السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يالاخوان ان شاء الله بخير .

طبعا انا لم اضع هذا الموضوع هنا ولم اضعه سابقا الا لعلمي بخبراتكم وقدراتكم على مساعدتي أو على الاقل المحاولة في مساعدتي ولكم جزيل الشكر .

المشكلة هي أني احتجت افرمت القرص C وكان فيه صور فنقلتها للقرص D عشان ماتروح علي .

فالمشكلة انه بعد الفرمته وبعد ماذهبت للقرص دي لأفتح الصور وجدتها كلها اصبحت باللون الاخضر واذا اردت فتحها لا استطيع ( لاتتوفر معاينة ) ،، رغم ان حجمها موجود وتأخذ مساحة من القرص وحاولت يمين يسار ماقدرت وعرضت المشكلة على اكثر من منتدى ومافيه حل ،،،، فمدري هل القضية لها دخل بسالفة FAT32 و NTFS او شنو ؟

وهذي جزء من الصور وشوفوا اللون الاخضر اللي ظاهر على اسامي الصور :

وهنا فتحت خصائص احد الصور لمحاولة معالجت الامر واخترت خيارات متقدمة وظهر لي التالي :

لا أعلم هل علامة الصح اللي على خيار تشفير (( اللي واضع تحتها خط احمر )) لها دخل بالمشكلة ام لا ؟؟

مع العلم اني اذا حاولت اشيل علامة الصح من خيار تشفير لا استطيع يظهر لي التالي :

فأملي في الله ثم فيكم ،،، واذا لم اجد حل لهذه المشكلة الملازمة لي منذ فترة طويلة راح احذف الملفات وهذا اللي ماودي اسويه .

فياليت تفيدونا باللي تقدرون عليه ،،، مع العلم مثل ماذكرت ان احجامها موجودة وماخذه حجم من الهاردسك ولكن لون اسماء اللصور صاير اخضر واعتقد ان المشكلة تكمن هنا ،، حتى النسخ والقص وغيره لا استطيع ان افعله معها .

انتظر ارائكم وبالتوفيق للجميع