد

    الروسيه ونسيت اتعلم انجليزي وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا

  2. #2
    إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    6,223
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    52

    مشاركة: ررررردو ولا بنتحر بشرب لبن فيه فقس

    السلام عليكم ورحمه الله

    أقول تحسبك نفسك داخل غرفه شات ولا ايش ؟؟
    وش شباب وصبايا-- وشعر وكلام فاضي

    هذا ماوجده عن طريق جوجل
    http://www.google.com.sa/search?hl=a...B+Google&meta=
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

  3. #3
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: ررررردو ولا بنتحر بشرب لبن فيه فقس

    الحكمة

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: ررررردو ولا بنتحر بشرب لبن فيه فقس



    بسم الله الرحمن الرحيم
    على رأى المثل ( الى تغلب بة العب بة ) انتا يأخى معزب نفسك لية فية برامج كثيرة لتقسيم الهارد دسك اسهلهم من وجة نظرى ( partion magic 8 وعندك ال FDISK
    مش لازم البرنامج رنامج G DISK لتقسيم الهارديسك

المواضيع المتشابهه

  1. تسرب في corsair h 5o
    بواسطة SuBZeRo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-08-2011, 18:01
  2. تسرب تصميم Xbox 360 الجديد
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-06-2010, 04:11
  3. تسرب قائمة أسعار معالجات AMD Phenom X6
    بواسطة The_Wolf88 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 24-03-2010, 08:36
  4. طلاء لمنع تسرب إشارة Wi-Fi
    بواسطة DXD في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-10-2009, 11:20
  5. تعلم كيف تشرب القهوة
    بواسطة NaAZoOR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-07-2009, 01:05

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •