النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    تحيه طيبه لجميع الأخوان في هذا المنتدى الجميل الذي أتمنى من الله أن يجعلني عضو مفيد ومستفيد فيه

    عندي سؤال عاجل يا أخوان أرجو مساعدتي ضروري

    أنا أبي أشتري لاب توب ومحتار بين نوعين
    واحد ديل والثاني كومباك
    كومباك عجبني بس مافيه فلوبي درايف
    فهل هذا سيسبب لي مشكله في المستقبل وكذلك أسمع عن مشاكل بطاريته الكثيره
    وديل لا أدري ان كانت مواصفاته جيده أم لا وكذلك الفلوبي درايف منفصل هو والدي في دي درايف وأعتقد أنه شئ مزعج هذا الشئ خصوصا بأن البعض اكد ان ديل في اللاب توب صفر على الشمال فهل هذا الكلام صحيح ولا أستطيع ان أشتري غير هذين النوعين لأن سعرهما يناسبني أرجوكم أحتاج النصيحه والمشوره
    وهذه مواصفات الجهازين

    كومباك

    Mobile Intel Pentium III-M 1GHz CPU w/512KB L2 Cache
    256MB PC133 SODIMM SDRAM (1GB Max)
    20GB Hard Drive
    DVD Drive*
    14.1-inch color TFT XGA with 1024 x 768 resolution (up to 16.7M colors internal)
    16MB ATI Mobility Radeon 64-bit Video Graphics
    Integrated ESS Allegro Audio with Mic & Headphone/Speaker Jacks
    Built-in Speakers
    Integrated Type III Mini PCI 56K (V.90) Modem
    Integrated 10/100 NIC
    1 PS/2 Port
    1 15-pin Standard VGA Connector
    1 9-pin Serial Port
    1 Parallel Port
    1 Docking Station Connector
    1 USB Port
    4Mbps Fast Infrared Port
    TV-Out Connector NTSC/PAL
    PC Card Slot - Two Type II/One Type III
    AC Adapter
    Rechargeable Li-ion Battery (it works & holds a charge, but there is no warranty on the battery)
    Windows 2000 Pre-installed with COA (Certificate of Authenticity), no disks included

    السعر :750$

    ديل وهو من نوع لاتيتيود
    Intel Pentium III 850MHz CPU with SpeedStep™ technology**
    256MB RAM (2 slots, 512MB Max)
    10GB Hard Drive
    Removable DVD Drive*
    Removable 1.44MB Floppy Drive*
    *Note: Only One Removable drive can be used at one time
    14.1" display (XGA, active-matrix color (TFT) 1024x768 Max Resolution)
    ATI Mobility M1 with 8MB memory
    Integrated Audio with Mic & Headphone/Speaker Jacks
    Built-in Speakers
    Integrated 56K Modem
    Integrated NIC
    1 PS/2 Port
    1 15-pin Standard VGA Connector
    1 9-pin Serial Port
    1 Parallel Port
    1 Docking Station Connector
    1 USB Port
    1 Infrared Port
    S-Video connector
    2 PC Card Slots
    AC Adapter
    Rechargeable Li-ion Battery (it works & holds a charge, but there is no warranty on the battery

    السعر: 800$

    أرجوكم ساعدوني بسرعه لأني مسافر وأحتاج لاب توب ضروري وهو استخدام عادي لمتابعة الايميل وتصفح الانترنت فقط وليس للتصميم وغيره

    شاكر لكم مقدما

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    أخي ما هذه الأسعار؟؟؟إنها بالدولار على ما اعتقد؟؟؟؟
    ثانيا هي الأجهزة ده مستعمله ولا جديدة؟؟؟؟
    أما بالنسبة للإختيار فأن أرى أن الديل أحسن من رأي لأن الليتيتيود ممتازة جدا في السفر وقوة التحمل .
    بس منطقيا فالكومباك أرخص وأحسن في المواصفات.
    لكن كما قلت أنا جربت الديل من هذه النوعية بس كان موديل C610 وأعتقد أن هذا C600 ولكن المهم أنهم ممتازين

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    مشكور أخوي لردك السريع

    والأجهزه بالفعل مستخدمه ولكن استخدام نظيف جدا على حسب التعهد الذي في الموقع وهو أحد المواقع الأمريكيه وأنا لا أدري أتقصد انها رخيصه جدا أم غاليه أم ماذا لأنه لا توجد عندي خلفيه ابدا عن أسعار اللاب توب لا من قريب ولا بعيد؟
    ولكن يا أخي انت حيرتني اكثر الأن
    أنا أريد مواصفات جيده لأني لست كثير السفر واستخدامي محدود للاب توب فأغلب الشغل على الديسك توب ولكن هذا للسفر أو الرحلات فقط فأرجو منك ان تحدد لي على حسب المواصفات المذكوره أعلاه الأفضل بينهما من نا حية المواصفات والأاداء و ماالذي يناسبني واكون لك من الشاكرين
    تحيه طيبه لك اخي الكريم

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    بدام موقع أمريكي يبقى السعر بالدولار وهو غااااااااااااااااالي جدا
    أنا قلت لك من رأي الشخصي وعلى تجربة خذ الديل.فهو جهاز ممتاز جدا وبيستحمل في السفر جيدا

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    مشكور أخي الكريم وان شاء الله أخذ بنصيحتك ومنكم نستفيد وان شاء الله أدور على موقع يكون ارخص من كذا مدام يعتبر غالي وهو مستعمل كمان
    المشكله ان بعض الأخوان نصحوني اني اشتري من امريكا أو بريطانيا للأنهما ارخص طلعوا أغلى

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    أتمنى أن أرى اراء أخرى والاستفادة من خبرة بقية الأخوان

  7. #7
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    عن نفسي سأتركهما كلاهما

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    والله يا أخ مبارك الرجل بحث ولم يجد غير دول وعلى هذا نقول له الرأي.
    على رأي المثل المصري( نختار أحسن الوحشين ) :D

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    مشكورين يا أخوان وأنا صرفت النظر عنهم تماما ولكن أحتاج لمساعده في لاب توب مواصفات جيده والسعر يتراوح ما بين 3500 الى 4500 ريال سعودي أرجوا أن تدلوني على جهاز جيد نوعا ما وهو استخدام بسيط كما سبق وذكرت وأرجو أن تساعدوني قبل يوم الأربعاء لأني مسافر وأحتاجه معي ولكم مني جزيل الشكر

  10. #10
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب

    Compaq/HP (NX6110 PG819ES) CENTRINO1.6G, 256MB, 40GB HardDisk, DVD/CDRW, 15 XGA, XPH, 10/100, WIFI, BT
    (4000-4200).

    IBM R50e UR0PVxx ,CENTRINO 1.5G, 256MB, 40GB HardDisk, DVD/CDRW, 15 XGA, XPH, 10/100, WIFI (3900-4200) Dhs

    Acer TM2203LCi, Celeron D 335 2.8G, 256MB, 40GB HardDisk, DVD/CDRW, 15 TFT, XPH, 10/100, (802.11b/g)WIFI (3300-3500)

    هذه بعض النماذج

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: الله يخليكم يا شباب مساعده عاجله بخصوص اللاب توب



    مشكور يا اخوي وما قصرتوا معي
    الله يعطيكم العافيه

المواضيع المتشابهه

  1. الله يخليكم مساعده :(
    بواسطة _Me_ في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-09-2010, 05:51
  2. اللاب توب اتجنن الله يخليكم ساعدوني
    بواسطة $mody$ في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 13:19
  3. شباب استشارة الله يخليكم
    بواسطة zi5 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2005, 13:36
  4. شباب خدمة الله يخليكم يارب
    بواسطة kurdi في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-01-2005, 17:11
  5. مساعده عاجله يا شباب
    بواسطة ابو جهاد في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-12-2003, 15:27

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •