صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: N8 vs Galaxy S help

عضوية جديدة

N8 vs Galaxy S help

السلام عليكم

سوف أقوم بشراء جهاز موبيل جديد خلال الأيام القادمة و محتار بين Samasung Galaxy S و Nokia N8

حيرتى خاصة بموضوع ال GPS فى جهاز Galaxy و أجهزة أندرويد عامة

فقد قرأت عن مشكلة فى ال GPS الخاص بجهاز ال GAlaxy S و عدم عمله بشكا جيد و صحيح فهل ممكن أن يوضح أحد مستخدمى Galaxy S أذا مان هناك فعلا مشكلة؟

أنا دائما أستغرب فائدة ال GPS فى أجهزة أندرويد مع برنامج جوجل حيث تتطلب أنترنت لتحميل الخرائط "لو أنتا فى الصحراء و تاية فيدتو أية بس؟"

هل فى برامج GPS جيدة للعمل على اندرويد خاصة بخرائط الشرق الأوسط و لا تتطلب أنترنت؟

مع العلم أن N8 لاتوجد فية هذة المشكلة

أرجو الأفادة شكرا

عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte

رد: N8 vs Galaxy S help

والله أنا أشكرك على سؤالك لأنى سألت نفس السؤال هنا بالمنتدى اكثر من مرة ولم يجاوبنى أحد
    مشكلة الجى بى اس فى أجهزة الأندرويد عامة ومع الجالاكسى خاصة يتحدث عنها عشرات المنتدى الأجنية
    وقد سألت هنا أكثر من مرة اذا كانت المشكلة تتعلق بالهاردوير للهاتف أم أن العملية متعلقة بنسخة الأندرويد المثبتة على الجهاز وما اذا كان الموضوع يحتاج مجرد تحديث
    أنا جربت الجى بى اس على نوكيا ovi maps وصراحة آداؤه أكثر من الممتاز ولا يحتاج أى اتصال بالانترنت اطلاقا وطوال الوقت متصل بالقمر الصناعى فقط بل و يمكنك الاختيار بين اكثر من قمر
    أنا أيضا لم أجرب الجى بى اس على الأندرويد...واذا كان بالفعل يحتاج الى اتصال مستمر بالانترنت فمعك حق ماهى فائدته اذن فى المناطق الصحراوية التى بالتأكيد قد لا تطولها شبكة الهواتف الخلوية للاتصال بالانترنت هذا فضلا عن التكلفة والتحميل المستمر من الانترنت؟
    المنتدى ماشاء الله ملىء بالأخوة ممن يملكون هواتف تعمل على الأندرويد وننتظر منهم الافادة هذه المرة
    صراحة أنا لا أحب النوكيا ولا السيمبيان وليس فى قائمة خياراتى عند شراء هواتف جديدة....وطبعا أنوى باذن الله شراء هاتف يعمل بنظام الأندرويد
    ولكن أرجو افادتنا بشأن مشكلة خرائط جوجل على الأندرويد
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

عضوية جديدة

أنا فعلا جربت Iphone و أندرويد و موضوع الأنترنت لازم لل GPS يمكن ال Droid x من موتورولا مش لازم عشان علية السوفت وير بتاع ال navigation بتعهم بس لازم تدفع

أنا عاوز أجيب جهاذ أندرويد بس فى مشاكل مع العربى و مو ضوع ال GPS فى ال galaxy بلزات و المنتديلت العربى مش فيها كلام عنو
    و فى كلام أصلا على مشاكل فى التعريب على الأندرويد من samsung عشان كدة فكرت فى N8 و جربتو لو هتقارن كا Total Package أعتقد ال N8 ]كسب بس المستقبل للأندرويد

والله أنت كتبت و سألت عن اللى بافكر فيه بالضبط
    أنا نفسى أجيب جوال يعمل بالأندرويد....ولكن فعلا الجى بى اس عليه بهذه الصورة سيكون فاشل تماما
    أنا جربت الجى بى اس على نوكيا 5800 ......يعنى يعتبر جوال غير حديث.....ومع ذلك ماشاء الله الجى بى اس عليه رووووووووعة........والخرائط بالعربى وارشاد صوتى كامل باللغة العربية....ولا تحتاج للدخول على النت ولا تتكلف مليما واحدا لأن الاتصال على القمر الصناعى فقط
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

عضوية جديدة

على فكرة كمان ال اندرويد بل جوجل GPS مافيش Voice Navigation انا قرات أنو أندرويد 3 فى Navigation offline بس مش عارف ال Voice navigation فى ولا .

أتمنا لو حد من الأخوة الى عندو أندرويد أو جلكسى يفدنا أكتر فى موضوع ال GPS

عضو ذهبي

الإصدار الجديد من خرائط جوجل ليست بحاجة إلى انترنت (فقط أول مرة)، حتى الإصدار القديم يوجد طريقة للملاحة بدون استخدام الانترنت.
    بالنسبة ل GPS في الجالاكسي فهي مشكلة منتشرة جداً للأسف وأنا أعاني منها ولا أستطيع الاستفادة من هذه الخدمة (مسألة حظ)
    غير ذلك فنظام الأندرويد قوي وجميل جداً.
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضوية جديدة

هل المشكلة غير قابلة للأصلاح ؟ هل حاولت مع samsung support؟

عضو ذهبي

جربت العديد من الحلول ولم تنفع، بالنسبة ل Voice navigation فهي موجودة في أكثر من برنامج للملاحة.

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو الصورة الرمزية hanybasha

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil@1 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة ل GPS في الجالاكسي فهي مشكلة منتشرة جداً للأسف وأنا أعاني منها ولا أستطيع الاستفادة من هذه الخدمة (مسألة حظ)
    غير ذلك فنظام الأندرويد قوي وجميل جداً.
    بعد التحيه أخي الكريم...

1- هل المشكلة أن GPS لا يعمل - مثلا لا يلقط القمر - ولا هو يعمل ولكن دقة تحديد الموقع غير مقبولة.
    2- هل تقصد بـ (مسالة حظ) أن هناك دفعات من الهاتف لا تعمل بها الخاصية ودفعات أخرى بدون مشاكل؟

أرجو أن نسمع أيضا رأي أحد ممن اشتروا الهاتف مؤخرا من مصر (الدفعات الحالية الموجودة في السوق) - وللتأكيد - السؤال هنا عن GPS وليس AGPS التي تعمل بدون مشاكل حسب معلوماتي.

عضوية جديدة

أنا معلوماتى انو مش دقيق و نسب الخطاء علية جدأ 100's من الأمتار و بعض الأحيان لايتصل بلقمر و لايستطيق المحافظة على الأتصال و المشكلة أقل مع AGPS

عضو

السلام عليكم يا شباب اخباركم اية
    بالنسبة للجى بى اس فى السامسونج جالاكسى اس هى مشكلة سوفت ويير وفى اكتر من حل ليها وتانى حاجة انا عندى الجهاز وشغال تمام وبحدد مكانى فى اقل من 10 ثوانى وتحديد دقيق بس انا عندى اخر برنامج من جوجل مابس وهو فية امكانية انك تشغل الخرايط من غير اتصال بالنت بس لازم تكون مسيف الخرايط عندك من قبل و تانى فى برامج نافيجيشن كتير ممكن تستخدمهم من غير نت وطبعا انا بفضل الاندرويد لانة هو الى المستقبل قدامة وتانى حاجة الدعم بتاع جوجل وسامسونج وعلى فكرة الجهاز بيتعرب عادى جدا ومن غير اى مشاكل
    اسف على الاطالة

عضو الصورة الرمزية hanybasha

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minamkina مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للجى بى اس فى السامسونج جالاكسى اس هى مشكلة سوفت ويير وفى اكتر من حل ليها وتانى حاجة انا عندى الجهاز وشغال تمام وبحدد مكانى فى اقل من 10 ثوانى وتحديد دقيق ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا لردك - ده كلام مشجع جدا - ياترى السرعة والدقة العالية دي بعد استخدامك لحل معين (وايه هو) - واللا انت شاريه كده ومكنش محتاج ؟
    ولو تقولنا اشتريته منين وبكام - لأني بفكر اشتريه وعايز مكان أضمن انه يكون (كوري - مفيهوش مشكلة الثلاث أزرار - بضمان ).
    شكرا مرة تانيه...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minamkina مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للجى بى اس فى السامسونج جالاكسى اس هى مشكلة سوفت ويير وفى اكتر من حل ليها وتانى حاجة انا عندى الجهاز وشغال تمام وبحدد مكانى فى اقل من 10 ثوانى وتحديد دقيق بس انا عندى اخر برنامج من جوجل مابس وهو فية امكانية انك تشغل الخرايط من غير اتصال بالنت بس لازم تكون مسيف الخرايط عندك من قبل و تانى فى برامج نافيجيشن كتير ممكن تستخدمهم من غير نت وطبعا انا بفضل الاندرويد لانة هو الى المستقبل قدامة وتانى حاجة الدعم بتاع جوجل وسامسونج وعلى فكرة الجهاز بيتعرب عادى جدا ومن غير اى مشاكل
    اسف على الاطالة
    طيب ممكن حضرتك تقولنا على نسخة الأندرويد الموجودة عندك على الجهاز الاصدار رقم كام وايه البرامج والتحدثيات اللى استخدمتها لحل المشكلة وبرامج الجى بى اس اللى بتستخدمها على الجهاز حاليا
    شكرا مقدما

عضوية جديدة

السلام عليكم

لقيـت موضوعك و أنا ابحث في قوقل عن حل لمشكلة الـ جي بي اس عندي بالجوال

نصيحة لا تشتري هالجوال الفاشل

أنا شريته و كان اهم شي عندي الجي بي اس و اخر شي ما يشتغل

برنامج الخرايط ما يشتغل اللا بالوايرلس اما الجي بي اس محطوط زينه

و حتى لو اشتغل برنامج قووقل مابز مو شي ما يطلع كل الاماكن المطاعم و غيره ...

كان عندي نـوكيا ان 95 قبلـه و كان الجي بي اس و الخرايط افضل بمليون مرررررره

غير كذا التعليق و اللاق اللي يجيب المرررض

.. مع اني محدثه 2.2 التحـديث الرسمي

و جربت التحديث القديم .. و جربت برنامج Gps Status و لا حل المشكلة

عضو ذهبي

1- هل المشكلة أن GPS لا يعمل - مثلا لا يلقط القمر - ولا هو يعمل ولكن دقة تحديد الموقع غير مقبولة.
    أستطيع أن أرى إشارة الأقمار ولكن لا يوجد اتصال بهم، AGPS يعمل بشكل سليم ولكنه غير دقيق ويعتمد على أبراج الشبكة.
    2- هل تقصد بـ (مسالة حظ) أن هناك دفعات من الهاتف لا تعمل بها الخاصية ودفعات أخرى بدون مشاكل؟
    نعم بعض الدفعات تعمل هذه الخاصية بدون أي عناء وقد يحتاجون لتعديل بسيط لتحسين الدقة والسرعة، لا تسألني كيف نعرف الموديل الذي يعم بشكل سليم

أنا جربت:
    - تعديل ROM لأكثر من إصدار
    - تغيير إعدادات GPS المنتشرة في الكثير من المنتديات
    - تنصيب برامج GPS مثل:
    GPS FIX
    GPS STATUS

ولافائدة !

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة